Hussein version two

315 posts

Hussein version two

Hussein version two

@hussein603_two

first acc @hussein_603

เข้าร่วม Mayıs 2026
69 กำลังติดตาม13 ผู้ติดตาม
𝙡 𝙚 𝙭
𝙡 𝙚 𝙭@CallHerIex·
عندي مشكلة حقيقية بتعاطي المشاهدين مع تغيير مسار الشخصيات، بالحلقة الاولى شخصيات رينيرا وايغون خضعت لتغييرات عن شخصياتهم الاصلية بالكتب لكن الطرح اللي اشوفه؟ تغييرات شخصية رينيرا توصف بالتلميع بينما بالوقت نفسه تغييرات شخصية ايغون توصف بالتماسك الكتابي تناقض عجيب😕
العربية
4
0
6
379
The Werewolf
The Werewolf@Erwin_Rommel8·
كوندال عن اورمند هايتاور : هو اشبه بتايوين لانستر في هذا العالم، انه اغنى رجل لا يجلس على عرش #HouseOfTheDragon
The Werewolf tweet mediaThe Werewolf tweet media
العربية
6
0
53
6.4K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@notoriouseebo @Scarfalajme شلون فرقت؟ نفس العمر تقريباً هذا انولد لرينيرا وهذا انولد بعمر قريب من لينور
العربية
0
0
0
19
سكارف
سكارف@Scarfalajme·
الفرق بين الروايه والمسلسل
سكارف tweet media
العربية
9
1
309
65.9K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@zrj_4 @Bran_Breaker اي رح يأثر جيش الجنوب ماكانوا رح يفوزون بدون الخونة فلذلك لازم المعركة تعطي الافضلية فيها للخونة لو جبت فيغار خيانتهم مامنها فائدة
العربية
0
0
0
2
ٍ
ٍ@zrj_4·
@Bran_Breaker إذا على كذا ودي ايموند يشارك في تمبلتون الاولى
العربية
2
0
0
70
Osama#HOTD
Osama#HOTD@Bran_Breaker·
ظهور ملـفت و رائع للشماليين ومعهم شييوخ ويستروس آل ستـارك 💙 «جئنا نموت لأجل ملكة التنانين» #HouseOfTheDragon
العربية
2
1
78
3.8K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@xa7jr هم الظاهر رح يعطونه دور اقوى من دوره بالكتب
العربية
0
0
0
707
لورد جسر العلقم 𖤐
جوين هايتور الوحيد اللي ما تدري كم عمره كان يحارب قبل تبلغ ام رينا والحين يبونه يتزوج رينا ؟ مو المفروض يكون 90 ؟ كان يبارز ديمون ببطولة بيلون لما أم رينا كانت قد كذا ؟ الممثل جداً صغير على لعب دور جوين هايتور جايبين مراهق يلعب دور رجل بالخمسين #hotd
لورد جسر العلقم 𖤐 tweet mediaلورد جسر العلقم 𖤐 tweet media
العربية
14
0
50
14.4K
الخبَّاش🌌
@hussein603_two بيكملون تطبيل عادي أكره تناقض مجتمع هالعمل بشكل مب طبيعي
العربية
1
0
1
186
الخبَّاش🌌
أكقر شي عييت أفهمه ولا قدرت أستوعبه هو كره البعض لجيسيريس ولوسيريس فقط لأنهم "نغول" يعني بالله كيف يكون هذا سبب كرهكم لهم ؟ أفهم اذا تكرهون رينيرا لذا السبب لأنها غلطتها المباشرة بس كيف توقعون اللوم عليهم ؟؟ مب منطقي نهائيا بأي شكل من الأشكال #HOTD
الخبَّاش🌌 tweet media
العربية
12
0
28
4.1K
Rhae
Rhae@rhaenyratge·
ههههههههههههههههه لو فيه احد بحياتي يرقع لي زي ترقيعات عادل كان انا حكمت ويستروس
العربية
57
25
1.8K
258.6K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@Erwin_Rommel8 والله نقدكم لهذا الرجال غريب مع اني تابعته فقط اول ماشفت الثرونز
العربية
0
0
3
1K
The Werewolf
The Werewolf@Erwin_Rommel8·
كنت ابغى اشوفها كامله لين صار يتكلم عن الحبه اللي بجبهته عطيته دسلايك وطلعت
The Werewolf tweet media
العربية
96
3
504
132.6K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@rhaenyratge والله بالعكس احترقت اعصابي من الاحداث وشلون ماطلعوا ايغون وفسيريس
العربية
0
0
0
36
Rhae
Rhae@rhaenyratge·
أنا انصدمت نفس عادل كذا وطلعت اصوات وانا ادري من سنتين محروق علي ثم قريت الروايه وشفت السالفه مليون مره بالتيك وبتويتر وادري من التسريبات انه بيموت الحلقه الاولى بس تأثرت
Rhae tweet media
Rhae@rhaenyratge

ياخي والله عادل اكثر واحد يعجبني وهو يتابع تحسه صدق انت وانت تتابع موب نفس برود الباقين اقل ردة فعل ممكن تطلعها في موت جيس

