Sabitlenmiş Tweet
عُمر
4.4K posts


@Nsb1405 @moon232314 @gorgeous4ew ما اختلفنا كدرجة حرارة لكن نقصد اللي تشعر فيه انت مثل اللي يتكلم في المقطع وهو يوصف حر امريكا
العربية

@ow_r3 @moon232314 @gorgeous4ew الموضوع مو عن التجربة، المقصد درجات الحرارة الفعلية، أحر منطقتين في الشرق الأوسط هي المنطقة الشرقية (في السعودية) والكويت

العربية

@moon232314 @gorgeous4ew هو من الكويت، درجات الحرارة عندهم أعلى من المدينة المنورة، يعني مجرب أشد شي
العربية

يا اخوان نصحية نصيحة الحقوا على تطبيق "اكستريم" قبل كأس العالم
تطبيق لـ بث مباريات والكثير من القنوات
كل أعمالك المفضلة في مكان واحد 👏
أفلام، أنمي، مسلسلات.. بجودة 4K أتابع عليه من موسمين جباااااااار وثابت بدون تقطيييييع !
استمتعوا ⚽🎬👏
xstream-sa.com




متعب@tt2fne
يا أخوان أنا متوهق كأس العالم باقي له يومين أبغى اقوى اشتراك iptv ثابت وقت المباريات بدقة 4K ؟
العربية

@TheBalndor @atfy4x @TrendV_ انصحك ب حلّه ستور معاهم من سنتين واكثر يمكن لكن انا ابرئ نفسي امام الله يعني من اي شي غلط ولكن للمباريات صراحة شي تاريخي
العربية

@TheBalndor @atfy4x @TrendV_ فعلا اخذته كتجربة قبل اسبوعين والله سيء واجهة البرنامج سيئة والقنوات جودتها ضعيفة مافي قنوات 4K كويس ان عندي اشتراك ثاني بس وتوبة اتلقف واجرب اشتراكات ثانية
العربية

@yoooooones @kdzh37 @MD7_1 يخوي ايش دخلنا فمالكوم😂
على اساس مالكوم مكسر الدنيا عشان تحطه فمقارنة تبغا تحط مقارنة حط مع كومان😁
العربية

@siiiiiiiiir1 @samimalkii @MD7_1 اشبك قبل سنتين كان يجري ليه تبغا تشيله الان؟ اول ما جانا كان نشيط اشبببك ياخي
اقسم بالله عقلية وتفكير ما ادري ايش اقول بس
العربية

@samimalkii @MD7_1 يناس ارحمونا الولد مايقدر يركض خطوتين
العربية

بما ان المقارنة بين هذا الثلاثي اخر فترة تعالوا ناخذها نقطه نقطه :
اضعفهم بدنيًا ؟ محرز
اقلهم حيويه ؟ محرز
الاسوء بينهم هالموسم ؟ محرز
الاكثر اختفاء وقت الحسم ؟ محرز
الفريق يتحسن بدون مين فيهم ؟ محرز
اقلهم خطورة و انتاجية ؟ محرز و كيسيه مو بعيد عنه
الاضعف بينهم في خانته و الاقل مزايا ؟ محرز
الاعلى راتب بينهم ؟ محرز
تخيلوا بعد هذا كله فيه ناس يفضلون استمرار المنتهي محرز على توني الي مساهم بخمسين هدف ولا كيسيه الي موسمه اقل من عادي بس اقلها يظهر في اوقات الحسم
ارحمونا من كارثة استمرار رياض محرز

العربية

@TR7_717 @Meshal_n18 @OffOMR ياحبيبي انت الكلام هنا بشكل عام الاهلي كلنا عارفين انه هُبط لكن في وقتها كان بعض من الجماهير يبغا السومة يكمل رغم ان اللاعب خلاص انتهى واستمرار السومة كان خطأ و أحد الأسباب بعيد عن التهبيط اللي صار لان اصلا غير السومة سبب من عدة اسباب ظلموك يالاهلي بأجانب امهاتهم ما يعرفوهم
العربية

@Meshal_n18 @OffOMR ماله دخل السومه اكثر من لاعب كان سبب بس كذا الاهلاوين يحطونه بسبب واحد نسيو ادواردو ضيع هدف وغريب وهيثم وايمن يحيى
العربية

@bertgan82772 @rcjj_ @lyiiv7 اقسم بالله الاهلي ما انحسبت له اكثر من ٨ ضربات جزاء هالموسم فالدوري فقط
العربية

30 ضربه جزاء له لوحده في موسم ونص 😂
عيال الذينا ذولي مايقلون اجرام عن الهلال بس محد حولهم
عمرو@bt3
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 رقم خيالي!!!!! رقم جنوني!!!!! رقم لا يصدق أبدًا!!!!!!!! — ايفان توني مع الـنادي الأهلي في ضربات الجزاء: • 30 ركلة جزاء قام بتنفيذها • 28 ركلة جزاء سجلها نسبة نجاح 93.33% 😱😱😱💚💚💚
العربية

@Sulaiman869741 @H_14AM11 ٤ كور أجل والله انت حالتك صعبة الله يعينك على نفسك بس
طيب بسألك بعيد عن رياض ايش رايك بلاعب لعب فالدوري ٢٥ مياراة ١٧ مباراة منها ولا مساهمة يعني ساهم ب٨ مباريات من ٢٥ ايش رايك فيه؟
العربية

@Sulaiman869741 @H_14AM11 فعلا انت بجيح واحمق اقدر اطلع لك عشرين لقطة يخسر فيها الكورة بغباء وبرود وبالمناسبة الهدف اللي جا فينا من بعد تسديدته المعفنة لاعب مقدم مستوى معفن طوال الموسم فقط كم مباراة ظهر فيها خلاص؟ اقسم بالله حرام انتم اهلاوية الاهلي فوق اي لاعب
اقسم بالله ما نكره رياض لكن انتهى وقفو غباء
العربية

@Sulaiman869741 @H_14AM11 متأكد انك تمزح لان لو من جدك ف اتمنى انك تتابع اي شي غير الكورة
العربية














