FuAFiO

412 posts

FuAFiO

FuAFiO

@MIKATAL1

Fuck around! Find out.

Boston, MA Beigetreten Aralık 2011
64 Folgt12 Follower
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@gmailpointcomme المغاربة فرحو أكثر بالحق لي رجع، مامكنش تخور ف بلادك و ماتفرحش أن ضفادع يتحيد ليهوم لكاس و تاخدو ليهوم (ماشي مهم واش تستاهل او لا)
العربية
1
0
2
207
Dr. Doctenz PhD.
Dr. Doctenz PhD.@gmailpointcomme·
بكل موضوعية و بكل روح رياضية، لا يمكن تحس أن بطل إفريقيا و أنت ما ربحتي فينال، ما علقتي ميدالية ذهبية، ما هزيتي كأس ما تصورتي معاه، ما ضربتي بيه دورة شرفية على تيران، ما خرجتي تحتافل بيه مع الشعب وسط المدينة... يلا ما عشتيش هاد اللحظات، ما عشتي والو الحمد لله كاينين ناس بعقلهم
Raja unpopular Opinions@Rajaunpopular

Enfin quelqu'un avec du bon sens..

العربية
18
5
70
7K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@Jadjadsb عادي جدا ، بغيتي النخبة ديال الكورة كونهوم في بلادك و خرج لينا بزاف ديال نصيريات و بانونات...
العربية
0
0
4
215
JAD
JAD@Jadjadsb·
تخيل البلدان لي كنتقداو من عندهم اللاعبين أغلبية ديالهم لاعبين صف ثالث او رابع ومستحيل يكون عندهم مكان في المنتخب الأول،تخيل لاعب ما عندوش بلاصة كاع فبلد النشأة ديالو وما قادش تكون بحالو ولا حتى قريب ليه وزايدها بالعياقة و ego ضارب فالسقف وحنا بلاد الكرة ونتا لقب افريقي وحلتي فيه
العربية
10
3
35
5.2K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@errabih_mohamed @ENDM_Twit لا مجال المقارنة، الكورة و ميعرفوش يخرجوها ما كاين هي شير، موشكيل قاليك كانو مزيان في الشوط للول حتاش ماركاو بيت.. العبث والله و هادشي هضرة لي كيفهم كورة ف ديك البلاد فما أدراك لي ماكيفهمش
العربية
0
0
0
35
mohamed errabih
mohamed errabih@errabih_mohamed·
@ENDM_Twit تتكلمون وانتم ا تعرفون خبايا الأمور هل في نظركم السلامي الذي لعب نهائي العرب وحاول الفوز بالكأس جبان لدرجة ان يتراجع إلى الخلف في الشوط الثاني بدون سبب الجزائر لم تفز سوى بتفاصيل بسيطة و أخطاء فردية اتقوا الله
العربية
1
0
0
871
ENDM 🇲🇦
ENDM 🇲🇦@ENDM_Twit·
• المحلل الاردني امجد الفقهاء رفقة قناة بين سبورت : السلامي بعد المباراة، عقب صافرة النهاية، وهو في قمة السعادة , اليوم، المنتخب يحتاج إلى مدرب يوازي قيمة هذه النجوم الموجودة على أرضية الملعب، ويعكس فكره داخل الميدان. أنا أحسد المنتخب العراقي على المدرب الذي يملكه، ووالله لو كان موجوداً معنا في التصفيات ضمن مجموعتنا لما تأهلنا إلى هذا الدور هذا ليس بسبب عموتة، هذا ثمرة تعب سنوات طويلة، تعب آباء وأمهات، وتعب منظومة كاملة اسمها مراكز الأمير علي بن الحسين، التي أوجدها سمو الأمير علي بالتعاون مع المرحوم محمود الجوهري، وساهم عدنان حمد في بنائها في فترة من الفترات. ثم جاءت المدرسة المغربية، وللأسف لم تُقدّر هذه المواهب رأيكم ⁉️ #ENDM
ENDM 🇲🇦 tweet media
العربية
195
8
171
42.7K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@ENDM_Twit عالله طحنهوم ارجونتين بشي 16-0 باش يجريو علا سلامي يرجع يتقوض، أش داه لعند بول البعير و المنسف بدروة جمل
العربية
0
0
0
188
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@saif_aldareei المغرب خسر حين كان جل العرب يعرفون سباق الإبل فقط
العربية
1
0
1
140
سيف الدرعي| Saif alderei
أكبر خسائر العرب في كاس العالم.. متى يأتي اليوم الذي نكتب فيه تاريخاً جديداً؟ يوماً ما.. سنكون نحن من يُذكر. 🇦🇪⚽
سيف الدرعي| Saif alderei tweet media
العربية
383
20
96
59.7K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@luca_varan I don't know why, but I'm happy to see south Africa score the penalty
English
0
0
1
335
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@ofootball__ Just take that towel away and you will see how France will score beautiful goals
English
0
0
1
186
World Cup 2026
World Cup 2026@ofootball__·
What if Senegal wins against France ? 🇫🇷
English
222
33
393
36.3K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@BowesChay There are there you just don't see them, wait until they file their divorce and see 🤠
English
0
0
1
6
Chay Bowes
