ًً

231 posts

ًً banner
ًً

ًً

@liui5i

Katılım Nisan 2026
13 Takip Edilen17 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ًً
ًً@liui5i·
- Legal girl -
English
0
0
10
4.3K
ًً
ًً@liui5i·
ZXX
0
0
1
10
ًً
ًً@liui5i·
كانت مجرد لحظة لحظة واحدة عابرة، لكنها أعادت ترتيب خارطة الروح بالكامل
العربية
0
0
1
10
ًً
ًً@liui5i·
ادراه واخشى عليه اللوم واحنه ولا معي شك في قدره وفي قدري احب لي شخص جعلني ما خلا منه حبٍ لعب فيني السبلة وانا مدري اذا بكى ودي انا اللي بكى عنه واذا ضحك ودي اضمه على صدري.
العربية
0
0
4
48
ًً
ًً@liui5i·
@exvwx فعلا
العربية
0
0
0
13
voidelle
voidelle@exvwx·
متى تنتشر عندنا ثقافة اهداء الرويات والكٌتب
العربية
229
285
2.6K
311.4K
ًً retweetledi
ـــَّ
ـــَّ@lavmnrr·
العصافير تتجوّل، اليوم الجديد بدأ، الشوارع في طور الإزدحام، الهواء منعش.. والشمس تقرص كل ما مرّت أشعتها على جلدي. الحياة ماهي جميلة او حزينة.. الحياة هي وجهة نظرنا. في نظرتي أراها في قمّة الشاعرية.. وأود أقضي ومضة حياتي وانا أقدّر الجمال في كل شيء. صباح الخير.. صباح الخير ثلاثًا
العربية
0
4
34
1K
ًً retweetledi
‏Whats next?
‏Whats next?@Whats_next__o·
كل ما في الأمر هو أننا حاولنا كثير، وبذلنا الكثير، ثم أدركنا أن بعض الأشياء تكتمل بتركها كما هي.. ناقصة، غامضة، ومتروكة للزمن يعيد صياغتها بالشكل الذي يليق بها، بعيدًا عن صخب التفسيرات
العربية
1
16
120
4.9K
ًً
ًً@liui5i·
مابين قلبٍ مندفع عجول وعقل متيقض وحذر
العربية
0
0
8
164
ًً
ًً@liui5i·
يغويني من يمشي «على وضح النقا» لا يترك للرمادية منفذًا في أفعاله، واضح في قوله وفعله لا يساوم على محبّته، ولا يجمّل بغضه، ولا يستر عداوته يهديك العذر السمين قبل السؤال فلا يتركك ضائعًا بين الاحتمالات والشكوك. استراح وأراح
العربية
0
0
8
308
ًً
ًً@liui5i·
لا ترسل زهورك لـ فاقد حاسة الشم .
العربية
0
0
6
160
ًً
ًً@liui5i·
لو كان به شمس كان بانت من امس
العربية
0
0
2
59
البدر
البدر@albdr97·
الحبّ، لَمن أعزّ مقامنا ، ودخَل بيوتنا وجعل حبّنا حلالًا..
العربية
1
18
218
16.7K
ًً
ًً@liui5i·
اقرف من كده مافيش
العربية
0
0
4
320
ًً
ًً@liui5i·
في بعض اللحظات، يكون الصمت آخر ما تبقى لك من قوة
العربية
0
0
5
222
ًً retweetledi
ًً
ًً@liui5i·
ZXX
0
86
808
23.7K
ًً
ًً@liui5i·
لو يعيد الوقت لحضات اللقا بعرف أن ايام عمري في شقى وش يرجع ما حصلي و انقضى بعد ما هالكون في عيني فضى !
العربية
0
0
3
493
ًً
ًً@liui5i·
وأنا صابر عالمقسوم يمكن يرجع لي في يوم..
العربية
0
0
3
382
ًً
ًً@liui5i·
آه لو ينالُ المرء ما يُود
العربية
0
0
4
378
ًً
ًً@liui5i·
ZXX
0
0
2
333
أغنية ووردة
أغنية ووردة@WardaSong·
تغيب تغيب.. وتبعد وأقول يغيب
العربية
2
108
680
41.5K