khaled
733 posts



@AlHalafib انت حساس مره ، وين الرجوله بالموضوع ، انت خذ الي تبي هي حلال لك ، حتى لو ماتبي هي
العربية

@forcabarca_ar خله ينفعه الهياط في المباريات الوديه وقت ماكان برشلونه في حاجته
العربية


انا لو كنت المسؤول الاول في اتلتيكو وشفت تصرفات الفاريز وقلة الاحترافيه منه ومن ادارة برشلونه والله ما افكر ابيعه ابد
عقد اللاعب مستمر لين 2030
بتتمرد ؟ ما بتلعب ؟ بكيفك بس مسيرتك على المحك
برشلونه يبي اللاعب ؟ الله لا يهينهم يدفعون 500 مليون كشرط جزائي
أتليتكو بالعربية@AtletiArabia
رسالة أتلتيكو مدريد لصحيفة AS : "أي عرض يصل لجوليان ألفاريز لن يتم النظر فيه".
العربية

@Benayadachraf طيب ويش الفايده من الترشيح هههههههه رئيس دوله هذا ماهو نادي
العربية














