.
25 posts


ما اتابع مسلسلات ولا اكثر من الاغاني لان وقتي عندي أغلى ما أملك ما اسمح لاي احد يجرني لمكان ويستنزفني من الداخل
وقتك محدود في هاذي الدنيا صحصح يا انسان ولا تتبع توافه الأمور
𝒟𝒾𝒶𝓃𝒶@its11D
أحس المسلسلات مو مجرد وسيلة للترفيه وبتخلص مرات ترتبط بذكريات معينة أو فترة معينة أنت بتحبها و هالشي بخليك تتعلق بالمسلسل وما تتخطاه لفترة طويلة و سنين كمان لدرجة أي ساوند تسمعه من المسلسل فوراً رح يولد عندك نوستاليجيا و حنين ما يفرق عن الاشتياق لشخص حقيقي و يمكن أكثر منه عاطفة
العربية
. รีทวีตแล้ว

الدمار في هاذي اللحظة والصمله بعدها راح تشوف اقوى نسخة منك إذا تجاوزت الأمر بعدين
7@lxij7l
شكل الحياه بعد اكثر قرار بيدمرك وهو البعد بس للحين تحب ومتعلق بالشخص
العربية

اعتقد والعلم عند الله اني دايم بكون بزاوية وحده
وهي زاويتي
.@12D12X
الاشخاص غالبا فيهم نفور مني
العربية

