إحتفل الأستاذ سعود بن عبدالعزيز العجيان، بزواج ابنه المهندس فهد ،من كريمة الأستاذ عبدالرحمن بن سعود الصرامي ، وأقيم إحتفال بهذه المناسبة في مساء يوم الأحد ٢٨-١٢-١٤٤٧هـ في قاعة نادي ضباط القوات المسلحة، حضره عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء للعروسين.
وبهذه المناسبة نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للعروسين ووالديهم، والتهنئة موصولة لاخوان واعمام العريس، وبارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير وعقبال الذرية الصالحة.
وهنا جانب من حفل الزواج..
نشكر المولى عز وجل أن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين، ورعاية حجاج بيته الحرام، سائلين الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ونسكهم وطاعاتهم.
ومع حلول عيد الأضحى المبارك، نهنئ شعبنا في هذا الوطن المبارك وأمتنا الإسلامية بهذه المناسبة، وندعوه سبحانه أن يجعله عيد خير وسلام واستقرار على أمتنا والعالم أجمع.
وكل عام وأنتم بخير.
@loooli202@Videoohat ما احد قال نسسست وطبيعي بنتسى
نقول عندما حصل اللى حصل
المفروض تعذرت بأسلوب طيب واسفه وحقك علي
أبشر باالحق ومايلحق وهي الغاليه وهي الداخله ومن ها الكلام الزين
حتى يهدأ الزوج ،،
مو تعاند وتطلع بعد لأهلها
هذا استخفاف
حقها اللى يجيها !!
الكلمه الزينه مفتاح الخير في كل شيء
@Videoohat مو طبعييين اللي بالمنشششن نسسسسست نسسسسست انسانه طبيعي بتنسى لو الزوج نسى اهل زوجته في العزيمه ما شفت أحد منكم تكلم،لهذي الدرجه الزوجه عنده هينه؟ لا يحترم لا زوجه ولا حياه زوجيه عشان اكل؟
أمس عزمت أمي وأخواتي عندي بالبيت، وكان زوجي برا بسبب شغله.
اتصل علي وقال لي: "كلمي أمي واعزميها تجي معاكم، وإذا ما تقدر تجي أرسلي لها صحن أكل بما إن عندكم عزيمة." قلت له: حاضر.
انشغلت بالطبخ واستقبال أهلي وضغط اليوم، وأنا أصلًا إذا انشغلت أنسى كثير… وفعلاً نسيت حماتي بدون قصد.
عطني إنطباعك عن مساحتي الأولى 🫣
بصراحة كان في إرتباك و توتر نوعاً ما لدرجة عملية الوالد اللي راح تكون في 7 مايو لخبطت فيها 😂
بخصوص اللي يقول تقرأ من ورقة
صحيح أنا مسجل نقاط عشان ما أنساها و هذا ما هو عيب
إتمنى وفقت في المساحة و إن شاء الله القادم أجمل