عُمر

4.4K posts

عُمر banner
عُمر

عُمر

@ow_r3

‏سأسرد كُل ما يجُوف بداخلي هُنا🌟.

هنا Katılım Şubat 2017
17 Takip Edilen45 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
عُمر
عُمر@ow_r3·
يجُوف في قلبي كَلام من المعّيار الثقيل جدًا ، فـ لمن أبوح لهُ بهذا الكَلام ؟ عندما أُخذل او اُكسر لمن اشتكي ؟ و عندما يتقلب الجميع على قلبِي ، على من اميل ؟ ارجوك يا أيهّا المُستقبل ، لِي لا عليّ!
العربية
0
4
11
0
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Nsb1405 @moon232314 @gorgeous4ew ما اختلفنا كدرجة حرارة لكن نقصد اللي تشعر فيه انت مثل اللي يتكلم في المقطع وهو يوصف حر امريكا
العربية
0
0
0
85
..
..@Nsb1405·
@ow_r3 @moon232314 @gorgeous4ew الموضوع مو عن التجربة، المقصد درجات الحرارة الفعلية، أحر منطقتين في الشرق الأوسط هي المنطقة الشرقية (في السعودية) والكويت
.. tweet media
العربية
1
0
0
236
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
خالد علي عن الجو في أمريكا: شمسهم ماترحم، كنا نتطنز عليهم نقول مساكين 36 يموتون ماتشوفون عندنا توصل 60، طلعت 60 عندنا أرحم، حرارة تصفقك من كل مكان.
العربية
57
33
684
554.7K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Nsb1405 @moon232314 @gorgeous4ew صدقني لو جربت حرارة المدينة تعرف انه مافي مدينة فالعالم احر منها
العربية
1
0
0
233
..
..@Nsb1405·
@moon232314 @gorgeous4ew هو من الكويت، درجات الحرارة عندهم أعلى من المدينة المنورة، يعني مجرب أشد شي
العربية
2
0
1
1.6K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@TheBalndor @atfy4x @TrendV_ الله يعافيك ولكن للتنبيه يعني اذا جيت تاخذ اشتراك منهم خذ حلّه برو
العربية
0
0
0
54
𝑨𝒍-𝑯𝒂𝒓𝒕𝒉𝒊
يا اخوان نصحية نصيحة الحقوا على تطبيق "اكستريم" قبل كأس العالم تطبيق لـ بث مباريات والكثير من القنوات كل أعمالك المفضلة في مكان واحد 👏 أفلام، أنمي، مسلسلات.. بجودة 4K أتابع عليه من موسمين جباااااااار وثابت بدون تقطيييييع ! استمتعوا ⚽🎬👏 xstream-sa.com
𝑨𝒍-𝑯𝒂𝒓𝒕𝒉𝒊 tweet media𝑨𝒍-𝑯𝒂𝒓𝒕𝒉𝒊 tweet media𝑨𝒍-𝑯𝒂𝒓𝒕𝒉𝒊 tweet media𝑨𝒍-𝑯𝒂𝒓𝒕𝒉𝒊 tweet media
متعب@tt2fne

يا أخوان أنا متوهق كأس العالم باقي له يومين أبغى اقوى اشتراك iptv ثابت وقت المباريات بدقة 4K ؟

