R.

1.1K posts

R.

R.

@r_2012_x

Fashion | skin Care | beauty | LifeStyle ✨💕

Katılım Aralık 2021
60 Takip Edilen424 Takipçiler
مجلعد
مجلعد@MOGL3D·
🚨 منع وليد قصص من الظهور الاعلامي وليد العنزي شخص ينشر قصص بشكل طبيعي وله جمهور كبير يتفاجئ في غرامة 20 ألف، حذف قناة اليوتيوب و حرمان من الظهور الإعلامي مدى الحياة. طيب حسن عسيري اللي كل مخرجاته تفشل وتسود الوجه!
مجلعد tweet media
العربية
254
911
12.9K
2.3M
نو واي
نو واي@Do5398478364491·
@MOGL3D في لقاء لماريو يقول لفنانة ما "أنتِ رخيصة" ويكررها وعلامات استلذاذه بإهانتها بالملاء تعتري وجهه ويسمح له لأنه مقلب ولقاءه مع المديفير يحكي لك شخصية سطحية تخدم خيالات جنسية لا فنية في كثير من كتاباته
العربية
1
0
7
5.9K
R.
R.@r_2012_x·
@shadeen610 @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady انتي بالذات قليلة ادب ومتناقضة تدعين أشياء ولا تطبيقينها الاولى قبل لا تستغربين من الناس ناظري نفسك وبعدين سبق وقلت ماعلي من جنسيتها بس لونها هي اللي تطرقت له محد جاب طاريه ولا قد شفت احد تكلم عنه يعني طبيعي يجي الرد. ترا كلامها موب زين لنا كسعودين ولو كانت مو قاصدة
العربية
0
0
2
93
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@r_2012_x @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady الحسنة الوحيدة من المنشن عرفت إن آرتوس عندها حساب بإكس وسويت لها فولو 💃🏻 وبعدين ليش مشغولين بلونها وجنسيتها ؟؟؟!!!! عجيب أمركم
العربية
3
0
0
203
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
شفت وحده ماخذه سكرين شوت عن هذا وقلت ممكن مفبرك إلى ما بحثت وتأكدت من نفسي لأن الظلم ظلمات يوم القيامة، وقبلها كنت مصدقتك لما أنفيتي موضوع حافظ الاسد وأفضاله على أسرتك في السناب، ما أتابع مشاهير لكن كنت دايمًا ألتمس الصدق بكلامك وأشوفك مختلفة ربما مازلتي صادقه ببعض المواضيع الي تكلمتي عنها لكن للأسف إنكارك بقوة في السناب كأنك كذبتي الكذبة وصدقتيها وانغمستي فيها لدرجة تردين بعنف على العالم كانت سقطه قوية في تاريخك يا ارتوس :) كنت ألتمس لك العذر وأنظر لمواضيعك بنظرة مختلفة بس يبدو لي الصورة اتضحت الآن واكتملت
Artos@ArtosKSA

@EllO_1 الكلام موجه لي !!! أنا عشت بسوريا ٧ سنوات على نظام حافظ الاسد لما كنت طفله و فاهمه نظامه زين و له افضال على اسرتي

العربية
5
1
11
4.3K
R.
R.@r_2012_x·
@Luckiest_Lady @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @shadeen610 انتي ما غلطتي أبداً ومحشومة بس بعض البنات الله يهديهم ردوا ردود مسيئة + انا ماعرف وش جنسيتها والبنت تجيد مصطلحات نجدية في بعض الاحيان بس لكنتها بالصوت ابد مو نجدي وكان الغرض من تغريدتي بالاساس وش سبب الناس يقولون عنها مو سعودية "لان استغربت يوم طرت اللون" ولونها مهوب جديد علينا
العربية
1
0
3
97
𐙚
𐙚@Luckiest_Lady·
@r_2012_x @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @shadeen610 لقيت ردي 👇 انا سمعت بعض مقاطعها ، ويمكن اكون واهمه في استيعاب اللكنه وانتم مدققين اكثر ع هالموضوع .. المهم اني ما اسأت لك ولا دخلت بنيتك .. 💛 كنت بزعل من نفسي 💛
𐙚@Luckiest_Lady

@r_2012_x صوتها سعودي ولكنتها نجدية ..

