م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤

2.4K posts

م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤 banner
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤

م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤

@tbe_shi

Aircraft engineer ✈️👷‍♂️

اخر خطواتي Katılım Ekim 2016
149 Takip Edilen40 Takipçiler
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@1omarali1 اول شي ما شاء الله تبارك الله الله يبارك لك في رزقك ومالك وثانيا اذا نزلك البونس 80 الف سددي 40 الف والباقي ادخريه واستمتعي براتبك او ع الاقل ادخري 20 الف والباقي لك لكن البونس لازم تدخرين منه وان شاء الله تزين امورك والله يوفقك
العربية
0
0
2
5.6K
العنود🥇
العنود🥇@1omarali1·
انا بنت عزباء عمري 32 راتبي 24500 التزاماتي الشهريه قرض شخصي 3600 والدتي 4000 اخواني واخواتي 2000 انترنت 500 طلعاتي ومصروفي ماحسبها ولكن الراتب يكمل معي لنهاية الشهر ما ادخر منه ولاشي ايجاري سنوي 40 الف ريال ( احسبه من مبلغ البونس السنوي ينزل لي 80 الف ريال ) وضعي المادي زين ولله الحمد بس مو قاعده ادخر او استثمر اي مبلغ كل الفائض احطه ترفيه وكماليات وسفرات ابي استشاره ماليه كيف اقدر ادخر واستثمر واحسن وضعي يكون عندي امان مادي بالمستقبل
العربية
103
2
176
218.8K
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@FdFdHME كلم اختك تكلمها ع جنب وتوضح لها انك تركت الدخان وانك تبيها واذا وافقت زين واذا م وافقت ف دور نصيبك
العربية
0
0
0
4.5K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه خطبتها وبعد الشوفه الشرعيه اخذت قلبي وعقلي جميله جمال لايوصف ولا بحياتي شفت نفسها اخلاق وجمال ونسب وحسب ودين وحياء لكن رفضتني بسبب الدخان وتركته ترك نهائي لمدة ٦ شهور ورجعت تقدمت و البنت للحين صامله على الرفض علمًا اني رجال والنعم والكل يشهد وحتى اهلها كانوا موافقين وباقي رضاها هي سنه ولا قادر انسى وكل ماتنخطب نفسي تاكل بي اكل وش الحل وايش الاسلوب اللي يقنعها انا بحيره من امري وجهوني تكفون.
العربية
244
3
324
328.2K
Lolo ‏
Lolo ‏@sioos17·
انا انفصلت عن زوجي بسبب شخصي جداً وما ينفع اتكلم عنه او اقوله لاحد الحين قرر يتزوج وجاتني وحدة من طرفهم تقول بمنتك وش سبب انفصالكم؟! انا في موقف صعب ومحرج لو تكلمت اكون كشفت سر مو من حقي ولو سكت او تهربت احس اني ظالمتها وهي بتدخل في نفس مشكلتي وانا شايفتها مو عارفة اتصرف ولا ادري وش الصح اللي عنده تجربة او رأي يفيدني.
العربية
248
8
235
337.3K
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@oiot0 اعيش حياتي واتونس شوي؟؟؟ خلاص ي اخوي جاك صيب حياتك مو لك حياتك لهم تكد وتكدح وتبني حياه كامله لهم مو لك اخرتك تحت التراب ف اللحد ( ابيع الدنيا علشان يجيني بنت ولا ولد وانت عندك ثنتين وتبي تفتك منهم؟ حسبي الله ونعم الوكيل فيكم والله يحرسهم بعينه )
العربية
1
0
4
1.4K
أسماء العنزي.
من الخاص ⬇️. أنا مطلق وبتزوج قريب عندي بنتين انا وزوجتي الجديدة ما ودنا إياهم وطليقتي اللي هي امهم ما ودها إياهم ولا أهلي ولا أهلها، ايش اسوي اعطوني اقتراحاتكم بدون تجريح، سمعت فيه نسوان يشتغلون مثل الدايه في بيوتهم يقبلون يربون أطفال بفلوس، افكر اوديهم عندهم كم شهر لما تهدا الأوضاع، ودي اعيش حياتي واتونس شوي
العربية
129
2
106
49.8K
مشكلة | نصيحة
مشكلة | نصيحة@prop_solu·