العربية
8
9
66
42.4K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@TheBalndor @atfy4x @TrendV_ انصحك ب حلّه ستور معاهم من سنتين واكثر يمكن لكن انا ابرئ نفسي امام الله يعني من اي شي غلط ولكن للمباريات صراحة شي تاريخي
العربية
1
0
0
173
N
N@TheBalndor·
@ow_r3 @atfy4x @TrendV_ انا اشتركت بواحد ثاني بعد طلعت الجوده زفت والله مادري الى متى يكذبون علينا وينصبون
العربية
2
0
0
88
عُمر
عُمر@ow_r3·
@TheBalndor @atfy4x @TrendV_ فعلا اخذته كتجربة قبل اسبوعين والله سيء واجهة البرنامج سيئة والقنوات جودتها ضعيفة مافي قنوات 4K كويس ان عندي اشتراك ثاني بس وتوبة اتلقف واجرب اشتراكات ثانية
العربية
1
0
0
95
N
N@TheBalndor·
@atfy4x @TrendV_ من واقع تجربه والله خايس
العربية
1
0
2
641
عُمر
عُمر@ow_r3·
@4veZo_ @xizioq @_mxw9 والله ولا يشيلها الهلال الحرامي اللي زرفنا ببطولات قد شعر راسي ومباريات رؤية الهلال مدعوس سعادة بالنسبة لي لا يمكن وصفها فريق حرامي
العربية
0
0
0
46
#DankeJürgen 🇪🇬🇦🇷
أكثر سيناريو نصراوي ممكن يصير يتعادل مع الهلال بالديربي ويفوز الهلال مؤجلته وآخر جوله يفوز الهلال عالفيحاء ويخسر النصر من ضمك والدوري هلالي
العربية
11
0
77
41.1K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@d7exll @9_nxi1 @DexSAiF_ @MD7_1 يتوكل على الله السنة الباقية اهم سنة للاهلي ما فيها مجال تضحي فيها الادمي ما قضر معانا لكن وجب التغيير لجل مصلحة الاهلي قدامنا ٧ بطولات
العربية
0
0
0
42
A
A@MD7_1·
🚨 - رياض محرز في دوري روشن هذا الموسم بعد تصريحه الشهير " دوري دوري " : • 25 مباراة • 4 اهداف • 7 اسيست
A tweet media
العربية
70
19
222
58.7K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@d7exll @DexSAiF_ @MD7_1 رد عليك ما يحتاج ارد خليه يخمج عندك لكن فالاهلي شكرا
العربية
0
0
0
44
A🇵🇹
A🇵🇹@d7exll·
@ow_r3 @DexSAiF_ @MD7_1 محرز ماقصر عشان كذا نشيله 😭😭😭😭😭😭👍🏼👍🏼👍🏼👍🏼
العربية
2
0
0
141
عُمر
عُمر@ow_r3·
@d7exll @DexSAiF_ @MD7_1 هل محرز يحرث الملعب زي جالينو دفاع اول مدافع وقدام اول لاعب واخطر لاعب هجومياً روقنا بس محرز ما قصر لكن خلاص يعطيه العافيه يارب مع السلامة
العربية
1
0
0
159
A🇵🇹
A🇵🇹@d7exll·
@DexSAiF_ @MD7_1 غذرهم محرز مايظهر الا كم مباراة طيب جالينو ماظهر الا كم مباراة زيه😫
العربية
1
0
0
457
عُمر
عُمر@ow_r3·
@yoooooones @kdzh37 @MD7_1 يخوي ايش دخلنا فمالكوم😂 على اساس مالكوم مكسر الدنيا عشان تحطه فمقارنة تبغا تحط مقارنة حط مع كومان😁
العربية
0
0
1
51
Younis
Younis@yoooooones·
@kdzh37 @MD7_1 ارقام محرز ممتازه في الصناعه صنع ١٨ فرصه كبيره معادل رقم مالكوم ومتجاوزه في المجمل ب ٧٣ فرصه مقابل ٧١ فرصه. نسبة دقة تمريراته العرضيه عالية جداً ٤٠٪ متفوق على مالكوم الي اقل من ٣٠٪ اغلب اهداف الاهلي من عرضيات محرز لكن ما تحسب كصناعة لأنها غير مباشره ،اخرها هدف فراس في ماشيدا
Younis tweet mediaYounis tweet media
العربية
2
0
0
662
عُمر
عُمر@ow_r3·
@siiiiiiiiir1 @samimalkii @MD7_1 اشبك قبل سنتين كان يجري ليه تبغا تشيله الان؟ اول ما جانا كان نشيط اشبببك ياخي اقسم بالله عقلية وتفكير ما ادري ايش اقول بس
العربية
1
0
1
34
A
A@MD7_1·
بما ان المقارنة بين هذا الثلاثي اخر فترة تعالوا ناخذها نقطه نقطه : اضعفهم بدنيًا ؟ محرز اقلهم حيويه ؟ محرز الاسوء بينهم هالموسم ؟ محرز الاكثر اختفاء وقت الحسم ؟ محرز الفريق يتحسن بدون مين فيهم ؟ محرز اقلهم خطورة و انتاجية ؟ محرز و كيسيه مو بعيد عنه الاضعف بينهم في خانته و الاقل مزايا ؟ محرز الاعلى راتب بينهم ؟ محرز تخيلوا بعد هذا كله فيه ناس يفضلون استمرار المنتهي محرز على توني الي مساهم بخمسين هدف ولا كيسيه الي موسمه اقل من عادي بس اقلها يظهر في اوقات الحسم ارحمونا من كارثة استمرار رياض محرز
A tweet media
العربية
179
27
210
35.6K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Ioxqwt0 @TR7_717 @MD7_1 اقمعوهم قسم بالله تعبت وانا اقرأ واسمع الآراء الزفت ذي
