عبدٌ لله

11.5K posts

عبدٌ لله banner
عبدٌ لله

عبدٌ لله

@Coach2020C

‏‏‏‏‏اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا

Kingdom of Saudi Arabia Katılım Aralık 2017
1.5K Takip Edilen122 Takipçiler
عبدٌ لله retweetledi
أ.د.فهد الخضيري
أ.د.فهد الخضيري@DrAlkhodairy·
@Eyaaaad جزاك الله خير اخوي إياد وبارك الله فيك، ومنكم ومن المتابعين الكرام نستفيد ، وألف شكر على المرور الطيب والتعليق المفيد الجميل وقد عملت له اعادة نشر
العربية
6
4
125
26.3K
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
@Hatem1403 لم اسافر معهم منذ اكثر من ١٠ سنوات 🤭 نسيت والله سبب مقاطعتي لهم لكن قررت من ٢٠١٤ او ٢٠١٥ ما اتعامل معهم ابدا رغم ان احيانا خيارات السفر الدولية اوفر لي وافضل معاهم ولكن اعاملهم معاملة الطلاق البائن🤭
العربية
0
0
0
1.4K
حاتم العميري
حاتم العميري@Hatem1403·
"ويلكم من الله يالخطوط السعودية من ضرركم بي! ، عسى فيكم من كبيركم لصغيركم من ينصفني" أضع بين يدي من يقرأ معاناتي ، تجربتي المريرة والسيئة مع #الخطوط_السعودية والتي أعلن فيها التوبة من الله الحجز ثاني مرة عبر طيرانهم لا أنا ولا أبنائي. الحقيقة من زمان رغم تعدد سفراتي بالطيران إلا أني مافكرت احجز أي رحلة على متن طائرات الخطوط السعودية بعد تجربة سيئة مريت فيها تلك الفترة . وهذي المرة بعد طول المدة قلت أكيد الخطوط السعودية تطورت ورَفَعَتْ من مستوى جودة الخدمة خلال السنوات الماضية تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 التي وضع أركانها سمو سيدي #ولي_العهد وملهمنا الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ولذلك قررت أن أغامر واحجز رحلة دولية عبر طيران الخطوط السعودية مع أبنائي (وليتني ماغامرت وتوجهت لخطوط دولية أخرى كان أرحم لي). المهم حجزت خلال شهر يناير للعام الميلادي الحالي رحلة دولية لثلاثة ركاب من أسرتي وموعد إقلاعها 28 يوليو 2026 برقم حجز (8NSHQT) ورقم تذكرة (0652193476265) عبر أميال الفرسان وتم سداد الضرائب ، وحجز آخر برقم (8NZPU2) ورقم تذكرة (082335253002) لباقي أسرتي المكونة من ثلاثة ركاب عبر الكاش وتم دفعها وكلا الحجزين صار مؤكد👍🏻 . وبقدرة قادر تفاجأت يوم 24 أبريل 2026 وبعد دخولي تطبيق الخطوط السعودية لمراجعة حجوزاتي وبدون سابق إنذار أو بطلب مني بأن الحجز أُلغي نهائيًا (اللي حجزته عبر أميال الفرسان) مع إعادة الأميال ومبلغ الضرائب على حسابي فيما بقي حجز الكاش قائمًا ، وجلست أفرك عيوني 👀 وأنا أراجع حجزي عبر تطبيق الخطوط قلت يمكن إني غلطان إلا أنه بالفعل تم إلغاء الحجز ، وعلى الفور اتصلت على هاتف الخطوط السعودية لمعرفة السبب وسجلت عدة شكاوى لمعرفة سبب الإلغاء ، وبعد ماسمعت إفاداتهم قلت مو معقول أنا في حلم والا علم ، حيث تمت إفادتي بأن الإلغاء بطلب مني عبر الاتصال بهم وإني دفعت مبلغ رسوم الإلغاء ، قلت لهم أنا لم اتصل ولم أطلب إلغاء الرحلة ، وبعد عدة شكاوى رفعت شكوى أخرى طالبت فيها الاستماع للمكالمة المسجلة المعنية بطلب الإلغاء ومعرفة المتسبب ، الحقيقة شعرت وعسى أن أكون مخطئًا بأنهم يتهربون عن كشف الحقيقة والتنصل عن المسؤولية إلا أنه في نهاية المطاف وبعد إصرار مني واستقعاد لهم عبر الهاتف وأخيرًا انتزعت اعتراف منهم واعتذار على لسان موظف الكول سنتر بأنه بعد سماع المكالمة المسجلة تم إلغاء الحجز نهائيًا بالخطأ تسبب فيه موظف الخطوط حيث أن راكب آخر اتصل بهم وطلب إلغاء رحلته وقام الموظف بوضع رقم تذكرتي بالخطأ وألغى حجزي