𐙚

11.3K posts

𐙚 banner
𐙚

𐙚

@Luckiest_Lady

عقل صافٍ وسلام داخلي ، هذا كل ما أريده 🌼

خلف عينيّ Katılım Temmuz 2023
269 Takip Edilen698 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
{ إِنَّا نَخَافُ مِنْ رَبِّنَا يَوْمًا عَبُوسًا قَمْطَرِيرًا } ١٠ الانسان
العربية
0
0
18
6.5K
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@IBatool87 تولي هذا مو دايت ! هذا نظام غذائي هذا عناية بالصحة !
العربية
0
0
0
11
beauty 🧸 البتول
عارفين ان النرويج شاحنين أكلهم للولايات المتحده الامريكيه من كثر ما هم مررررره ملتزمين بالدايت حقهم ! عارفين ايش معنى كلمه دايت ! وأنهم ملتزمين بالدايت ومحد مهتم يجرب اكل امريكا ؟ حرفيا شاحنين برتقال / سالمون / جبن و معاهم ٤ شيفز يطبخون لهم ! ومستقرين في جامعه كارولينا الشماليه معسكرهم هناك على فكره النروج لها ثلاثه عقود ما طبت كاس العالم
M.EVerton@EVE4ever_

والله جنونية شي رهيب رهيب ، النرويج فازت ب افضل احتفالية في تاريخ كاس العالم و تاريخ الكورة كلها يا بشر رهيبة

