.

54 posts

.

.

@_Nil1a

ناقد مبهر.

เข้าร่วม Temmuz 2024
60 กำลังติดตาม117 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
.
.@_Nil1a·
شاركوني شي مو لاقين احد تشاركونه اياه.
العربية
1
0
32
649
.
.@_Nil1a·
استقرارك يبدأ من نفسك لا تدور على راحتك مع احد غير ذاتك.
العربية
0
0
13
55
.
.@_Nil1a·
@_7rrt أتفق معك ولكن لاا اكترث لرأيهم.
العربية
0
0
2
14
nfnf ⁹⁷
nfnf ⁹⁷@_7rrt·
الناس راح تشيلك من خانة الطيب وتحطك في خانة الشرير مجرد ما تاخذ حقك او تبدا تعرف تحافظ على حدودك او تعرف تقول لا
العربية
2
9
95
1K
.
.@_Nil1a·
@_SaraMohamad_ بااختصار شعور الاكتفاء والراحة والأمان النابع من الذات.
العربية
0
0
2
24
سـاره.
سـاره.@_SaraMohamad_·
أحب مشاعر الهدوء . لا مشاعر متأججة لا رغبات كبيرة ، لا مستقبل لا ماضي ، هنا الآن بهذا الهدوء بهذا النعيم والسكون بهذا الرضا بهذا الثبات والامتلاء ..
العربية
1
0
19
292
.
.@_Nil1a·
@fax608 رحيل الشخص وبقاء الشعور الشعور يأتي لفحات ولحظات ومصيره يزول ولكن البقاء ورحيل الشعور عدم تحرر وتعلق دون شعور بالراحة.
العربية
1
0
2
39
✨✨
✨✨@fax608·
سؤال أيهما أسوأ رحيل الشخص وبقاء الشعور ام بقاء الشخص ورحيل الشعور
العربية
2
0
39
812
.
.@_Nil1a·
@SahabAlMut0ji حرفيا وخاصه السنه هذي
العربية
0
0
2
13
Sahab Al-Mutairi
Sahab Al-Mutairi@SahabAlMut0ji·
شيء غريب اكتشفته مع الوقت: كل ما كبرت، صار الهدوء أجمل من أي شيء كنت ألاحقه.
العربية
3
0
7
198
.
.@_Nil1a·
وش هو الانسان بدون كبرياءه؟
العربية
0
0
17
79
.
.@_Nil1a·
محتاج مرونة وماله خلق يسعى لها.
العربية
0
0
9
73
.
.@_Nil1a·
انسان يسكر السوالف اجتماعيا وواقعيا ولا يتكلم إلا بالشي الـ interesting.
العربية
1
0
11
93
.
.@_Nil1a·
@2ft_25 تفائل ورحب وأرضى بها.
العربية
0
0
2
23
🌷.
🌷.@2ft_25·
فلربما أقدارك خيرًا من أحلامك.
العربية
2
0
70
804
.
.@_Nil1a·
من ينتظر في محطات الماضي لا يعيش.
العربية
0
0
19
161
.
.@_Nil1a·
@7atb4 عجبني الربط أتفق وان لم يكن النجآح هو النهاية,لن تذهب المحاولات في الفراغ نهايتها فائده.
العربية
1
0
2
32
عَتَم
عَتَم@7atb4·
قريت اليوم وأنا في صالة الانتظار إن السالب مع السالب يطلع موجب وخلّتني أفكر… يمكن مو كل مرة نغلط فيها تكون دليل فشل ومجرد إنك أخطأت ورجعت أخطأت مرة ثانية ما يعني إنك ما راح تنجح أحيانًا نهاية سلسلة الإخفاقات تكون نجاح مثل ما إن سالب مع سالب يطلع موجب.
العربية
1
0
20
403
.
.@_Nil1a·
@5jdeq حرفيا تركتها تموت لان الخوض فيها ضياع.
العربية
0
0
2
28
متفائل 💍
أحيانًا أكبر علامة نضج أنك تتجاهل معركة كنت قبل سنة بتدخلها بكل حماسك.
العربية
1
0
1
39
.
.@_Nil1a·
@5jdeq فعلا كنت بضغط لدرجة تجاهلت صدى الصوت لتمر هذه الفتره بسلام.
العربية
1
0
3
48
متفائل 💍
@_Nil1a يمكن مو فراغ وقت يمكن أول مرة من فترة طويلة عندك وقت تسمعين نفسك
العربية
1
0
1
46
.
.@_Nil1a·
الركود حلو ومو حلو أحب ان يعطي جهازي العصبي راحة بدون انتظار شي,وبنفس الوقت آخر سنتين كانت مضطربة بكثير أمور لدرجة الركود الان يحسسني بفراغ الوقت,ومالحل؟
العربية
1
0
18
262
.
.@_Nil1a·
@liiia_55 اقطعي تويتر مده
العربية
0
0
2
31
AN.
AN.@liiia_55·
@_Nil1a واذا ما نفع؟
العربية
1
0
1
79
AN.
AN.@liiia_55·
كيف ارجع الشغف هنا واجلس اهبد عليكم😔؟
العربية
1
0
14
450
.
.@_Nil1a·
@liiia_55 يمكن ينفع
العربية
1
0
0
52
.
.@_Nil1a·
@liiia_55 غريب بس سويت حساب ثاني وتجدد الشغف
العربية
2
0
0
93
.
.@_Nil1a·
@xll_411 وصف دقيق لمشاعري الدفينة وربما بوصف آخر كان روحك تلتقط الأنفاس مجدداً بعد موتك.
العربية
0
0
3
36
ᗪ
@xll_411·
ما أروع منظر الرغبة وهي تنخفض ، تخفّ، تتقلّص، تزول اتجاه أمرٍ كنت تكاد تموت من أجل أن تناله حتى لو بات هذا الأمر بين يديك الآن ستضعه جانبًا وتكمل مسيرك
العربية
1
1
42
695
.
.@_Nil1a·
@rana0hamdan إلى مايشتهيه العقل او القلب احدهم الغالب.
العربية
0
0
3
38
رناツ
رناツ@rana0hamdan·
ل وين بتودينا خطاوينا ؟
العربية
1
0
7
226
العنجوج
العنجوج@Alangog27·
ما رأيكم بالأشخاص الرماديين في تعاملاتهم ؟؟
العربية
4
0
9
484