Meme 2000
1.1K posts


@8hyrsc ولا الكتمه لما يعزمها على العشا بغرفتهم ههههههههههههههههههه احراج مو عادي ولا بسطح الشركة مع سماعة يماا سيڤدا مو عارفه تستأجر اي مكان حتى لو بالشارع المشكله اتيش ومرجان المفروض أغنياء حتى بالموسم التانيي ما تطورت العشا ورا القصر بلعت الأرباح من الموسم الاول بلع
العربية

@ShineNSmile_4ol لاحظو امين اخذ صورة بنظرات شمسية يعني ما خرج للسهرة كيف ماتوقعت هو خرج لما كانت الشمس ساطعة والمكان اللي تصور فيه طابع قديم مصعد عمارات قديمة وارضية غير عصرية يعني مكان قديم او عمارة قديمة مثل حي غلاطة وافهمو
العربية

@houdhoud380 @8hyrsc نفسي الصراحه احسن اصلا يضلهم اصدقاء علاقات الاتراك أقصاها شهرين بس حلوين مع بعض حتى لو صداقه
العربية







