اسمعوا كلنا متفقين ان الأخطاء الإملائية برود جنسي وهطافه بس بالله لاتحسبون معها الهمزات ومواقعها ترا والله صعبه وانا احاول اخمن مكانها فوق الحرف ولا على السطر ولا بطيزي الله يلعنها ويلعن العربي ترا صعب
عود ليش الواحد ما يصير عنده فرصة ثانية ويفرمت حياته ويبديها من الصفر وكون متعلم من اخطائه او يبدي يعيش حياة ثانية كلش تختلف عن هاي؟ يعني ليش يا ربي ليش