Chay Bowes@BowesChay·
Where are the Women?
Chay Bowes tweet media
English
8.1K
3.6K
32.6K
3.9M
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@Varticoo On paper brazil win, on the field nobody knows. I would say Morocco 2-1.
English
0
0
0
45
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@AbouJad_Talks إذن هاد تلميد غبي و كضيع وقتو في الوساخ، و من الأفضل يكتب نيشان في الورقة.
العربية
1
0
0
92
𝑨𝑩𝑶𝑼𝑱𝑨𝑫 𝑆𝑜𝑢𝑓𝑖𝑎𝑛𝑒 |
تخيل، تلميذ في امتحان في مدرسة .. ف ورقة "الوسخ" دار اجابات خاطئة، شوية داز لورقة الامتحان دار اجوبة صحيحة ! جا الاستاذ بغا يدير فيها واعر، شد ورقة الوسخ و بدا كيصحح فيها و انتقد التلميذ. هادشي حرفيا الي دار الاعلام المغربي مع ملف تغيير وهبي لنايف اكرد بمروان سعدان في اللائحة.
𝑨𝑩𝑶𝑼𝑱𝑨𝑫 𝑆𝑜𝑢𝑓𝑖𝑎𝑛𝑒 | tweet media
العربية
24
9
453
28.4K
ghaouti belgacem 🇩🇿
ghaouti belgacem 🇩🇿@Samal15079357·
@RedouanMR غانا 2010 كانو ند للند و السنغال 2002 نفس شيء، المغرب وصلت نصف النهاءي بالدفاع و تزيد تهدر هههه
العربية
2
0
1
277
M.Reᴅᴏᴜᴀɴ Mᴀɴsᴏᴜʀɪ ⛦
صدق من قال أن إنجاز المنتخب المغربي خلا كأس العالم بقطر يبان للمنتخبات الإفريقية و العربية ساهل 🤣🤣
M.Reᴅᴏᴜᴀɴ Mᴀɴsᴏᴜʀɪ ⛦ tweet media
العربية
15
12
389
10.8K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@yaritta2012 فداك الوقت خاصك تخدم سيمانة باش تخلص 50 درهم. و هادشي لا كنتي مريكل. هاد المقارنة بالدرهم ماشي صحيحة، خاصك تقارن شحال من ساعة خاصك تخدم باش تشري كيلو لحم ، و غادي تلقا نفس عدد سوايع تقريبا
العربية
0
0
2
92
Yaritta🇲🇦
Yaritta🇲🇦@yaritta2012·
اللحم في 2010 كان دايرشي يبيع ب 50 شي 60 درهم للكيلو
Yaritta🇲🇦 tweet media
العربية
23
3
56
6.4K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@kinan_moutaraji سؤال غبي كيستحق جواب غبي
العربية
0
0
0
25
Kinan Moutaraji - (ساخر مغربي)
🔴🔴 || من أفضل حارس 🧤 ... ياسين بونو أو يزيد أبوليلى ⁉️ جمال السلامي مجيبا بكل بساطة 🗣️ 🎙: "ياسين بونو حارس عالمي... لكن يزيد أبوليلى أفضل منه ‼️‼️".
Kinan Moutaraji - (ساخر مغربي) tweet media
العربية
50
1
33
11.8K
Jenny
Jenny@Jennnyyyyyy·
What will be the missing number? 🤔 Difficulty - Hardest 😉
Jenny tweet media
English
10.7K
186
1.7K
1.5M
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@theomcx Il parle de "coup de vie" fallait s'arrêter là !
Français
0
0
0
871
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@cometwtf But Epstein is dead ?!!
English
0
0
0
15
Comet
Comet@cometwtf·
Satoshi Nakamoto could literally do this:
Comet tweet media
English
220
44
432
57.2K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@twittahanim81 عطيه امتحان ديالو بوحدو، أو عطيه واجبات منزلية محفزة، فيها البحت و الابتكار. بالطبيعة الخال 10/10 ديالو كيفما كان الحال..
العربية
1
0
1
120
تويتا هانم🇲🇦
تويتا هانم🇲🇦@twittahanim81·
كتاشفت عندي تلميذ عبقري فالفيزياء والله ايلا صدمني بالقدرة ديالو على شرح ظواهر كونية بطريقة واحد فاهم ماشي حافظ، الطريقة باش شرح كيفاش الثقب الاسود عندو جاذبية قوية أبهرتني،للاسف معندناش فنيابتنا خلية كتكتاشف هاد الاطفال لي عندهم ميول كبير لعلم للفلك. ايلا عندكم فكرة كيفاش نوجهو
العربية
36
31
448
23.5K
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@tarikniffo هي ناقصو شوية الحنان ديال لافوكا
العربية
0
0
1
258
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@Jennnyyyyyy 3 is prime and itself is divided by 3 and 1, so something greater than 5 and divisible by 3 "only" does not exist! (As it is divisible by 1 too)
English
0
0
0
6
Jenny
Jenny@Jennnyyyyyy·
This is harder than it looks 😬 Difficulty - Max 😎
Jenny tweet media
English
14.7K
172
2.4K
2.1M
FuAFiO
FuAFiO@MIKATAL1·
@francesafetytra General relativity theory (most people forget Einstein is basically german..)
English
0
0
0
58
France Safety Travel
France Safety Travel@francesafetytra·
Can you name one thing  GERMANY gave to the world?
France Safety Travel tweet media
English
729
25
177
183.6K