(shadeen)

13 posts

(shadeen) banner
(shadeen)

(shadeen)

@shadeen610

Katılım Mayıs 2024
40 Takip Edilen0 Takipçiler
(shadeen) retweetledi
د. أسامة الجامع
اكتشف العلماء ومنهم البروفيسور مارتن سيليجمان، أن بعض الناس لديهم ميل سلبي لتفسير تصرفات الآخرين بطريقة عدائية، رغم عدم وجود دليل على ذلك، وأنها عادة ذهنية، أي أنهم اعتادوا ذلك، ولو نظرت في حياتهم لوجدتها أقل سعادة وأكثر قتامة. كم مرة أخطأ عليك شخص في قيادة السيارة وأحسنت الظن به؟ لعله جاهل، لديه ضغوط، مريض، فتركته. وكم مرة لاحقته أو شتمته أو صرخت عليه أو على الأقل أسأت فيه الظن وحكمت عليه بالسوء؟. كما تفكر تكون مشاعرك؟ #اسامه_الجامع
العربية
16
106
461
43.9K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@r_2012_x @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady الحسنة الوحيدة من المنشن عرفت إن آرتوس عندها حساب بإكس وسويت لها فولو 💃🏻 وبعدين ليش مشغولين بلونها وجنسيتها ؟؟؟!!!! عجيب أمركم
العربية
3
0
0
184
R.
R.@r_2012_x·
@PurelyVibe الناس اللي ردوا علي يوم قلت ان الناس يقولون لارتوس ماهي سعودية بسبب صوتها ماهو بسبب لونها وينهم مايردون على هذا النوع من التغريدات ؟؟؟ @amon_abdalla @its_golden1 @luckiest_lady @shadeen610
العربية
4
0
1
332
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
شفت وحده ماخذه سكرين شوت عن هذا وقلت ممكن مفبرك إلى ما بحثت وتأكدت من نفسي لأن الظلم ظلمات يوم القيامة، وقبلها كنت مصدقتك لما أنفيتي موضوع حافظ الاسد وأفضاله على أسرتك في السناب، ما أتابع مشاهير لكن كنت دايمًا ألتمس الصدق بكلامك وأشوفك مختلفة ربما مازلتي صادقه ببعض المواضيع الي تكلمتي عنها لكن للأسف إنكارك بقوة في السناب كأنك كذبتي الكذبة وصدقتيها وانغمستي فيها لدرجة تردين بعنف على العالم كانت سقطه قوية في تاريخك يا ارتوس :) كنت ألتمس لك العذر وأنظر لمواضيعك بنظرة مختلفة بس يبدو لي الصورة اتضحت الآن واكتملت
Artos@ArtosKSA

@EllO_1 الكلام موجه لي !!! أنا عشت بسوريا ٧ سنوات على نظام حافظ الاسد لما كنت طفله و فاهمه نظامه زين و له افضال على اسرتي

