B

50 posts

B banner
B

B

@psyresources

شامل ہوئے Eylül 2021
50 فالونگ2 فالوورز
B
B@psyresources·
@feel5l مو لازم تتزوج وحده تحبها أصلا اهمشي تقبل عليها وترتاح لها يكفي مو كل البيوت تقوم على الحب
العربية
0
0
0
134
A man of culture - بو زيد
احسموها انا وصديق عزيز اختلفنا في نقاش.. هو يقول ان الزواج التقليدي أفضل من اللي عن حب ونا اقول ان مافيه عاقل بيتجه للتقليدي غير شخص جبان وخايف من الحب ومتطلباته
العربية
187
1
137
117K
B
B@psyresources·
@awad14023 الله يزيدك من واسع فضله ويغنيك يأبو خالد في ميزان حسناتك والله يجعلهم اولاد بارين لك وصالحين وقره عين لك
العربية
0
0
5
1.8K
أبو خالد
أبو خالد@awad14023·
@baderalmosaieed بصراحة مازال حلمي منذ الصغر اشتري مرسيدس اسود ولله الحمد توظفت وشريت سيارات اقتصادية وملكت بيت ودخلي جيد ولله الحمد كل ماقلت حان الوقت لتحقيق الحلم طلع لي واحد من العيال بطلبات جديدة ثم وتراجعت الاحلام مسافات ابعد 😂😂
العربية
13
2
36
25.6K
د. بدر ناصر المسيعيد
اول سيارة فارهة شريتها كانت بي ام دبليو ووقتها مازلت في العشرينات من عمري دخلي المادي جيد لكن ليس جيد حداً ولا ممتاز ضرب علي كفر ووقفت اصلحه فوقف سواق ليموزين قال تبي مساعدة قلت ياليت تساعدنا وغيرنا الكفر وما معي صرف فأعطيته ١٠٠ ريال على اساس ياخذ ٢٠ او ٣٠ ويرجع الباقي اول ما اخذها قال شكراً ومشى درس عظيم تعلمته من ذلك الموقف لا تعيش حياة طبقة لا تنتمي لها متطلباتها ستكون فوق طاقتك الناس سيعاملونك بشكل مختلف وأنت المسكين ستتحمل فوق طاقتك ولن يضيف لك ذلك الإنتماء أي شيء ومن يومها ما شريت بي ام مرة ثانية 😊
العربية
121
107
1K
685K
B
B@psyresources·
@bleui_ عز الله الي بيتزوجك بيفارقك من ثاني يوم
العربية
1
0
0
357
blue
blue@bleui_·
حشى لو خطيبك يا روحي اطقعي عليه وامشي :/ قولي بالحرف القرار هذا نتيجته كذا وكذا وانا اقترح كذا وكذا لتفادي ذلك. حطيه قدام الأمر الواقع وحجم الاثر وشوفي كيف يسمعها وهو يرجف. سووا زيها وبتشوفون كيف بعد سنة سنتين مالك راي ولا كلمة وكله يعديك على جنب وياخذ اقتراحاتك ينسبها لنفسه.
~@asf_2ed

تدري انك لو تكلمتي بشكل واضح عن قرار وفرضتيه بالغالب بينرفض لأنه اغلب الرجال يحسوو بالتهديد بس لما تقولي رأيك وتكرريه باكثر من طريقة عند صاحب القرار بوقت يكون مبسوط ورايق حيأخذ القرار وكانه قراره وبيعتقد بكامل قواه العقلية انه كلامه اللي مشى بينما هو كلامك القوة الناعمة عزيزتي