نهائيًا. قلت تمام قدّر الله وماشاء فعل دام إنكم عرفتوا السبب وأن الخطأ من الخطوط السعودية ولم أكن أنا طرف فيه أطالبكم بإعادة حجزي عما كان عليه سابقًا بنفس عدد أميال الفرسان السابقة وبنفس مبلغ الضرائب ، بالفعل وبحسب إفادة موظف الكول سنتر تم رفع إيميل داخلي بمضمون طلبي. ويبدو إن الخطوط السعودية من سيء إلى أسوأ حيث أن عصر اليوم الأحد 3 مايو 2026 اتصلت بالخطوط السعودية لمعرفة النتائج أفادني الموظف بكل برود ودون اهتمام من الخطوط السعودية لحقوق الركّاب بأنه تم رفض طلبي ولن يتم إعادة حجزي ومالي شيء عندهم ولسان حالهم ( توكل على الله مالك شيء عندنا وأعلى مافي خيلك أركبه )، هل يُعقل من الخطوط السعودية تلغي حجزي بخطأ منهم وأنا أتحمل خطؤهم ؟ أي عدالة هذه؟ أي منطق يجعل العميل يدفع ثمن خطأ موظف لا علاقة له به؟ كيف يتم إلغاء حجز مؤكد دون وجه حق ثم يُرفض تصحيح الخطأ؟ أين احترام حقوق العملاء؟ أين المصداقية التي يفترض أن تتحلى بها شركة وطنية بهذا الحجم؟ وهل أصبح المسافر هو الحلقة الأضعف الذي يتحمل أخطاء الآخرين؟ وهل يُعقل أن تضيع ثقة العملاء بهذه السهولة بسبب خطأ إداري جسيم ثم لا يوجد إنصاف حقيقي؟ أدناه أرقام الشكاوى والمطالبات في الخطوط السعودية R_2398043 C_2398141 R_2399026 C_2400437 C_2409930 C_2431801 وهذه رقم الشكوى في هيئة الطيران المدني C061155 حقيقةً لا أطالب سوى إنصافي الكامل وإعادة حقي كما كان دون نقصان، فليس من العدل أن أتحمل نتيجة خطأ ارتكبته الخطوط السعودية نفسها. رسالتي لكل مسؤول وكل جهة معنية بحقوق المسافرين: أنصفوا مظلومًا سُلب حقه دون وجه حق ، أعيدوا لي حجزي كما كان ، حاسبوا المتسبب وكل من أُوكِلَ إليه أمري ولم ينصفني ، فثقة العملاء أمانة، والعدل أساس كل خدمة محترمة. حسبنا الله ونعم الوكيل، والله خير الحاكمين. @SalehAlJasser @AlduailejA @Saudi_Airlines @ibrahimAl_Omar @nazaha_gov_sa @ksagaca @GACACare @GACA_SP @Saudia_Care @SaudiTransport
حاتم العميري tweet media
العربية
787
637
3.4K
3.1M
Abdulkhaleq Abdulla
Abdulkhaleq Abdulla@Abdulkhaleq_UAE·
قرار انسحاب الإمارات من منظمة اوبك زلزل عالم النفط واستأثر باهتمام العالم شرقه وغربه وما زال حديث الإعلام العالمي بما في ذلك تعليق من الرئيس ترامب ثم يأتي رئيس دولة عربية عالق في الماضي يصف القرار الإماراتي التاريخي باستخفاف وجهل مركب بانه "لا حدث"، في أي عالم يعيش فخامته
Abdulkhaleq Abdulla tweet media
العربية
1.5K
223
1.1K
475.9K
عبدٌ لله retweetledi
Wazir Alahdl
Wazir Alahdl@Wazir_Alahdl·
@taha_saleh_taiz السعودية مش حق تصاريح وتهديدات حق أفعال
العربية
3
1
6
3.5K
احمد الفيفي
احمد الفيفي@Ahmedmalfifi·
#نصيحة الأخوة المتقاعدون ..الساعة الآن 8:20 صباحا .. حان وقت النوم .. إلى موعد اذان الظهر،
العربية
44
6
146
36.2K
عادل
عادل@Da3sAlklab·
#ايران تحتفظ بحقها في تخصيب الزعفران💪🏻💪🏻 ايران انتصرت🤭 #مضيق_هرمز
العربية
1
0
0
35
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
@Sh3dod لله در هذا الاسد البحريني بكل أدب ومنطق لقنهم درس امام العالم 😂😂😂😂😂😂
العربية
0
1
1
282
شعضوض 🇧🇭
شعضوض 🇧🇭@Sh3dod·
هذا هو اللقاء الذي اقتطع منه الذيول العراقيون مداخلة الأخ جعفر سلمان، ولم يعرضوا إساءة الذيل العراقي للبحرين عندما وصفها بالدويلة، واعتبرها المذيع مجرد وجهة نظر. ولم يتحملوا الرد الذي أتاهم، فأنهوا اللقاء ليحفظوا ما تبقى من كرامتهم. #أنتم_الهامش_ونحن_الدولة
شعضوض 🇧🇭@Sh3dod