🚺انا مابين مواليد 2004 و 05 وتقدم لي شخص الفرق بيني وبينه من تسع الى 11 سنة، وهو من جماعتنا وتقدم لي من فترة طويلة، لكن متردده كثير وعلمًا اني ما استخرت باقي لأني اجهل كيف بعرف وافهم ان هذا رد ربي لي بعد ما استخرته. (لمن لديه الخبرة بالاستخارة ياليت يفيدني) اولًا، وضع عائلته المادي متوسط الى ممتاز وهو موظف عسكري في طيران الامن والظاهر خريج جامعة (اجهل راتبه، لمن لديه علم اتمنى يذكر من كم لكم). ثانيًا، من ناحية المظهر لا بأس به، بالنسبة للملامح ليس من النوع المفضل (اعذروني لكن خشمه كبير)، اما للطول انا بمنتصف الستينات وممكن فارق عني 7 او 10 سانتي فقط (ليس الطول المناسب بالنسبة لي). ثالثًا، من ناحية الشخصية، اجهلها لكن من طبيعة اهله وتعاملهم يبدو لي انها ممتازة وراقية لكن لا زال الفارق العمري امر مقلق بالنسبة لي وجدًا. خصوصًا ان لو تم الأمر لن اتزوج الا بعد اربع سنوات تقريبًا من الان بقرار شخصي مني. لو كان فيه خيارات اخرى ممتازة من الجماعة لرِفضته دون اي تفكير، وخارج الجماعة امر غير منطقي قليلا لقلة اختلاطي بالعالم.
العربية
14
0
4
3.1K
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@SALIFATI9 الموضوع بسيط اخذها ع جنب بعدين قلها انا شفت الاشياء هذي ولا اعجبتني ولا حبيتها ف انا قررت اني اطلقك الا اذا بتتعدلين واذا قالت ب اتعدل وكذا قلها هذي اخر مره لاني اذا شفتها لو مره وحده الله يستر عليك ويسمح دربك وان شاء الله تضبط امورك ولا بتطلقها لكن تعرف انه اخر حل
العربية
0
0
0
974
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@FdFdHME كلهم ممتازين لكن هذي عيوبهم ومميزاتهم 1- الطيار بيكون متكبر ( الا بعضهم ) لانه ضابط وتحت كم فرد يتحكم فيهم روحه وجيه والمزايا انه صادق معك وعلمك بالبدايه وراتبه حلو يكفيه ويزود وله مكانه ف المجتمع وبيكون فاضي لك حده دوام 12 ساعه بالكثير والباقي ف البيت عندك 1- الطبيب وقت دوامه
العربية
0
0
2
3.2K
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه خطبني ضابط طيار وخطبني طبيب وش الافضل من الناحيه الماديه والمستقبل لانها تهمني بكل صراحه الطيار كان صريح وقال انه ماخذ قرض عقاري لأهله لمدة ١٥ او ٢٠ سنه بس يقول ان العقار بأسمه ومصيره يكون لنا بالأخير وجهوني.
العربية
227
3
204
490.5K
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@SALIFATI9 اول شي اترك الشك منك لا عاد تفتش جوالها وتمسك مناطقها يمكن انها كارهتك من هذي الحركات بعدين لا عاد تخليها تطلع كل شوي الافضل ب الاسبوع مره او مرتين بالكثير واذا ماتغيرت حياتك في غضون 3 شهور اذا انت مقتدر خلها ف شقتها واخذ الثانيه وبالعافيه
العربية
0
0
0
7.5K
سالفتي
سالفتي@SALIFATI9·
#سالفتي زوجتي صايره مدمنه على بيت اهلها كل ما شافتني مشغول بشي يا نايم او ماني موجود بالبيت تقول ابي اروح بيت اهلي وانا اوديها او اخليها تروح حكم ما ابي احبسها بشقه ومنها اغير لها جو هي وعيالها لكن بشكل مستمر تروح ولو راحت جلست ثلاث ساعات او اربع ساعات بعدين ترجع احياناً او تقولي تعال طلعني وغيرلي جو وساعات اطلعها لكن كذا بشكل شبه يومي لازم تطلع واذا سألتها وش تسوين بيت اهلك تحط عذرها عيالها طفشانين تغيرلهم جو وهي سواء بالبيت او بيت اهلها كلا بجوالها لكن انا اجي لها فجأة اخذ جوالها وفتشه ولا احصل فيه شي طبعاً انا شاك فيها انها تكلم بس ماني محصل دليل عليها انها