A23

595 posts

A23

A23

@ydhdb49321

Katılım Mayıs 2025
249 Takip Edilen2 Takipçiler
مُـشـتت .
@ydhdb49321 @I__Os9 طيب حشم ياحمار وبعدها تكلم ، و اللي زيك ياخذ بكلام شخص وهو مايدري عن شيء هذا هطف ومن الاساس شدخلك بمشاكل الناس خلك بحالك وبحريقه كلهم ، بالنهايه انت متابع تتابع محتواه اللي ينزله وتلبخ
العربية
7
1
11
6.7K
اوس
اوس@I__Os9·
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أولًا أسأل الله ان يوفقه ويسهل اموره ويشفيه وأن يفرج همه ويكتب له الصحة محد يتمنى اللي صار له. بس فيه نقاط لازم أوضحها لأن فيه كلام كثير غير صحيح. موضوع عدم التجديد فالقرار ما كان موجود قبلها بشهر ولا أسبوعين ولا أي مدة مثل ما يقال. الرجال اشترى شقته بتاريخ 12 يناير، يعني قبل نهاية عقده بثلاثة أشهر تقريبًا، وأقسم بالله العظيم وقتها ما كان فيه أي قرار أو حتى نية بعدم التجديد، وكان بنفسه يقول اكثر من مره باجتماع او بجلسة الشباب إن الشقة استثمار سوًا استمر فالكونز او لا ويوجد ما يثبت ذلك قرار عدم التجديد تم في الاجتماع الإداري الخاص بعقده بتاريخ 28 فبراير، مثل أي صانع محتوى آخر تتم مناقشة وضعه عند قرب نهاية العقد. وبعد النقاش اتفقنا أن الاستمرار ما راح يكون مناسب للطرفين خصوصًا أن الشخص بنفسه كان مقتنع من فترة طويلة أن فالكونز ما يقدم له فائدة حقيقية وأنه أفضل سولو. خلال آخر تقريبًا 6 شهور له في فالكونز كان يكرر بشكل مستمر أن فالكونز ما يضيف له شيء في صناعة المحتوى وأنه يشوف نفسه بيكون أفضل وأربح لو اشتغل لحاله وكان يقول أكثر من مرة إنه لو رجع القصيم واشتغل بشكل مستقل بيطلع فلوس أكثر وهذا الكلام مو جديد ولا مخفي وحتى ذكره أكثر من مرة في مقطعه الأخير ان فالكونز ما يقدم له شي. غير كذا كان فيه رفض متكرر لتصوير كثير من المقاطع الحركية بحجة أنها ما تناسبه رغم أنها كانت جزء من توجه فالكونز الجديد وخطة العمل في ذاك الوقت. ومع كل هذا الكلام والتشكيك المستمر في استراتيجية العمل الجديدة تم ملاحظة ان الطاقة السلبية هذه بدأت بالانتشار بين صناع المحتوى الاخرين وبدأت تصنع تحزبات داخل الفريق وهذا ما يضر الفريق وتوجه كفريق واحد متكاتف يخدم توجه الفريق ونشر السلبية داخل بيئة العمل رغم ذلك ما كان فيه أي توجه لإخراجه أو الاستغناء عنه في حينها لكن مع الوقت تراكمت أمور كثيرة منها التقليل من الإدارة بالكلام والأسلوب بالإضافة إلى عدم ثقته بالمنظومة بشكل مستمر وهنا وصلنا لمرحلة لازم يتخذ فيها قرار. بعد اتخاذ القرار بتاريخ (٢٨ فبراير)انتظرنا حضوره للرياض (٢ مارش) واجتمعنا معه بشكل مباشر وأبلغناه بالقرار لذلك الكلام عن أن ناس كانوا يعرفون قبلها بفترة طويلة اقسم بالله غير صحيح تمامًا. وبعد الاجتماع تم إعطاؤه خيار إكمال جميع التزامات الرعاة واستلام كامل مستحقاتها تقديرًا للفترة اللي قضاها معنا. ورغم كل الكلام اللي طلع والإساءة والتشكيك في الإدارة كنت أنا شخصيًا أكثر شخص يتواصل معه لضمان استلامه جميع مستحقاته المالية كاملة وبعد ذلك انقطع التواصل مع الرجال. وفي النهاية هو بنفسه كان مقتنع أن سبب خروجه هو وصول الكلام اللي كان يقوله عن الإدارة وعن بعض صناع المحتوى من خلف الإدارة، وهذا بحد ذاته يوضح أنه كان يعرف أن فيه أمور وتصرفات كانت خاطئة. بالنهاية فالكونز يضم فوق ١٠٠ موظف وصانع محتوى سعودي فتحوا بيوت وأسسوا نفسهم بفضل الله ثم عملهم والمنظمة ، وان اتخاذ القرار كان في مصلحة الفريق فوق اي فرد من الافراد وأكرر مرة أخرى أسأل الله له الشفاء والعافية والتوفيق في حياته.
العربية
946
598
16.1K
3.6M
A23
A23@ydhdb49321·
@7pw_7 @I__Os9 سبك انت ولا وش وضعك ؟ هو تكلم قدام العالم اكيد بيرد قدام العالم سلامات يحليها بينه وبينه ويقعد العالم يحسبون ان كلامه صحيح؟
العربية
2
0
162
6.8K
مُـشـتت .
@I__Os9 انتم كذا كل ما احد تكلم وطلع شيء عنكم جيتو كلكم تردون و تحلفون وتطولون الكلام ؟ تبي تتكلم رح تكلم للرجال بينك وبينه راس براس اما تجي تسولف وتبرر للجمهور كذا واضح انه هو صادق
العربية
50
1
239
61K
A23
A23@ydhdb49321·
@for_che @frriis709 @Bsl_09 ياسلام على اساس هازارد افضل مثال يحتذى به 😂 هو ذا سبب تدميره لعمره
العربية
1
0
0
111
باسل 📊
باسل 📊@Bsl_09·
🚨🚨🚨🎙️— بن هاربورغ بتصريح قوي عن اللاعب السعودي : اللاعب السعودي يشرب قهوة في نص الليل اللاعب السعودي لديه مشاكل في التغذية لاتعطون اللاعب السعودي مكافآت وتعودونهم على الثراء السريع اللاعب السعودي يجب ان يحترف في الخارج ويتعلم الاساسيات لماذا تكون المغرب افضل رياضيا والسعودية تمتلك افضل الموارد ؟ 😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨
العربية
896
722
8.6K
4.9M
A23
A23@ydhdb49321·
@Yosef_abdullah والله ماني شايف شي غلط بالناس ، الالف الردود تتفق على رأي واحد وين الغلط ؟
العربية
0
0
0
80
يوسف عبدالله
يوسف عبدالله@Yosef_abdullah·
الناس صارت غريبة أغلب الردود يتهجمون ويستخفون مافي إلا واحد أو اثنين تحمدوا بالسلامة والباقي كلهم بنفس التفكير العقيم وش صاير بالناس؟
عبدالله بن صالح الغامدي@Abduallh88