العربية
5
0
10
4.2K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@r_2012_x يعننك مهتمة تعلمينها إنهم يقصدون صوتها 🐛🐛
العربية
2
0
0
326
R.
R.@r_2012_x·
ارتوس انتي هنا كاتبه ان الناس تقول عنك مغربية بسبب لونك ، لونك موجود بالسعودية بكثرة موب شيء نادر لون حلو 💗💗 و المغرب مالهم لون محدد عندهم كل الالوان مع احترامي لهم أنا قريت عند وحده سبب انهم يقولون انك مغربية هو اللكنة و الصوت والله يوفقك 💗
R. tweet media
العربية
4
0
2
5.3K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@oaljama ما بالك يا دكتور بإنفصال العائلة والفرقة بسبب امرأة نمامة تعطش لها المسامع نحن في مُجتمع غذاء مجالسه النميمة والبغضاء والنفاق والله هان عليهم الدين والإسلام منهم براء فكيف نتعامل بحيادية تجاه النرجسية والعدوانية المزعجة كيف نأتي بمجتمع تعم مجالسه الكلمة الطيبة والقلوب الصافية
العربية
1
0
1
65
د. أسامة الجامع
الناضجون هم الذين إذا انفصلوا عن صداقات أو علاقات سابقة لا يتشنجون تجاهها، بل يتعاملون مع تلك العلاقات بحيادية، لا توجد كراهية أو حقد أو تعصب، مجرد أنه نقله من علاقة خاصة إلى علاقة عامة، ربما لا يرغب برؤيته لكن لو رآه فإنه يتصرف بعقلانية وهدوء وبشكل طبيعي لا أن يتصرف بتجاهل وحدّة وغضب، كن محترفًا لا طفوليًا. #اسامه_الجامع
العربية
39
354
1.5K
88.8K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@mamesh00012968 @Quean11 @ghazalill88 رافعة إستحقاقها لنفسها ويمكن متزوجة واحد إيطالي يعاملها المعاملة الكتكوته اللي تستحقها وإنتِ خليك على تفكيرك تفكير الثمانينات المريض وأقل شيء طبقي كلامها يمكن حبة الأوريو تختفي وأتحداك تكتبين لها كذا سناب عشان خايفة يجيك بلوك كبر راسك 🤣
العربية
0
0
0
179
غزلان🦌
غزلان🦌@ghazalill88·
هذّي الأنسانة من صارت تتكلم صرت اكرها بشكل مب طبيعي ردودها وتصعيدها للاشياء شي مجنون صراحة لاتعليق لا اسلوب ولا موضوع ولا اي شي ولها سنة تصايح على نفس الموضوع
غزلان🦌 tweet mediaغزلان🦌 tweet media
العربية
140
10
451
277.7K
(shadeen) retweetledi
د.مها النمر
د.مها النمر@Dr_mahaalnemer·
أن الحمل في سن ٣٥ أو الاربعين للسيدة السليمة لايشكل خطراً عليها ولا على الجنين وممكن الحمل والولادة مع المتابعة مع استشاري خبرة ✅الرجاء عدم تخويف النساء من العمر ✅مع تقدم العلم؛ توفرت طرق كثيره لتجنب المشاكل المتوقعة على الأم والجنين أثناء الحمل والولادة
العربية
256
288
2.9K
1.5M
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@269saud4 هذا الواقع المرير للأسف الشديد يا دكتور وترا الكل منشغل بسفاسِف الأمور والقيل والقال وتصوير الحياة برفاهيه ولا يوجد بها أي رفاهيه الحياة أصبحت عِباره عن كذبه بلا أي طعم ولا أي قيمه والغذاء لم يصبح غذاء بل أصبح مصدر ترفيه وتعليف وبِهذا أرى البهيمه أكثر حِفاظاً على صحتها من البشر.
العربية
0
1
1
181
د.سعود صالح المصيبيح
ظاهرة السهر للفجر وخطرها .. اقرأ المقالة ثم ارسلها الى من ينتفع بها الدكتور /جاسر الحربش طبيب استشاري تخرج من ألمانيا... ١٨/يناير عام٢٠٠٠ ​يقول:​ لا أعتقد أنه يوجد شعب آخر غير الشعب   العربي لديه نفس القدرات على العبث بالوقت والصحة والمال وتضييعها على المتع التافهة. الأمثلة على المتع التافهة والضارة أيضاً كثيرة، وليس لها علاقة سلبية أو إيجابية بالأخلاق الحميدة. هي فقط ممارسات لا تضيف شيئاً مفيداً للعقل ولا للمهارات ولا لصحة النفس والبدن. السهر الطويل لربات البيوت حتى ساعات الفجر، ثم الاستيقاظ مع صلاة الظهر ، هذه واحدة من أهم الممارسات الشائعة للعبث بالوقت والصحة والمال. من بين كل عشر مراجعات للعيادات الطبية تشتكي سبع أو ثماني سيدات من عسر الهضم وحرقة المعدة وانتفاخ البطن والإجهاد السريع وضيق التنفس. عندما تسأل إحداهن عن برنامج حياتها اليومي تكتشف أنها تسهر حتى ساعات الفجر أمام التلفزيون، ثم تنام حتى الظهر، لتستيقظ بمزاج البائس التعيس الذي لم يرَ نور الصباح ولم يستنشق هواء نقياً منذ أعوام طويلة. بالفحص الطبي يتضح عند هذا النوع من ربات البيوت مجموعة من الأمراض الناتجة عن العبث بالوقت والحياة: ➖ عضلة المريء ترتخي مما يسبب الارتجاع الحمضي. ➖ الأمعاء تصبح طبلاً مليئاً بالغازات المتخمّرة من وجبة العشاء المتأخرة. ➖ الكبد غارقة في الدهون. ➖ فقر دم رغم السمنة الظاهرة. ➖ عضلات الأطراف ضامرة رغم ضخامة الجذع والبطن. ➖ طاقة التنفس هزيلة والعظام هشة بسبب نقص فيتامين د وعنصر الكالسيوم، لانقطاع التعرُّض لأشعة شمس الصباح. ما هي إلا سنوات قليلة ثم يداهم مثل هذه السيدة مرض السكري والكوليسترول وحصوات المرارة وارتفاع ضغط الدم، ثم تتحوّل إلى عالة على منزلها ومصدر نزيف مالي مستمر على