تكلم والود ودي مطلقها من زمان بس خوفي على عيالي توهم صغار وان جا على معاشره الزوجيه ماتحب تسوي الا بسبوعين مره واذا سالتها تقول ماودي ومالي خلق وماني مشتهيه انا ما احب اجبرها على شي ماتحبه لكن اللي يقهرني كم مره اجي اتحسس بمنطقتها الحساسه اشوفها رطبه خصوصا اذا جات بيت اهلها واذا موجوده عندي كلش ناشفه المنطقه هذا دليل انها تشتهي احد غيري خصوصا كل ما جات بيت اهلها تروح تغير ملابسها احيانا اجي اشم ملابسها مالها ريحه بس كذا تغيير ابي حل معا وضعها
العربية
85
3
69
135K
Not Elon Musk
Not Elon Musk@ElonMuskAOC·
Hey @grok so what if I gave everyone on Earth $10,000,000?
Not Elon Musk tweet media
English
387
99
4.3K
7.1M
رغد
رغد@Raghad7wr·
يا جماعة عندي سؤال خجوله أسأله 😭 وش طعم مهبل المرأة ؟!
العربية
230
8
525
946.5K
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@AskCFO نصيحه اشتر ارض وابنها ع شوي شوي لين تكتمل دور بعدين اذا تزوجت او ابن لك شقتين فوق ع شوي شوي لين قد عندك عماره دور وشقتين منها تاجر الدور وشقه وتسكن في شقه مرتاح وتكمل شغلك
العربية
0
0
0
314
اسأل عبدالعزيز
— من الخاص 🎙️ انا شاب عمري ٢٤ اشتغل واتحرك واغطي فوق العشره الاف الحمدلله وافكر يا اتزوج او اصبر واشري عقار ملك مثل وحدة ارضيه او فله وانا الان معي حدود ٢٠٠ الف هل اخذ قرض ؟ عشان اتملك عقار او اصبر واجمع روحي شوي ولا اتزوج للعلم ان تزوجت منب ناتج مثل الان وانا عزابي مافيه التزامات ولو اباخذ قرض عقاري هل فوايده كبيره ؟ #استمتع_بالرحلة
العربية
15
0
28
30.2K
ناصر 🎖
ناصر 🎖@4HF_B1·
عاجل 🇮🇷: إيران أسقطت طائرة من طراز إف 35- بحجم ملعب كرة قدم... هل هذا صحيح يا @grok؟....عرض المزيد
ناصر 🎖 tweet media
العربية
171
32
466
2.1M
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@Toonzatt انفعالك في مكانه لكن الطلاق اخر حل حاول تعلمها وتفهمها وتتحدث معها اذا م نفع ولا فاد ف الله يعينك على الطلاق
العربية
0
0
0
91
ابو ‏عمر
ابو ‏عمر@Toonzatt·
من الخاص يا جماعة.. أنا في ضيقة صدر ما يعلم بها إلا الله. أنا إنسان "بار" بأمي، وزوجتي بنت ناس وأحبها، لكن اللي صار اليوم كسر هيبتي قدام أهلي. أمي (الله يطول بعمره) تعبت وهي تجهز لـ "عزيمة" زوجتي وأهلها. قامت من الفجر، وطبخت ذبايح وجريش ومرقوق بيديها، وتقول: "يا ولدي، زوجتك غالية ولازم أكرمها بطبخي اللي تحبه". البيت كله ريحته بخور وطبخ "أمهات" يفتح النفس. المصيبة اللي صارت: جلسنا على السفرة، وأمي عيونها تلمع من الفرحة وتنتظر كلمة "تسلم يدك". زوجتي كانت مشغولة بجوالها، تصور السفرة من بعيد وهي "لاوية بوزها". الصدمة اللي جمدت الدم في عروقي: بعد العشاء، فتحت السناب وشفت "ستوري" زوجتي.. تدرون وش كاتبة على صورة سفرة أمي؟ منزلة صورة الجريش وكاتبة: "تغيير جو في مطعم شعبي متواضع.. الأكل ثقيل والتقديم قديم، بس الله يديم النعمة ويجملنا بأخلاقنا!" يعني تعب أمي ووقفتها في المطبخ ٦ ساعات صار بنظرها "مطعم شعبي متواضع"؟ وليه "تتميلح" قدام صديقاتها إنها جاية لمكان أقل من مستواها؟ تصرفي اللي زلزل البيت: رحت لها الغرفة، ووريتها السناب وقلت لها: "هذا طبخ أمي اللي أكرمتك فيه، تسمينه مطعم متواضع؟" ردت بكل برود وهي تعدل رموشها: "يا فلان، برستيحي قدام صديقاتي أهم.. ما أقدر أقول إني ببيت شعبي وآكل جريش، لازم أبين إني 'هاي كلاس' وأجاملكم! وبعدين أمك ما قصرت بس المواعين قديمة تفشل بالتصوير!" سحبت الجوال من يدها، وطلعت "شنطتها" وقلت لها: "دام 'برستيجك' أهم من كرامة أمي وتعبها، فـ روحي كملي الهاي كلاس في بيت أهلك.. المواعين القديمة هذي هي اللي ربتني، واللي ما يحترم يد أمي ما يشم ريحة بيتي!" أمي الحين تحاول تهدي الموضوع وتقول "يا ولدي هي صغيرة وتبي تصور"، بس أنا كرهت البيت والعيشة مع إنسانة "عقله في جوالها". السؤال للجميع (وبدون مثالية): هل أنا "شديت" السالفة بزيادة عشان مجرد "سنابة"؟ لو كنت مكاني.. تمشي الموضوع عشان 'الخاطر'؟ ولا تسوي سواتي وتعرفها إن 'يد الأم' أطهر من برستيج السناب كله؟
العربية
120
2
91
163.6K
اسأل محامي⚖️
اسأل محامي⚖️@Askmuhami·
من الخاص📩 السلام عليكم عندنا ورث قيمته مليون و٧٠٠ ألف ريال، وعدد الورثة ١٧ وريث، فيهم ١٠ ذكور و٧ إناث. وبنقسمه على الشرع، بحيث الذكر له ضعف نصيب الأنثى. نبي نعرف كم بيطلع نصيب كل واحد فيهم بعد القسمة
العربية
71
3
111
324.5K
م. مـفـلـح بـن مـحـمـد 🖤
@AskCFO اهم شي لا احد يدري كم دخلك لا اهلك لا زوجتك ولا احد خلك فقير ع قد حالك قل دخلك 10 الاف او 15 الف فقط لان لو عرفت دخلك قالت ليش تعطيني هذا المبلغ وابي اكثر
العربية
1
0
1
2.4K
اسأل عبدالعزيز
— من الخاص 🎙️ أبي أستشيركم بشكل صريح عمري 27 سنة عندي مشروعين يحققون تقريباً 20-35 ألف صافي ربح شهري بعد دفع كل التكاليف وعندي متجر إلكتروني دخله الصافي ربح 30 الف الى 60 الف ومرات اعلى يوصل 100 معي سيولة حالياً حوالي 320.000 ألف وبدأت أدفع بشقة قيمتها 375 ألف (باقي دفعات خلال السنة) وعندي سيارة قيمتها تقريباً 250 الى 300 الف خطتي: أوصل لمليون كاش + أمتلك الشقة بعد سنه اكون خالص + اعطيه دفعات ويكون عندي 3 مصادر دخل او ازيد شرايكم وبعدها أتزوج السنة الجاية بإذن الله او اخليها بعد سنتين؟ السؤال: هل تشوفونها كافية للاستقرار والزواج؟ وماعندي وظيفه ولا شي ولا الأفضل أوسع أكثر قبل هالخطوة عشان اضمن؟ أبي آراء واقعية من واقع تجربة #استمتع_بالرحلة
العربية
64
7
324
175.3K
عبدالعزيز الزحيفي
اميره الناصر ترسل رساله شديدة اللهجة الي ابنها : "اذا ما فكيت حظر حسابي ب اشلح ثيابي وشبّعك مسبّات وبهادل قدام الرايح والجاي فكو لليوزّر أحسن ما أعملك فضيحة بجلاجل"
العربية
457
30
1.1K
1.3M
خالد المطيري ابو سامي
@genius_wolfe @grok كلهم منزلين نفس اللقطة ويهددون برفع قضايا قسم بالله إنهم ضعوف ماعندهم غير الشكاوي لكن الله العالم بكل شي وكفانا الله شرهم
العربية
3
2
2
2.4K
محمد العيسي
محمد العيسي@genius_wolfe·
المقطع المتداول بين الهلاليين للدفاع عن حارسهم مقطع جديد يعني احتمال تم تعديله بالذكاء الاصطناعي للرد على اللذين انتقدوا حالة عدم طرد بونو @grok سؤال هل الفيديو حقيقي اللي في التغريدة المقتبسة او انه معدل بالذكاء الاصطناعي
‏﮼ابوعبدالمحسن@SpaceAlhilal

🚨🚨🚨 لقطة بونو .. تشرح لك ب اختصار مايحدث في الرياضة السعودية 🇸🇦 من خمسين سنة .. تجاه نادي الهلال ( تلفيق + كذب +تشويه سمعه +تشكيك +معايير خرابيط +قطيع من الإعلاميين والجماهير لتجييش الحدث حتى لو كانوا خطأ) ليت العاقل فيهم يقول كفى ✋🏼 #الهلال_والاقزام_الثلاثه #امبراطورية_الكذب

العربية
29
43
91
56.7K
#راعي_فراسة
#راعي_فراسة@Ra3yFarassa·
@tbe_shi @Askmuhami ووجهك م مفلح ، انا قلت كذا عسى ان يستحي من الناس طالما انه لا يرجوا الاجر والمثوبة من رب الناس.
العربية
1
0
1
6.4K