العربية
3
0
15
2.5K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@KMorrite انا اقارن لك يا اخي محمد المجلس كسر قانون البنت (رينيس) تسبق العم وسلالته(بيلون وفسيريس) ب اي حق المجلس يكسر القانون؟ بدعم جهيريس الملك ، الملك له الحق بسن وكسر واستثناء اي قانون مثل ماحصل بهواي قوانين اخرى فالامر نفسه عن تعيين رينيرا وريثه هي قرار الملك فسيريس وماعليه اي خلاف
العربية
0
0
1
22
مُـحَـمَّـدٌ
@hussein603_two والمجلس فِعلاً ليس لسن قوانين لكن لتأكيد قوانين already موجودة والبنت تسبق العم؟ مهو هاي حقيقة لكن شدخلها بموضوعنا؟ رينيرا لا تسبق إيغون هي حرفيًا 7 في تسلسل الخلافة مدري شدخل
مُـحَـمَّـدٌ tweet media
العربية
1
0
0
31
مُـحَـمَّـدٌ
- يا أهلاً، المُهم في هذا الثريدز راح أتفصّل في واحِد من أكثر المواضيع الشائِكة في عالم جورج الي هي الشرعية في رقصة التنانين، وراح أشرح ليه الشرعية مع الملِك إيغون الثاني مِن إسمه): #إيغون_الثاني #asoiaf
مُـحَـمَّـدٌ tweet media
العربية
2
0
0
163
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@KMorrite ماجبت سيرة المجلس لأن جهيريس غير ملزم به وهو ليس قانون جهيريس صنعه برغبته ، وقرر برغبته ان سيلتزم بقرارهم اذن رغبة جهيريس هي اساس المجلس
Hussein version two tweet mediaHussein version two tweet media
العربية
0
0
0
5
مُـحَـمَّـدٌ
@hussein603_two حبيبي خلني أصحح لك أصلاً القسم أقسمه النصف حسب النص الي فوق+ تصريح تايلاند لانستر يقول انه كل المُقسمين شياب+ إستثني دورون من المُعادلة كونها لم تخضع رسميًا للممالك، ودي أفهم شدخل النذور بالشرعية؟ انت غيرت كلامك قلت أنه بيحدد وريثه "برغبته" ماجبت سيرة المجلس😂😂
مُـحَـمَّـدٌ tweet media
العربية
2
0
0
45
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@KMorrite شياب او اطفال يبقى القسم قسم مثل مايموت اللورد وابنه يورث قلعته والقابه يورث قسمه كذلك ولا مو منطقي يعني كل مايموت لورد ابنه يروح كينغزلانديق يركع للملك؟ لا طبعاً شلون شدخل الشرعية بالنذور؟ الشرعية بالحكم للتارغيريان هي نذور صنعها الفاتح بالقوة وتوارثتها سلالته
العربية
0
0
1
13
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@KMorrite نصف كل اللوردات مافرقت النص الاخر وقت الحدث يذكر لك مئاة وهنا المقصد ان مو كل اللوردات حملة الرايات (اللوردات الثانويين) بالتأكيد عدد مهول لو كلهم لكن اللوردات الرئيسية يكفون وهذا اكيد انهم ركعوا والدليل ليش السود يدعون قسمهم او ليش تايلاند يبرر القسم لو مامشى على كل ويستروس+
العربية
1
0
1
21
هيثم
هيثم@atr1ni·
حرق🛑 #HouseOfTheDragon "دائما يدفع الخونة حياتهم ثمناً للخيانة ، حتّى رينيرا تارغيريان التي كانت ابنة لملكٍ وأُماً لملكين ومع ذلك ماتت ميتة الخونة لمحاولتها اغتصاب تاج اخيها ، انه القانون…القانون يا دافوس وليس الوحشية" مصير كُل عاىهرة خائنة تظن أنها ملكة ، وكل نغل وضيع يظن أنه ملك مستقبلي
هيثم tweet mediaهيثم tweet media
العربية
34
7
102
16K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@rhaenyratge موتني من قال شلة مراهقين ههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
1.7K
Rhae
Rhae@rhaenyratge·
ياخي والله عادل اكثر واحد يعجبني وهو يتابع تحسه صدق انت وانت تتابع موب نفس برود الباقين اقل ردة فعل ممكن تطلعها في موت جيس
العربية
20
9
932
67.4K
Hussein version two
Hussein version two@hussein603_two·
@Siwcl @halsoilim ما اقدر افتي ياحبيبي لكن بحثت وماشفت كلام او نص واضح يحرم الروايات وغيرها والله عز وجل ماحرم الروايات او الادب عموماً انما هذا اجتهاد الشيوخ سواء الشيعة او السنة الكلام البذيء هذا غلط منتهين منه ، اما السحر والشركيات فوضحت لك انها خيالية وبعالم خيالي الله يهدي ويثبت كل مسلم
العربية
0
0
0
14
مُحَنّك ٨ || BlackFyre
@hussein603_two @halsoilim ممكن بشكل غير مباشر يتأثر الإنسان مو شرط يشرك او يتأثر بشكل مباشر، والله ماحرم شيء عبث، سألت احد الشيوخ "عبدالله الماضي" عن حكم قراءه الروايات التي بها سحر وشركيات وكلمات بذيئه وافتى بعدم جواز قرائتها
العربية
1
0
1
43
مُحَنّك ٨ || BlackFyre
لو شخص سب ابوك مثلًا هل بترضى تقعد معه؟ هل بترضى تخاويه؟ لو فريق سبوا دولتك هل بتستمر في مشاهده هذا الفريق؟ هل بتستمتع وانت شوفهم يلعبون؟ الإجابة متأكد في كلتاهما لا، فكيف بمن يجعل مع الله إلاهً آخر؟! مسلسل، رواية، لعبه، أي شيء فيه من الشرك اتركوه نصيحة، فـ لا اله الا الله.
العربية
12
10
72
3K