العربية
16
26
1.3K
469.3K
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@anarequisan المشايخ على سعة علمهم ، اجهل الناس بمآلات كلامهم وتصريحاتهم وهم اول من ياكلها للاسف :(
العربية
0
0
1
92
سانشو
سانشو@anarequisan·
والدي درس العلوم الشرعية، ومنذ فتحت عيني على الدنيا وأنا أعرفه -بجانب كونه أب- كإمام جماعة وخطيب جمعة. في إحدى ظهريات الجمعة حين كنت في مرحلة الثانوية، عاد والدي من مسجد قريتنا وهو منفعل. كان انفعاله عبارة عن مزيج من الحماس والقلق. أخبرنا -أنا وإخوتي- أنه طرح رأيا على المنبر أثار حفيظة المصلين. أثناء خطبته قال أن الشيخ فلان أفضل من الشيخ علان [كلاهما من السلف الصالح]، وهذا رأي يخالف الجمهور الذي اعتاد على الاعتقاد أن علان هو الأفضل على الإطلاق. حين هبط والدي درجات المنبر عبر المستمعون له عن استيائهم من هذا الرأي الغريب. فرد عليهم أنه يدرك كون رأيه غريب لكنه لا يلزمهم فيه، ”الرأي يبقى رأي وليس فيه قدح في أحد فالشيخان المذكوران محل تقدير وإجلال“. لكن الناس لم يعجبهم تفسيره فناقشوه. وبدوره أوضح لهم مقصده ومعايير تفضيله، لكنهم لم يقتنعوا، وخرجوا من المسجد غاضبين. في الأيام التالية بدأ عدد المصلين خلف والدي بالتناقص، وفي الجمعة الموالية صلى خلفه بضعة أشخاص فقط، بعد أن كانوا يتزاحمون بالعشرات في المسجد الضيق. أحد تجار القرية يملك حملة للحج والعمرة، وكان والدي عضوا رئيسا في كادرها للارشاد الديني على مدار سنوات. ان عبارة (حجّة وحاجة) تنطبق حرفيا على غرض والدي من المشاركة في الحملة تلك السنين. إذ بالإضافة إلى ما يكسبه من أجر أخروي، كان هناك مكاسب دنيوية، فمالك الحملة يدفع مبلغا لا بأس به. لطالما اخبرنا والدي أنه لم يتعود على المفاوضة، كان الرجل يمد له ظرفا يحمل "الكاش" فيأخذه بلا تشكيك ولا اعتراض. لم تكن أجوره كبيرة لكنها تسد احتياجاتنا وتغطي مصاريفنا لعدة أشهر. في إحدى ليالي شوال، بعد حادثة المسجد الشهيرة بأسابيع، عاد والدي من الخارج والغضب يتقافز من وجهه. سألته والدتي: ما الخبر؟ فجلس وقال أن صاحب الحملة إلتقاه صدفة في الطريق، فسلم عليه واعتذر منه أنهم مستغنين عن خدماته هذه السنة. وحين استفسر أبي عن السبب، برر الرجل أن مجموعة من أهل القرية حضروا لمكتبه ووضعوا أمامه مبلغا ضخما وقالوا: سنحجّ مع حملتك وهذا المبلغ ثمن حجّتنا، لكننا لن ندفع للحجز إلا اذا تعهدت لنا باستبعاد الشيخ [والدي]. تهدج صوت أبي وهو يكمل: المشكلة ليست في المال، ما قهرني أنني هنت على صاحب الحملة واستغنى عني بسهولة، نسي السنوات التي خدمت فيها حملته نسي صداقتي مع والده، حتى أنه بلّغني حين رآني صدفة في الشارع، كأني لا أستحق أن يأتي ويطرق بابي ليبلغني. كان والدي يكرر عبارة «المشكلة ليست في المال» وهنا انتبهت أن المسألة لم تكن إلا مسألة مال! لقد أرادوا محاربة الرجل في رزقه! أيتجرأ ويتفوّه برأي مخالف لما اعتادوا سماعه؟ سيعاقبونه ببطون أبنائه! أكمل والدي شكواه: هب أنني مخطئ، هل يستحق خطئي هذه العقوبة؟ نعم يا أبي، أنت تستحق هذه العقوبة ونحن نستحق أن نجوع بسبب آرائك!
العربية
7
1
36
4.4K
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@Ha_boox هههههههههههههههههه بالعافيه 😂💛✨ فتنه مشروعة 💝
العربية
0
0
1
19
‏✦ حـليـمة ₊˚⊹𓃲
@Luckiest_Lady عندي نهم شرائها وقراءتها وانقاذها واهدائها، وتصفحها ورؤيتها وزيارة متاجرها.. مفتونون يافتاة 🙇🏻‍♀️
العربية
1
0
2
36
‏✦ حـليـمة ₊˚⊹𓃲
قررت أخلي عرض جرير يولي.. كلهم ما قرأتهم.. 🥲 جزء منهم هدايا وما اعرف جودتهم 🙇🏻‍♀️ الأغلبية تصفحتهم واخذتهم عن قناعة أو بتوصية من قراء اثق بهم 😌
‏✦ حـليـمة ₊˚⊹𓃲 tweet media
العربية
1
1
10
606
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@A32056088 اقوى شي سويته نزلت الولد من اللعبه وقلت له انت ممنوع تلعب ارجع لاهلك .. وراح ولاعاد رجع
العربية
1
0
0
313
أروى
أروى@A32056088·
أجل لا أحد يعلّمها إني صرت أصغّر عقلي وأضربهم بنفسي - ضربة خفيفة تخويفية- لأني صرت ألاحظ أطفال في المنتزهات العامة عندهم نزعة عدوانية غريبة - خاصّة الذكور - يضرب ويدفّ من أماكن خطيرة بدون سبب. لذلك لازم يخاف، ولّا ما يتأدب. أما كلام هؤلاء الاستشاريات ف"خذ منه وخل" وخلّ أكثر مما تاخذ. هذي هي الأنثى الوحيدة👇 اللي مسموح لها تحاضرني عن طاقة الأنوثة وغريزة الأمومة حالياً😂
لمى@laam49

طلع لي منشور بالاستقرام لاخصائيه تربويه تقول علموا اطفالكم اذا احد ضربه يروح يشتكي بس لايضرب 🤣 لا حبيبتي انا اعلمه يضرب ويدبج اي احد يضربه شغل الادب الزايد المثالي هذا مب عندي العجيب ان الردود كلهم امهات يعارضونها لانهم جربوا نصيحتها في الطفل الاول وصار ضعيف وينضرب :(