المثل يقول لا هم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس اسبوع من المعاناة من آلم الاسنان اجاركم الله كل المراكز الخاصة التي زرتها في الباحة للأسف لا تقبل التأمين لجئت بعد توفيق الله الى مركز طب الاسنان التخصصي التابع لوزارة الصحة في منطقة الباحة @SaudiMOH وكان اختيار موفق ولله الحمد خضعت للعلاج تحت يد طبيب ماهر ومتمكن في المركز من ابناء البلد المخلصين الدكتور / محمد غرم الله الغامدي ومساعدة الطبيب مريم الزهراني الذين كان لهم طيب الاثر في نفسي للجهد الذي بذلوه لتخفيف الآلم وعلاجي كل الشكر والتقدير والثناء لهم من القلب كما لا يفوتني بتقديم الشكر والعرفان للأبن الدكتور محمد سعد المصوري في تذليل كل الصعاب والتنسيق رغم كثرة المراجعين والمرضى لديهم المركز يجتمع فيه كوادر من الاطباء والطبيبات والممرضين والممرضات السعوديين يستحقون الشكر والتقدير لجهودهم واهتمامهم بالمرضى من مواطنين ومقيمن كما لا يفوتني بتقديم الشكر والتقدير والعرفان لقائد هذا الفريق المبدع بالتوجيهه والادارة والمتابعة مدير المركز الدكتور الفاضل عبدالرحمن الثقفي فجزاكم الله كل خير وبارك فيكم وفي جهودكم @SaudiMOH937 @spokesman_moh @baha_cluster @e_mohcom

