ابو جاسم

10.2K posts

ابو جاسم

ابو جاسم

@shopper266

إذا أتتك مذمتي من متأيرن خسيس، عميل خبيث فهي شهادة لي انني لبناني وطني اصيل

Lebanon Katılım Nisan 2014
332 Takip Edilen181 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
#كلن_يعني_كلن وإلهن سنين بالحكم طالعين بالصوت العالي على الاعلام و قال شو عم بكافحو الفساد وبحملو المسؤوليات وحاملين ملفات وعم يتناسو انو هني كانو وبعدن المسؤولين من الاول عن السرقات والفساد والهدر. قريبا الانتخابات جاي وبيرجع بيتحالف كلو مع كلو
العربية
0
6
8
0
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@ALJADEEDNEWS ذكرونا مين قصف طيارة سامر حنا بايام السلم او سامر حنا ما كان ضابط بالحيش اللبناني هلأ صار قلبن على الجيش اللبناني ولاد المتعة
العربية
0
0
1
64
Al Jadeed News
Al Jadeed News@ALJADEEDNEWS·
حزب الله: الاعتداء الإسرائيلي الإجرامي ضد سيارة عسكرية تابعة لجيشنا الوطني جريمة موصوفة مقصودة تضاف إلى الجرائم التي يرتكبها ضدّ شعبنا اللبناني
العربية
5
1
10
5.4K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@DaouMark @Yassine_Ahmad1 المشكلة مش بالمحكمة العسكرية المشكلة هي الدولة من مجلس الوزراء لمجلس النواب ورئاسة الجمهورية لي عم يتلطو وراء المحكمة العسكرية وساكتين ما بوقفوها عن التمادى بمحاكمة المدنيين بلبنان ما في شي اسمو استقلالية القضاء في شي اسمو كلمة الزعيم تطغى بعدني بقول مماتعة وسياديين بيضتين بخرج
العربية
0
0
0
133
Mark B. Daou 🇱🇧
Mark B. Daou 🇱🇧@DaouMark·
محكمة عسكرية تحكم غيابيًا على مواطنَين لا يعيشان في لبنان، وتسلبهما حقوقهما المدنية، فقط بسبب مواقف سياسية. هذه ليست عدالة. هذا ترهيب. المدنيون يُحاكمون أمام القضاء المدني، لا أمام محاكم عسكرية. وحرية الرأي لا تُواجَه بالسجن ولا بإسقاط الحقوق.
Naqd | نقِد@NaqdMedia

أصدرت المحكمة العسكرية حكماً غيابياً بالسجن 15 عاماً بحق اثنين من معارضي حزب الله، هما الناشطة #جومانا_جبارة والدكتور #أحمد_ياسين، أستاذ جامعي المقيم في فرنسا. وأدانت المحكمة جبارة بتهمة "مدح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي وشكره على قصف مواقع تابعة لحزب الله، والتعبير عن تأييدها للسلام مع إسرائيل". وتعود القضية إلى تشرين الثاني 2024، حين ردّ أدرعي على منشور لها معرباً عن شكره لكلماتها. وعلى إثر ذلك، صدر بحقها حكم غيابي بالسجن 15 عاماً، مع تجريدها من حقوقها المدنية وتنفيذ مذكرة التوقيف الصادرة بحقها. كما أصدرت المحكمة حكماً غيابياً بالسجن 15 عاماً بحق الدكتور أحمد ياسين، المعروف بمواقفه السياسية المنتقدة لحزب الله ونشاطه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد اتهامه بـ"تحريض العدو على قصف #قلعة_بعلبك الأثرية عبر نشر مزاعم عن احتوائها على صواريخ وأسلحة وأنفاق تابعة لحزب الله". وقضى الحكم أيضاً بتجريده من حقوقه المدنية، وتنفيذ مذكرة التوقيف الصادرة بحقه، وتغريمه مبلغ أربعة ملايين ليرة لبنانية.

