MF

34 posts

MF banner
MF

MF

@Alfe_77

,

Katılım Nisan 2018
43 Takip Edilen11 Takipçiler
MF retweetledi
POWR SHoNgxBoNg
POWR SHoNgxBoNg@SHoNgxBoNgYT·
اخواني اذكركم واذكر نفسي الخميس يوم عاشوراء وصيامه مستحب وسنة (يكفر السنه الماضية) ويستحب صيام يوم قبل او بعده لمخالفة اليهود ومن عليه قضاء من رمضان يجوز له باذن الله جمع نية القضاء وصيام يوم عاشوراء ❤️..
العربية
909
2.8K
20K
4.7M
سَُعُۉدُێـﮯ  وافتخر
@Alfe_77 @Anas6889 @4uhamdd إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة ألعاب من ناحية جودة الصورة: اختر OLED Display. إذا كنت تلعب لساعات طويلة يوميًا أو في غرفة مشرقة جدًا وتريد سطوعًا أعلى: اختر QD-Mini LED. وضحت صورة؟
العربية
2
0
0
30
HAMAD
HAMAD@4uhamdd·
لحق عمرك بشاشه OLED 👍 #PS5
HAMAD tweet media
العربية
93
43
1.5K
117.3K
MF
MF@Alfe_77·
@MazMazAls @Anas6889 @4uhamdd طيب بما اني متخلف اشرح لي الفرق وثقفني يا ذكي انت يا الي بس انت الي تعرف بالعالم
العربية
1
0
0
15
سَُعُۉدُێـﮯ  وافتخر
@Anas6889 @4uhamdd ايه لازم تعترف انك جاهل فاشل اخرص لا تزعجنا في معلوماتك غلط مو عيب غنك تقول انك غلطان لكن العيب تستمر في الجهل شكلك صغير. بالعمر ولا تعرف اللله وين حاطك اذا معلوماتك التفينه غلط قفل فمك تعلم
العربية
1
0
0
33
MF
MF@Alfe_77·
@4K8Re يا رجال ستريميو
العربية
1
0
0
137
10
10@4K8Re·
ياحبايب فيه احد يعرف موقع مضمون يبيع اشتراك osn ؟
العربية
1
0
0
593
MF
MF@Alfe_77·
@M_GUSOON @0x3z0 استخدمه لي 6 أِشهر ممتاز ما راح يغلق لأنه مفتوح المصدر
العربية
0
0
0
31
GUSOON
GUSOON@M_GUSOON·
@0x3z0 قبل شهر تم الثناء على اليوتيوب المجاني jana tube والآن أغلق .... وهذا بالتأكيد سيغلق
العربية
1
0
0
455
3z | صقر
3z | صقر@0x3z0·
كثير منكم نصحني بتطبيق SmartTube والصراحة شيء جنوني. متخيلين تقدر تدبلج أي مقطع إلى أي لغة أنت تبيها يعني لو فيه مقطع ياباني وأنت مو فاهم شيء تقدر تخلي الشخص يتكلم عربي بالذكاء الاصطناعي. وبرضو الميزة المجنونة مو بس إنه يخفي إعلانات اليوتيوب لا حتى لو صاحب المقطع حاط إعلان داخل الفيديو يطلعه لك باللون الأخضر وتقدر تسوي له تخطي مباشرة.🤯 اللي وده يجربه يحمل تطبيق Downloader من متجر التطبيقات وبعدها يكتب الكود 28544 في البحث وبيتحمل التطبيق عنده مباشرة.
3z | صقر tweet media
3z | صقر@0x3z0

تبي تعذب نفسك؟ جرب تتابع يوتيوب على التلفزيون. الإعلانات هناك كثيرة بشكل يخوف وعادي يجيك إعلان مدته دقيقة أو 40 ثانية وما تقدر تسوي تخطي وتنجبر تتابعه كامل. يا ليت فيه طريقة نسوي فيها بلوك للإعلانات على التلفزيون مثل الجوال. #YouTube

