des rêves 🌐

5.8K posts

des rêves 🌐 banner
des rêves 🌐

des rêves 🌐

@Lol_5677

everything you can do i can do better

Katılım Mart 2017
606 Takip Edilen185 Takipçiler
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@S0ft01 لا لا ما قلت مو زين بس فايدته قليلة مره يعني زيه زي الهايروفيشال اجراء بسيط و مؤلم
العربية
1
0
2
46
SOFT 𓍯
SOFT 𓍯@S0ft01·
@Lol_5677 @IBatool87 اذا الديرما بن مو زين وهو اهون اجراء اجل وش نسوي 😩!!
العربية
3
0
0
933
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
بما ان عندي خبرة عريقة بالموضوع هذا بكتب اكثر اجراءات ومنتجات فاشلة سويتها: المورفيس "ماله اي فايدة/نحف وجهي/صار لون العروق واضح" الديرمابن مع الميزوثيرابي مو ضرورية تعطي نظارة مؤقتة ابرة السلمون مالها اي فايدة تذكر ابرة الجوري نفس الشي النايسنمايد صار عندي مسامات بعده
beauty 🧸 البتول@IBatool87

اكيد انه في ناس جدد في حسابي وما يعرفوني من زمان احب أوضح لكم اني من رواد عيادات الجلديه من ٢٠١٨ وعندي حاله غضب لاني اعتقد اني عديت ال ١٠٠ الف ريال موزعه بين فرعين لعياده وحده و ثلاث عيادات أخرى في إجراءات غلط وتذويب و حقن و تحفيز كولاجين و التهاب فيلر " هيلارونيك اسيد من جيفوديرم و ريستالين " في اول مره يلتهب فيها ضرس العقل عندي وبعدها مع اي سخونه تورم الأماكن اللي قد حقنت فيها وانا عارفه اني ذوبتها إلى تليفات لبقايا فيلر قالوا انه " يذوب " تحت عيني مع انه ذوبته مرات كثير الى فيلر مهاجر ناهيك عن إجراءات الراديوفركونسي اللي صار الحين تذوب الوساده الدهنيه بالوجه يعني انتوا على الأغلب تحسبوني بعييييده عنهم ومستقعده عبط أنا بديت وانا صغيره وياليت حصلت احد يردني

العربية
15
16
299
96.2K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@IBatool87 والله بينهاليقنز منفوخ صدق مافيه ولا عطر عندهم متفرد او ريحته مميزه كلها روائح متكررة و اسعار فوق المتوسط
العربية
1
1
1
2.4K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@thehda_ هي بروباغندا لأنهم يبون يكثرون العدد و يبون يحثون ع الزواج المبكر لكن لعلها جت بطريقة عكسية ادركتها لما شفت الخطاب تحول للرجال وصارو يطلعون دراسات ان الانجاب بعمر متأخر لهم قد يؤثر ع صحة الجنين
العربية
0
0
0
329
Dee 🧚🏼‍♀️
انا استغرب اقول اغلب جداتنا و امهاتنا ولو تزوجوا صغار ، وكثير منهم انجبوا بعض الابناء في سن الاربعين و نهايته بعد ، اطفال اصحاء ، اتوقع يعرفون بس يبغون جدل و Rage bait هي تجيب شهره
فيصل سعود@drfaisalsaud

هذا الفيديو سبب صخب عالمي - هل لان الممثلة "اني هاثواي" حامل في عمر الـ٤٣؟ - ام لان العالم يعتقد ان المرأة لا تستطيع الحمل فوق سن الاربعين؟

العربية
4
2
29
10.8K
.
.@m2022020·
@Lol_5677 تكفين لي شهرين مسويته 😭
العربية
1
0
1
362
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@Be_____ing كلامك سليم جداً اصلا كل الاجراءات اللي تتخسرين فيها ماراح تعطيك نتيجة مرضية اذا فيتاميناتك ناقصة وحديدك نازل واللايف ستايل حقك كسول واكلك فاست فود وسكريات طبعاً
العربية
0
0
3
602
معضالة
معضالة@Be_____ing·
دخلت الصيدلية أمس وقالي الصيدلي بشرتك فيها نضارة ماشاء الله (واضح تعرفين وش تاكلين). ما سألني وش روتين العناية او المنتجات.. ما فيه اي اجراء يعطيك نضارة، كلها اساليب استغلال. الترطيب من الداخل، والاكل والتمارين عالية الشدة هي الخلطة السحرية حرفيا مع استدامة لسنوات قدام ولا تكلفك الا انك تكونين واعية بهذه الاهمية ومستمرة على المصادر الي تعطيك اياها.
des rêves 🌐@Lol_5677

بما ان عندي خبرة عريقة بالموضوع هذا بكتب اكثر اجراءات ومنتجات فاشلة سويتها: المورفيس "ماله اي فايدة/نحف وجهي/صار لون العروق واضح" الديرمابن مع الميزوثيرابي مو ضرورية تعطي نظارة مؤقتة ابرة السلمون مالها اي فايدة تذكر ابرة الجوري نفس الشي النايسنمايد صار عندي مسامات بعده