العربية
140
62
323
45K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@ALJADEEDNEWS نعيم قاسم عم بقول للاسرائيلي انه هو مش ملتزم بأي وقف لاطلاق النار نعيم بعد ما شبع ادعوس وتهجير وذل
العربية
0
0
3
350
Al Jadeed News
Al Jadeed News@ALJADEEDNEWS·
نعيم قاسم: لم نُعط التزامًا لأحد بعدم المقاومة والرد على العدوان
العربية
14
0
23
17.1K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@ALJADEEDNEWS ليش يا نعيم الغشيم انت تفاهمت مع ابناء البلد قبل ما تفوت بحروب المساندة والثأر
العربية
0
0
0
65
Al Jadeed News
Al Jadeed News@ALJADEEDNEWS·
قاسم: الأولى أن يتفاهم أبناء البلد في مواجهة العدوان أولًا ثم نعالج قضايانا بعد ذلك تحت سقف الدستور والطائف
العربية
3
0
2
4.9K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@AbuAbufadel هيدي نتيجة لما يكونو الضباط معينين بالواسطة بيطلعلك دكاكين امنية بالاخر بيجينا رؤساء جمهورية على شاكلة لحود وسليمان وعون وعون
العربية
0
0
0
86
Joseph Abu Fadel
Joseph Abu Fadel@AbuAbufadel·
#جوزيف_أبو_فاضل:في حال ثبُتَ صحة الخبر بأن #العقيد_العراقي الوهمي إعترف أثناء التحقيق معه أنه كان على تواصل مع 55 ضابطاً لبنانياً من أجهزة أمنيّة مختلفة،معنى ذلك،أننا في #لبنان على الصعيد الأمني تحت جهنم بل في سجيِّل.. وعلى #السلطة_الحاكمة والقيادات الأمنيّة أن لا تُتحفنا ببيانات شَبِعنا منها حتى الثمالة، بل تعلن أسماء الضباط في الإعلام مهما كانت رتبهم ومواقعهم، كي نأخذ حذرنا منهم، ويتخّذ #الشعب_اللبناني موقفاً منهم..وأن لا يجري ضبضَبَة قضيتهم كرمى لعيون هذا الرئيس وذاك الحزب أو الجمعيّة كما جرت العادة،بل، أن يُحالوا إلى القضاء العسكري في محاكمات علنيّة لينالوا العقاب الذي يستحقّونه..!! فالذي يحصل في #لبنان اليوم يشبه جمهورية #الكازاماليزا البعيدة في مجاهل القارة الغريبة-النائية !! قناعتي، أن كل شيء أصبح فاسدٌ في #لبنان فما هو رأيكم..؟؟؟؟؟
Al Jadeed News@ALJADEEDNEWS

معلومات الجديد: العقيد العراقي الوهمي أقرّ بتواصله مع 55 ضابطاً لبنانياً من أجهزة أمنية مختلفة @daou_rimane

