🫐@Wadsoi·14h@dlliox اكستي تقولي أنا ما اخون حبيبتي بس معاك عادي مرا عادي خليك معي ؟؟!แปล العربية1011.3K
yoyo@anoonii8·21h@dlliox معليه هذي طقوس بدايه الرجعه اصبري عليها شهر بالكثير ترجع الاكس منجدแปล العربية10122.1K
tsunami@dlliox·18h@Sxnplm8 عادي مو لازم اذا تركنا نبلك بعض اخترنا الأفضل لنا وصرنا صحباتแปล العربية1021.7K2
tsunami@dlliox·1dمحد مخسرنا ولقمنا ثلاث الا خالي طول اليوم يقول بنفوز عشاني بتابع المباراةแปล العربية005826
tsunami@dlliox·2dمنحاشه علشان ماسلم على احد والا اسمعهم يقولون منحاشه علشان ماتسلم عليكمแปล العربية003533
tsunami@dlliox·2d@orsaqwn ومحدده بعد المده ههههههخخخخ بس بالله لا ماتعبت على الهايلات عالفاضيแปล العربية00073