.

25 posts

. banner
.

.

@12D12X

เข้าร่วม Mart 2025
12 กำลังติดตาม8 ผู้ติดตาม
.
.@12D12X·
اللي يعطيني لايكات على تغريداتي يجيني خاص مو طالع لي مين إذا ممكن
العربية
0
0
0
15
.
.@12D12X·
دايم افكر اترك تويتر بس…. معرف
العربية
1
0
1
50
. รีทวีตแล้ว
Gloomy world
Gloomy world@darrgr·
لما تستوعب أنك شخص مو مناسب للعلاقات A feeling that almost resembles freedom
12
157
1.5K
44.1K
.
.@12D12X·
صباح الخير للي يحبوني فقط
العربية
0
0
1
58
.
.@12D12X·
المنشنات ليه ما توصلني😵‍💫😵‍💫
العربية
0
0
0
54
.
.@12D12X·
البعد عن البشر واجب دايم
العربية
1
0
1
80
.
.@12D12X·
صباح خير يارب
العربية
0
0
2
121
.
.@12D12X·
تحس ودك تنطق تتكلم بس مافي شيء يساعد
العربية
0
0
1
116
.
.@12D12X·
@xixidil متقبله بس اعبر فقط من حقي
العربية
0
0
1
31
-
-@xixidil·
@12D12X مادري شنو موضوعج بالضبط بس لازم تتقبلين الرفض ماتقدرين تجربين احد على القرب ما انتقدج او الومج نصيحه فقط 🙏🏻
العربية
1
0
0
33
.
.@12D12X·
لكن أنا عمري ما استغربت لان كفاية اكثر شخص عارف مشاعري اتجاهه وصدقي بعيد عني وهذا يكفي
العربية
1
0
2
193
.
.@12D12X·
الاشخاص غالبا فيهم نفور مني
العربية
0
0
0
280
.
.@12D12X·
هدوء الليل
العربية
0
0
1
113
.
.@12D12X·
@xixidil الا بس متعبه نفسك مع البشر
العربية
1
0
1
39
-
-@xixidil·
@12D12X ليش ردودي ماتبين
العربية
1
0
0
26
-
-@xixidil·
مو قادره اتأقلم مع حقين تويتر ياخي انقرضو وفكوني
العربية
1
0
0
75
.
.@12D12X·
رغبات كارثيه
العربية
0
0
0
171
.
.@12D12X·
لا للاشتياق
العربية
0
0
2
183