العربية
107
62
625
121.9K
الجيش اللبناني
الجيش اللبناني@LebarmyOfficial·
قائد الجيش العماد رودولف هيكل في أمر اليوم بمناسبة عيد المقاومة والتحرير: أيُّها العسكريون أمام ما يواجهه وطننا من تحديات مصيرية، نستحضر في ذكرى عيد المقاومة والتحرير محطةً وطنيةً شكلت علامةً مضيئةً في تاريخ لبنان، إذ تجسدَ فيها تمسك اللبنانيين بأرضهم وسيادتهم وكرامتهم الوطنية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي. اليوم، نستذكر تضحيات الشهداء وكل من ساهم في صون الوطن، مستمدين من تلك المرحلة روح الصمود والوحدة والأمل بمستقبلٍ أكثر استقرارًا وازدهارًا لجميع اللبنانيين. أيُّها العسكريون لا نزال نعيش تداعيات العدوان الإسرائيلي المستمر وما يَنتج عنه من دمار وسقوط آلاف الشهداء والجرحى في مختلف المناطق ولا سيما في الجنوب، بالتزامن مع احتلال أراضٍ لبنانية. إنّ الجيش يبذل أقصى قدرته، في ظل ظروف معقدة وأخطار كبيرة، بهدف التخفيف من آثار العدوان، والوقوف إلى جانب المواطنين ولا سيما النازحون والصامدون منهم، بالتزامن مع مهماته الأمنية المتواصلة التي تشمل محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة، وتوقيف المطلوبين والمخلّين بالأمن، وضبط الحدود الشمالية والشرقية وحمايتها. تَمَسّكوا برسالتكم وحافظوا على معنوياتكم وجهوزيتكم الدائمة، وكونوا على ثقة بأنّ السلم الأهلي والوحدة الوطنية هما السلاح الأقوى لحماية لبنان واستقراره، وذلك يتحقق بفضل ثبات الجيش وعزيمته. أمّا التطاول على المؤسسة والتشكيك بدورها من هنا أو هناك، تارة بالتشهير والاتهامات بالتقصير، وتارة عبر الشائعات الطائفية والمناطقية والافتراءات الباطلة التي تخدم أعداء لبنان، فلن يثنيها عن الاستمرار في أداء واجبها. رسالتنا واضحة: سيكون الجيش السد المنيع في وجه المؤامرات التي تدفع نحو زعزعة الاستقرار الداخلي والسلم الأهلي، وسيبقى الجيش بفضل ثبات عسكرييه وتضحيات شهدائه وجرحاه، قويًّا متماسكًا، حارسًا للوحدة الوطنية. أيُّها العسكريون إنّ أداءكم والتزامكم ودوركم مدرسةٌ في الوطنية، على الجميع التمثّل بها. وفي هذه المناسبة، يَظَلُّ أملنا كبيرًا في استعادة كل شبر من أرضنا، في حين يعطي اللبنانيون بتضحياتهم المثالَ في الإرادة والعزيمة والصمود. أحيّي صلابتكم وقوة إرادتكم رغم صعوبة المرحلة وقساوة الظروف. كونوا كما عهِدْتُكم محلّ فخر قيادتكم وأهلكم اللبنانيين، ومحطّ ثقة الدول الشقيقة والصديقة. بقوّتكم وثباتكم يبقى الأمل حيًّا بمستقبل مشرق للبنان وأبنائه. #الجيش_اللبناني #LebaneseArmy shorturl.at/KClxB
الجيش اللبناني tweet media
العربية
412
321
1.8K
353K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@michelmoawad @elkhatib_kinda الانكى انه لي عم بفبركو لاقرار قانون العفو المفروض يكونو كلهن بالحبس منهم من كان من امراء الحرب وما تحاسب او لي افلسو ونهبو الدولة او لي غطو تفجير المرفئ
العربية
0
0
0
80
Michel Moawad
Michel Moawad@michelmoawad·
بعدما خسر القدرة على لعب أدوار البطولة الوهمية، يقود #الياس_بو_صعب عبر منصات المدعو #ميشال_قنبور وغيرها حملات تحريض يومية تزعم أنني سوّقت اقتراحات في قانون العفو خدمةً للشيخ #أحمد_الأسير على حساب دماء الجيش وتضحياته لأسباب إنتخابية. فعلاً يلّي استحوا ماتوا ! كيف لِبو صعب أن يقنع اللبنانيين عبر حملاته المدفوعة أنّ ما توصّلنا إليه في #بعبدا برئاسة #رئيس_الجمهورية ، أي27 سنة للإعدام و20 للمؤبد، هو "طعن بالجيش"، بينما ما توصّل إليه لاحقاً برعاية الثنائي الشيعي، أي 28 سنة للإعدام و17 للمؤبد، هو "أخذ بملاحظات الجيش"؟ وكيف يريد إقناعنا أنّ صيغة الإدغام التي توصّلنا إليها في بعبدا هي خدمة لقتلة الجيش، فيما اعترف رسمياً، في جلسة اللجان المشتركة الأخيرة، أنّه هو من طالب بهذه الصيغة، قبل أن يتوصّل لاحقاً إلى تسوية مشابهة؟ من ترعرع في ألاعيب القومجية، ولعب دور الأداة في خدمة هيمنة منظومة #حزب_الله – #بري على السيادة والمؤسسات، وهاجم الجيش وقائده "الميليشياوي" كما وصف العماد #جوزاف_عون طيلة توليه وزارة الدفاع، لا حق له أبداً في إعطاء دروس لأحد بالحرص على المؤسسة العسكرية. الحقيقة واضحة: حملة بو صعب سببها انزعاجه ومن وراءه من اجتماع بعبدا، ومن الدور الوطني الذي لعبه رئيس الجمهورية لتفادي وضع الجيش في مواجهة الطائفة السنية. أما نحن فماضون بخيار السيادة والدولة والعدالة، وسنبقى درعاً ثابتاً دفاعاً عن #الجيش_اللبناني.
Michel Moawad tweet media
العربية
179
99
734
33.9K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@ALJADEEDNEWS وين تم استهدافها بتل ابيب او ببنت جبيل #هالصيصان_شو_حلوين
