هـود

536 posts

هـود banner
هـود

هـود

@eisa019

ياليت الاقدار تأتني على طوعي…

المملكة العربية السعودية เข้าร่วม Mayıs 2015
448 กำลังติดตาม83 ผู้ติดตาม
هـود
هـود@eisa019·
@Mobily الشبكه في نجران اش فيها يا اخوان حتى لمن ادق على ١١٠٠ مايطلع صوت
العربية
8
0
2
2.3K
موبايلي
موبايلي@Mobily·
اتصال ثابت بكل لحظة #منك_أقرب مع موبايلي هوم فايبر بسرعة 300 ميجا ⚡ واحصل على اشتراك في Mobily TV 📺 اشترك الآن بـ 287.5 ريال شهريًا 🤳
العربية
226
0
3
39.8K
مصرف الراجحي
مصرف الراجحي@alrajhibank·
اختر رقم من 1 إلى 25 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 واحد من الأرقام فيه مبلغ "1000" ريال! خمّن الرقم وبنختار ثلاث فائزين بعد 48 ساعة! 🤩💙 ✅ متابعة الحساب تأهلك للفوز ✨
العربية
224.6K
6.2K
19.9K
13.7M
هـود
هـود@eisa019·
@r_irc تنشقي لش حوار من تحت وبيروح الشر🥺
العربية
0
0
0
55
ـمزنهـ
ـمزنهـ@r_irc·
زكام مصدعهـ مسخنهـ دكمه 😔 #نجران_الان
ـمزنهـ tweet media
العربية
8
0
23
7.4K
هـود
هـود@eisa019·
@jy87i بالفكر هذا الوضع مايودي ولا يجيب الوضع انتو عارفينه
العربية
0
0
0
481
جيسن
جيسن@jy87i·
الذكره السنويه
جيسن tweet media
العربية
165
169
14.9K
2.2M
هـود รีทวีตแล้ว
ليلى
ليلى@amsltan41453322·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم
ليلى tweet media
QME
8
95
91
16.6K
هـود รีทวีตแล้ว
Rateel
Rateel@jhgfdsawgy·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم الوزارة في السابق اشترطت علينا دراسة الدبلوم التربوي بالإضافة إلى شروط أخرى تم قبولنا عليها في برنامج الدبلوم التربوي وهي المعدلات العالية واجتياز اختبار قدرات المعلمين بما لايقل عن 65 درجة وبعد ان درسناه وحققنا الشروط الان اسقطته من غير تعويض
العربية
2
55
57
6.4K
هـود รีทวีตแล้ว
Rema
Rema@Rema_2025·
نريد اجابة يا وزير التعليم التربويين و التربويات كانوا و لازالوا حتى اليوم محرومون من الوظيفة الادارية و القطاع الخاص و الامانات وجميع الوظايف بسبب ( اولوية غير التربوي) ولم يحتجوا و زيرالتعليم تمادى و حرمهم من المجال الوحيد الذي لهم فيه اولويه #التربويين_يطالبون_بإنصافهم
العربية
0
34
41
4.4K
هـود รีทวีตแล้ว
F.gh
F.gh@F6oom__10·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم اللهم يا عادل يا منتقم، يا من لا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء، أنت حسبنا ووكيلنا، فانتصر لنا ممن ظلمنا، اللهم إني استودعتك جهدنا وتعب السنين، فلا تضيع لنا حقًا، ولا تخيب لنا رجاءً. اللهم من سلب حقنا بغير وجه حق، فأرنا فيه عدلك وقدرتك...
العربية
0
9
7
411
هـود รีทวีตแล้ว
ناصر .. (عطري الخاص) 23/48
قصة (حكاية) التربويات .. في مرحلة كان يجب تأهيل معلمات متخصصات لجميع التخصصات ، فكان القرار إنشاء صرح عظيم إسمه "كليات التربية".. خرّج أصحاب أعلى مؤهل تعليمي له علاقة بالتعليم. هؤلاء الخريجات قيدّوا أنفسهم بالتعليم فتقيد للأسف مستقبلهم الوظيفي💔 #التربويين_يطالبون_بانصافهم
العربية
2
49
47
3K
هـود รีทวีตแล้ว
بشاير 🌸
بشاير 🌸@bsyrlsbyy892990·
درست دبلوم تربوي سنه كامله طبقت في الميدان ذاكرت مواد تربويه صعب الواحد يجتازها اجتزت بمعدل ممتاز مع مرتبه الشرف حرام يروح حقنا كذا بالمساواه ، تكفون انصفونا نبي العدل نبي حقوقنا ترجع .. حرام الظلم والقهر 💔😭 #التربويين_يطالبون_بانصافهم
العربية
0
47
54
4.9K
هـود รีทวีตแล้ว
exit
