أخواني الطلبة الحمدالله الأوضاع طيبة وآمنة ولا داعي للخوف والهلع عليكم أنكم تشدون حيلكم وتجتهدون في دراستكم والله يوفقكم
وزارة التربية لا يمكن أنه تقبل أنكم تتعرضون للخطر وحريصة جداً على سلامتكم ومستحيل يغامرون فيها الحمدالله الحكومة و وزارة التربية وقت الأزمة شفتوا شنو عشان تحميكم وشنو سوت حرصاً عليكم
بأذن الله الأوضاع طيبة وبخير بفضل الله ثم بفضل جهود الحكومة و وزارة التربية ولا تنسون أن ورانا رجال أبطال لا ترمش لهم عين لحمايتنا أبطالنا في الجيش ورجالنا البواسل في الدفاع الجوي
وأبطالنا في وزارة الداخلية
شدوا حيلكم في دراستكم واتركوا أهل الإشاعات
#اللهم_احفظ_الكويت
#اختبار_الرياضيات #وزارة_التربية
شكراً وزير التربيه على الجهود الجباره في تحطيم معنويات الطلاب
شكراً انكم تقولون مالا تفعلون (اذا حدث كذب)
شكراً على الاجتماعات الشكليه والقرارات الورقيه والوعود الوهميه (واذا وعد اخلف)
شكراً على عدم مراقبة الموجهين والمسؤولين والتدقيق على اسئلة الاختبارات هل هي داخل المنهج او لا!
هل الاسئله واضحه والا يتسابقون على الافكار التعجيزيه!
هل فيه تسهيل ومراعات الاوضاع الحاليه!
هل بينكم وبين طلاب الثانوي ثار او تصفية حسابات؟!
بنهايه هم عيالكم وجيل المستقبل الي راح ينهض بالديره خافوا الله فيهم وبمستقبلهم
@7xi_h كل الكلام الي قلته ما تفاولت فيه على أي احد لكن اذا مصبرينا ثلاث ايام بدون رد و بدون قرار الواحد تطق چبده من قراراتهم الي دايما متأخره و انا ماقلت يارب ايران تطقنا بصاروخ انا قلت مايصحون على روحهم و ينزلون قرار الا لما يصير لاحد شي او ينضر احد
اذا ماخاب ظني ماراح يجينا قرار الا لما يسمعون خبر وفاة احد الطلبه ذيك الساعه يصحون على نفسهم و ينزلون قرارهم الي ننطره من ثلاث ايام #إلغاء_الفاينل_للصف_العاشر_و_الحادي_عشر