العربية
0
0
0
26
Al Jadeed News
Al Jadeed News@ALJADEEDNEWS·
الحزب ينشر.. إستهداف آلية "نميرا" نشر الإعلام الحربي في "الحزب" مشاهد قال إنها لاستهداف آلية "نميرا" تابعة للجيش الإسرائيلي في مدينة بنت جبيل جنوبي لبنان. #أخبار_الجديد #جنوب_لبنان
العربية
5
2
15
4.6K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@ALJADEEDNEWS مش جاهزين غير لاستجداء وقف اطلاق النار واعلان انتصارات
العربية
0
0
0
42
Al Jadeed News
Al Jadeed News@ALJADEEDNEWS·
حزب الله: استمرار العدو في خرقه لوقف إطلاق النار سيقابل بالرد والمقاومة الحاضرة والجاهزة للدفاع عن أرضها وشعبها
العربية
4
3
14
6.4K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@MTVLebanonNews 5 خطوات حلوين بيبقى السؤال شو بدك تقدم بالمقابل
العربية
0
0
0
205
MTV Lebanon News
MTV Lebanon News@MTVLebanonNews·
قاسم: الخطوة الأولى إيقاف دائم للعدوان في كلّ لبنان جوًا وبرًا وبحرًا والخطوة الثانية انسحاب العدو الإسرائيلي من الأراضي المحتلة حتى الحدود والثالثة الإفراج عن الأسرى والرابعة عودة الأهالي إلى قراهم وبلداتهم
العربية
35
0
20
13K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@MTVLebanonNews روق يا نعيم روق العالم بعد ما وصلت على بيوتها المدمرة كان سئفكن ازالة اسرائيل وما بعد بعد حيفا صار سئفكن بنت جبيل ووقف اطلاق النار
العربية
0
0
0
196
MTV Lebanon News
MTV Lebanon News@MTVLebanonNews·
الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم: الميدان أثبت أنّه صاحب الكلمة الفصل والسياسة الناجحة هي التي تستفيد من نتائجه ولم يكن وقف إطلاق النار الموقت ليحصل لولا جهاد المقاومين
العربية
18
0
13
9.5K
وقائع
وقائع@waqa2e3·
شنتال عون مواطنة من جزين: جاي ودعن لان روحن بعدها هون، جاي شوف هالعدو البربري الهمجي، للي بخاف من القلم والصوت والصورة،قدي همجي، اذا هالدم وهالقلم بخوفن..كلنا رح نحمل قلام،واذا اضطرينا رح نحمل صواريخ.. مش خايفين من هالعدو هي ارضنا وللي بيحتل الارض ما يتوقع غير مقاومة.. #وقائع
العربية
29
312
1.5K
54.4K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@EddeRoger وفد اعترضنا واستنكرنا وقدمنا اخبار نواب ما الها عازي
العربية
0
0
0
9
Al Jadeed News
Al Jadeed News@ALJADEEDNEWS·
ٲهالي بلدة القليعة يهاجمون النائب إلياس جرادة أثناء تقديمه واجب العزاء عقب إستشهاد راعي البلدة الأب بيار الراعي جراء القصف الإسرائيلي
العربية
88
18
182
65.6K
Micha badra 🇱🇧
Micha badra 🇱🇧@micha11685087·
🇱🇧🔴 سؤال مش بريء لكل السياديين.. عندما طالبتم رئيس مجلس النواب نبيه بري بفتح باب المجلس لتعديل المادة لقدرة الاغتراب انتخاب ال ١٢٨ نائب لم يلاقي اذان صاغية .. طيب عندنا دعيتم للتمديد لهذا المجلس لماذا امنتم النصاب ؟؟ @DrSamirGeagea @samygemayel
العربية
20
12
88
5.2K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@joylahoud سياديين ومعارضة بيضتين بخرح والانتخابات لزوم ما لا يلزم لطالما الشعب سيعيد انتخابهم
العربية
0
0
0
54
Joy Lahoud 🇱🇧✊🫡
فشل ما يسمى الكتل "السيادية" في البرلمان فشل فاقع. في انتخاب رئيس سيادي، فشلوا. في الاضطلاع على مضمون اتفاق وقف النار، فشلوا. في الموازنة، فشلوا. في تثبيت حق المغتربين، فشلوا. في تأمين المناصفة في بلدية بيروت، فشلوا. في معركة التمديد للمجلس، فشلوا.
العربية
16
20
143
3.4K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@joyceabouzeidan ولك صاحبة ادوية السرطان المزورة لو حققو معها 5 دقايق وغرموها $20 ويشفولنا غليلنا حتى بهيدي ما كانو نافعين
العربية
0
0
1
18
@Joyce Abou Zeidan جويس أبو زيدان
-فيك تسب للرؤوساء ب ٢٠$ _حدا بيعرف اديش النشل والتشليح ؟ _طب التهديد بالقتل _غرامة القتل؟ _طب الاغتصاب؟ _تجارة الكابتاغون _تجارة الاسلحة _طب تزوير شهادات جامعية _تزوير باسبورات _ السرقة وتكسير الارزاق انهم لا يريدون دولة والدويلة لا زالت قائمة برافو عليهن رجال #لبنان
العربية
10
19
78
1.1K
ابو جاسم
ابو جاسم@shopper266·
@samygemayel صوتو ضد بس تقبلتو الواقع كأنكن صوتو مع التمديد لسنتين
العربية
0
0
0
54
Samy Gemayel
Samy Gemayel@samygemayel·
بعد جلسة التمديد لـ #مجلس_النواب: كما قلنا قبل الجلسة نحن كنا مقتنعون أنّه لا يمكن اجراء الإنتخابات في هذه الظروف ولا بد من تأجيلها واعتبرنا أن المهلة الافضل كانت سنة واحدة ولهذا السبب صوتنا ضد التمديد لسنتين.
العربية
11
55
114
6.7K