انا ؟؟

1.7K posts

انا ؟؟ banner
انا ؟؟

انا ؟؟

@paranoia_9

ما أحبه فيك هو صوت جنونك _ صوت العقل لم يعد يغريني

Katılım Ekim 2011
196 Takip Edilen31 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
هنا كلمات مبعثره قامت بتجميع نفسها ذاتياً دون ان يكون هناك اي تدخل لأحداث او مشاعر فيها .. وفر جهدك لشئ ثاني ياكونان
العربية
0
0
3
0
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@MOJR_10 ملاحظه في مكانها هذا مستوى اللاعب السعودي قبل تطوير الدوري وبعده . خلنا على الدوري ونستمتع فيه وتطوير اللاعب يحتاج سنوات طويله عشان تشوف أثره
العربية
0
0
0
26
Mohamed Ayman
Mohamed Ayman@MOJR_10·
انا عارف ان دا كلام ممكم يضايق اخواتنا في السعودية بس مشروع الدوري السعودي لحد دلوقتي فاشل علي أصعدة كتير اوي أهمها تطوير اللاعب السعودي نفسه وانه يبقي لاعب كبير اللاعب السعودي حاليا مش لاقي وقت يلعب اساسي في فرقته بسبب احتكار الاجانب للفرق الكبيرة اصلا
العربية
524
77
2K
468.2K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@SamiAlharirii بالعكس اشوفه نفس ثقة الهلال قدام الاهلي المصري كأس العالم للأندية 2021 .. 4-0
العربية
0
0
0
26
سامي الحريري 🇸🇦
سؤال نقاشي للجماهير الرياضية : لماذا منتخبنا لا يلعب أمام منتخب أسبانيا بنفس ثقة فريق الهلال السعودي أمام ريال مدريد الأسباني في مشاركته السابقة .. الهلال نادي من أندية الوطن : فلماذا لا تتكرر تجربته مونديالاً مع المنتخبات أو حتى بقية الأندية السعودية ؟ ماهي الحلول المايك لكم 🎤 #السعوديه_أسبانيا
العربية
1.3K
141
434
178.6K
خالد عون
خالد عون@khalid_oun·
هل يفاجئ المنتخب السعودي الجميع ويكون الحصان الأسود للبطولة 🐎؟ كل شيء جايز، أعتقد منتخبنا سوف يكون الليلة حديث البطولة والعلم عند الله..
العربية
105
3
80
81.4K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@Alhumedhi حتى ياللي يروح للعلاج واللي يروح زيارة المراقد أو للتجارة في كل بلاد العالم يسمى سائح . تبغى تجيب فلسفه جديدة لتعريف السائح السائح اي شخص جاء من خارج المدينة وقضى أكثر من 24 ساعه يسمى سائح وش ماكان السبب
العربية
0
0
1
1.1K
عبد الرحمن الحميضي
الذين يأتون للمملكة من مصر وباكستان والهند وإندونسيا واليمن والعراق وتركيا لا يأتون للسياحة وإنما في الغالب لتقضية شعائر دينية للحج والعمرة ، وعندما يتم إدراجهم في احصائيات عدد السياح فأن ذلك يعتبر تضخيم لمؤشر الإداء، ولو تم أخذ رأي الزائر في التسمية المناسبة له لأختار ان يكون حاج أو معتمر أو زائر لمسجد النبي للدلاله الدينية العظيمة والهيبة المجتمعية التي تنعكس عليه مباشرة بدلاً من سائح التي تأخذ دلالات دنيويه بحته:
Abdullah AL-Khmais@AZK_SA

السياح الأجانب.. من أين جاؤوا ؟ 1. مصر: 3.2 مليون سائح 2. باكستان: 2.8 مليون سائح 3. الهند: 2 مليون سائح 4. إندونيسيا: 2 مليون سائح 5. الكويت: 1.8 مليون سائح 6. البحرين: 1.4 مليون سائح 7. تركيا: 1.2 مليون سائح 8- اليمن: 1.2 مليون سائح 9- العراق: 1.1 مليون سائح 10-الإمارات: 1.1 مليون سائح

