zoolsudani
108 posts


@TosaChamber سجم رماد الدكتوراة الشايلها
احتمال دكتور خلاء ونحن ماعارفين
البلد دي غايتو ظهرفيها كمية من العملاء والخونة وبائعي الضمير
العربية

نذكّر فيالق الحمقى من البلابسة والكيـزان وعساكرهم المطرطشين العايزين يرجعونا لإشاعات الودائع البتنقص الدولار ..
إنو د. البدوي والحكومة الانتقالية سلموكم دولار مستقر والبيلزه ما بيرميهو من شهر 2 /2021 لحـدي يوم 25/10/2021 يوم انقلابكم المشؤوم يا سجمانين، وإنو أسعار السلع نزلت وانتعش السوق وشركات أوروبية كتيرة أبدت استعدادها للاستثمار في السودان والدولار كان بيتباع بالجرس وكفى الناس كلهم ومافي زول عايزه بعد ما رفعنا العقوبات وحلينا السودان من وساختكم وقرفكم وسقطنا ليكم أسيادكم بتاعين الغمتات في الإصلاحية ، ورغم المتاريس العملتوها نجحت غصباً عنكم.
هسي دولار العساكر أسيادكم ديل وصل الـ 6000 خمو وصرو يا لصوص يا فشلة
الحكومة الانتقالية انتو ما بتسووا ظفرها ولا بتعملوا ربع الانجزته يا شوية لصوص فاشلين في اي حاجة ..
عملتوا انقلابكم ولبستوا البلد في الحيطة وولعتوا حرب شردتوا بيها السودانيين وقتلتوهم الله لا غز فيكم بركة
#اللهم_لاترفع_للكيزان_راية
#حول_قروشك_بالبنك
#دي_العسكرية_الدايرنها ؟
#ياحليل_حمدوك

العربية

@mnoureldin23 @Dr_AmeenMakki التعرصة عليك شنو انت كاتب المنشور ؟
بتجي ناطي زي الحكامة مالك
العربية

@musa48737 فلنقايات وسخ لقاط
ينعل صليبكم محل ماجيتو يا نتنين
حاتبادو من البلد دي قريب باذن الله لانو عمايلكم العملتوها دي اليهود ماعملوها في تاريخ البشرية انتو مابشر بهايم والله والبهايم احسن منكم علي الاقل بتفهم لكن انتو متبلدي الفهم
العربية

@mnoureldin23 @Dr_AmeenMakki يابليد الكلام ماموجه ليك شكلك طاشي شبكة
علي العموم برضو داعم
عجبك ولا ماعحبك ؟
كان انت ولا كاتب المنشور 🖕
العربية

@zoolvb @Dr_AmeenMakki النور قبة ملكي ولا شنو يا منافق قال دعمكم الاعلامي انا حسابي فيهو تلاتة متابعين يا مغسول الدماغ
العربية

@nytystar @Dr_AmeenMakki برضو العنزة منها فايدة لكن انتو فايدتكم شنو غير الورجغة زي النسوان جعجعة في الفاضي والواحد عامل فيها فاهم وهو اصلا ابلد مخاليق الله
العربية

@zoolvb @Dr_AmeenMakki صدقني لو بقيت عنز كان ح تفيد البلد اكتر
العربية

@Dr_AmeenMakki خسارة كلمة Dr
دكتورراتك دي باقي لي في العمالة والارتزاق والوسخ والعفن الظاهر في تغريدتك
العربية

@zoolvb هو رجعوا القبة وكيكل وبقال والسافنا الجنجويد عديل عملت ليهم شنو !؟
أنا برجع وببوليك في خشمك
العربية

@Dr_AmeenMakki اولا انت مامن الرجال الببول لي في خشمي ورجغتك دي من وراء الكيبورد بس
رجالتك كلها جايي عشان توريني ليها بي بولك في خشمي دي بطالة ما رجالة
العربية

@mnoureldin23 @Dr_AmeenMakki وجنجويدي تاني مابقرب علي العاصمة. كلها اخدها مني الشافوهو في العاصمة المثلثة ماشافوها قبل كدة ولولا دعمكم الاعلامي ماكان الحرب دي وصلت للمرحلة دي
العربية

@zoolvb @Dr_AmeenMakki انت مش بتهدد البدخل منو والبطلع منو هديلك الجنجويد في امدرمان ورينا رجالتك ما تورجغ لينا هنا
العربية

@ZAbdulmajed خلاص وريتنا انو انت الفاهم
عارف انتو عندكم مركب نقص والله
والله العساكر مافاشلين زيكم كدة
العربية

افيقوا يا بلابسة.. يا أتباع المصلحة.. يا شبيحة الكيزان!
تدعمون حربا ليس فيها كرامة تحرضون على الموت، وتصفقون للخراب والمعاناة وانتم آمنون فى جحوركم.. شبيحة رخيصة، أذناب المصلحة، جبناء كرامتكم ماتت يوم صرتم دروعا للكيزان، تدفعون أبناء الشعب للموت وأنتم تختبئون
الحساب آتٍ
Wely@Waledco1
البلابسة والجغامسة وقطيع بني كوز المشكلة انها ليست أمة ضحكت من جهلها الأمم، المشكلة انها أمة لا تري نفسها جاهلة اصلا وتعتبر ضحك الأمم على جهلها مؤامرة وخيانة، عشان كدا بنقول ليكم انتو ناس فارات وعقولكم خاويه كقطيع الضان يساق دون ارادته #لا_للحرب #لازم_تقيف #الكيزان_سبب_الحرب
العربية

اتهم الباشا طبيق، وزير الطاقة بحكومة السلام، المجتمع الدولي بممارسة "ازدواجية المعايير" في التعامل مع الحرب الدائرة بالسودان. وعبر طبيق عن استنكاره لما وصفه بعجز القوى الدولية عن الضغط على الجيش والكتائب المتحالفة معه لإبرام هدنة إنسانية حقيقية تفضي إلى وقف إطلاق النار وتضمن إيصال المساعدات الإغاثية، في حين يطالب المجتمع الدولي قوات الدعم السريع بعدم التقدم نحو الفرقة الخامسة مشاة في مدينة الأبيض.
وأكد طبيق أن الفرقة الخامسة بالأبيض، والفرقة 18 مشاة بكوستي، والفرق العسكرية في دنقلا والدبة، تمثل مراكز انطلاق للعمليات ومصدراً أساسياً للتهديدات الأمنية التي تطال المدنيين. وأضاف أن السيطرة عليها باتت "ضرورة عسكرية وأمنية" لإزالة المخاطر. ودعا المستشار المجتمع الدولي للانتقال من إصدار البيانات إلى ممارسة ضغوط فعالة لفرض هدنة شاملة، مشدداً على حق قواته في الدفاع عن مناطقها وسكانها إذا تواصل رفض التهدئة وتيسير الممرات الإنسانية.
#السودان
#تأسيس

العربية