العربية
4
3
215
48.7K
B
B@psyresources·
@dr_OOC9 الرسول تزوج الي اكبر منه والي اصغر منه والبكر والأرملة والمطلقة والبيضاء والسوداء والحره والعبده كله عشان يثبت لنا ان الزواج ماله عوائق عمريه ولا عوائق اجتماعيه إلا ان زاد فوق اربع وين الاشكاليه بالذات ؟
العربية
0
0
1
52
د.عز
د.عز@dr_OOC9·
@FdFdHME بالله هذا سؤال ؟ 18 سنه فارق اذا ما كان عائق أجل وش العائق اللي تشوفينه ممكن يكون غير هذا ؟ وأي شخص بمثل هذا يتقدم حق وحده بهذا العمر أشك في سلامة قواه النفسيه والعقليه ولا أعرف كيف يتجرأ على خطبتك ؟ بالنسبه لي هذا شخص غير سوي ولا تعرفينه علشان تقولين فيه القصايد والأشعار
العربية
1
0
8
808
فضفضة
فضفضة@FdFdHME·
#فضفضه هل تشوفون فارق 18 سنة بين الزوجين عائق ؟! تقدم لي شخص كل المواصفات الي أبغاها فيه لكن متخوفه من فارق العمر علماً بأنه لم يسبق له الزواج عمري 19 وهو 37 أعطوني آرائكم.
العربية
97
0
39
35.8K
B
B@psyresources·
@da5nz ياخي سوالف تويتر 100% ما صارت وش يبي فيك يا اليزابيث الثانيه عشر
العربية
12
0
145
49K
Dod
Dod@da5nz·
بنت خالتي يوم درت انه زوجها ضافني بالانستا ( بلكته بنفس الثانيه ) بلكتني من كل مكان وتتجاهلني بالحقيقه
Dod tweet media
العربية
152
15
8K
731.3K
B
B@psyresources·
@iLoxiver لغات الحب كثيره مو بس هدايا اقري عن لغات الحب عشان الواحد لا يتعذب بعدين يحسب زوجه/زوجته ي/تكرهه
العربية
1
0
0
111
Izuru
Izuru@iLoxiver·
@abdul2018x @cloud_y93 الرجل بطبيعته معطاء وخصوصًا لزوجته، والعطاء مادي اغلبه وأيضًا عطاء عاطفي… هذه طبيعة البشر وشيء متأسس بالدين لصحته. اللي يخالف هالشيء؟ يكون رجل بخيل او انه يكره النساء بشكل عام.. يراجع نفسه لأنه فيه خلل عنده سواء يبي يعترف فيه او ينكر وجوده
العربية
2
0
32
2.8K
ْ
ْ@cloud_y93·
والله إنها لغة الحُب عند الرجال، وكلن حسب إمكانياته اللي يجيب مرسيدس واللي يجيب قوتشي واللي يجيب ذهب واللي يجيب سوارفسكي واللي يجيب مجموعة عطرية من باث آند بودي الرجل الغير معطاء هو غير مُحب ونقطة آخر السطر
A@Asaren101

حبيت شخص لغة الحب عنده الهدايا:

العربية
202
772
13.3K
974.6K
B
B@psyresources·
@icrptd اول مره اشوف واحد يحب ينسب والي يحب ينسب وش يتسمى ؟ راعي شاورمر يقلل من السعوديين ويسبهم ويقول لليوم الوطني يوم الخنزرهً العالمي وانت رايح تدربح براسك عندهم ماز***
العربية
1
0
5
1.9K
رامي | كربتد
رامي | كربتد@icrptd·
اي مطعم يتكنسل اروح اكل منه.. عروض قوية مره ، اشتقت لكنسلة شاورمر لأن اكلهم لذيذ بس غالي ومع الكنسله التخفيضات اللي سووها خلت الاكل يسوى كل ريال
العربية
32
2
273
53K
B
B@psyresources·
@MedLab_BySara لو سمحتي ابي اشتري قالب السيره الذاتيه ضروري والموقع حقك مقفل
العربية
1
0
0
937
B
B@psyresources·
@whatonemightsay الحمدالله في نعيم ونعمه لا يعلم فيها إلا الله والزواج شي فطري ولله الحمد والله يرزق الجميع بالزوج والزوجه الصالحه
العربية
0
0
2
355
Whatonemightsay
Whatonemightsay@whatonemightsay·
@psyresources انتي الي في زباله وتحتاجي الزواج يطلعك منها
العربية
1
0
24
1.5K
B
B@psyresources·
@girlllikemoon هذا شيخ جليل وله قدره واحترامه وعنده خزينه علميه عاليه ليش الاستنقاص ؟ قانون الغرم بالغرمً الزوجه تطلع وترجع ٤ العصر من الدوام وتنام ولا تاخذ قيلوله وتصحى المغرب وتقعد مع الزوج كم ؟ ساعه ولا ساعتين ويرجعون ينامون ويكررون نفس القرف والبعد
العربية
1
0
1
218
قَمراء
قَمراء@girlllikemoon·
لما تنكتب الاراء الذكوريه الممزوجه بالعادات الجاهليه بخطوط دينيه يكون نتاجها مثل هذي الكتب:
العربية
5
0
41
2.6K
B
B@psyresources·
@maram_gh20 @lg8h11 @mohamad343 @ilool96 لا تحقرين الريال الاغنياء ما صارو أغنياء إلا بالديره السنعه وبالتوجه الفكري هذا عشان يستثمرون فلوسهم ما نزلت عليهم الفلوس من السماء كانو يشترون من الاماكن الي سعرها مناسب
العربية
0
0
0
135
B ری ٹویٹ کیا
أ.د. خالد بن حامد الحازمي
قواعد في صلاح البيوت: أولا: كتم أسرار البيت. وأن لا تؤخذ تعليمات إدارة المنزل من خارجه. ثانياً: الحياة الزوجية قائمة على الشكر وعلى الصبر. الصبر على ما لا تحب. والشكر على ما تحب ثالثا: لا تطالبا بالمثالية. فلا وجود لها. رابعاً: من ساءه خُلق فليتذكر ما يقابله من حُسن الخلق.👇🏽 خامساً: الصبر. فإن له أجره العظيم. كما أن حُسن الخلق له ثوابه. فلا تعامل بالمثل. بل بالأحسن. قال ﷺ (أقربُكم مني مجلسًا يومَ القيامةِ أحسنُكم خُلُقًا) سادساً: دعاء الله تعالى(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين) فهو خير معين.
العربية
0
1
4
314
B ری ٹویٹ کیا
د.علي الشبيلي..
د.علي الشبيلي..@Ali_Alshobaili·
هل أنت.....؟ إذا كنت جُل يومك ملتصقاً بالجوال،معتكفاً على برامجه،متثاقلاً عن الأمور الجادة،فلاقراءة في كتاب،ولاورد من الكتاب،ولااهتمام ببناء نفسك ومهاراتك،فأنت مبتلى ابتلاء عظيماً. وقد قيل:إذا أبغض الله قوماً شغلهم بما لاينفعهم! وقيل قديماً:من المقت،إضاعة الوقت.. فتدارك أمرك..
العربية
4
130
275
17.8K
B
B@psyresources·
@zn2exr @r0r0_02 @1omarali1 عادي عندك لكن ما ادري ليش المجتمع يشوفها جريمه وبالعكس يتقبلون فكره ان الزوج يكون اكبر من الزوجه بس الزوجه تكون اكبر من الزوج لا جريمه وحرام
العربية
1
0
0
56
RANEEM
RANEEM@zn2exr·
@psyresources @r0r0_02 @1omarali1 عادي اهم شيء رجال ويعتمد عليه وقد المسؤوليه مو خيخه وبزر وعقله صغير ويحتاج تربيه
العربية
1
0
0
56
العنود🥇
العنود🥇@1omarali1·
وليش هو م يرضى ب 29 عجيييببب!!!
العنود🥇 tweet media
العربية
114
23
2K
290.5K
B
B@psyresources·
@r0r0_02 @zn2exr @1omarali1 طيب والعكس إذا البنت اكبر وتزوجت واحد بعمر الزهور وش بيكون رده الفعل ؟ :)
العربية
2
0
0
134
رورو
رورو@r0r0_02·
@zn2exr @1omarali1 اصدق شي كل الي تزوجوا اكبر منهم ندموا ندم العمر فما بالك الي تتزوج واحد ثلاثيني وهي بداية العشرين اكبر ظلم لنفسها ولاطفالها
العربية
2
0
8
722
B
B@psyresources·
@h9123k طيب واذا كان العكس البنت اكبر من الولد هي 35 و الولد 25 وش بيصير :)؟
العربية
0
0
0
55
vîvî
vîvî@h9123k·
@arieslavie @1omarali1 مو تصريفة البنات الان يفكرون يأخذون اللي قريب من عمرهم 35 و يبغى اصغر منه ب عشرة سنين جنون ذا شايب جنبها
العربية
2
0
31
1.2K
B ری ٹویٹ کیا
مفلح الأشجعي،مُكافح للفساد،،،.
*نصيحة من ذهب،لكل موظف،بأن لا تستقبل من رئيسك أوامر أو توجيهات شفوية،نهائياً،وذلك للأسباب التالية*: *لدينا قاعدة إدارية تقول:(ما لا يُكتب،ليس له وجود)،فالأوامر الشفهية،خاصةً في بيئة العمل تُسقط حقوقك كموظف،وتجعلك كبش فداء لمديرك عند حدوث أي خطأ،أو تحقيق من جهات مُختصة*. *التوجيهات الشفوية،من شبه المستحيل إثباتها، وتجعلك تدخل في مخاطر،ومُساءلات قد تعرضك للفصل،بل حتى السجن أحياناً،فتُدمر نفسك، وأُسرتك،ويجف مصدر رزقك بعد الله*. *بإختصار شديد*: *لا ننسى،أن مالا يُكتب،ليس له وجود،فالتوجيه المكتوب،سلامةٌ لك بإذن الله،وإحذر أن تكون ضحيةً لأحد*. #مفلح_الاشجعي
المسافر@sdooq_s

