Purely Vibe

466 posts

Purely Vibe banner
Purely Vibe

Purely Vibe

@PurelyVibe

هامورة

Beigetreten Mayıs 2026
55 Folgt20 Follower
Angehefteter Tweet
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
﴿مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ﴾
العربية
0
0
3
2.7K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@Florist_Ha S/M ➡️ XS أنا غشيت من بوست سابق
العربية
0
0
0
218
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
عرفت key words حقت خوارزميات منصة اكس: السعودية السعوديين السعوديات السعودي السعودية سعودي سعودية سعودة سعود سعدية سعيد سعد
العربية
0
0
0
113
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@iam_moh504 المفروض يوقف يصور لهم مو يوقف السفر عشانهم
العربية
0
0
0
962
محمد | MHS.T
محمد | MHS.T@iam_moh504·
اعرف شخص محب جدًا للسفر وتصويره رهيب ، ولكن تقريبًا له سنتين ماسافر، وبلحظة نقاش سألته عن سبب تركه للسفر قال: انا موظف بوظيفة بسيطة وكنت اجتهد اجمّع فلوسي واسافر ، ولكن تضايقت من اقاربي يسألون كيف تسافر و راتبك قليل ، وشكو فيني وشككوني في نفسي ، وتركت السفر حتى اوقف فضولهم
العربية
183
22
1K
321.1K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@rehamalrashidi أستاذه ريهام ليه سميتيها أنوثة مظلمة والفطنة والحدس ورسم الحدود شيء جيد
العربية
0
0
0
406
م. رهام الرشيدي
م. رهام الرشيدي@rehamalrashidi·
البنات حسنات النوايا بطبيعتهن وبدون أب حاضر يكبرون وهن جاهلات بالكثير عن عالم الرجال أو لو يصح التعبير الذكورة. لذلك الأنوثة المستنيرة لا تعتدل إلا بأنوثة مظلمة أنوثة الفطنة والحدس ورسم الحدود حفاظاً على السلامة النفسية والجسدية للمرأة هذي المخلوقة الرقيقة الي أحياناً تدخل جحور هي مو عارفه مدى ظلامها.
العربية
7
44
440
18.4K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@6qmab9 @Lol_5677 سويت ٤ جلسات قبل ٥ سنوات بس بدون تقطيع ندبات فعشان كذا ما أحس استفدت
العربية
0
0
0
17
abeer
abeer@6qmab9·
@PurelyVibe @Lol_5677 السكارليت حلو بس شوفي الدكتوره تقولك كم تحتاجين جلسه
العربية
1
0
0
52
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
بما ان عندي خبرة عريقة بالموضوع هذا بكتب اكثر اجراءات ومنتجات فاشلة سويتها: المورفيس "ماله اي فايدة/نحف وجهي/صار لون العروق واضح" الديرمابن مع الميزوثيرابي مو ضرورية تعطي نظارة مؤقتة ابرة السلمون مالها اي فايدة تذكر ابرة الجوري نفس الشي النايسنمايد صار عندي مسامات بعده
beauty 🧸 البتول@IBatool87

اكيد انه في ناس جدد في حسابي وما يعرفوني من زمان احب أوضح لكم اني من رواد عيادات الجلديه من ٢٠١٨ وعندي حاله غضب لاني اعتقد اني عديت ال ١٠٠ الف ريال موزعه بين فرعين لعياده وحده و ثلاث عيادات أخرى في إجراءات غلط وتذويب و حقن و تحفيز كولاجين و التهاب فيلر " هيلارونيك اسيد من جيفوديرم و ريستالين " في اول مره يلتهب فيها ضرس العقل عندي وبعدها مع اي سخونه تورم الأماكن اللي قد حقنت فيها وانا عارفه اني ذوبتها إلى تليفات لبقايا فيلر قالوا انه " يذوب " تحت عيني مع انه ذوبته مرات كثير الى فيلر مهاجر ناهيك عن إجراءات الراديوفركونسي اللي صار الحين تذوب الوساده الدهنيه بالوجه يعني انتوا على الأغلب تحسبوني بعييييده عنهم ومستقعده عبط أنا بديت وانا صغيره وياليت حصلت احد يردني

العربية
15
16
299
96.2K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
للآن ما حصلت شركة وحده تنتج نوعين من الموزاريلا وموجودين على رف واحد. اي فعلًا مسموح بس الإنسان ياخذ الأفضل والأقرب للطبيعي بدون تغيير قدر الإمكان عشان مهما تغيرت الدراسات واختلفت أنت أمورك في السليم لأنك دايم قريب من الطبيعي وهذا المبدأ إذا مشيت عليه ما تحتاج نظام طيبات ولا سيئات
ٌ@a_bdullah_2022

@PurelyVibe @zahraafit كل الشركات تنتج نوعين: شبيهة، وهي تجارية واقتصادية، وبدون سعر أعلى. ومسموح بها من هيئة الغذاء والدواء، وهو آمن على ما يقولون. لهذا السبب، تنتج الشركات أغلب منتجاتها شبيهة.