العربية
177
118
851
644.3K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@43Different الرجال من كيرلا ولا بومباي اللي تقول عليهم . ملطشتك ايران ومسحة بك الأرض واخرتها تدفع الجزية عند يد وهم صاغرون
العربية
0
0
0
93
د.كميدش
د.كميدش@43Different·
تخيل انك طول عمرك تعيش في وهم وهياط وتقول للناس بتنقل الحرب في ارض العدو وتزعجهم بحجم دولتك وصادراتها النفطية وعدد افراد جيشك و اول ماتنضرب من العدو تلجئ للصبر الاستراتيجي! وفي دولة على حدودك اقل من ١٠٪ من مساحتك وبنص دخلك النفطي وبعدد ٢٥٪ من افراد جيشك، طلعت بكل شجاعة ودافعت عن ارضها ودعست العدو بدون اي شعارات وهمية! فهمت كيف هم في حالة احتقار للذات؟ هذا حالهم باختصار الدول مب بالعدد ولا بالمساحة، الدول برجالها وافعالها 😉 عزيزي الاماراتي..افتخر بوطنك العظيم جدا وطبق على المرتزقه في مواقع التواصل الصبر الاستراتيجي
العربية
159
236
796
93K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@NAIFALROQE هذا المدرب هو اللي انقذك اوصلك لنهائي كأس آسيا بعد هزيمة الافتتاح الشهيره بلبنان . اذا عيونك زرقاء فالمنتخب لونه اخضر ولا يناسب من عنده عمى ألوان النظر إليه
العربية
1
0
0
187
نايف الروقي || NAIF ALROQI
ويبقى السؤال .. كيف خسرت هذه الأسماء بنتيجة 8-0 ؟ أغلب هذه الأسماء نجوم كبار لهم ثقلهم وقيمتهم الفنية على الخارطة الآسيوية؛ وليس الكرة السعودية..! هناك من يرى أن هذه الأسماء الكبيرة وصاحبة النجومية والتجارب القارية والعالمية وفي مقدمتهم (سامي الجابر ومحمد الدعيع ونواف التمياط ومحمد نور وعبد الله سليمان) إنهارات مبكرًا لعدم ثقتها في جهازها الفني..! وهناك من يرى أن هذه الكوكبة من الأسماء الكبيرة واللامعة والتي تتفوق وبشكل كبير على نجوم مونديال 1994م بشكل كبير لم تجد المدرب الحاذق والفاهم لقدرات لاعبيه وقوة خصمه؛ وهو التفسير الأقرب؛ والأصح..! هذه القائمة الكبيرة التي بالصورة والتي تعرضت لخسارة مذلة ومهينة كانت بحاجة لمدرب قدير لا يعرف المجاملة ويجيد قراءة الفريق المقابل وتحولات المواجهة الكارثية..! كيف سمح الجهاز الفني ومعه جهازه الإداري بمشاركة المدافع "حسين عبد الغني" وهو الذي نزل لأرضية المعلب وهو يعرج! وكيف انتظر (90) وهي عمر المباراة وهو يشاهده يعاني دفاعيًا وهجوميًا بل محطة عبور لمرمى الأخضر! أي جهاز فني يفرط في دفاع مستقر خاض التصفيات وبطولة آسيا 2000م بتواجد المدافع المتحمس والصلب "أحمد خليل" بالمدافع "رضا تكر" الذي أرتكب أخطاء فادحة وأثر على شريكه بخط الدفاع الآخر "عبد الله سليمان"..! الأخطاء الكارثية في اختيار القائمة النهائية ومجاملة أسماء لا أثر لها على مستوى الدوري على حساب أسماء لها ثقلها وخبرتها الكبيرة في المشاركات والتدخلات في من ينضم ومن يبعد لها النصيب الأوفر في حدوث تلك الفضيحة..! الكارثة التي حدثت وأثرت على جيل كامل ومسيرة نجوم كبار يتحملها الجهاز الفني الذي برز خلال مواجهات "فيتنام وعمان وأوزبكستان في حينها وليس اليوم" ويتحملها بالدرجة الأولى من حمله فوق طاقته وزج به في فوهة بركان عالمي يُعد الجيل الأفضل للكرة الألمانية حتى ولو لم يحققوا كأس العالم في وقتها! ستظل هذه الفضيحة الكارثية نقطة سوداء وعلامة بارزة تُعاد مع حلول كل مونديال حتى تحدث معجزة أخرى وبنتيجة أكبر. اللهم حولينا ولا علينا🤲 #روقيات
نايف الروقي || NAIF ALROQI tweet media
العربية
130
13
29
20.6K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@saud_alshehry_ يجمع معلوماته من الشبكة العنكبوتية بخطأها وصوابها اجل انت وش تسوي ؟؟؟
العربية
0
0
0
802
سعود الشهري
سعود الشهري@saud_alshehry_·
انتبهوا احد الأقارب في المرحلة المتوسطة اخذ الاسئلة واعطاها تشات جي بي تي عشان يحل له وحل له الاسئلة وذاكرها وحفظها صم ولما اختبر رسب طبعا الاسئلة حلها خطأ لان هذا التطبيق ليس معلم ولا عالم ولا عنده سالفة الا انه يجمع معلوماته من الشبكة العنكبوتية بخطأها وصوابها ممتاز في التصميم الأمور الانشائية التعبير الكتابة لكن في المحتوى العلمي لا وألف لا
سعود الشهري tweet media
العربية
89
25
104
118.3K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@Barjasbh استاذ برجس عند الصعود لقمة ايفرست يطلب من المتسلق دفع تأمين لإعادة نقل الجثمان حاولي 15000 دولار وفي حال عدم دفع المتسلق للتأمين تترك الجثه عند الوفاة بوضعها ولا تنقل لذا كثير من الجثث موجوده في قمة ايفرست بهذا الشكل لهذا السبب
العربية
0
0
0
93
برجس حمود البرجس
جثة متجمدة لمتسلق مفقود منذ سنوات طويلة على جبل إيفرست، اكتشفوها مؤخرا بسبب ذوبان الجليد اللي كان متجمع فوق الجثة الجليد لا يُذيب الجثث، بل يتركها متجمدة على طول، ومع تغير المناخ، يذوب الجليد تدريجيا وتظهر جثث قديمة (وباقي هناك جثث كثيرة)
برجس حمود البرجس@Barjasbh