exit@bassamoj·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم انا منصدم مو معقول طالب التربوي يدرس ويطبق علم النفس التربوي والتكويني ويذبق فالصف ويكون مستعد للتعليم وفالنهاية يتم مساواته بطالب غير تربوي كااااارثه
العربية
3
17
21
3.3K
هـود รีทวีตแล้ว
مـهـا
مـهـا@Li_ue·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم ١٤ سنه متخرجين ننتظر الفرج يالله يالله نوصل النقاط المطلوبه آخر شي خربتوا الدنيا بالقرارات الغيتوا الاولويه ،نتساوى معهم بجميع الوظايف والعمر يتم تجاوزه اغلب التربويون أعمارهم ٣٠، ولا نبي مكرمه من الملك جميع التربويين يوظفنا من غير شروط وبس
العربية
5
52
58
8.4K
هـود รีทวีตแล้ว
Sem.
Sem.@Semcssc·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم لماذا كل هذا الظلم والاجحاف لماذا اكلتم حق التربوي واسقطت بند من بنود الوزاره في التعليم لصالح مين اسقاط اولوية التربوي ولنا سنين محرومين من الوظائف الاداريه اقلها وظفو كل التربويين مهما كانت نقاطهم
العربية
0
36
35
2.6K
هـود รีทวีตแล้ว
علياء
علياء@alia12_1·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم @Badermasaker وزاره التعليم فتحت الدبلوم التربوي وكان من شروط القبول اختبار القدرات ومفاضله معينه وبعد قبولنا ودراستنا على يد ناس مؤهله قفلت الدبلوم والأن بعد سنوات غيرت المفاضله وتريد فتح معهد لتأهيل المعلمين أين ذهب الدبلوم الذي حصلنا عليه ؟
العربية
1
27
33
4.2K
هـود รีทวีตแล้ว
di
di@dilia55213261·
الكفاءه السنه ذي طلعت مختلفه عن كفاءة أول ! الكفؤ حالياً خريج مامعه غير شهادة تخصصه ساده او موظف مستقيل من مكان آخر !! نحتاج يطلع الوزير يشرح لنا وش خطته وش فكرته كلام الوزاره عايم !! #التربويين_يطالبون_بانصافهم
العربية
0
20
21
1.6K
هـود รีทวีตแล้ว
O_RAYAN
O_RAYAN@FhjoD·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم نحن خريجات البكالوريوس اخذنا دبلوم تربوي لنصبح معلمات تاتي الوزارة لتلغي تعبنا وانتظارنا هذي السنين لنتساوى بغير التربويين باي وجة حق نسلب التربوي
العربية
0
21
24
1.5K
هـود รีทวีตแล้ว
❤️
❤️@ww20211·
منعتم التربويين من التقديم على وظائف الوزارات والإدارات لسنوات بحجةأن الأولويةلهم في الوظائف التعليمية وحين أُعلنت الوظائف التعليمية ألغيت أولوية التربوي! بأي منطق يُحرم التربوي من حقه في جميع وظائف الدولة ثم يُقصى حتى عن مجاله؟ هذا ظلم واضح لا مبرر له #التربويين_يطالبون_بانصافهم
العربية
1
61
53
7.5K
هـود
هـود@eisa019·
@moe_gov_sa @MOE_MJM اعيدوا للتربوين حقوقهم في الاولويه حسبنا الله ونعم الوكيل
العربية
0
1
2
423
وزارة التعليم
وزارة التعليم@moe_gov_sa·
#وزارة_التعليم تُتوّج الفائز بكأس "فارس التعليم" ضمن موسم سباقات الخيل 2025، والتي أُقيمت على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية.. حيث سلّم وكيل وزارة التعليم للتعليم العام الكأس لصاحب المركز الأول الطالب محمد المليفي من @MOE_MJM، وقد شهدت البطولة مشاركة 94 فارسًا من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية، من مختلف مناطق المملكة، تأهل منهم 15 فارسًا للمنافسات النهائية. @FrusiyaClub
وزارة التعليم tweet mediaوزارة التعليم tweet mediaوزارة التعليم tweet media
العربية
68
134
65
187.6K
هـود รีทวีตแล้ว
So
So@cloudaway9·
#التربويين_يطالبون_بانصافهم بدل من إعادة فتح البرنامج لغير التربويين يتم الغاء البرنامج ووضع الجميع في خانة المساواة الغير عادلة ، ومن ثم برنامج تدريب مهني "مسمى آخر لاعداد المعلم ". ووضع نسبة ١٠٪؜ للمعدل الجامعي ! عن سياسة العقل الفارغ حدثني .
العربية
1
44
62
5.7K