العربية
1
0
1
201
R.
R.@r_2012_x·
@PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 بعض الناس من يشوفون نقد او ملاحظة او شيء يخصها يجيهم جنون من يشوفون اسمها يا امدحي ولا بنهاجمك وحتى لو انتقدي بأسلوب حلو فمعناته في بطنك دوده وجايه بلفه !!! شكله محذوف من مخهم "الاحترام"
العربية
1
0
2
186
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@r_2012_x @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 اي رحت شفت كلامك وردودك ما فيها شيء هي تقول الناس المفروض ما تزعل من الحقيقة مثل سالفة ألوان البشرة والأجسام، بس الحين فهمت نفسيتها هي تستخدم هالشيء سلاح لنفسها عشان تمشي وتتكلم على كيفها وما أحد يقول لها شيء بس جربي تجيبين طاري لونها ولا شيء :)
العربية
2
0
1
190
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@r_2012_x @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 والله الصدمة إنكارها أنها قالت هالشيء وأنه كان تأليف وكتبت مقال طوييييل وشرحت ليه قالوا كذا عشان بس نصدق أنه تأليف بس الحين فهمت أنها كانت تشرح أحد حيلها الي تستخدمها مرات
العربية
1
0
1
80
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
أنا من بعد كلامها في السناب وإنكارها موضوع فضل حافظ الأسد على أسرتها ألاقي صعوبة صراحة أني أصدقها فما استبعد أنها اختلقت هالشيء "لونها" بعدين لما قريت كلامك رحت شفت صور لها ولونها موجود بالسعودية وفيه أفتح منها وأبيض وناس أعراقهم بيور يعني لو يهمها موضوع العرق والنقاء وأنتِ ما قلتي شيء غلط بس الي على راسه بطحا يتحسس منها وصدق وينهم البنات اللي دافعوا يلا عطوني دفاعاتكم الحين عن موضوع حافظ الأسد وإنكارها بالسناب أدري أنكم ما تفوتون ولا سناب لها
العربية
2
0
3
245
R.
R.@r_2012_x·
@January2033 @k727q الثانيه ماسوت شيء اللي برا بدت طق يعني اللوم عليها الثانيه وش دخلها
العربية
0
0
0
31
January⛄️
January⛄️@January2033·
@k727q طول عمرنا ندري انه اول ماينفتح الاصنصير نبعد عشان اللي داخله يخرجون وبعدين ندخل بس ستيل ثنتينكم خدميات ولّا فيه بنات يتضاربون بهذي الطريقه الشوارعيه !!!؟
العربية
1
0
5
5.3K
كالفن
كالفن@k727q·
ادري والله هي الي دفتك
العربية
249
108
8K
3.3M
R.
R.@r_2012_x·
@PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady @shadeen610 لا وفي ناس دخلت بنيتي وتهاجم ماتبي اي نقد ولو بشكل محترم + هي ماتعتبر بيضاء اصلاً فليه السعوديات بيقولون كذا ؟؟ وليه هي تبنت ذا الفكرة رغم انه عمري ماشفت وحده كاتبه كذا ؟؟
العربية
1
0
2
230
R.
R.@r_2012_x·
@PurelyVibe الناس اللي ردوا علي يوم قلت ان الناس يقولون لارتوس ماهي سعودية بسبب صوتها ماهو بسبب لونها وينهم مايردون على هذا النوع من التغريدات ؟؟؟ @amon_abdalla @its_golden1 @luckiest_lady @shadeen610
العربية
4
0
2
349
R.
R.@r_2012_x·
@shadeen610 @oaljama وانتي هان عليك الدين يوم انك جايه تدخلين بنيتي ابدي بنفسك واتركي الدخول بالنوايا و العدوانية وخلي قلبك صافي صدق ناس متناقضة
العربية
0
0
0
30
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@oaljama ما بالك يا دكتور بإنفصال العائلة والفرقة بسبب امرأة نمامة تعطش لها المسامع نحن في مُجتمع غذاء مجالسه النميمة والبغضاء والنفاق والله هان عليهم الدين والإسلام منهم براء فكيف نتعامل بحيادية تجاه النرجسية والعدوانية المزعجة كيف نأتي بمجتمع تعم مجالسه الكلمة الطيبة والقلوب الصافية
العربية
1
0