العربية
21
64
895
86.4K
MF
MF@Alfe_77·
@shuhei_0 @0x3z0 ما تقدر لازم الشاشة تدعم نظام قوقل او تشتري جهاز فيه قوقل مثل شاومي بوكس.
العربية
0
0
0
54
shuhei
shuhei@shuhei_0·
@0x3z0 ما حصلتها شاشتي LG
العربية
1
0
0
431
Daniel Haqiqatjou
Daniel Haqiqatjou@Haqiqatjou·
@mohammed_hijab He publicly suggests that you may be a kafir, then when you smack him and treat him like your son, he wants to take it private 😂
English
51
24
675
22.3K
Mohammed Hijab
Mohammed Hijab@mohammed_hijab·
I spoke with Adnan Rashid privately and we agreed to discuss these matters privately. We clearly disagree on approach. We will stop this public engagement and continue to resolve our differences by communicating privately.
English
168
62
1.9K
223.2K
MF
MF@Alfe_77·
@S4msnn @Nawaf_STATS العويس بيطلعها اوت بدل الركني كلها من الخيبري الغبي
العربية
0
0
0
96
MF
MF@Alfe_77·
@1SMi_ والله مصخره
العربية
0
0
0
410
سهم
سهم@1SMi_·
🇪🇸 اسبانيـا 3-0 السعوديـة 🇸🇦 🇪🇸 اسبانيـا 3-0 السعوديـة 🇸🇦 🇪🇸 اسبانيـا 3-0 السعوديـة 🇸🇦 😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨
العربية
158
13
150
86.3K
MF
MF@Alfe_77·
@4K8Re لاعبين مايعرفون يلعبون
العربية
1
0
0
24
MF
MF@Alfe_77·
متعب الحربي تارك يمال على راحته لا يضغط ولا يغطي زي الناس يا أدمي وش تنتظر ؟ جاي تمشي بالملعب
العربية
1
0
0
145
El comando
El comando@vi20niJ·
@Mftrsx @only1_1_1 هل اعدادات الشاشة والرسيفر اذا غيرتها من 1080i او 1080p تفرق ؟
العربية
1
0
0
198
فيصل
فيصل@Mftrsx·
وانا احاول ما اتكلم عن فرق جودة الصورة بين قناة 4K HDR وقنوات الماكس عشان ما اغيظ متابعين الماكس واتكنسل
فيصل tweet media
العربية
17
1
45
14.6K
MF
MF@Alfe_77·
@vinito81 @Mftrsx ايه نعم المصدر واحد . بس قنوات ال 4k الي مافيها المشكله
العربية
1
0
0
23
Neno
Neno@vinito81·
@Mftrsx الماكس برسيفرات ال4k نفس جوده الماكس بالرسيفرات القديمه؟
العربية
1
0
0
494
فيصل
فيصل@Mftrsx·
الموضوع شبه اجباري عليهم للاسف اذا بيراعون الاجهزة القديمة الغير داعمة لـ 1080P لان بهالحالة اذا استخدمت هالدقة بتظهر لهم شاشة سوداء اما 1080i متوافق مع جميع اجهزتهم لكن فيه سوء ادارة بالموضوع عدد قنوات الـ MAX المخصصة للغة العربية 4 ، يقدرون يخصصون قناتين للاجهزة الداعمة لـ 1080P مع ترميز HEVC بجودة صورة افضل بكثير من الحالية ، وقناتين يتركونها 1080i للاجهزة الغير داعمة
محمد@a26xz

@Mftrsx غاثتني اقسم بالله الواحد متكلف ومشترك بالنهاية تتحسف والله بس الشكوى لله تبقى افضل من الروابط والاشتراكات الثانية

