M
4.1K posts

M
@moshaaath
مواطن فوضوي غير جاهز للحياة السياسية! #خليجنا_واحد 🇰🇼 .." الحياة تراجيدية لمن يشعر ، وكوميدية لمن يفكر"
Katılım Temmuz 2015
743 Takip Edilen314 Takipçiler

@AboDantee قراده حظ المسلمين حتى باوروبا
من بين الشرطه ماقُتل الا مسلم جزائري !
العربية

تفاصيل جديدة صادمة للحادثة
تبيّن من بعض الجهات الاعلامية ان اسم المسلح سيث هاتفيلد من ألبرتا ويبدو انه معارض للمواد الاباحيه ومعادي للنساء Incel
يقال انه جاء من البيرتا وأخذ غرفة في فندق هوليداي إن مقابل شركة أيلو المختصة بالمواد الاباحية المملوكة لزEthical Capital Partners والي تشمل ممتلكاتها بورن هب Pornhub وYouPorn وBrazzers وReality Kings وغيرها
البعض يقول انه ايضا إنسل ولهذا استهدف النساء تحديدا في كتابه 104 صفحات يدعو فيه لقتل كل النساء، والكتاب يحمل افكار متطرفة اخرى لكن الى الان مافيه شيء مؤكد عن نواياه وأهدافه وانما هي تخمينات اعلامية

ابو دانتي - ماجد@AboDantee
الان تم الكشف عن هوية الشرطي الذي فقد حياته اليوم في مونتريال، وهو محمد لمين بن رضوان، الذي توفي أثناء أداء واجبه ومواجهته للمسلح
العربية

@Alshadaad1 السؤال وين القى هالتسجيل الصافي لاغنية بدر الغريب لا جزى الله حمامه ؟
العربية

مقهى مولو #إيطاليا 🇮🇹
من أجمل مقاهي بُحيرة #كومو بإطلالة مباشرة على البحيرة، تحيط به أواني الزهور الملوّنة، ويتميّز بأجوائه الهادئة المناسبة للاستمتاع بالقهوة أو الجيلاتو في منظر بانورامي فريد يجمع بين البحيرة وقرية فارينا الفاتنة🌊🏡🌺🍦📸😍↓
Cafe Il Molo
📍 maps.app.goo.gl/Q4Pr7gQHLTjFcm…
• مُضاف في خريطة إيطاليا السياحية.




العربية

@boibraheem كلامك صحيح ، اثنين ثلاثه من ربعهم يبون يروحون يبطلون وجهة ، والوجهات اللي عليه طلب من الغالبية ما يبطلون
كوالالمبور
بوكيت
كراكوف
اولى من هالجزيرة اللي ما يجيها الا القليل
العربية

ميكنوس جزيرة صحراوية في بحر اليونان حارة جدا صيفا ومعظم شواطئها للعراة
لا ادري مالحكمة من جعلها وجهة سياحية للخطوط ؟
او لماذا تذهب اليها اسرة عربية اساسا ؟

كويت نيوز@KuwaitNews
الخطوط الجوية الكويتية تطلق أولى رحلاتها التجارية إلى ميكونوس اعتباراً من اليوم • بواقع رحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس
العربية

@Omar___1409 @Eyaaaad ماهذا القرف الاموي؟
كيف يتأكدون من هذه الأشكال أنهن فعلا طالبات الصف ولسن غشاشات لصالح طالبات أخرى؟

العربية

@FahdDAlsherifi @ii3snd ظلمت حظك والله ، افضل خطوط معتمده عندي القطرية بكل شيء وجهات واسعار
الرحلتين الي ذكرتها يمكن انت حاجزها كذا طويلة
العربية

@ii3snd يارجال اسوأ خطوط في العالم توبة اركب عليها
رحلتين طويلة ١٥ ساعة ورحلتين للرياض وماراح اكررها ما حييت
العربية

استفسار لأهل الطيران والخبرة ✈️
شاهدوا مسار رحلة الخطوط القطرية QR739 إلى لوس أنجلوس، والذي يبدو مختلفًا عن المتوقع!
بحسب الخرائط المتداولة، المسار كان تقريبًا:
قطر → إيران → قرب بحر قزوين → روسيا (قرب كازان شرق موسكو) → المناطق القطبية/البحر المتجمد الشمالي → شمال كندا (نونافوت قرب Kugluktuk) → ألبرتا/بريتيش كولومبيا → لوس أنجلوس 🇺🇸
السؤال هنا:
ليش بعض الرحلات الطويلة تتجه شمالًا بهذا الشكل بدلًا من مسار يبدو أقصر على الخريطة؟ 🤔
العربية

@falehalkhudair1 هذول اللي كانوا مع كسرى ضد العرب في ذي قار 🤣 مطايا احفاد مطايا
العربية
M retweetledi