1
65
د. أسامة الجامع
الناضجون هم الذين إذا انفصلوا عن صداقات أو علاقات سابقة لا يتشنجون تجاهها، بل يتعاملون مع تلك العلاقات بحيادية، لا توجد كراهية أو حقد أو تعصب، مجرد أنه نقله من علاقة خاصة إلى علاقة عامة، ربما لا يرغب برؤيته لكن لو رآه فإنه يتصرف بعقلانية وهدوء وبشكل طبيعي لا أن يتصرف بتجاهل وحدّة وغضب، كن محترفًا لا طفوليًا. #اسامه_الجامع
العربية
39
354
1.5K
88.8K
R.
R.@r_2012_x·
@shadeen610 بعديه استحي على وجهك لا تعرفيني ولا اعرفك وجايه بكل وساعة وجه داخله بنيتي !!!
العربية
0
0
0
57
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@r_2012_x يعننك مهتمة تعلمينها إنهم يقصدون صوتها 🐛🐛
العربية
2
0
0
326
R.
R.@r_2012_x·
ارتوس انتي هنا كاتبه ان الناس تقول عنك مغربية بسبب لونك ، لونك موجود بالسعودية بكثرة موب شيء نادر لون حلو 💗💗 و المغرب مالهم لون محدد عندهم كل الالوان مع احترامي لهم أنا قريت عند وحده سبب انهم يقولون انك مغربية هو اللكنة و الصوت والله يوفقك 💗
R. tweet media
العربية
4
0
2
5.3K
R.
R.@r_2012_x·
@shadeen610 محد دودة غيرك اللي تسحب في تغريدتي الكلام موجه لها موب لك بعدين يا مؤدلجة يا عديمة الشخصية اقري كلامي زين لو بقول انتي اجنبية قلتها ما احتجت ذا اللفه كلها، وضحت انه بسبب الصوت موب اللون لانه موجود بكثرة بالسعودية وروحي اقري تعليقات العالم اللي تجردها وش أسبابهم
العربية
1
0
1
239
R.
R.@r_2012_x·
@sopranosfamilyy @damir_mutasil طيب ماقدرت تفعل الكثير وهي ضعيفة انتي وش مشكلتك ؟ ليه تبين تحرمين شخص ضعيف رحمة الله بأن الناس تنصفه يخي وش ذا العالم و البشر اللي نعيش بينهم كمية حقد و سوداوية موب طبيعيه
العربية
0
0
0
50
بيوغرافيا الجوع
بيوغرافيا الجوع@sopranosfamilyy·
نسبة تعاطفي مع المدعوة رغد تكاد تصل ل ٣٪ لأن مهما بلغ البني آدم من العبقرية والذكاء تندثر أمامي إذا كان يتضمنها ضعافة وبخص حق من دون دفاع
العربية
60
3
221
103.2K
R.
R.@r_2012_x·
@Mabel_2030 @Awq8r @Ra15678RA طيب حبيبتي هذي معدلة بالذكاء وهذي صورة د أفنان شوفي صورتها @afnan_dent مو رغد
العربية
0
0
3
350
Raghad Alsadun
Raghad Alsadun@Ra15678RA·
اتق شر من احسنت اليه.
العربية
164
166
4.8K
3.1M
R.
R.@r_2012_x·
@swoiir77 @n_albnaian طيب رد على الموضوع وكمل جميلك في الدافع عنها لان حطيتها بموقف بايخ وحطيت نفسك بموقف ابيخ
العربية
0
0
1
182
AlFawaz
AlFawaz@swoiir77·
@n_albnaian اكتبها صح اول بعدين تعال 🤣🤣🤣
العربية
4
0
3
4.8K
AlFawaz
AlFawaz@swoiir77·
شفت هجوم على الدكتورة رهف وبعض الردود فيها قلة أدب . الدكتورة شكرت الله والناس اللي دعوا لها وشكرت جامعتها على دعم المشروع بعد ظهور اسمها في لوحة وكانت أصلاً رد على تغريدة من حساب ثاني مصور اللوحة ولم تدعي ان الاختراع لها وحدها. المشكلة ليست في التغريدة المشكلة في سوء الفهم. ملاحظة للمدرعمين الاختراع عام 2025م .
AlFawaz tweet media
Rahaf@alanazirfd

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من غمرني بفيض دعواته؛ كما أخص بالشكر @KSAU_HS و @KSAU_DSA على دعمهم المستمر ورعايتهم للمبتكرين، والتي كانت ركيزة أساسية في تحقيق هذا الإنجاز. سائلين الله أن ينفع بهذا العمل العباد والبلاد.

العربية
28
10
142
268.8K
R.
R.@r_2012_x·
@NRImpactt @Mabel_2030 @Awq8r @Ra15678RA هذي اللي اسمها طويل تقول ان فيه لوحة ثانيه بإسم رغد بجامعة سعود طبعاً ماجابت الدليل عاد هي وذمتها
العربية
1
0
0
119