%
476 posts


@100perceent وين تلقون هالاسعار
أنا دايم الي يعجبني بحدود 500-600
نادر القى اقل
العربية

تزعل مره وانا متعوده ينقال لي " لبيه وسعديه " ☹️
شخص يحب الحياة@pez850
يقولون اللي يتعود على كلمة "لبيه" تزعله كلمة "هلا"، شفيها هلا؟ والله انها أحنّ
العربية









