سعيد
4.3K posts

سعيد
@saeedbasabeeh
ولنا في صوت أمواج البحر نغمات هادئه وكأنها جبر خاطر
قمم الجبال Katılım Haziran 2011
587 Takip Edilen285 Takipçiler

@Majedahaljarki لا الراجل راجل ولا الخال والد يا راجل ماتت الرحمه بينهم .لا حول ولا قوة الا بالله
العربية

يا الله 😳
معقوله البشر وصلوا لهذه الدرجه من الخساسه!
ماذنب هالطفل؟
أمه تزوجت وخاله أخذه لأبوه علشان يستلمه الأب والأب طلع أوقح من الخال رفض الأب يستلمه والحقيره زوجة الأب تلعلع بالرفض والخال كملها أمره أن يوقف عند باب بيت ابوه اللي رفضه وتركه ومشى🥲
إنتوا ماتخافون من الله ولابقلوبكم رحمه واذا زادوا عيال الشوارع وأصبحوا مجرمين فمن نوعية هالاهالي السفله 😡
العربية

#فضفضه أنا معلمه وراتبي ممتاز والحمدلله
وعندي ٣ أطفال ومتفقة مع زوجي ان أي شيء يخص اطفالي ويخصني من اكل وشرب وملبس علي انا المشكلة عندي وحده من عماتي ظروفها المالية صعبة ودايم تتسلف مني واعطيها رغم اني اعرف ان زوجي مايطيقها ولا يرضى لو عرف بهذا الشيء والله انها ترجعها وقت ماتوفرت لها يوم من الايام سألني عنها اذا كانت قد طلبت مني شيء ونفيت وكذبت عليه لانه لو عرف راح يدخلني في مشكله لها أول مالها ثاني المهم انه وحتى يصدقني طلبني افتح له التطبيق ليتأكد اذا في حوالات لها ولما رفضت زادت المشكلة هل ترون انه غلط لما عطيتها بدون اذنه مع العلم انها فلوسي أنا ماطلبت منه شيء وهل يحق له تفتيش جوالي من أجل هذا الموضوع ارجوكم اسعفوني بآراءكم 🌹
العربية

من الخاص📩
السلام عليكم
أنا بنت وساكنة في شقة ونظام العمارة كل شقة ولها موقف خاص بالرقم،وللأسف موقف سيارتي كل يوم احصل فيه سيارة لدرجة اضطرّ اوقف سيارتي في احد مواقف الفنادق واجي شقتي مشي،كتبت ورقة على السيارة اكثر من مرة انها هذا الموقف خاص فيني وللأسف ما فيه تجاوب!
هل فيه رقم اقدر اشتكي فيه؟ او اتصل على المرور يعطونه مخالفة او على مين بالضبط عشان تنحل مشكلتي لها شهرين على هذا الحال وانا تضررت بسببهم!!
العربية

@omBn374665 @alrjl_alhkym متمسك بكتاب الله وسنة نبيه وهو رايح يحط يده بيد الصهاينة على من تلعبها
العربية

@alrjl_alhkym عمنا عيدروس ماقال الوحده ولا قال الجمهوريه x.com/ali_alaslmy470…
العربية

الدستور اليمني للقسم المادة (160)
اليمين الدستورية التي يؤديها رئيس الجمهورية ونائبه وأعضاء مجلس النواب ورئيس وأعضاء الحكومة ورئيس وأعضاء مجلس الشورى نصها كما يلي:-
((أقسم بالله العظيم أن أكون متمسكاً بكتاب الله وسنة رسوله،وأن أحافظ مخلصاً على النظام الجمهوري،وأن أحترم الدستور والقانون،وأن أرعى مصالح الشعب وحرياته رعاية كاملة،وأن أحافظ على وحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه)).
#اليمن

العربية

@prop_solu يا رجال المراة بدالها مراة وحدة ما تبيك وش تبي فيها خذ غيرها .
العربية

مغرد (20858):🧔🏻
أنا زوجتي فسخت الزواج بدون عوض قبل سنة تقريباً، وأنا كنت في السجن في قضية أنا كنت مظلوم فيها، بس هي ما قدرت رغم أنها كانت أكثر واحد يعرف أني مظلوم.
المهم رفعت فسخ بدون علمي أو علم أهلها، أول مرة رفض القاضي الدعوى، والدعوى الثانية ادعت عني بأشياء ما هي فيني وتبلي عليّ واتهمتني بأمور كبيرة وشوهت سمعتي في دعوى الفسخ.
والقاضي كان يرسل استفسار عني في الإمارة والإمارة تستفسر عني في السجون والسجن يرد عليهم بأنه لا يوجد شخص بالاسم هذا في السجون.
بعد عدة جلسات حكم الشيخ لها بالفسخ لعدم حضوري، وطالبت بنفقة لأولادي الثلاثة بمبلغ 1200 إجمالي مع العلم بأنه لا يوجد لدي أي مصدر دخل وعليّ ديون تتجاوز الـ200 ألف وموقوفة خدماتي.
السؤال الحين: أنا طلعت من السجن ودخلت حسابي في ناجز واكتشفت هذا الظلم اللي وقع عليّ، وأنا ملزوم الحين بنفقة سنة ماضية وخسرت كل شيء: زوجتي وأطفالي وبيتي وسيارتي كمان باسمها أنا كنت مسجلها.
يا أهل الاختصاص يا المحامين المحترمين: هل أقدر أرفع قضية تظلم ولا تشهير ولا تبلي وظلم ولا إيش أسوي أنا في هذي الحالة؟
هل أقدر أطعن في الحكم مثلاً وأطلب استئناف مرة ثانية؟ هل ممكن ينقض حكم الفسخ ويلغى الصك من ناجز لأنه شوه صورتي وسمعتي لو جيت بأتزوج بعدين وطلبوا مني صك الطلاق وش أقول لهم؟!
والنفقة كيف ملزوم أنا بالنفقة لسنة ماضية وأنا كنت في السجن أصلاً وما عندي دخل وعيالي وزوجتي كانوا يستلمون ضمان وحساب المواطن؟ أنا ماني فاهم وفي حيرة من أمري، وجهوني يا أهل الخير الله يوفقكم.
العربية
سعيد retweetledi
سعيد retweetledi
سعيد retweetledi