العربية
25
2
13
21.8K
A23
A23@ydhdb49321·
@Abduallh88 @SaudiMOH والله انك تفشل ووضعك مثير للشفقة الله لا يبلانا طيار وعندك خير ومستخسر على نفسك تدفع في عيادة خاصة
العربية
0
0
0
23
عبدالله بن صالح الغامدي
المثل يقول لا هم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس اسبوع من المعاناة من آلم الاسنان اجاركم الله كل المراكز الخاصة التي زرتها في الباحة للأسف لا تقبل التأمين لجئت بعد توفيق الله الى مركز طب الاسنان التخصصي التابع لوزارة الصحة في منطقة الباحة @SaudiMOH وكان اختيار موفق ولله الحمد خضعت للعلاج تحت يد طبيب ماهر ومتمكن في المركز من ابناء البلد المخلصين الدكتور / محمد غرم الله الغامدي ومساعدة الطبيب مريم الزهراني الذين كان لهم طيب الاثر في نفسي للجهد الذي بذلوه لتخفيف الآلم وعلاجي كل الشكر والتقدير والثناء لهم من القلب كما لا يفوتني بتقديم الشكر والعرفان للأبن الدكتور محمد سعد المصوري في تذليل كل الصعاب والتنسيق رغم كثرة المراجعين والمرضى لديهم المركز يجتمع فيه كوادر من الاطباء والطبيبات والممرضين والممرضات السعوديين يستحقون الشكر والتقدير لجهودهم واهتمامهم بالمرضى من مواطنين ومقيمن كما لا يفوتني بتقديم الشكر والتقدير والعرفان لقائد هذا الفريق المبدع بالتوجيهه والادارة والمتابعة مدير المركز الدكتور الفاضل عبدالرحمن الثقفي فجزاكم الله كل خير وبارك فيكم وفي جهودكم @SaudiMOH937 @spokesman_moh @baha_cluster @e_mohcom
عبدالله بن صالح الغامدي tweet media
العربية
999
118
835
6.2M
🇸🇦
🇸🇦@anahoh_00·
@Tariq748 ليس وحده الطريق واضح عليه يستخدم مسار سريع والرصيف للنزول مكسر ... نطالب بزفلتة المسار وجعله للناس الي يحسون ان لهم اهمية واولوية في المجتمع مثلا شاب مستعجل بيشتري شورما وببسي هذا له اولوية وأهم من الجراح الي متجه لغرفة العمليات لإنقاذ الارواح ... تخيل سائح يصور هالفوضى
العربية
3
0
12
15.9K
طـارق
طـارق@Tariq748·
شاب يوثق طريقته في تجاوز زحمة السيارات والوصول بسرعة إلى وجهته.. رأيكم بتصرفة وطريقته ؟!
العربية
116
13
784
408.1K
A23
A23@ydhdb49321·
@fabuloasis والله استغرب من الناس الي تستخدم تطبيقات توصيل غير تطبيق كيتا
العربية
0
0
0
19
A23
A23@ydhdb49321·
@Hassanalsobhan @Adrian8IQ انت بردك هذا سبب في انتشار مقطعها ، ماطلع لي المقطع إلا من ردك
العربية
0
0
0
983
Adrian
Adrian@Adrian8IQ·
🚨 توقعات ليلى عبد اللطيف عن منتخبنا العراقي : ◽️ المنتخب العراقي سيحقق اكبر هزيمه في تاريخ كاس العالم حيث أرى شباكه تستقبل 12 هدف في مباراة واحدة 🤔
Adrian tweet media
العربية
220
9
549
257K
سهم
سهم@1SMi_·
اللي ماعنده اشتراك Bein حياك الله بـالاستراحه شاشة LG حجمها 85 بوصة و تم تعليق جدول البطولة كامل بالجدار وتوفير العزبة والاغراض كاملة لـوجبات العشاء والفطور والقهوة والشاهي، لايك للتغريدة وبسجل اساميكم مرحبا بكم ♥️⚽️
العربية
222
70
2.6K
766.8K
.
.@vuiiii_12·
@___ab29 @mesharialmasrdi @1SMi_ عموما ما انصح حتى تركب شخص عابر بالطريق بسيارتك وتوصله مشوار لانه صار شي لاخوي بسبب هالشي وانتو بكيفكم
العربية
4
0
2
1.7K
Golden Dose
Golden Dose@GoldenDose·
برق يتحدث عن فريق فالكون: كنت أسير عليهم بين وقت ووقت وكنت غير راضي عن اللي يقدمونه كأسماء مرة قويين ومليانة قبول وإمكانياتهم ما شاء الله جبارة لكنهم يقدمون شيء أقل من إمكانياتهم وإمكانيات المنظمة أشياء عادية مو واو لذلك لابد يستقطبون أحد لتجديد الأفكار.
العربية
29
5
468
492.2K
A23
A23@ydhdb49321·
@Talalaxoe @GoldenDose مثل مين تقترح ؟ عطني اسماء يطلعونهم برا الفريق
العربية
0
0
0
1.7K
Talal
