R

68 posts

R

R

@devvillmaycry

Tham gia Mart 2026
15 Đang theo dõi5 Người theo dõi
Tweet ghim
R
R@devvillmaycry·
R tweet media
ZXX
0
0
0
88
المنصف في القدرات
عاااااجل من منصة قبول 🚨🚨🚨 تمديد آخر موعد لإجراء اختبار القدرات ليصبح بتاريخ 1 / 7 / 2026 م ( زيادة يوم واحد )
المنصف في القدرات tweet media
العربية
5
0
39
9.4K
R
R@devvillmaycry·
@stalkerqetec الحين لو حجزت بذا اليوم ومارحت له اقدر احجز بعده بخمس ايام مثلا ؟ ولا يقفلون علي الحجز شهر كامل
العربية
1
0
0
55
stalker
stalker@stalkerqetec·
اختباري يوم 23/6 باقي له يومين وتاكد مااروحه؟ وترجع الفلوس بالمحفظه؟ اسحب عليه واستنى اذا لقيت موعد؟ ولا تحسون مجازفه ومابلاقي موعد؟
العربية
2
0
0
418
R
R@devvillmaycry·
حجز القدرات يتاكد قبل الاختبار ب٢٤ ساعه ولا ٤٨ ساعه ؟
العربية
2
0
0
535
R
R@devvillmaycry·
@xFHDe لاحظت فيه اخطاء كثيير كذا بالاقسام هههههههه
العربية
0
0
0
28
Fahad
Fahad@xFHDe·
تشنج لساني من الاسالم
Fahad tweet media
العربية
1
0
1
362
R
R@devvillmaycry·
ياقدمي المحوسب اخر مره اختبرته قبل سنه وثلاث شهور
العربية
0
0
0
19
R
R@devvillmaycry·
من وين تشوفون تسريبات اللفظي
العربية
0
0
0
216
R
R@devvillmaycry·
يارب باعد بيني وبين اسئله النسبه الغثيثه
العربية
0
0
0
18
R
R@devvillmaycry·
تكفه ياقياس تكفه اسمحوا لي ادعس عليكم للمره الاخيره قبل الجامعه
العربية
0
0
0
13
R
R@devvillmaycry·
@1reij ابلشونا هالحسوديين خلاص شدخل امكم فيها تذاكر لنفسها بس لكم سدوها بس
العربية
1
0
0
150
ryo
ryo@1reij·
ليش التايم كله عن اللي تذاكر تحصيلي وهي بثاني شفيكم خلو البنت تذاكر الله يعجل بالدرجة بس انتهى المحتوى
العربية
7
0
50
9.6K
R
R@devvillmaycry·
@pi7o0 يارب ينزلونها عشان تسكت
العربية
1
0
16
1.8K
دكتاتوري
اعتقد بكرا بينزلون اعلان عن موعد الدرجة
العربية
36
0
206
54.9K
R
R@devvillmaycry·
@qur430 @Njm101q انا مااحتاج جداول ولله الحمد ويمكن حتى انت ماتحتاج بس فيه مليون آدمي غيرك يحب يشوف الجدوال ذي ويمشي عليها هو نظامه كذا ، شي طبيعي جدا لا تكتب كلام زي كذا مب الكل زيك
العربية
2
0
0
56
Ms.Njm
Ms.Njm@Njm101q·
ياخي انتوا مايعجبكم العجب كل مرا تطلبون جداول بعدين تقولون خلاص لاتحطون جداول
فارس@qur430

@Njm101q ياخي معقول فيه احد ما يعرف يقسم على الوقت اللي يبيه وخلاص ليش تسوون جداول

العربية
2
0
13
9.8K
R
R@devvillmaycry·
@iircv38 صادقه بس فيه وظايف على عكس المختبرات المختبرات الله يعينهم صعب يتوظفون اعرف ناس متخرجه من سنين ولا لقت وظيفه حكوميه بذا التخصص
العربية
1
0
2
414
.
.@iircv38·
@devvillmaycry احس التمريض طبيعة شغلهم تعب
العربية
1
0
0
1.5K
.
.@iircv38·
اول 10 رغبات لي هندسة صناعية هندسة السلامه المهنيه الصحة العامه إدارة الموارد البشرية طب وجراحه علوم المختبرات الطبية تقنية الاشعه نظم المعلومات علوم الحاسب الامن السيبراني اقترحو علي اشياء احسن
العربية
94
11
668
89.8K
R
R@devvillmaycry·
@Roryeoii ييااارب وياك
العربية
0
0
0
10
Rory🇸🇦
Rory🇸🇦@Roryeoii·
@devvillmaycry حلوو ماشاءالله ان شاءالله هالمره مئويه
العربية
1
0
0
23
R
R@devvillmaycry·
مين زيي مقفل قدرات بس بيختبر مره ثانيه لان عنده هوس المثاليه
العربية
1
0
1
254
R
R@devvillmaycry·
@qur430 @Njm101q ناس ضايعه ماتعرف كيف تذاكر اكيد بتطلب جدوال من ناس زي مس رهف ، تراه شي طبيعي وقفوا تنقدون على كل شي
العربية
1
0
1
128
فارس
فارس@qur430·
@Njm101q انا استغرب الصراحه من اللي يطلبون لكن سوي لهم والله تكسبين اجر اذا عملوا عليها خلاص كنسلت كلامي
العربية
2
0
0
412
R
R@devvillmaycry·
ذاكرت لفظي وسحبت على الكمي لاني واثقه من ذكائي تكفين مو وقت جنون العظمة ذا
العربية
0
0
0
16
R
R@devvillmaycry·
@Roryeoii يسلمووو انا الصدق قفلت ايام ثاني تاسست من عماد فقط وبالنسبه للتدريب ماكنت اعرف الا المنصف اخذت ٣٠ بنك منه بس واللفظي اخذت بنوك ايهاب ، المره ذي بجرب المفكر لاول مره لانه يمدحونه
العربية
1
0
0
48
R
R@devvillmaycry·
@van6ga5 @WdAswd31654 وشدخلك منزل درجته بحسابه انت وش تبي
العربية
0
0
2
28