🚨مصدر باكستاني لـ العربية:
"أصبحنا بعيدين عن الوصول لتوقيع اتفاق سلام."
جيد هيدا المطلوب،
ليس لأننا ضد السلام.. بالعكس،
بل لسبب جوهري
📍يا جماعة.. غدا ستنتهي ولاية الرئيس ترامب وسيغادر البيت الأبيض
📍سيُفرّخ النظام الإيراني من جديد،
ويُعيد بناء منظومة صواريخه من جديد
ويعود الى تخصيب اليورانيوم من جديد
ويعود إلى ابتزاز شركات النفط في مضيق هرمز من جديد،
ويُعيد ترميم أذرعه الإرهابية في الدول العربية أيضاً من جديد
(العقيدة تأمره بذلك، وهي أخطر سلاح يملكه)
📍اسقطوا نظام الملالي في إيران، وابرموا ما شئتم من إتفاقات وسلام مع إيران الجديدة.. وليس مع هذا النظام الملعون.
📍عندما جاء الخميني من فرنسا لم يأتي من أجل السلام في الشرق الأوسط
بل أتى من أجل مشروعه الفارسي والامتداد الجغرافي للهلال الشيعي،
هوي يللي قال هيك يا الله، مش أنا.
📍علموا أبنائكم، أن ولاية الفقيه والسلام، خطان متوازيان لا يلتقيان أبداً،
وخلصنا
العربية
M retweetledi

@MonaLies_ @nashy87166572 @dal00l86 اليرايير - يريور
الجراجير - جرجور ، تقال في بعض دول الخليج
معناها قرش
العربية
M retweetledi

العراق الذي نحبه !
—-
فيه عراقين للأسف الان وليس عراق واحد !
فيه عراق نحبه ، عراق بغداد الرشيد وسوق المتنبي وصوت ناظم الغزالي مع شاي سنكين ، نحب عراق أهلنا اللي بيننا وبينهم دم ولهجة ونسب .
هذا العراق عمره ما كان غريب عنّا ، لا على الخليج ولا على السعودية تحديداً ، وحتى لهجة أهل البصرة أقرب لنا من لهجات كثيرة حولهم ، والعراقي البسيط كان دائمًا يشوف السعودي والخليجي أخ قبل أي شيء ثاني والعكس صحيح .
وعشان كذا لما فتحت السعودية منفذ عرعر بعد سنوات طويلة ، ولما دخلت الكهرباء والاستثمارات والتجارة ، كانت الرسالة واضحة :
العراق عربي وأهله أهلنا .
—-
لكن للأسف في عراق ثاني ، عراق صنعته إيران بعد 2003 ، عراق الميليشيات والمحاصصة والسرقات والولاءات الخارجية ..عراق نوري المالكي وشلّته !
دولة طافية فوق بحر نفط وغاز لكن شعبها يعاني من الحر والكهرباء والبطالة والفقر وحتى شح المياه ..تريليونات في الميزانية لكن المواطن ما شاف منها أي شيء ، آخرها سرقة القرن "نور زهير" وفوقها قاموا بتهريبه .. واحد سرق اكثر من ملياري دولار وهرّبوه !
كل وزارة صارت غنيمة وكل حزب عنده ميليشيا وكل ميليشيا عندها راعي خارجي ، وتحول العراق كأنه بيت مفتوح ، إيران تتحكم بجزء وأمريكا بجزء وإسرائيل تضرب من جزء ، والشعب بالنص يدفع الثمن.
وعلشان ما انسى ماشاء الله عندهم قنوات تلفزيونية كثير !
طبعا كل ميليشيا عندها قناة تلفزيونية أو اكثر تحرض وتهاجم وتسب ولا فيه رقيب ولا حسيب واذا انتقدهم اعلامي اغتالوه بدباب أبو كفرين أو اغلقوا برنامجه مثل ما سووا مع إعلامي عراقي كبير مؤخراً " الاستاذ عدنان الطائي " وهنا اسمحوا لي أستعير كلمة الإعلامي حسن شويع : يعني تفضل !
تخيل حكومة ما تدري وش يصير في صحاريها ، وميليشيات تطلق المسيّرات على جيرانها باسم السيادة ، أي سيادة يارجل !!
وفوقها قواعد سرية اسرائيلية تتحرك على أرضها ، ثم يطلعون يتكلمون عن حماية الوطن ..أي وطن؟ الوطن اللي يسرقونه ؟ ولا الوطن اللي يبيعون قراره ؟
—-
نحن ما نكره العراق ، نحن نكره اللي سوّوه بالعراق ، نكره المشهد اللي صار فيه السلاح أعلى من الدولة ، والفاسد أقوى من القانون ، نحب العراق اللي فيه الجواهري ومظفر النواب وياس خضر ، مو العراق اللي تديره الفصائل !
نحب العراق العربي اللي حدوده مع السعودية جسر ومحبة مو جبهة وصراع .
والحقيقة المؤلمة إن العراق الحقيقي ما مات ، لكنه مدفون تحت الركام ، تحت الفساد والسلاح وسنوات طويلة من العبث!
لكن مهما صار يبقى العراق أكبر من الميليشيات وأكبر من الأحزاب وأكبر من كل اللي حاولوا يخطفونه ، ويبقى العراقي البسيط أقرب لنا من كل شعارات السياسة .
—-
تحياتي 🌷
العربية
M retweetledi