Talal@Talalaxoe·
@GoldenDose بالضبط التجديد اقشع الي مامنهم وجب ناس جديدة مو شرط أسماء زي عادل مثلاً محد كان يعرفه وأطرد الي مايقدم حتى لو كان فيه قبول هاذا الشي من مصلحة فالكون
العربية
2
0
39
23K
عاجل السعودية
عاجل السعودية@3ajel_ksa·
🚨🚨 دور السينما في السعودية تغلق أبوابها بسبب الخسائر وعدم القدرة على الاستمرار
العربية
415
67
600
1.6M
A23
A23@ydhdb49321·
@ihwlz عز الله احتاج الرقبه توجعني
العربية
1
0
0
1.5K
هولز
هولز@ihwlz·
اول مخدة بتقنية التبريد ❄️ ! كأس العالم جاي وكله سهر بالليل ونوم بالنهار يبي لك مخدة بااردة ومريحة توزنها على رقبتك المخدة عليها ضمان ذهبي والتوصيل للخليج 🚀 اطلبها الحين بكود BC5 RheefSa.Com
هولز tweet media
العربية
94
202
1.3K
273.9K
حبيب
حبيب@fuckinglockin·
@Saiifisco اهينكك يشيخخ حاط صورة اسكو وتقول مونديال روسيا اكثر مونديال مظلوم ياخي مسوي محنك ولا وش يعني خالف تعرف ها ؟
العربية
3
0
0
1K
سيف
سيف@Saiifisco·
مونديال روسيا هو اكثر مونديال مظلوم ، اجوائه اسطوريه و المنتخبات بعزها والنجوم بكل مكان ومع ذلك ماتشوف احد يمدحه او يتذكره !!
العربية
168
20
692
173.6K
🔝
🔝@jxxkvvb62624·
@ydhdb49321 @k2070n @muhamad_aldarim الأسهم ما يرفعه تغريده اعلان ي دلخ المساهمين يعرفون كيف يساهمون انت طايح عليك مكيف صاير راسك مثلث رونالدو عبد مؤمور كلن يقدر يجيبه ب اعلان عكس الوليد يجيبك ويجيب رونالدو معك لاكن ماهو في حاجتكم البرنامج الي انت تغرد منه الوليد له نسبه منه 😂 انتبه يلغي حسابك وحساب رونالدو
العربية
1
0
0
125
محمد الدريم
محمد الدريم@muhamad_aldarim·
الامير الوليد بن طلال يملك حصة تبلغ 78% في شركة "المملكة القابضة" ويستلم توزيعات أرباح سنوية من شركة المملكة القابضة بقيمة إجمالية تُقدّر بـ 811 مليون ريال 💸🤯 ▪️تقريبًا: — 67.6 مليون ريال شهريًا💰 — 15.6 مليون ريال أسبوعيًا💰 — 2.22 مليون ريال يوميًا💰 — 92.6 ألف ريال بالساعة💰 — 1,543 ريال بالدقيقة💰 — 25.7 ريال بالثانية💰
محمد الدريم tweet media
العربية
86
19
152
146.3K
A23
A23@ydhdb49321·
@jxxkvvb62624 @k2070n @muhamad_aldarim الغباء فيك انت رونالدو بتغريدة واحدة قادر يرفع أسهم شركه وينتشلها من الخسارة .. رونالدو الشخصية الأولى عالمياً للترويج وانتشار اي شي رونالدو الشخصية الأولى عالمياً في عدد المتابعين في جميع منصات التواصل .. التقليل ذا من رونالدو مايوضح الا انك شخص ما تعرف من رونالدو غير اسمه
العربية
1
0
0
153
🔝
🔝@jxxkvvb62624·
@k2070n @muhamad_aldarim قمه الغباء فيك الوليد عند اكثر من ١٠٠ شركه وهذي توزيعات دخل خاص فيه من أسهم شركته بيوم واحد قفز ٩٠٠ مليون ثروته تتجاوز ال ١٠٠ مليار من الاسره ال حاكمه عمه الملك تقارنه ب لاعب سلتوح يهودي عنده قرشين
العربية
2
0
1
772
عنزروت
عنزروت@anzaroot1·
رأي شخصي: أرى أن دخول بعض المقيمين إلى المقار الحكومية الحساسة والمواقع ذات الأهمية الخاصة يستوجب أعلى درجات التدقيق والرقابة وش الي يضمن لي ان هذا الوافد لا يشارك معلومات او أشياء اطّلع عليها مع اي جهة خارجية لربما تكون ضد دولتي وتستفيد منها ؟!
العربية
768
432
3K
1.2M
ريـّان 🐍
ريـّان 🐍@RKO_118·
فكره ان بروك يعطيه أربعة F5 في البداية وأوبا يقوم منها جميلة ، شي غير مُتوقع وبنفس الوقت طلعت أوبا بشكل خارق -أعشق النزالات الي زي كذا
العربية
11
18
332
37.2K
Mishal
Mishal@IamMishalX·
@WrestlinClub لو في نزال فاصل اوبا بيفوز ١٠٠٪
العربية
2
0
3
2.2K
Wrestling Club
Wrestling Club@WrestlinClub·
🚨🚨 بروك ليسنر إلى اوبا فيمي بعد النزال: "1+1، انت انتهيت ياعا@رة". 😂🔥
العربية
21
46
945
88.4K