العربية
0
0
1
81
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@NaserJumaih هي الفكرة أنه جاب شيء معه للعائلة يعني الي نحسه احنا أفراد العائلة محبة وتقدير واهتمام من الأب أنا كبرت وصرت في الثلاثين لكن مستحيل انسى شكل الوالد والأكياس الي في يده كل ما يدخل علينا وأحنا صغار كنت كل يوم اتحمس أيش جايب لنا اليوم
العربية
0
0
8
1.9K
ناصر الجميعة
ناصر الجميعة@NaserJumaih·
الأب يدخل البيت ومعاه شاورما من ماما نورة أطعم وأكثر طمأنينه وفرحه لزوجته وأولاده من وصول الطلب بدباب من تطبيق توصيل ..
العربية
45
16
150
46.6K
دُره🇸🇦
دُره🇸🇦@nu3_do·
زي مثلاً اغلبنا تربى في بيوت نرافق فيها الضيف الين عتبه الباب ؛ عشان يحس أنه مرغوب وما ينشبع منه ولا من وجوده ما نقفل الباب ورا الضيف الا بعد ما يختفي من مد النظر وما نطفي المكيف ولا إضاءة المجلس الا بعد مدة يمكن بيرجعون ( يمكن نسوا غرض لهم )
دُره🇸🇦@nu3_do

مرات الواحد مايكتشف قيمة عاداته الا لمن احد يوصفها بطريقه مختلفه عن منظورنا شغلات نسويها دايم بس ما درينا عن قدرها وحلاوتها

العربية
8
2
158
11.8K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@zahraafit المراعي وبريزدنت مو شبيهه
العربية
1
0
1
451
C.zahraa Alsharif
C.zahraa Alsharif@zahraafit·
هذي كلها شبيهة جبنه باستثناء بوك والصافي 🫩.
C.zahraa Alsharif tweet media
العربية
37
2
382
49.3K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@8291951d ردي ماله علاقة بس مره طلبت من أمازون والي وصل لي الطلب بنت
العربية
0
0
0
739
someone like a kiss
someone like a kiss@8291951d·
بعترف اعتراف دايم إذا طلبت اكل اتععمممد ما اقابل المندوب اقوله حطه ورح ارمه عطه حارس الامن ارمه من شباك السياره وانت مسرع لان لو اروح واشوف والمندوب ويكون (الله يستر عليه)بالغالب ماراح اكل ليتهم يخلون مناديب حريم اقسم بالله اكون شاكره تكفى يا جاهز افعلها
العربية
62
1
275
189.4K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@waadiohead هذا شهر شوال الجزء الثاني
العربية
0
0
0
332
Waad
Waad@waadiohead·
بحياتي ماحتجت الراتب هالكثر خلااااص لا عاد ينزلوه لنا بدري أقسم بالله أسوأ حركة أحس لي ٦ شهور أنتظر
العربية
37
14
595
125K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@1jay01 أحس السبب أنه ضامن وجودك بس عشان الأب unavailable most of the time
0
0
0
1.8K
Joud |🍊أم يوسف
ياجماعه انا الوحيده الي احس ولدي مايحبني؟ طول الوقت في وجهو اغير وارضع وانوم ومافي ولا ربع ابتسامه، بس ابوه يعدي من قدامه انواع التضاحيك والمناغاه، اقسم بالله الغيره توجع😔
العربية
24
0
20
46.2K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
ما قرأت المقال وبعيد عنه أنا كثير واجهت في الميديا تغيير للمسميات خصوصًا في الدين وجلست اتساءل أيش السبب وما لقيت غير الأفلام والمسلسلات.. زمان كنت انتقد الي يقولون عنها تأثر في الواحد بس فعلًا مع الوقت والاعتياد عليها عقل الإنسان اللاوعي يألف هالأشياء ويتقبلها هم يشتغلون على عنصر التلقين المستمر وقليل صراحه تلاقي إنسان عنده عقلية فيها فلاتر إلا ما تشوف تأثير ولو كان بسيط
العربية
0
0
1
535
Salman 🐢
Salman 🐢@sssaq·
عندي تحفّظ على هذا النوع من الطرح. الطرح اللي يتعاطى مع مواضيع باطلة على أنها أمور روتينية بالحياة. "العلاقة الحميمية العابرة" هي فعليّا (زنا) وكبيرة من الكبائر. تطبيع الفعل باستخدام لغة عربية فصيحة وباسلوب ثقافي منمق يسمم وعي القارئ ويوحي له انه "ترا عادي".. وهو لا.
المُهندس زياد@ii7_8

