Nada
1.3K posts


@aliodeibat10 إنا لله وإنا إليه راجعون
خبر وفاته كان صدمة لي، وحزنت حزن شديد عليه، لكن لا نقول غير الحمد لله على كل حال، الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال ويجعل قبره روضة من رياض الجنة🤲🏻🤲🏻🤲🏻💔
العربية

رحم الله رأفت وسيم نجم قناة كراميش ادعوله بالرحمه
Sultan ✷🇯🇴🇧🇷🇵🇹🇫🇷🏆⚽️@sultanalfalah2
🚨🚨🚨 حادث مرعب في عمان قبل قليل لا حول ولا قوه الا بالله على طريق البنيات عمان #الاردن
العربية

@frontier_ode ああ!どうしてあれを髪の柔らかい女性だと見間違えたのか分かりません XD
たぶん、舌を顔だと思ってしまったからです(笑)。
お返事ありがとうございます。本当に感謝しています🌹
日本語

@1_at_ @Un4v5s8bgsVk9Xp اوك عشان كدة كنت بشوف حاجات غريبة😂💔 شكرا للتوضيح🌹
العربية

@Nada__mos @Un4v5s8bgsVk9Xp هذي مب رسمه هذي الورقه اللي يخلط فيها الالوان الرسمه تحت هذي الورقه مبين جزء منها
العربية

@Un4v5s8bgsVk9Xp دا الي انا شايفاه في الرسمة معرفش ليه🌚💔 *دماغي شطحت*
*دا مش تحليل للرسمة عشان محدش ياخذ به انا بس بقول انا ازاي شايفة الرسمة*

العربية

@_itsKillua بالنسبة لي انا بشوف ان دا كله مبالغة، المفروض الأعمال دي بتبقى حاجات ترفيهية نتفرج عليها لما ناخذ وقت راحة لكن مش نكرس كل جهودنا ووقتنا اننا نحللها.. الخ ونضيع يومنا بدون ما نعمل شيء يفيد ديننا ومجتمعنا، لأن للأسف دا الي بيحصل ان كثير يضيع وقته فقط على هالشيء
العربية

@Ging_pariston ميتو بهالصورة اشوف الانمي احسن لكن الباقي يب المانجا رهيبة اكثر
العربية

ما أجملها من صورة, وما أسعدني برؤية أفضل ثنائي (غون وكيلوا) معاً❤️
كانا-تشان ستكون ضيفة في راديو جون-تشان الذي سيبث في تاريخ 18 مارس✨
اجتماعهما معاً في الراديو لا يعيد لي سوى ذكرى واحدة ولا أرى من خلالهما إلا صورة غون وكيلوا فقط *^*
وبغض النظر عن الأحاديث التي ستدور بينهم, سيستمع الجميع لصوت غون وكيلوا مجدداً!!
(أصواتهم الطبيعية نفس أصواتهم في الأنمي x3 💕)

三橋 加奈子@Kanako01101978
おはようございます☀ 週の後半戦 木曜日。 昨日 情報解禁となりました‼️ 3/18〜の『竹内順子のTake a chance ラジオ ダッシュ!』にゲスト出演いたします🥰 大好きな順ちゃんと素敵なアシスタントのお二人とのトークをぜひ お楽しみください💚💜❤️ hibiki-radio.jp/description/ta… #ジュンチャンス
العربية

@madele5589 اشكرها صراحة انها عرفتني عليها لاني كنت ادور احد بيعملها😂😂💔 سبحان الله كانت عايزة تشيش الناس عليها قامت عملت لها دعاية🤣🤣
العربية

@hxhheart لذلك انا اكره شهرة كيلوا، شهرته نابعة عن سطحية او تفكير مريض من الشيبرز، ما يمهم عمق الشخصية، صراعاته الداخلية، مشاعره الداخلية حتى الي ما يعبر عنها بس تتحس من طريقته او تعبيراته، كيف تغيرت الشخصية مع مرور الوقت... الخ، كيلوا لو نفصصه في كثير اشياء تنقال عنه...يتبع
العربية

@rs3l5 @ghadii__00 الي يسبون ما يمثلونا 🙅🏻♀️ وبالعكس الي راضيين صاروا قلة أكثر البنات الحين صاروا يعرفون حقوقهم وما يتخلون عنها👏🏻+ نحترم اي وحدة من اي ديرة تدعمنا😌♥️
العربية

@ghadii__00 يلا اللحين يجونك المصريات ويسبون السعوديات ويقلون انتم وش دخلكم هم راضين اصلاً شوفو تعليقاتهم لما احد يتكلم معاهم
العربية

كثرة التنازل يخلي الطرف الثاني يعتقد انها من حقوقه ويطلب تتنازلين بشي جديد
ادري بتقولون مالك دخل بس هم جون بالتايم عندي مو انا جبتهم لازم اقول شي،
المصرية من تنخلق واهلها يجهزونها ويجي العريس وتدفع معاه النص بالنص بكل شي وابوها يشيل ديون على ظهره عشان يساعده ، وفوقها يطلعون لي بالسوشل ميديا يصايحون ويقولون يسروا علينا اتسأل ايش يبغى زيادة؟!!
وزي ما قلت وهالكلام للنساء عامة كثرة التنازل والمساعدة تقلب المفاهيم مع الوقت يكون واجب عليك
العربية














