فيصل & ZERO retweeted
فيصل & ZERO
64 posts


نظرية منطقية بس حبيت أهبد من عندي
الطوق إلي فوق رأس ساراسا الميته ما يشبه إلي فوق رأس مورينا شوي ؟


فيصل & ZERO@izerohxh
في الفصول الجاية أتوقع إن نظرياتي أخيرًا بتبدأ تتأكد نظرية إن مورينا المزيفة هي شيلا… ونظريتي عن الحقيقة الكاملة لمجزرة الكوروتا… بتشوفون 🫵🏻 وبالمناسبة، اللي ما شاف المقطعين السابقة لا يحكم بسرعة أعترف إن المايك كان سيئ وقتها، لكن إن شاء الله التعويض بيكون في المقاطع الجاية
العربية

@Auroraqrl بلعكس ما بالغت
حقيقة سوداوية مورينا تنبع من لطف شيلا الزائد خصوصاً جملتها الى ما تخرج من راسي ( بسبب الندبة وجدتُ توازني ) الشخصية الوحيدة الى في هنتر تحتاج التوازن هي شيلا انا حتى باريستون اقدر افهمه بس لطف شيلا و سوداوية مورينا المزيفة هي التوازن بحد ذات
العربية

#حرق_هنتر
أنا قلبي دليلي - شيلا وراها ذنب حتى لو كان ذرة ذنب -
واذا كلامي غلط ! مستعده اساعد توغاشي على الكتابه
هذا اذا ماكانت هي مورينا ( بالغت قليلاً)


أسامة | توكيتو | 411@_o57z
@Auroraqrl بل بريئة
العربية

@Flan964 آسف، دوبي انتبهت للرد.
كلامك منطقي جدًا.
و إذا كانت مهمة الملك فعلًا هي حماية الكنوز وإتمام المراسم، فهذا ينسجم مع نظام النين فالقوة الكبيرة تحتاج ثمنًا وشروطًا كبيرة، فما بالك بوحوش نين مرتبطة بأشخاص؟ أشوف أن مجرد سرقة الكنوز ممكن يكون سببًا كافيًا لإبطال المراسم أو تعطيلها.
العربية


@TogashisTweets If Hunter x Hunter comes back, I’ll treat you to a feast of camel meat, saleeg rice, and Saudi coffee 🤙🏼
English

@Coolcat5050 @Un4v5s8bgsVk9Xp هاذي أسبابي والنظرية فعلًا ما جاءت من فراغ ولا من مجرد تخيل سيناريو
vt.tiktok.com/ZSaYDMKqj/
العربية

هذه هي الغرفة التي دُفنت فيها موموزي، الأمير الثاني عشر. من سيكون داخل الكفن هذه المرة؟ هل هو هالكينبيرغ أم أمير آخر؟ 🔥🤷🏻♂

冨樫義博@Un4v5s8bgsVk9Xp
赤消えない笑
العربية
فيصل & ZERO retweeted

نقدّم لكم التريلر الأول لمانجا هنتر الصوتية.
حيث تُسمَع القصة… لا تُقرأ فقط.
We present the first trailer of Hunter Audio Manga.
Where the story is heard… not just read.
#hunterxhunter

@kingsleague_mex La próxima vez aprende a ser respetuoso para que no enfrentes la ira de un saudí.”

Español


@yoshiroo401 اشوف ترك غون و كيلوا في الارك ذا الكثير من محبين الثنائي ما تقبلو خروجهم عن القصة الى الان و ينتظرون عودتهم بي اي طريقة
العربية

@QG14Q محاولة يائسة لجذب الانتباه عبر إقحام هنتر في نقاشاتهم الفارغة
العربية























