𝟪 .

519 posts

𝟪 . banner
𝟪 .

𝟪 .

@l0pi8

غريب الدار .

Kingdom of Saudi Arabia เข้าร่วม Mayıs 2022
47 กำลังติดตาม33 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
اللهُم أرحم أبي وأخي وأجمعنا بهم في الفردوس الأعلى
العربية
0
0
14
1.9K
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
@_u2vi امم افضل ذالك🙈
العربية
0
0
0
10
ِ
ِ@_u2vi·
@l0pi8 ماتبين كنتاكي ي الاميرة
العربية
1
0
1
12
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
ابي الشرقية وابي قطوه وابي قهوه وابي لكزس
العربية
1
0
1
260
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
اشتكي لوساادتي دنياااي واسمعها تنوح كنها بعضي وبعضي وينهو منهو معه؟ مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح ومستوي في نظرتي غرب الوجود ومطلعه
العربية
0
0
1
32
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
قلبي اللي لذيذ النوم حارب عيونه يوم فكرت في حالي جزا النوم عني والسبايب وليف ٍعاوي الذيب دونه لا لفتني مراسيله ، ولا جااااه منّي .
العربية
0
0
18
143
𝟪 . รีทวีตแล้ว
SAUDI POPULAR
SAUDI POPULAR@saudipopular·
All saudis 💚
SAUDI POPULAR tweet media
English
19
920
7.5K
140.8K
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
تعبت من الأحلام ابي خطه معد انام
العربية
0
0
0
31
𝟪 . รีทวีตแล้ว
𝐍𝐎𝐔𝐅
𝐍𝐎𝐔𝐅@hil37_·
مجدك لقدام .. وأمجادك ورا وأن حكى فيك .. حسادك ترا مادرينا بهرج .. حسادك ابد انتي مامثلك .. بهالدنيا بلد 💚
𝐍𝐎𝐔𝐅 tweet media
العربية
32
170
1.2K
16.9K
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
احلى منظر يمر قدامك وأنت بطريقك للدوام
𝟪 . tweet media𝟪 . tweet media
العربية
0
0
7
65
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
والله اني بوسط الناس كني خلااااوي مير هذا نصيبك يالعيييون الشقيه كيف راحت يابو تركي حياتي شقاوي وين درب السعادة والحياة الهنيه ؟
العربية
0
0
5
657
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
بعد طالت مشاوير الحياة و سجوّ السالين نويت أعيش فـ الدنيا و أسايرها ولا أمداني ترجعني لـ خيبات الظنون و زلة الغالين و أطوّفها على شان الهوى ماهو على شاني و أنا ماني غشيمٍ فـ التعامل و أعرف الغاوين أجامل و اتشيّم و الخطأ ماهو بـ يخفاني
العربية
0
0
2
54
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
متى تصحي الدنيا متى يا زمان تفوق متى ترخي الغيمة هدبها على أكتافي متى تكسر الخطوة مداها وأهد الطوق وأسوق الدروب لفجرها والقدم وافي أنا يا اللّيالي ما لبست النهار شقوق لو إن الرجاء جذع على جال ميهافي أنا اللي رعى قيظ المسافة وفا وعقوق حضنت السّحابة والعطش بلل أطرافي
العربية
0
0
22
462
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
كيف الايام تنصفني من الراحلين اللي اخذو شبابي من يدي ورحلو صاير اشتاق للماضي لو انه حزين وصاير اخاف حتى من الكلام الحلو وصاير اشفق على التالين والاولين وصاير اقد الدمع الغزير بـ غلو مامعي عقل يوم ابكي على الغايبين ليت يوم نزلّت الدموع ، نزلوا
العربية
0
0
10
114
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
عَزيزي المشكلة ليست في العودَة المُشكلة فيمَا بعد إن عدت هل أعود لدَارِي الآمِن؟ أَمْ أصبَح الدارُ غريباً عنّي.
العربية
0
0
2
40
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
عقلي الي كان يبغي من الواقع هروب تالي الايام يبغي الهروب من الخيال ما تنحت ضيقتي يوم لاحيت الهبوب زال شين همومي وشين لا يزال ضيقوك وجابو اقصاك يا الصدر الرحوب كل ماراحوا وعادوا على نفس السؤال
العربية
0
0
12
97
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
أرجي الله وأراقب كل طالع شهر يجلي الهم عني او عساااه مايزيد
العربية
0
0
1
43
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
ابجمع اورااق السنين وأااودعك
العربية
0
0
1
37
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
"هذي أنتي ، وجهك أحلى وجه من بدّ العباد رغم ما هلّيتي من دموع لكن ما انطفأ "
العربية
0
0
2
36
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
أللهم ارزقني صحبتها في الجنّه كما رزقتني صحبتها ف الدّنيا 🤍
𝟪 . tweet media
العربية
0
1
2
77
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
اللهم إني استودعتك أغلى ما أنعمت به علي اللهم احفظ لي عائلتي ومن أحب فهم قرة عيني اللهم اني استودعتك اياهم فاحفظهم لي يارب🤍
العربية
0
0
1
80
𝟪 .
𝟪 .@l0pi8·
ياشروق قلبي لا أشرقت شمس الرُبوع اللي صباحه وعصره وليله عن بدّ الأيام "
العربية
0
0
19
284