لماذا يتسلق الناس الجبال العالية (مع إنه دائما تحدث وفيات)؟ -الشهرة والمتابعات (يصبحون مشاهير) -جمع التبرعات الخيرية (مثل السرطان) -تسجيل أرقام وإنجازات قياسية -بحوث علمية -مغامرة وإنجاز استثنائي -استمتاع بالمناظر وتجربة فريدة (يعني تصوير محتوى)

العربية
14
14
132
349.9K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@HashKSA فيه مقترح انشاء تطبيق اسمه بديل بإشراف هيئة تطوير الرياض يهدف إلى نقل الموظفين لمقرات العمل القريبة من مقر السكن بإيجاد موظف بديل للشركات وقطاعات الأعمال متعددة الفروع
العربية
0
1
0
582
هاشتاق السعودية
في مقترح لتخفيف الزحام في مدينة الرياض.. توصية بتطبيق "السبت المرن" أو "بديل السبت"، وتقوم هذه التوصية على منح الجهة لمنسوبيها حرية اختيار اليوم الثاني من إجازة نهاية الأسبوع بديلًا عن يوم السبت، وفقًا لطبيعة عمل الجهة وآليات تشغيلها.
العربية
20
14
61
70.2K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@AAS_5G ونتيجة حربك سلمت المضيق ودفعت الجزية . اشكر حماقتك اقصد شجاعتك
العربية
0
0
0
73
ذئب بريء
ذئب بريء@AAS_5G·
في تاريخ دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومنذ قيام الدول الأعضاء الستة الدولة الخليجية الوحيدة التي ضربت العمق الإيراني وأخذت ثأرها #ثارنا_ما_يبات هي الإمارات العربية المتحدة 🇦🇪 الأزمة أثبتت أن القوة ليست بالمساحة الجغرافية أو الصبر الاستراتيجي وادعاء الزعامة كما رأينا اختباء البعض خلف ستار الحكمة والدهاء بينما الواقع أن الحرب ساهمت في تعريتهم وفضح ضعفهم القوة الحقيقية أن تمارس سيادتك وتجعل عدوك يعيد حساباته إذا تجرأ ومس شبراً من وطنك الإمارات اليوم ليست كما كانت في بداية التأسيس ، فهي تملك قوة يمكنها دحر جميع أعداءها وليست بحاجة ان يقف احد بجانبها الإمارات اليوم هي القوة الإقليمية الجديدة في المنطقة
العربية
355
139
378
149.3K
Abdulkhaleq Abdulla
Abdulkhaleq Abdulla@Abdulkhaleq_UAE·
انتهت الحرب وسيذكر التاريخ ان الإمارات اتخذت موقفا قويا وحاسما في الدفاع عن نفسها وردت على العدوان الغاشم ولم تهادن كما هادن غيرها وخرجت وقامتها عالية وأكدت انها قوة صاعدة وكسبت احترام العالم كما اتضح خلال قمة مجموعة السبع. لا يوجد منتصر في الحرب لكن الإمارات من اكبر الرابحين 🇦🇪
العربية
991
252
1.2K
289.9K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@0ta4 @azhrkl على اساس سالم صخرة الدفاع مع الارجواي لا فلح بالهجوم ولا بالدفاع
العربية
0
0
0
153
شايع العنزي
@azhrkl شوف ترى الغنام فنان لما الكره تكون معنا لكن ضدنا ماهو لاعب ضغط ولا راح يعاون الحربي . إذا طلب من سالم مهام دفاعية اشوف سالم افضل تبدا فيه
العربية
23
0
5
6.1K
شايع العنزي
تشكيلة المنتخب التي يجب ان يبدأ فيها دونيس . كنو او ناصر الدوسري بدال الخيبري الفاشل . وبدال ابو الشامات مندش طبعاً سالم الدوسري وجوده مهم لأنه نجم كبير
شايع العنزي tweet media
العربية
538
44
279
144.6K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@enuior الموضوع ببساطه . افتقدنا للكوره في الحارة والشارع اللي كانت تولد النجوم . ياترجع الكورة للحارة ياتكون اكاديميات الكورة في كل مدرسة
العربية
0
0
0
33
احمد
احمد@enuior·
ياخي منتخبنا قبل ١٥-٢٠ سنه كان متفوق على جميع منتخبات آسيا وكانت لنا هيبه وحضور واسماء وفعليا كنا رقم واحد وفارقين كيف كوريا واليابان وحتى حاليا اوزباكستان صارت احسن من منتخبنا وعندهم اجيال محترمه 🤔؟ لحد يربط الاحتراف خارجيا انه سبب رئيسي مو مقنع لان اساسا تأسيس لاعبين اليابان ممتاز ونشوف انديتهم كيف لعبهم وغثاهم والله احباااااااط كنا احسن منتخب والحين صرنا الاضعف وبفارق وش الي اختلف وتغير ماتدري !
سهم@1SMi_

