tsunami@dlliox·21h@Sxnplm8 عادي مو لازم اذا تركنا نبلك بعض اخترنا الأفضل لنا وصرنا صحباتTranslate العربية1021.8K2
tsunami@dlliox·1dمحد مخسرنا ولقمنا ثلاث الا خالي طول اليوم يقول بنفوز عشاني بتابع المباراةTranslate العربية006851
tsunami@dlliox·2dمنحاشه علشان ماسلم على احد والا اسمعهم يقولون منحاشه علشان ماتسلم عليكمTranslate العربية004545
tsunami@dlliox·2d@orsaqwn ومحدده بعد المده ههههههخخخخ بس بالله لا ماتعبت على الهايلات عالفاضيTranslate العربية00085
tsunami@dlliox·3d@orsaqwn الحمدلله حسابي للان ماتبند يارب لاتوريني فيه مكروه 😭❤️❤️Translate العربية100446
tsunami@dlliox·5dمرات الواحد يحمد ربه ان على الاقل عنده أسلوب بالتعامل مع البشريةTranslate العربية006480