العربية
2
0
0
76
0
0@Ioxqwt0·
@TR7_717 @MD7_1 كلتبن اشغلتونا بالمترهل المنتهي ذا يعطيك مباراة من عشرين مباراة وش ابي فيه! ابي لاعبب يحسم لي كل مباراة كانت كبيره ولا صغيره اعقلو واتركو هالعقلية الزق كل لاعب لازم يقدم كل الي عنده ولا برا النادي اكبر من هاللعيبة
العربية
1
0
0
430
عُمر
عُمر@ow_r3·
@TR7_717 @Meshal_n18 @OffOMR ياحبيبي انت الكلام هنا بشكل عام الاهلي كلنا عارفين انه هُبط لكن في وقتها كان بعض من الجماهير يبغا السومة يكمل رغم ان اللاعب خلاص انتهى واستمرار السومة كان خطأ و أحد الأسباب بعيد عن التهبيط اللي صار لان اصلا غير السومة سبب من عدة اسباب ظلموك يالاهلي بأجانب امهاتهم ما يعرفوهم
العربية
1
0
0
94
تركي
تركي@ZX1234ut·
@Meshal_n18 @OffOMR ماله دخل السومه اكثر من لاعب كان سبب بس كذا الاهلاوين يحطونه بسبب واحد نسيو ادواردو ضيع هدف وغريب وهيثم وايمن يحيى
العربية
1
0
0
252
عُمر
عُمر@ow_r3·
@bertgan82772 @rcjj_ @lyiiv7 اقسم بالله الاهلي ما انحسبت له اكثر من ٨ ضربات جزاء هالموسم فالدوري فقط
العربية
0
0
0
130
برتقان
برتقان@bertgan82772·
@rcjj_ @lyiiv7 ارجوك فكر شوي حاط احصائية الدوري وتارك البطولات الثانيه؟
العربية
3
0
0
430
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Sulaiman869741 @H_14AM11 ٤ كور أجل والله انت حالتك صعبة الله يعينك على نفسك بس طيب بسألك بعيد عن رياض ايش رايك بلاعب لعب فالدوري ٢٥ مياراة ١٧ مباراة منها ولا مساهمة يعني ساهم ب٨ مباريات من ٢٥ ايش رايك فيه؟
العربية
1
0
0
61
Sulaiman
Sulaiman@Sulaiman869741·
@ow_r3 @H_14AM11 ما خسر الا اربع كور ب٨١ دقيقة لا تألف 😂 فصل نظارات يا بابا ..
العربية
1
0
0
21
Hussain••
Hussain••@H_14AM11·
والله يا محرز انك عزيز وغالي مدري وش اقول بس الله يوفقك معنا الموسم الجاي
العربية
91
4
310
65.3K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Fviilss @H_14AM11 ايبانيز يخرج؟ ياولد صاحي انت؟ ايش الآراء ذي يا ساتر
العربية
0
0
0
100
7s
7s@Fviilss·
@ow_r3 @H_14AM11 اما انا اشبح لمحرز كلهم الاثنين ماعندي مشكلة لو خرجو لكن لاتجلس تنتقد واحد وتترك الثاني وكلهم نفس العفن
العربية
2
0
1
632
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Sulaiman869741 @H_14AM11 فعلا انت بجيح واحمق اقدر اطلع لك عشرين لقطة يخسر فيها الكورة بغباء وبرود وبالمناسبة الهدف اللي جا فينا من بعد تسديدته المعفنة لاعب مقدم مستوى معفن طوال الموسم فقط كم مباراة ظهر فيها خلاص؟ اقسم بالله حرام انتم اهلاوية الاهلي فوق اي لاعب اقسم بالله ما نكره رياض لكن انتهى وقفو غباء
العربية
1
0
0
65
Sulaiman
Sulaiman@Sulaiman869741·
@ow_r3 @H_14AM11 كل خطورتك اليوم خلفها محرز حتى البلنتي تسبب فيه عشان توني يتصدر.. رأسيتين لتوني بالعارضة كان خلفهم محرز ما بقى الا احمق مثلك يقيم محرز 😂😂😂
العربية
1
0
0
70
عُمر
عُمر@ow_r3·
@w000dy84 @H_14AM11 لو بدال محرز كان صالح ما رح اقلك جناح اجنبي كان نص التسديدات والتمريرات الغلط والعفن اللي قدمه كان انتهت من الشوط الاول ارحمونا من التشبيح لمحرز المعفن
العربية
0
0
0
65
الفوزي
الفوزي@w000dy84·
@H_14AM11 لو فيه مهاجم صاحي ترجم صناعات محرز اليوم ، تنتهي المباراة ٥ بالراحة !! لكن دفاعيا ومسانده لك عليه وبقوه …
العربية
1
0
4
2K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Sulaiman869741 @H_14AM11 متأكد انك تمزح لان لو من جدك ف اتمنى انك تتابع اي شي غير الكورة
العربية
1
0
0
132
Sulaiman
Sulaiman@Sulaiman869741·
@H_14AM11 لكن يا حسين كل خطورتنا اليوم خلفها محرز.. شف كم كورة لعبها خلف الدفاع وضاعت .. بعكس جهة فراس اللي ياليت يجرب فيها زكريا
العربية
1
0
0
3.9K
عُمر
عُمر@ow_r3·
@Fviilss @H_14AM11 ايبانيز؟؟؟؟ ياولد التشبيح لمحرز اعماكم مستحيل والله يا ناس ايش الآراء الكارثية ذي يا ساتر بس
العربية
1
0
1
687
7s
7s@Fviilss·
@H_14AM11 الحين ايبانيز يقدم نفس العفن ليش محد ينتقده زي محرز؟
العربية
3
0
3
4.4K