🇸🇦
79 posts


@eabdallah1417 وش افضل نتيجه تطلع منها الأورغواي و والرأس الأخضر لمنتخبنا ؟
العربية

يا حبيبي، للتصحيح فقط
في حال فوز الأورغواي على الرأس الأخضر، وأنت فزت على الرأس الأخضر، فإنك تتأهل كأفضل ثالث لأن لديك 4 نقاط
ومن الصعب أن تحقق 9 مجموعات من أصل 12 أربع نقاط أو أكثر
وحتى لو فازت الرأس الأخضر وخسرت الأورغواي، فأنت ستتأهل أيضًا، بل وقد تكون ثاني المجموعة بسبب المواجهات المباشرة أمام الرأس الأخضر
سعوديون في اوروبا 🇸🇦⚽️2@world_2028
🚨🚨| بسبب الخسارة بـ 4 اهداف منتخبنا خارج حسابات افضل مركز ثالث حتى الان حتى لو فزنا المباراة الجاية ضد الراس الاخضر ما تضمن التأهل !! الا في حالة وحدة الاوروغواي تتعادل مع الراس الاخضر بعد قليل تفوز المباراة الجاية والاوروغواي تخسر من اسبانيا ونتأهل مركز ثاني
العربية


@naturalbornsi شدخخل يعني بشارك معكم يالعيال وبجرب اذب بوصاخه سدي حلقك بس + عالمطبخ
العربية

@2ttttl جزاها الله خير و الطفله الله هداها من صغرها و هذا مؤشر زين و الله يهدينا جميعاً
الغريب انك تشوف طفله تخاف تاخذ ذنب الزانيهً علماً انه ما يجيها ذنب إن شاءالله
بينما العجوز ما تهتم و تعيب الي يخاف الله
العربية

@Thomas_9_9_ @Leen428470 @Whimsiicalguy @xiaoaccs @whosleli لو كانت بنت الي محمله التطبيق ما كان قلتو كذا
العربية
























