طفشانه زعلانه مروقه مكتئبه. اروح اكل
ابي مهرب من اهلي اروح اطبخ واقفل المطبخ علي (بئيسه)
الا لما اكون قلقانه اعوف الاكل لاني اكون كل خمس دقايق استفرغ. اكرهه يحرمني من سعادتي
هلا
متى نبدأ ننشر الوعي ونثقف الناس بخصوص مراعاة شعور العاطلين
لازم محد يقولهم كلمات زي "وش وراك - عاطله باطله - اكل ومرعى وقلة صنعى" و و و
وايضًا نوعيهم ان إذا الواحد عاطل هذا مو معناه انه فاضي ٢٤ ساعه ويحسدونه على فضاوته
او ببدأ اضرب اي احد ماوصله هذا الوعي
قد اعذر من انذر