x.com/i/article/2068…

العربية
21
17
615
187.5K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@Khalidgadri1 @Wafaqahtani2 حتى لو افترضنا هم مستقريين عاطفيًا ليه أنا أقبل بوردة أو كوب قهوة من شخص غريب أو زميل عمل؟ ترا بالنهاية رجل غريب ما بيني وبينه أي صلة دم واحنا مسلمين، نروح نقول لا والله طبيعتي كذا لطيف مع الكل هنا المشكلة بطبيعتك ما تعلمت وضع الحدود
العربية
0
0
0
60
لايف كوتش. خالد ابراهيم قادري
@Wafaqahtani2 ذكرتيني بصديقة قالت لي ترى أكثرهن عندهم جفاف عاطفي وبيفهمن طبيعتك غلط ما يدرون إنه هذه طبيعتك مع الكل الأفضل تعرف وين تكون بطبيعتك بالكامل ووين تكون بطبيعتك بحدود ومسافة هنا عرفت إنه فيه مشكلة اجتماعية تجاه التواصل بين الجنسين جعلته بين جريمة وتحريم وبين سوء نية
العربية
1
0
5
504
وفا القحطاني Sociologist
بعض السلوكيات مثل كثرة الاهتمام أو التواصل المستمر أو كسر الحواجز الشخصية زي "هدية" مع كلام فيه تشجيع ودعم ممكن يفهمه "الرجل الخطأ" انه يمس الشرف والكرامة او انه إعجاب او اهتمام عاطفي عشان كذا الحدود الواضحة بين الطرفين (مهمة) عشان تنظم التوقعات وتقلل سوء الفهم وتخلي الرسائل أوضح بينهم لأن البعض حتى اللايك يحسبه اعجاب شخصي! وحتى البنات يفسرون بعض التصرفات العفوية من الرجل أنها اعجاب او تحرش .. الحل = الحدود الواضحة والانتباه للرموز الاجتماعية مثلا بنت تهدي وردة الوردة رمز اجتماعي على حب او اعجاب لا تهدين احد يا اختاه حتى لو انتِ موزعه مجموعة كبيرة من الورود على بقية الزملاء بالتساوي القهوة إهدائها بالعمل وغير العمل صار رمز اجتماعي ع الإعجاب والتودد من كلا الطرفين فدايما خلك حذر من الرموز الاجتماعية ..
العربية
11
15
201
13.9K
Purely Vibe retweetet
وفا القحطاني Sociologist
العنصري اقل قدرات عقلية وأخلاقيه من غيره دايما يحتاج يصنف الناس على حسب قبايلهم ومناطقهم وأصلهم وملامحهم وجنسياتهم وطوائفهم وألوانهم وطبقاتهم الاجتماعية وملابسهم وأسلوب حياتهم وبناء ع هالتصنيفات كلها يقرر أنت مين ويعاملك بناء على هالفكرة السقيمة العنصري معول هدم في كل مجتمع لانه ما يصنفك بناء على تعاملك معه او تفكيرك او اخلاقك ! هو يصنفك بناء على اختلافك عنه طول ما انت "مختلف" عنه راح "يختلف" معك وممكن يأذيك بالقول والفعل
العربية
8
26
166
9.9K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@loliza_1 هذه متعوده كل معلوماتها من المشاهير الي تتابعهم فتعتقد أن هو نفس الشيء واجهت نفس العينة لما اسولف دايم يقولون مين قال لك مين علمك وهم نفسهم مصدر معلوماتهم المشاهير وأصلًا شغلهم الشاغل هالمشاهير و٢٤ ساعة متابعيين لهم يحسون الكل مثلهم، إتكاليين ما يعرفون شيء اسمه القراءة والبحث
العربية
0
0
2
2.9K
لوليزا
لوليزا@loliza_1·
قريب لي من اول اسبوع زواج وهي من علمك ومن قال لك عن هالمكان انت لازم تسأل الناس انت ماتعرف شيء طيب هو مسافر يستكشف معك وطول وقتها تذمر اتفهم النفسيه اول الايام لكن انطمي واندمجي مع الجو في بنات تشوف تحمل الزوج كضعف وهي تكمل قله حياء وسوء اخلاق بحكم انا عروس ولو تكلم فضحت فيه
Sara@_anomic