@global_44_ @AL_JADiii @Alsraheed هو لقبه سمي الزعفران أصلا 😅 وكان عنوان ألبومه قبل ٢٠ سنة
مو شي جديد
العربية
M retweetledi
M retweetledi

لم أتفاجأ وأنا أقرأ ردود الفعل على استدعاء وتوقيف عدد من رجال الدين الشيعة في #البحرين حينما رأيت أنها وكالعادة تسير على نسق (المظلومية الشيعية العالمية)، من خلال تصوير الأمر وكأنه استهداف من سُلطات (سنية) ضد (الشيعة) باعتبارهم الطائفي والمذهبي.
ربما يجدر التذكير هنا بالنائب البرلماني (السلفي) السابق محمد رفيق الحسيني الذي أُسقطت جنسيته وأبعد عن البلاد وهو نائب برلماني، ولم نر أحدًا يخرج ويقول أنه استهداف للسنة، أو ربما نتذكر عشرات الجنسيات التي أسقطت لسلفيين داعش والتي كان أغلبها جنسيات (بالأصل) وليست مكتسبة، ومن دون أن نرى أيضًا من يخرج ويصرخ (وا سنتاه)، فلماذا الإصرار فقط على الشيعة وإظهار أي شخص يُقبض عليه وكأن الأمر استهداف لكل الشيعة؟
لا أريد التخمين، ولكني لا أستطيع فصل ما يجري اليوم عن بيان وزارة الداخلية قبل أيام والذي تحدث بصراحة عن مسألة ولاية الفقيه وضرورة مواجهتها، والذي تحدث أيضًا عن واجب حماية الشيعة باعتبارهم أبناء لهذا البلد وباعتبارهم (مسؤولية) تقع حمايتها على كاهل الدولة، وإن كان هذا الربط صحيح، فلا أملك باعتباري مواطن شيعي إلا أن أقف رافعًا القبعة لتحية جهود الداخلية، فقد آن أوان لمحاربة هذا الفكر الذي كان ولايزال يُدخل الطائفة بكاملها في مواجهة عبثية مع الدولة، والذي خسر الكثير من شبابنا مستقبلهم لأجله، والذي خرب البلد ولايزال من 47 عامًا، وأقول الحمدلله الذي مد في عمري لأرى الدولة وهي تتجاوز الحساسيات المذهبية وتواجه هذا الفكر أخيرًا.
ففي النهاية الشيعة في البحرين هم أبناء لهذا الوطن وحمايتهم مسؤولية تقع على الدولة، ولا علاقة للأمر هنا باستهداف طائفي، فالدولة وقيامتها هي الأساس، ولا فرق هنا بين سني وشيعي، فكل من يستهدف (الدولة والمجتمع) فحق على الدولة إيقافه.
#حقيقة
العربية
M retweetledi

#العراق #إيران
🚨وزير الخزانة الأميركي :
النظام الإيراني ينهب موارد الشعب
العراقي
لولا أموال العراق، لإنهار النظام الإيراني تحت العقوبات
📌قلناها ونعيد
منذ 20 سنة وحتى الآن، إيران تنهب ثروات الشعب وتسرق النفط والآثار والدهب العراقي
📌السيّئ نور المالكي باع ثلث العراق وقدم المليارات للخامنئي والأسد وحزب الله، بإعتراف الإيرانيين
📌جميع الفصائل المسلحة والحكومة العراقية تُدار بأوامر إيرانية
📌إذا لم ينتهي الملف العراقي، لن تنتهي إيران
العربية

@Mstahlekq8 السعر الحالي يعتبر افضل من السابق نسبة الى دخل الموظف الآن
١:٣٥٠ والان ٢:٥٥٠ يعتبر ممتاز وجبة كاملة
العربية

@Mstahlekq8 كانت غاليه بوقتها كان راتب الموظف 260 والحين راتبه 1000 دينار يعني راتبه زاد 400% والوجبه زادت 200%
العربية

هذه المرة يا أبا فيصل
سنأخذ تغريدتك على عواهنها مصدقين
و لك بالعشر الأصابع باصمين
فالارهاصات تدل دلالة قاطعة على قاصمة الظهر التي أوجعت عكرة المرشد و انهكت حرسه الثوري الذي أزبد و أرعد
و الحمم التي زلزلت أركان جمهوريتهم حتى تداعت اركانها
فنزل الملالي من صياصيهم منهزمين و للاستسلام يسجد
فلا ريب يا أبا فيصل
التوفيقي أنك سعيد و سوف تسعد
العربية
M retweetledi

#تبت_يدين_إيران الجزء الثاني
اللي مع كسرى لهم كسرة العين
كلمات : ثامر شبيب
ألحان : عبدالسلام محمد
الهندسة الصوتية والأداء :
#مشاري_العفاسي 🎧
youtu.be/ekL7N4AWVC0?si…

YouTube
العربية