العربية
10
0
41
29.6K
MF
MF@Alfe_77·
@Ml7_vv @Mftrsx لا المشكله بالمصدر قنوات الماكس للاسف تبث 1080i وعن تجربه المشكله تتفاوت من مباراة لمباراة
العربية
1
0
0
68
MF
MF@Alfe_77·
@Charafqil @3GamingSA والله فعلا اذا هذا الي صار شيء يغبن ويقهر
العربية
0
0
5
14.6K
Charaf
Charaf@Charafqil·
@Alfe_77 @3GamingSA لانه ما يلوم الفريق يلومً الأصدقاء الي بسببهم دخل الفريق و كانو عارفين انه يتسلف و يتكلف فوق طاقته حتى يشتري بيت في الرياض و همً عارفين انه ما يكمل معاهم في الفريق ليش ما اخبروه الاداره و اخوياه ما يشتري البيت لانه ما يكمل معاهم ؟ الاداره عارفه و اخوياه
العربية
5
0
22
17.5K
MF
MF@Alfe_77·
ياأبوعابد الأحداث اللي ذكرتها فيه تناقض غريب تقول إنك سددت كامل الشقةوبعدها الإدارةجددت عقدك.طيب ليه تعتب على أخوياك إنهم ما حذروك من قرار الإدارة المستقبلي؟وأنت متدبس بالديون ودافع قبل التجديد أساساً ولا يمديك تتراجع هل الخذلان زلةلسان بالمقطع ولا فيه تفاصيل ماذكرتها @3GamingSA
العربية
26
3
362
206.1K
MF
MF@Alfe_77·
@Dahoom726754 @3GamingSA أنا ما طعنت في صدقه ولا كذبته الموقف لو حصل أكيد يقهر ومحد يلومه إشكالي بس في تضارب بتسلسل الأحداث . أنا أحسنت الظن فيه وقلت يمكن زلة لسان، ولو كنت أبي أهاجمه كان قلت كلام ثاني. النقاش عن التناقض اللي في القصة مو عن الشخص
العربية
1
0
4
14.7K
altamimi5066
altamimi5066@Dahoom726754·
@Alfe_77 @3GamingSA يخوي معليش والله بس هل انت غبي الحين يحلف لك بالمصحف والرسول اللهم صلي وسلم عليه وعلى اله وصحبه وسلم (قال بمعنى الحديث **انه اللي يحلف صدقه )وبعد هو قالك أنهم كأنو يدرون تخيل انه يا حبيبي مقبل على شيء علشان احد وواحد ثاني يعرف انه ما يبيك وانت بتتعب عشانه بترضاها وهو يشوفك تتعب
العربية
6
0
9
17.4K
MF
MF@Alfe_77·
@noonehereyepme @3GamingSA كيف ما قال شف المقطع الي فوق . ولا رح بنفسك شف الدقيقة ١٠ انه تم التجديد ٦ اشهر بعد دفع المبالغ للشقة بعد ٦ شهور هو استلم صحيح الصك وبنفس الوقت راح للمقر واعلنوا له انهم مارح يجددون الدقيقة١٣ . لكن انت افهم النقطة ذي المهمة هو اخذ دين وشرى الشقة التجديد صار بعد دفعه المبالغ
العربية
3
0
1
1K
no one here
no one here@noonehereyepme·
@Alfe_77 @3GamingSA لا ياخي ما قال ابدا اصلا هو دفع العربون وبعدها نشب لشركة العقار و دفع مبلغ الشقة كامل بس ما جاه الصك عشان يستلمها ذا كله في الست شهور الثانيه اللي الجزئية اللي انت قاصها تتكلم عنه كل ذا قبل حدوث المشاكل بعد ما استلم الصك وخلاص الشقه له راح للرياض وتناقشوا على التجديد مرة ثانيه
العربية
1
0
10
1.2K
MF
MF@Alfe_77·
@noonehereyepme @3GamingSA ما قصيت شي، أنا بس تساؤل عن تناقض منطقي في كلامه. هو قال بلسانه إنهم جددوا له بعد ما شرى الشقة، فكيف يلومهم إنهم ما علموه قبل الشراء؟ الموضوع مو سالفة قص، الموضوع تسلسل أحداث ما يركب منطقياً. اعتقد زلة لسان لا اكثر ولا اقل لكن مهما كان الموقف يقهر والله يعينة يارب
العربية
2
0
9
10.9K
no one here
no one here@noonehereyepme·
@Alfe_77 @3GamingSA ليه تقص المقطع كمله ذا تجديد قبل ما يستلم الشقه هو اول ما استلم الشقه في تجديد عقده لست شهور ثانيه ما اتفقوا جاته رساله وهو بعدها غرد بتويتر عن خروجه ويعتب على اخوياه لانهم اخوياه و على كلامه انهم كانوا يدرون انه ما بيتجدد له وبعد ما طلع جوو يقولون انهم يدرون ليه يقولون كذا
العربية
1
0
60
16K