ليه تبررون سوء الاخلاق وسوء المعشر؟؟؟

العربية
6
3
87
75.9K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
صحيح جزء من علاج الحاضر الرجوع للماضي عشان تفهم بعض التصرفات وبعض الدوافع وردود الأفعال، هالشيء راح يساعد في التغيير والتطوير وأنا قلت جزء عمدًا لأن وجودك بشكل كامل في الماضي راح يدخلك بحاجة اسمها "الاجترار الذهني" وهذه حاجة مره متعبه تدخلك متاهات جديده ودوامه أخرى وتعرضك للاكتئاب والقلق
C.zahraa Alsharif@zahraafit

من خلال تجربتي البسيطة، اكتشفت إن كثير من الكلام اللي يدور حول علاج الطفل الداخلي والنبش المستمر بالماضي والجروح القديمة مو دايم يكون مفيد مثل ما يتصور البعض. إيه، ممكن بعض الأشياء اللي صارت لك وأنت صغير تفسر ليش عندك أنماط معينة أو ليش تتصرف بطريقة معينة اليوم، لكن مو كل شيء لازم نرجعه للماضي. كل ما عطيت الماضي اهتمام أكثر، عطيته طاقة أكثر، وصار يكبر في ذهنك أكثر وأكثر وتدخل بدوامة ليش سويت كذا؟ وليش أحس كذا؟ وش السبب؟ وش الجذر؟ لين تلقى نفسك تحفر بحفرة ما لها نهاية. والمشكلة إنك كل ما لقيت سبب، طلع وراه سبب ثاني، وكل ما رجعت لذكرى، فتحت عشر ذكريات بعدها. أنا أشوف إن الماضي ممكن يفيدك كفهم، لكن مو كمسكن دائم، ولا كمكان تعيش فيه لأن بالنهاية اللي يغير حياتك فعلًا مو وش صار لك قبل عشر سنين، اللي يغيرها هو وش تسوي اليوم. الماضي يفسر بعض الأشياء، لكنه مو لازم يحدد مستقبلك والتركيز المبالغ فيه على الجروح القديمة أحيانًا يخليك تتمسك فيها أكثر بدل ما تتجاوزها. الشفاء الحقيقي مو إني أرجع أعيش كل اللي صار، الشفاء الحقيقي إني أعرف وين أنا اليوم، وأتعامل مع نفسي وحياتي من هالنقطة.

العربية
0
0
0
138
(shadeen)
(shadeen)@shadeen610·
@r_2012_x @PurelyVibe @amon_abdalla @its_golden1 @Luckiest_Lady الحسنة الوحيدة من المنشن عرفت إن آرتوس عندها حساب بإكس وسويت لها فولو 💃🏻 وبعدين ليش مشغولين بلونها وجنسيتها ؟؟؟!!!! عجيب أمركم
العربية
3
0
0
266
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
شفت وحده ماخذه سكرين شوت عن هذا وقلت ممكن مفبرك إلى ما بحثت وتأكدت من نفسي لأن الظلم ظلمات يوم القيامة، وقبلها كنت مصدقتك لما أنفيتي موضوع حافظ الاسد وأفضاله على أسرتك في السناب، ما أتابع مشاهير لكن كنت دايمًا ألتمس الصدق بكلامك وأشوفك مختلفة ربما مازلتي صادقه ببعض المواضيع الي تكلمتي عنها لكن للأسف إنكارك بقوة في السناب كأنك كذبتي الكذبة وصدقتيها وانغمستي فيها لدرجة تردين بعنف على العالم كانت سقطه قوية في تاريخك يا ارتوس :) كنت ألتمس لك العذر وأنظر لمواضيعك بنظرة مختلفة بس يبدو لي الصورة اتضحت الآن واكتملت
Artos@ArtosKSA

@EllO_1 الكلام موجه لي !!! أنا عشت بسوريا ٧ سنوات على نظام حافظ الاسد لما كنت طفله و فاهمه نظامه زين و له افضال على اسرتي

العربية
6
1
11
4.6K