🚨🚨🚨🚨 تــــاريـخــي وللـتاريـــخ 🚨🚨🚨🚨 منتخب كوريا الجنوبية 🇰🇷 في كأس العالم تاريخيًا : 🥇 اكثر منتخب اسيوي فاز مباريات (8) 🥇 اكثر منتخب اسيوي لعب مباريات (39) 🥇 اكثر منتخب اسيوي سجل اهداف (41) 🥇 صاحب افضل انجاز لمنتخب اسيوي (نصف نهائي) 😱😱😱😱😱😱😱😱♥️♥️♥️♥️♥️♥️

العربية
121
9
241
176.3K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@Askmuhami صاحي انت 50الف عشان إعادة التمويل رح لاي بنك يسوي لك شراء مديونية ويعطيك نسبة أقل من نسبة قرضك اللي عليك
العربية
0
0
1
5.3K
اسأل محامي⚖️
اسأل محامي⚖️@Askmuhami·
من الخاص📩 السلام عليكم في واحد سدد عني ديني بالبنك ٢١٠ الف وقالي قبل السداد يطلع لك صافي حدود ٣٠ الف وقلت متاكد يصفى اي المبلغ ذا انا في حاجته قال متاكد ولاكن حقي تعطيني ٢٦٠ الف حقي ٥٠ الف حق السداد قلت اذا متاكد يطلع لي ٣٠ الف توكل على الله وسدد سدد الدين وسو علي سند امر ب٢٦٠ الف وسو شيك ب مبلغ الي سدده ٢١٠ الف وبعدين طلع لي الصافي ١٠ الف قلت اتفقنا مو كذا الحين وش الفايده استفدت انا واعطيته ٢٤٠ الف واخذت انا ٢٠ الف يعني اعطيته حقه ومكسب ٣٠ الف لانه ماطلع لي زي ماتفقنا المهم الان باقي له عشرين يقول ابرفع فيك بالسند والشيك في حال لم يتم السداد ارفع فيك بالسندً والشيك كامله قلت والي سددت هذي وش وضعها قال ارفع فيك حق الشيك ٢١٠ الف لحاله و٢٦٠ حق السند واجمعها وانقص منها الي وصلني يعني كيف كذا دبلها معقوله في زي كذا وهل احد يقبل شكوى اذا في محامي او فاهل خير يعطيني نصيحه اخويه وش الحل
العربية
51
6
62
92.6K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@433_ نور نواف حسين ياسر عزيز بالترتيب
العربية
0
0
0
4
Thierry
Thierry@433_·
اختر لاعب واحد من هذا الجيل تاخذه لكأس العالم 🤔
Thierry tweet media
العربية
1.7K
9
255
416.8K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@SamahAlshomrani لا والله المشكله باللي تو كاسر البيضه ويبي يخترع نظريات جديده بالأدارة
العربية
0
0
0
548
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@ALAA_ALROHY ليتك وفرت جهدك في الاستغفار والتسبيح .
العربية
0
0
0
38
علاء الروحي
علاء الروحي@ALAA_ALROHY·
انتبه لمن يصلي بجوارك صلى بجواري حاج مغربي 🇲🇦 وكان مسبلًا يديه في الصلاة وفي التشهد يحرك إصبعه بطريقة غريبة بحركة دائرية إلى أعلى وأسفل وكانت مشتتة في الصلاة فبعد الصلاة سلمت عليه ثم قلت رأيتك مسبلًا يديك في الصلاة لماذا؟ فقال فهمت عليك الله تعالى يقول: (يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبًا وقبائل لتعارفوا…) لذلك أنت لك طريقة وأنا لي طريقة عادي فقلت ولكن هذا ليس دليلًا لأن هذه الآية سياقها ودلالتها مختلفان تمامًا وهي دعوة لترك القبلية والعنصرية والتحابب لله فقط فقال نعم ونحن في المغرب نتبع المذهب المالكي عكسكم هنا فقلت حسنًا الإمام مالك نفسه لم يكن مسبلًا يديه وقيل إنه فعل ذلك مرة لأنه مرض في يديه فلم يستطع رفعهما في الصلاة ثم لو جاءك ابنك هل ستقول له قال شيخنا وهكذا مذهبنا فيجب أن تسلم به أم تقول له قال الله وقال الرسول ﷺ؟ فأعاد الاستدلال بهذه الآية: (يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبًا وقبائل لتعارفوا…) فقلت بهذه الطريقة سأستدل بالآية على كل شيء ولكن اسمع نحن لدينا دليل من النبي ﷺ على وضع اليد اليمنى على اليسرى في الصلاة وهو قال ﷺ إنا معشر الأنبياء أمرنا أن نضع أيماننا على شمائلنا في الصلاة، وكان الصحابة يرون الرسول ﷺ يضع يده اليمنى على اليسرى وكانوا يفعلون ذلك ويأمرون بعضهم به فقال لي وكأنه يختبرني ما أركان الصلاة؟ فعددت له الأركان وقلت له أعلم ما هي أركانها وواجباتها وشروطها وسننها فقال وضع اليمنى على اليسرى ليس من أركان الصلاة فلا تتشدد فقلت المسألة اتباع وليست تشددًا والمسألة رجوع إلى الدليل وليست مجرد اتباع للمذهب ثم انظر إلى حركة إصبعك الدائرية في التشهد أنا متأكد أنك لا تملك عليها دليلًا فقال نعم هكذا مذهبنا فقلت ولكن لدينا دليل على رفع الإصبع بلا تحريك ثم قلت له اسمع أنت رجل صالح وحجًا مبرورًا إن شاء الله وأنا سأذهب الآن ولكن نصيحة ابحث في المسألة عن الدليل ثم اتبعه ولو خالف مذهبك
العربية
544
65
1K
476K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@DrLalibrahim يوجد منطقة خاصة بالانتظار المؤقت مجانية قبل المطار
العربية
1
1
0
2.2K
د.لمياء بنت عبدالمحسن البراهيم🦀
عندي ملاحظة بسيطة على مطار الملك خالد الدولي. بصراحة، داخل المطار التجربة ممتازة والتنظيم والخدمات في تطور واضح، لكن التحدي يبدأ لحظة الخروج. القادم للمطار يكون مرهقًا ثم يبدأ فصل جديد من المعاناة في منطقة الاستقبال خارج بوابة المطار . عدم وضوح البوابات ولا الأعمدة لا توجد مساحة كافية للتوقف السريع، والسيارات تدور أكثر من مرة خوفًا من المخالفات والكاميرات، مع وجود أجزاء مغلقة بالأقماع دون وضوح كافٍ للبدائل. سائقي اضطر للدوران عدة مرات ومسافة طويلة حتى تمكن من الوصول، وفي أجواء الرياض الحارة يصبح انتظار الراكب أو البحث عنه أكثر صعوبة، خصوصًا لكبار السن والعائلات. ولاحظوا أنني من أهل الرياض وأعرف المطار جيدًا، فكيف بالزائر أو القادم لأول مرة؟ أتمنى إعادة النظر في تنظيم مناطق الاستقبال وإيجاد حل ليصل الشخص للسيارة التي تنتظره وتخصيص مواقع واضحة ومباشرة لسيارات الأجرة والتطبيقات مثل أوبر وكريم، مع لوحات إرشادية بارزة من لحظة الخروج من الصالة، على غرار ما يراه المسافر في بعض المطارات الأخرى وداخل المملكة . أحيانًا لا يحتاج المسافر إلى صالة أفخم أو شاشة أحدث، بقدر ما يحتاج أن يجد سيارته بسهولة ويغادر دون أن يبدأ رحلته بمخالفة أو جولة إضافية حول المطار. @KKIASA