@N_ortheast @1392Aborayan @nazaha_gov_sa والله نزاهه ماعندها لعب وبتجاوبون مع اي بلاغ لكن الكلاب الفاسدين صايرين أدهى من قبل ومع الوقت تعلموا شلون يلفون ويدورون وسلط الله عليهم الأشجعي نثر عفوشهم

العربية
2
65
104
21.1K
B
B@psyresources·
@khhhoo0 لا تنتظرين زواج عشان تطلعين وتروحين عن نفسك اطلعي مع اهلك اخواتك انبسطي عيشي اللحضه لا تربطي سعادتك بشيء معين
العربية
1
0
0
47
حَـ
حَـ@khhhoo0·
@Q9lll7 صاادقه كابوسي اتزوج واحد جرب كل شي بالحياه و الحين يدور استقرار و انا ابي الزواج عشان اشوف هذي الحياه
العربية
1
0
1
900
𝐑|✿
𝐑|✿@Q9lll7·
أرعب فكرة في الزواج تتزوج شخص شبعان دنيا وأنت جوعان دنيا أنت توك تقول بسم اللّٰه وتبي تشوفي الحياة وهو خلاص مل من كل شي وييي يقفل الباب أنت في قمة شغفك وحماسك للمستقبل وهو يبي هدوه واستقراره على حسابك نصيحة لا تأخد شخص يبي ينام وأنت توك صاحي.
العربية
16
17
220
24.4K
B
B@psyresources·
@hongiall @ksa77485 @wmn_2025 اي والله فعلا بالفتره ذي كل واحد يلبس قناع المثاليه ويبين افضل ما عنده لكن يوم يتقابلون ٢٤ ساعه قدام وجيه بعض بتبان عيوبهم عشان كذا كثير حالات يقولون ١٠ سنين نعرف بعض واول ما تزوجنا تطلقنا ( لانهم كانو يعرفون الوجه الوردي )
العربية
0
0
1
43
lunatic mortal
lunatic mortal@hongiall·
@ksa77485 @wmn_2025 لو يتكلمون بالجوال عشر سنين ويتقابلون في بيوت الجماعه كلهم مستحيل يعرفون حقيقة بعضهم الا لما يعيشون تحت نفس السقف واغلب الوقت مقابلين بعض غيرها كلام فاضي
العربية
1
0
2
233
سلام
سلام@wmn_2025·
خالد يقول كيف تسافرون شهر عسل وانتم ماتعرفون بعض ؟ ويستنكر هذا الشي بس مايستنكر انك تنام مع شخص ماتعرفه في الزواج التقليدي وهو ادعى للاستنكار لان النفس لاتالف من لاتعرفه فمابالك ان تمارس معه شي حميمي ؟ طعن حجته من حيث اراد الانتصار لها .
خالد خلاوي@sibamassa

السفر طقس ترفضه مع قريب لك لأنك "لا تعرف جوه في السفر" فكيف تطلب من شخصين غريبين اقتطاع مبلغ ضخم ليسافرا فور اللقاء ويتساكنا أول أيامهما بعيداً عن الأهل والأصدقاء والوطن وتقول استمتعا وتعارفا؟ لا متعة للسفر دون سبق معرفة، ولا تعارف مع ضغط السفر، شهر العسل عادة مستوردة لا تناسبنا.

العربية
33
47
1.5K
158.1K