العربية
4
1
24
10.1K
Schrödinger's cat 🇱🇧🇬🇪
وأخيرًا قطفت من ثمار القرية بعد أكثر من ١٠٠ يوم من الحرب!
Schrödinger's cat 🇱🇧🇬🇪 tweet media
العربية
4
1
43
2K
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@Ha_boox ههههههههههههه جميل برضو
العربية
0
0
1
9
‏✦ حـليـمة ₊˚⊹𓃲
(أنتم نفسي؟؟) < أدور مواساة >_< عندي تجارب قرائية أفشل فيها دائماً.. - قراءة الفلسفة .. - قراءة أكثر من كتاب مزامنة.. - إعادة قراءة كتاب بعد الانتهاء منه.. اليوم قررت أعيد تجربة النقطة الثانية بما إني لسه مادخلت في مود ( بئر العروج ) وبنفس الوقت صار لي مدة اتمنى اقرأ كتاب البُن ☕️
‏✦ حـليـمة ₊˚⊹𓃲 tweet media
العربية
7
1
6
892
الــحنين
الــحنين@Al_Haneen_40·
@Luckiest_Lady وه بس ربي يسعدك ويجبر خاطرك ويفرح قلبك وكلك 😘❤️
العربية
1
0
1
26
الــحنين
الــحنين@Al_Haneen_40·
جالسة في بيت أبوكم أنا !!؟ ولا اخلص قروشكم وأنا مدري الغي متابعتي اكتمني بلكني .. ثم متأكدة انكم من قوم المساحات اللي يهذرون من صبح الله لليل وجايين ع كم تغريدة اكتبها تقولون هذرة.. عجبي😒 إلا مالت وكش عليكم بس
الــحنين tweet media
العربية
10
0
11
926
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@Ha_boox ماشاء الله صحيح الكتب الخفيفه تريح الذهن زي المساج 😇😇
العربية
0
0
1
20
‏✦ حـليـمة ₊˚⊹𓃲
@Luckiest_Lady القراءة البحثية بطبيعة الحال نحتاج فيها لتآزر المراجع مو بس كتب حتى الأوادم ندخلهم في السالفة .. اليوم كتاب البن عدل مزاجي.. ميزته خفيف وما اثر على رغبتي في اكمال كتابي الاساسي.. وصلني كهدية، ودايما احس الهدايا اقرب للقلوب 🥰
العربية
1
0
1
31
روح
روح@rwh64788675·
@Ha_boox بنظري هذه ليست تجارب فاشلة.. انت تعيشين فلسفة حياتية وتنتقلين بين مراحل عدة ولا تفضلين العودة للوراء .. و ربما لم يحن الوقت المناسب هذا كل ما في الأمر
العربية
0
0
3
46
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@Ha_boox ادعيه مقتبسه من الانجيل المحرف X
العربية
0
0
0
17
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@Ha_boox فابدأي من اسفل السلم تعرفي على الفلاسفه وابرز مجالاتهم ( مختصر تاريخ الفلسفه يفي بالغرض ) بعدين راح تلاقي نفسك في احد مدارس الفلسفه ابدأي بالاطلاع عليها واقرأي فيه ( انا دائما اقرأ مايتعلق بالجمال والفن وتاريخه والسلوك واللغه ) القراءة العامه في الفلسفه مثل المشي في متاهه
العربية
1
0
0
23
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@Ha_boox تجربتي : الكتب اللي اقرأها بالتزامن لازم يكون بينها صلةٍ ما .. ولازم تكون كتب ثقيله او علميه يدعم بعضها بعض ! ومعها روايه خفيفه نحلّي فيها 😂 ومستحيل اقرأ روايتين في نفس الوقت .. و اكرر قراءة الكتاب عندما لا اشبع منه ( نادراً اكرر الروايات ) اما قراءة الفلسفه 👇🏻
العربية
2
0
0
109
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@A32056088 حلووووووو ماشاء الله
العربية
0
0
1
210
أروى
أروى@A32056088·
