Amonamo retweetledi
Amonamo
134 posts

Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi
Amonamo retweetledi

النفوس تميل إلى الإنسان السَّمح، الهيِّن، اللَّيِّن ..
ذاك الذي يُبسِّط الحياة، ويُهوِّن الصعاب
ويجعل من حوله يشعرون بأن الدنيا أوسع وألطف ..
وقال النبي صلى الله عليه وسلم:
ألا أُخبركم بمن يَحرُم على النار أو بمن تَحرُم عليه النار؟
على كلِّ قريبٍ هيِّنٍ ليِّنٍ سهلٍ .. رواه الترمذي
فاللهم ارزقنا هذه الأخلاق
واجعل في دروبنا من يُهوِّن علينا الحياة
العربية

@donia3D08 وأضيفي من يستكثرون عليك أولادك وأمومتك ، وهو أعجب نوع فيهم 😁
العربية

عارفين ايش اسوء من الكُره والحسد الصريح
( الاستكثار) ❌❌❌❌❌❌
اقذر صفة ممكن تكون في شخص
مستكثره عليكِ حياتك..
مستكثره عليكِ وظيفتك
مستكثره عليكِ علاقة مرتاحه فيها
مستكثره عليكِ حب الناس لكِ
مستكثره إنكِ عايشه بسلام و في حالكِ
مستكثره لبسك ، أكلك ، مكانك ، عوض ربنا لكِ ..
ولمن تشوفك تسلم وتحضن وتمثل الفرحه وهي العكس
الله يكفينا شَرْ اللي عيونهم بحياتنا
واللي مستكثرين علينا الفرحة
ويكفينا شر النظرة، ويحفظنا بحفظه ، ويحصّنا بعنايته
يارب اكفيتهم بما شئت .✨
العربية
Amonamo retweetledi

@bumedarbi درست المراحل الثلاثة و هم فعلا كما وصف .. أصعب مرحلة الابتدائي لأنهم يحتاجون للأساليب التربوية بكثافة ولازم أركز على كل حركة وكلمة أنطقها لأن تفسيرهم حرفي لما يرونه ويسمعونه
العربية

يقول أحد المعلمين بعد 30 عامًا من التنقّل بين جميع المراحل التعليمية:
“في كل عقد كنت أكتشف أن طلابي يتغيّرون… لكن قناعتي اليوم أن المرحلة الثانوية هي الأنسب للتدريس.”
ثم يبرر ذلك:
🔹 الابتدائي: يحتاج صبرًا عاليًا، مع تزايد تواصل أولياء الأمور وكثرة الملاحظات واحياناً الشكوي.
🔹 المتوسط: مرحلة انتقالية؛ طاقة عالية وتذبذب في الانضباط
🔹 الثانوي: طلاب أكثر وعيًا، أهدافهم أوضح، وأولياء أمور أكثر تفهّمًا.
تبقى تجربة شخصية… لكنها تطرح سؤالًا مهمًا:
هل المرحلة تختلف فعلًا… أم أسلوبنا هو ما يحتاج إلى تغيّر؟
وش رايكم انتم؟
العربية
















