MF retweetledi
MF
34 posts


@MazMazAls @Anas6889 @4uhamdd طيب بما اني متخلف اشرح لي الفرق وثقفني يا ذكي انت يا الي بس انت الي تعرف بالعالم
العربية

كثير منكم نصحني بتطبيق SmartTube والصراحة شيء جنوني.
متخيلين تقدر تدبلج أي مقطع إلى أي لغة أنت تبيها يعني لو فيه مقطع ياباني وأنت مو فاهم شيء تقدر تخلي الشخص يتكلم عربي بالذكاء الاصطناعي.
وبرضو الميزة المجنونة مو بس إنه يخفي إعلانات اليوتيوب لا حتى لو صاحب المقطع حاط إعلان داخل الفيديو يطلعه لك باللون الأخضر وتقدر تسوي له تخطي مباشرة.🤯
اللي وده يجربه يحمل تطبيق Downloader من متجر التطبيقات وبعدها يكتب الكود 28544 في البحث وبيتحمل التطبيق عنده مباشرة.

3z | صقر@0x3z0
تبي تعذب نفسك؟ جرب تتابع يوتيوب على التلفزيون. الإعلانات هناك كثيرة بشكل يخوف وعادي يجيك إعلان مدته دقيقة أو 40 ثانية وما تقدر تسوي تخطي وتنجبر تتابعه كامل. يا ليت فيه طريقة نسوي فيها بلوك للإعلانات على التلفزيون مثل الجوال. #YouTube
العربية

@mohammed_hijab He publicly suggests that you may be a kafir, then when you smack him and treat him like your son, he wants to take it private 😂
English

🚨🚨🚨🚨🚨🚨 جنون!!!!!!!!
وش قاعد يصير؟؟؟ x.com/Mediaja9k/stat…
العربية

@Mftrsx @only1_1_1 هل اعدادات الشاشة والرسيفر اذا غيرتها من 1080i او 1080p تفرق ؟
العربية

الموضوع شبه اجباري عليهم للاسف اذا بيراعون الاجهزة القديمة الغير داعمة لـ 1080P لان بهالحالة اذا استخدمت هالدقة بتظهر لهم شاشة سوداء اما 1080i متوافق مع جميع اجهزتهم
لكن فيه سوء ادارة بالموضوع عدد قنوات الـ MAX المخصصة للغة العربية 4 ، يقدرون يخصصون قناتين للاجهزة الداعمة لـ 1080P مع ترميز HEVC بجودة صورة افضل بكثير من الحالية ، وقناتين يتركونها 1080i للاجهزة الغير داعمة
محمد@a26xz
@Mftrsx غاثتني اقسم بالله الواحد متكلف ومشترك بالنهاية تتحسف والله بس الشكوى لله تبقى افضل من الروابط والاشتراكات الثانية
العربية

@Alfe_77 @3GamingSA لانه ما يلوم الفريق يلومً الأصدقاء الي بسببهم دخل الفريق و كانو عارفين انه يتسلف و يتكلف فوق طاقته حتى يشتري بيت في الرياض و همً عارفين انه ما يكمل معاهم في الفريق ليش ما اخبروه الاداره و اخوياه ما يشتري البيت لانه ما يكمل معاهم ؟ الاداره عارفه و اخوياه
العربية

ياأبوعابد الأحداث اللي ذكرتها فيه تناقض غريب تقول إنك سددت كامل الشقةوبعدها الإدارةجددت عقدك.طيب ليه تعتب على أخوياك إنهم ما حذروك من قرار الإدارة المستقبلي؟وأنت متدبس بالديون ودافع قبل التجديد أساساً ولا يمديك تتراجع هل الخذلان زلةلسان بالمقطع ولا فيه تفاصيل ماذكرتها
@3GamingSA
العربية

@Dahoom726754 @3GamingSA أنا ما طعنت في صدقه ولا كذبته الموقف لو حصل أكيد يقهر ومحد يلومه إشكالي بس في تضارب بتسلسل الأحداث . أنا أحسنت الظن فيه وقلت يمكن زلة لسان، ولو كنت أبي أهاجمه كان قلت كلام ثاني. النقاش عن التناقض اللي في القصة مو عن الشخص
العربية

@Alfe_77 @3GamingSA يخوي معليش والله بس هل انت غبي الحين يحلف لك بالمصحف والرسول اللهم صلي وسلم عليه وعلى اله وصحبه وسلم (قال بمعنى الحديث **انه اللي يحلف صدقه )وبعد هو قالك أنهم كأنو يدرون تخيل انه يا حبيبي مقبل على شيء علشان احد وواحد ثاني يعرف انه ما يبيك وانت بتتعب عشانه بترضاها وهو يشوفك تتعب
العربية

@noonehereyepme @3GamingSA كيف ما قال شف المقطع الي فوق .
ولا رح بنفسك شف الدقيقة ١٠ انه تم التجديد ٦
اشهر بعد دفع المبالغ للشقة
بعد ٦ شهور هو استلم صحيح الصك وبنفس الوقت راح للمقر واعلنوا له انهم مارح يجددون الدقيقة١٣ .
لكن انت افهم النقطة ذي المهمة هو اخذ دين وشرى الشقة التجديد صار بعد دفعه المبالغ
العربية

@Alfe_77 @3GamingSA لا ياخي ما قال ابدا
اصلا هو دفع العربون وبعدها نشب لشركة العقار و دفع مبلغ الشقة كامل بس ما جاه الصك عشان يستلمها ذا كله في الست شهور الثانيه اللي الجزئية اللي انت قاصها تتكلم عنه
كل ذا قبل حدوث المشاكل
بعد ما استلم الصك وخلاص الشقه له راح للرياض وتناقشوا على التجديد مرة ثانيه
العربية

@noonehereyepme @3GamingSA ما قصيت شي، أنا بس تساؤل عن تناقض منطقي في كلامه. هو قال بلسانه إنهم جددوا له بعد ما شرى الشقة، فكيف يلومهم إنهم ما علموه قبل الشراء؟ الموضوع مو سالفة قص، الموضوع تسلسل أحداث ما يركب منطقياً.
اعتقد زلة لسان لا اكثر ولا اقل لكن مهما كان الموقف يقهر والله يعينة يارب
العربية

@Alfe_77 @3GamingSA ليه تقص المقطع كمله ذا تجديد قبل ما يستلم الشقه
هو اول ما استلم الشقه في تجديد عقده لست شهور ثانيه ما اتفقوا جاته رساله وهو بعدها غرد بتويتر عن خروجه
ويعتب على اخوياه لانهم اخوياه و على كلامه انهم كانوا يدرون انه ما بيتجدد له وبعد ما طلع جوو يقولون انهم يدرون ليه يقولون كذا
العربية