أمس كنت أنا وبنتي - سنتين و١٠ شهور-والعاملة ماشيين في الحديقة، وشافت جزء من الأرضية مصبوغ بالأزرق ، قالت لي: "ماما شوفي أزرق" وقالت للعاملة "جميلة سي، اتز بلو" أول مرة أدرك إنها مستوعبة إنها تتكلم بلغتين مختلفتين، وأن العاملة ما تفهم عربي! كانت من مخاوفي السابقة من كلامها مع العاملة إنها تلخبط بين اللغات أو يصير ذكاءها اللغوي منخفض، بس لما بحثت اكتشفت العكس! فوائد تعلّم الطفل للغتين تحت عمر السنتين فظيعة: أولاً: يكثّف المادة الرمادية في المخ بشكل عام وهذا يساعد على توصيل المعلومات بين مراكز الدماغ بشكل أسرع، ويكثّفها في مراكز اللغة خصوصاً فيزيد من ذكاء الطفل اللغوي. ثانياً: يزيد من مرونة مراكز الانتباه، وهذا يقوي الانتباه والتركيز، كما أنه يقوي المناطق التنفيذية المسؤولة عن حل المشكلات. ثالثاً: الطفل مارح يخلط بين اللغات، بالعكس رح يصير عنده dual native like systems يعني نظامين لغويين كلها بالنسبة له: لغة أم!. رابعاً: وهذه فائدة عظيمة، أن هذا التمرين والتشغيل المستمر للدماغ يقوي الذاكرة وبعض القدرات الذهنية حتى في سنوات متأخرة من عمر الإنسان، ويحميه من التراجع العقلي وأمراض كالزهايمر والخرف، أو يأخرها. يعني باختصار، لا تخافون من كلام أطفالكم مع الخدم أو من اكتسابهم للغتهم، بالعكس، الأمر فوائده كثيرة ولا ضرر فيه.
العربية
16
2
91
18K
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@A32056088 العفو 💛 الله يحفظ اولادنا من كل شر 💕
العربية
0
0
0
51
أروى
أروى@A32056088·
@Luckiest_Lady أشكرك على نشر هذا المقطع.. كنت باخذ بنتي الألعاب المائية بس مترددة، لكن بعد هذا المقطع جزمت بالرفض.
العربية
2
0
1
643
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
اتفق جداً والله ..
العربية
1
2
2
1K
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@Abdazizghadeer رااااااائعه جدا وتناسبني تماما 🤗😍
العربية
0
0
0
102
عبدالعزيز الغدير
وصلت إلى بعض الأسواق العالمية نسخ معدلة من سيارات تويوتا مجهزة بدورة مياه صغيرة وسرير قابل للطي وثلاجة، وبقيمة لا تتجاوز 200 ألف ريال. ومع تزايد الازدحام وطول ساعات التنقل، قد لا تبدو هذه التجهيزات رفاهية بقدر ما هي استجابة لواقع جديد. ولعلنا نراها قريبًا على طرق الرياض.
العربية
96
273
1.8K
530.7K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@r_2012_x @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady الحسنة الوحيدة من المنشن عرفت إن آرتوس عندها حساب بإكس وسويت لها فولو 💃🏻 وبعدين ليش مشغولين بلونها وجنسيتها ؟؟؟!!!! عجيب أمركم
العربية
3
0
0
209
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
شفت وحده ماخذه سكرين شوت عن هذا وقلت ممكن مفبرك إلى ما بحثت وتأكدت من نفسي لأن الظلم ظلمات يوم القيامة، وقبلها كنت مصدقتك لما أنفيتي موضوع حافظ الاسد وأفضاله على أسرتك في السناب، ما أتابع مشاهير لكن كنت دايمًا ألتمس الصدق بكلامك وأشوفك مختلفة ربما مازلتي صادقه ببعض المواضيع الي تكلمتي عنها لكن للأسف إنكارك بقوة في السناب كأنك كذبتي الكذبة وصدقتيها وانغمستي فيها لدرجة تردين بعنف على العالم كانت سقطه قوية في تاريخك يا ارتوس :) كنت ألتمس لك العذر وأنظر لمواضيعك بنظرة مختلفة بس يبدو لي الصورة اتضحت الآن واكتملت
Artos@ArtosKSA

@EllO_1 الكلام موجه لي !!! أنا عشت بسوريا ٧ سنوات على نظام حافظ الاسد لما كنت طفله و فاهمه نظامه زين و له افضال على اسرتي

العربية
6
0
11
4.3K