الأدوية والاستشارات الطبية. على النقيض من هذه الكتلة العليلة من الشحوم تكون العاملة الآسيوية التي لا يزيد وزنها على خمسين كيلوغراماً ، قادرة على العمل لمدة اثنتي عشرة ساعة متواصلة دون آلام عضلية ولا لهاث في التنفس ولا انتفاخ في الأمعاء، تضع رأسها على المخدة قبل منتصف الليل فتستمتع بنوم عميق مريح ثم تصحو في السادسة صباحاً  مع الطيور. تنازلت ربة البيت عن استثمار وقتها فيما يفيد، وأهملت الشروط الضرورية لاكتمال الصحة وتعللت بخدعة نقص فيتامين د المزعوم بل ودفعت المال للعاملة لتنوب عنها في إدارة المنزل. ضحّت بكل ذلك مقابل السهر ساعات إضافية على مسلسلات وبرامج تافهة في الفضائيات. هذا النموذج من ربات المنازل لا يتواجد فقط في الطبقات الغنية المرفّهة ، بل تجده في أغلب البيوت حتى في أبعد قرية  عن العمران. الشبان والشابات من طلبة المدارس والجامعات، مصابون أيضاً بداء السهر وبنفس العلل الصحية المترتبة عليه، لأنهم يسهرون حتى بعد منتصف الليل على أجهزة الدردشة وبرامج التلفزيون. الرجال في مثل هذه البيوت لديهم نفس الاعتلالات والأمراض؛ لأنهم يدمنون السهر في المقاهي وملاحق المنازل، ويتناولون وجبات عشاء دسمة بعد منتصف الليل من أقرب مطعم فيصبح الحال من بعضه. قبل عدة سنوات  كان الناس عندنا ينامون بعد صلاة العشاء بساعتين على الأكثر ، وينهضون مع بواكير الفجر الأولى مكتملي الحيوية والنشاط ، ومع طلوع الشمس ينصرف كل طرف إلى مهماته اليومية. آنذاك كانت معدّلات الإصابة بالسكري وضيق الشرايين وتصلُّب المفاصل والاعتلالات الهضمية تكاد تكون صفراً . مجتمعنا الحالي مصاب بكل أمراض التسيب والتساهل مع الوقت وشروط الحياة الطبيعية. نحن في أمسّ الحاجة إلى إعادة تأهيل وبرامج توعية، تعيدنا إلى الالتزام بقواعد التعامل مع الزمن وشروط الجودة النوعية للحياة . لولا الخشية من فساد الأطعمة في ثلاجات ومخازن التبريد، لاقترحت قطع الكهرباء عن المنازل والاستراحات قبل منتصف الليل ، باستثناء يومي نهاية الأسبوع. .. ▫  ​مقال لن يتكرر
العربية
221
1.2K
3.4K
793.7K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@SF_SKD فِعلاً ( من كثُرَ كلامُهُ كثُرَ لغطُهُ)
العربية
0
0
0
30
قس بن ساعدة
قس بن ساعدة@SF_SKD·
الهبد .. والتنظير .. الي جالسين نسمعه ونشوفه في البودكسات علاجه انتقادهم بطريقه مضحكة يمكن يستحون شوي.
العربية
10
25
41
6.3K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@salam112234 @Eyaaaad زي البسكوت بس مصنوع من النخاله أو الدقيق البُر ويتأكل مع الحليب والشاهي
العربية
1
0
1
366
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
متداول... طريقة ترتيب وتغليف الشابورة في أحد المصانع بالهند تجهيزاً لبيعها على المستهلكين.
العربية
671
343
1.3K
948.9K
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@Hamad_Al_1992 @AhmedAllshehri ما أحد زاحم أحد برزقه ولا أكلو مال أحد بالعكس الله يجزاهم خير فتحو براندات منافسه نفتخر فيها وإنتبه لنيتك وسريرتك ربي بيديك على قدها وتمنى لهم الخير وخاف الله
العربية
0
0
0
258
📊 أحمد الشهري (اقتصاد®)
لماذا أبناء الراجحي عندما يستثمرون في أي قطاع يكونون إضافة وعنصر توازن وغير انتهازيين للمجتمع في الأسعار وقطاعاتهم توظف المواطنين بشكل ملحوظ ؟
العربية
505
149
1.7K
1.5M
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@i3sand ريقه نشف 😂😂😂
العربية
0
0
0
12
TURKI ALALSHIKH
TURKI ALALSHIKH@Turki_alalshikh·
اليوم أعلن في ولاية نيويورك عن إطلاق تطبيق يقدم خدمات رقمية من بينها بطاقة الهوية وغيرها…هذي المميزات متوفرة للمواطنين والمقيمين في السعودية عبر تطبيق توكلنا منذ 4 سنوات… السعودية أصبحت رقماً صعباً في المجال التقني بدعم ومتابعة سمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله ♥️👏🏻🇸🇦 #مبروك_لأمريكا_تقليد_توكلنا
TURKI ALALSHIKH tweet media
العربية
609
2.4K
6.3K
4.4M
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@Eyaaaad تكبر وتعقل 😂😂😂
العربية
0
0
0
13
إياد الحمود
إياد الحمود@Eyaaaad·
"شياو فانغ" 23 عام، فتاة صينية عملت متطوعة في دار لرعاية المسنين ووجدت "السيد لي" وهو مسن عمره 80 عام وبدأت برعايته ووقعت في حبه حيث تقول بأن هدوءه وحكمته جذبها إليه بينما قال المسن بأنه انجذب لحيويتها ولطفها فقررا الزواج. رفض أهلها هذا الزواج فقطعت علاقتها معهم وقررت البقاء مع المسن وتم الزواج فعلاً لأنها رأت فيه حب حياتها حسب قولها. لم يذكر الخبر إن كان "السيد لي" يملك أموال أم لا لكن قالوا بأنه رغم الصعاب تزوجا ويعيشان حياة سعيدة معاً وهي تعمل من أجله لكسب المال.
إياد الحمود tweet media
العربية
618
157
1.3K
1.6M