العربية
39
22
76
68.5K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@mekshat1433 مع الاسف انك فاشل في الرياضيات شاطر في تضخيم المشكله بالوضع الحالي ١٧٨.٥ ريال . بعد الفصل حسب افادتك دون ٥٠٠ ريال . اذا هو ضحيه فهو ضحيه للي يبغى يكرهه في شقته
العربية
1
0
1
1.4K
المكشاتي
المكشاتي@mekshat1433·
قابلت البارحة أحد الأقارب من ضحايا شقق التمليك، حيث ذكر لي مآسي يشيب لها الولدان؛ أوقعهم فيها البائع. ومن كبراها على سبيل المثال لا الحصر، قضية ربط أربع عماير فيها 140 شقة بعداد خدمة واحد، تكلفته الشهرية 25ألف ريال ومجموع التكلفة سنويا 300ألف ريال؛ مما استنزفهم ماليا، بلا ثمرة. وقد كان بإمكان المطور لو تأنَّى قسمة الأرض الكبيرة لعدة أراضي صغيرة بصكوك مستقلة، لكل منها عداد خدمة مستقل تكلفته الشهرية دون 500ريال حتما باذن الله. ومع الأسف استغل حاجة الناس لسرعة السكن، وقلة خبرتهم بدهاليز الوحدات المشتركة. وكما قيل: الشيطان يختبئ بين السطور، أو يمكن في التفاصيل. ومما لا شك فيه أن هذه المشكلة لها حلول، لكنهم قد يجهلونها، أو يجدون صعوبة في الاتفاق فيما بينهم، أو أن تكلفتها المادية فوق طاقتهم، وريثما يجدون حلا، فربما يكون مالك الشركة -على حد زعمه- قد تخارج منها، أو قام بحيلة أخرى؛ لأن لعبته الوقت وجهل العملاء، ولكنه سيسقط حتما في الدنيا والآخرة.
العربية
34
35
263
190.2K
انا ؟؟
انا ؟؟@paranoia_9·
@_Morata_21 @1SMi_ على مستوى سالم الضعيف بتلعبه بعد جناح يمين
العربية
0
0
0
174
بوسالم ♥️حتما💚 سيعود
@1SMi_ مشكلتنا الأساسية هي التهديف، والفرص تجينا كثيرة لكن ما نستغلها بالشكل المطلوب. لذلك أتساءل: لماذا ما نلعب بمهاجمين؟ كثير من المنتخبات اللي كانت تعاني هجومياً تحسّن مستواها لما اعتمدت على مهاجمين في المقدمة. ليش دايم نعتمد على مهاجم واحد ويضطر ينزل لنص الملعب؟ هذي أفضل تشكيلة .
بوسالم ♥️حتما💚 سيعود tweet media
العربية
4
1
2
5.9K
سهم
سهم@1SMi_·
🚨 نـهـايـة المُبـاراة | 🇸🇦 السعودية 1-2 الاكـوادور 🇪🇨 🚨 مُباراة بالمجمل قدمنا اداء جيّد بالظهور الاول مع دونيس ضد احد اقوى المنتخبات على مستوى العالم حاليًا، منتخب قوي جدًا ولكن قدرنا نشوف اول اللمحات لـمنتخبنا مع دونيس البداية مبشره بخير لكن ماودنا نحكم بشكل مطلق، الخسارة والاهداف كانت بأخطائنا اللي لازم نصححها ومنها الكرات الثابته، اخطائنا ساذجه ومتكرره، اتمنى دونيس يقدر يعالجها.. الوديات القادمة ضد كوبا والسنغال قبل الدخول للمونديال فرصة نقدر نجرب عدد من اللاعبين 💚
سهم tweet mediaسهم tweet media
العربية
127
67
995
307K