s
472 posts


سؤال :
هل جماهير الهلال اطلقت الهاشتاقات وبدت محاربة فارس عوض والمطالبة بإبعاده من قنوات ثمانية عشان مزحة ؟
الجواب : لا
لأن جمهور الهلال واعي وراقي ويتقبل المزح بكل روح رياضية وبصدر رحب عكس غيره 💙

نواف التميمي 📊.@Nawaf_STATS
🚨🚨🚨🚨— فارس عوض : 3-0 بنص ساعة مايذكركم باللي امس 💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀💀
العربية


@Jgkh660947 @LaLukrr @mohammed_oden تبي الناس يردون عليك ترا محد ناقصك يافله يا تدعي لام الرجال او تسدها
العربية

@BenHarburg رئيس كبير وعقلية كبيره جدا اهنيك يا اخي على الرغم اني لست من مدينة الرس ولا اشجع الخلود ولكن اي مباراة في الرياض سوف احضرها واساندكم
العربية

إخواني وأخواتي،
حان الوقت لِنُثبِتَ معًا ثقافة حضور جماهيرنا في المباريات خارج أرضنا. أمامنا يوم الإثنين أول مباراة لنا في كأس الملك هذا الموسم، ونحتاج حضوركم وتشجيعكم. المباراة قريبة من الرس، لا تبعد أكثر من ٣٥ دقيقة بالسيارة، ونتمنى نشوف أكبر عدد منكم هناك.
وللي ما يقدر يسوق، جهّزنا ٥ حافلات لنقل الجماهير للملعب، وخصّصنا واحدة منها للنساء، فما في أي عذر. أنا شخصيًا بكون معكم في المدرجات، جالس بينكم (إذا تسمحون لي).
وجماهيرنا اللي بيجوا معنا، بنوزع عليهم التذاكر والأوشحة تشجيعًا لهم.
سجّلوا عبر الرابط أدناه، واذكروا إذا تحتاجون مقعد في الحافلة أو لا. وكالعادة، التذاكر توصلكم على إيميلكم المسجّل في WeBook
form.alkholoodclub.net/tkt

العربية

@mmd30238985 @msiiy10 @mllkio1 اقصد أول مباراة بالدوري يعني فريقهم جاي من تحقيق بطولتين وهم هذا حضورهم
اتهكم عليهم
العربية

@cod33184591 @ihwlz ياهبه طبيعي الاحصائيات كذا السنين الي راحت ما شفناك بهاذي الاحصائيه
العربية






