العربية
3
14
176
20.4K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@WQ_2034 @Soo_Sooo20 تكون خليط من الترانزميك اسيد بشكل اساسي و فيتامينات واحماض اعتقد كل دكتورة تخلط معها اشياء معينة
العربية
1
0
4
1K
خبير اسهم
خبير اسهم@khabeer999·
📊 يقول : قريبا سوف نشاهد فلة دوبلكس ب 450 الف ريال بعد ان كانت فوق المليون .
العربية
508
251
1.7K
919.5K
Purely Vibe
Purely Vibe@PurelyVibe·
@Lol_5677 والتقشير البارد ديرماميلان؟
العربية
1
0
0
476
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
des rêves 🌐@Lol_5677

@Soo_Sooo20 @IBatool87 البوتوكس و ابر التفتيح و الشد المائي الديرمابن مع ميزوثيرابي قبل المناسبات بس لأنها مؤقتة وماتستاهل تصير روتين وتضيعين فلوسك الفيلر بالاماكن اللي تحتاج (شفايف- دقن- اصداغ) الروكتان مافيه اقوى منه لصفاء البشرة بس من يتحمل اعراضه الجانبية

QAM
0
0
4
3.3K
.
.@luminatedroad10·
@Lol_5677 اتفق معك بالثنتين الاولى وش اللي فادك وتعيدينيه؟
العربية
1
0
0
2.6K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@Soo_Sooo20 @IBatool87 البوتوكس و ابر التفتيح و الشد المائي الديرمابن مع ميزوثيرابي قبل المناسبات بس لأنها مؤقتة وماتستاهل تصير روتين وتضيعين فلوسك الفيلر بالاماكن اللي تحتاج (شفايف- دقن- اصداغ) الروكتان مافيه اقوى منه لصفاء البشرة بس من يتحمل اعراضه الجانبية
العربية
4
1
47
6K
Soma
Soma@Soo_Sooo20·
@Lol_5677 @IBatool87 طيب دامكم تذمون كل الاجراءات وش اللي صدق فاد؟
العربية
1
0
2
3.1K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@ss4567890ss @IBatool87 فعلا تشقير الحواجب والوجه مع الوقت يغير لون وجهك يصير مافيه حياة 😑
العربية
0
0
3
4K
Ss
Ss@ss4567890ss·
@Lol_5677 @IBatool87 بقول انا الاشياء الي سويتها وبرجع اعيدها .. الاندوليفت والفراكشنال البوتكس الالثيرا ابدا ابدا لانه يرهل الوجهه تشقير الحواجب استحال ارجع له لانه ضعف نظري
العربية
8
0
29
5K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@bdoor1996a @IBatool87 تركتها ما صرت اتعامل معاها و صرت اعتمد التنظيف بميسلار بيوديرما و الغسول مره الى مرتين بالاسبوع والمرطب خفيف زي بيبانثين ورجعت صغيرة زي ما كانت
العربية
0
0
7
901
…
@bdoor1996a·
@Lol_5677 @IBatool87 اي والله نقمة ☹️ طيب والحل ؟😩
العربية
1
0
0
885
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@bdoor1996a @IBatool87 انا زيك عندي مسامات تنشاف بالمجهر واستخدمته صارت تنشاف بالعين المجردة 🥲 السعي للكمال نقمة
العربية
1
0
2
3.5K
…
@bdoor1996a·
@Lol_5677 @IBatool87 النايسنمايد لي فترة استخدمه عساس عندي مسامات صغيره وتروح بس قاعده اشوفها تكبر ماتوقعت منه🫠
العربية
1
0
1
3.6K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@noufff9900 ماقد جربته أبداً بس اعتقد ان أأمن شي هو الاكراتين لوجود دراسات كثيرة عليه
العربية
0
0
0
26
نوف
نوف@noufff9900·
@Lol_5677 وحمض الفواكه؟
العربية
1
0
0
9
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@bskadha ههههههههه هذي تسوينها اذا انتي عايشه بشاونطن فاكينك اهلك من عمرك ١٨ تسعين بالارض و تشوفين حياتك و تكسبين فلوس اما عندنا حياتك اصلا ما تبدأ الا مع الوظيفة اللي بتجيك من ٢٧ وفوق يعني بالثلاثين هه توك تتنفسين الصعداء
العربية
1
0
48
2.2K
جاميكاااااا
ب الثلاثين لازم يكون خلاص محوشه فلوس بحسابك في خزينة ذهب بغرفتك محد يقودك ماتهمك نظرة الناس مو للحين تشتغلين على هالنفس شدعوه انت الان بوضع الاسترخاء والتنظير فقط وتجاهل اي مغثه بالحياه ...
العربية
22
2
57
69.3K
جاميكاااااا
مدري اللي يوصل او توصل نص الثلاثين وللحين يشتغل على نفسه وستل يحاول يطلع افضل نسخه منه حجيه شضل بالعمر كثر م بقى خلاص جده وفري هالمحاولات بالنوم والاستكنان وكاسة بابونج اخر اليوم،انتي فيك حيل ي حجه؟لاصدق اسال ليه لايف ستايل العشرينيه ذا خلاص كبري مخدتك وريلاكس قرلل(انا ثلاثينه)💀
العربية
342
7
253
923.2K