#أنتم_الهامش_ونحن_الدولة مقولة ستُسجَّل في التاريخ، قالها وحده الأخ جعفر سلمان بين قطيع مؤدلج يديرهم صحفي عراقي برّر إساءة ضيفه العراقي للبحرين، الذي وصف البحرين بالدويلة، مدّعياً أن العراق متنٌ والبحرين هامش فكانت هذه الجملة المختصرة كافية لأن تُلجم المذيع وضيوفه.

العربية
535
511
2.4K
200K
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
@elonmusk زود الشعب الايراني المقهور بالانترنت
العربية
0
0
0
4
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
@Abdulqaderothmn 😂😂😂 بل قل: كان اغلاق ايران للمضيق عند محور المماتعة فرض عين وحق وانتصار...وبعد ان اغلقته امريكا اصبح قرصنة
العربية
0
0
0
34
عبد القادر عثمان
عبد القادر عثمان@Abdulqaderothmn·
كانت سيطرة إيران على العبور من #مضيق_هرمز بالنسبة لدول الخليج "#قرصنة" حتى جاءت أميركا وأعلنت إغلاق المضيق كاملا فأصبح الإغلاق "#سنة_مهجورة".
العربية
438
396
2K
87.1K
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
@Ahmedmalfifi هؤلاء اغلبهم هم احفاد من تعاون مع المغول ضد الدولة العباسية
العربية
0
0
1
12
احمد الفيفي
احمد الفيفي@Ahmedmalfifi·
سؤال براءة يا اهل التأريخ : هل سبق ان تعاون بعض العرب مع محتل خارجي لأرضهم مثلما هو حاصل في ما يسمى بمحور المناتعة ؟
العربية
388
49
360
37.2K
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
@halgawi 😂😂😂😂😂😂😂 داواهم بالتي كانت هي الداء
العربية
0
0
0
26
حسين الغاوي
حسين الغاوي@halgawi·
ايران : القيود الأمريكية على السفن الإيرانية في مضيق هرمز انتهاك للقانون الدولي و قرصنة . —-
العربية
803
679
2.5K
209.8K
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
@Askmuhami اذا القصة حقيقية تواصلوا معي احل الموضوع بحول الله بلا قضايا
العربية
0
0
0
9
عبدٌ لله retweetledi
د. حسين المؤيد
د. حسين المؤيد@hussenalmoyd·
أعرب عن تضامني الكامل مع المملكة العربية السعودية الحبيبة، ضد استمرار الاعتداءات الغادرة و الجبانة عليها من الأراضي العراقية، و أؤكد على أن جميع العراقيين الأصلاء يشجبون هذه الاعتداءات و يدينون الإرهاب الميليشياوي الصفوي العميل لنظام الملالي و المعبأ بآيديولوجية تصطدم مع الوطنية العراقية و القيم العربية و الإسلامية. حفظ الله المملكة العربية السعودية من كل كيد و شر، و أدام عليها الأمن و الاستقرار و الرقي و الازدهار.
العربية
55
258
859
29.6K
عبدٌ لله retweetledi
حسين الغاوي
حسين الغاوي@halgawi·
جماعة الحشد ذولا والله يضحكوني : - جاءوا على دبابة أمريكية ليحكموا العراق - أعطوا امريكا سيف إمامنا علي بن ابي طالب - ولاءهم لايران أكثر من بلدهم - نفطهم بالسر سلّموه لأمريكا 50 سنة - فلوسهم عند أمريكا —- استاذ علاء وياي انته ؟ يعني تفضل 🌷
العربية
385
2.1K
5.8K
290.1K
اسأل محامي⚖️
اسأل محامي⚖️@Askmuhami·
من الخاص📩 السلام عليكم ولدي سوا حادث وكان معه تصريح قياده وانا مأمنه على السياره وكان الغلط عليه ١٠٠/١٠٠ جا نجم وتم تسويه الحادث وبعد ٣ شهور تقريباً جاني اتصال من شركه التأمين ..وانه علّي مبلغ ١٣ الف ريال ولازم ادفعها للاسف الموظف يتكلم بتعالي ورفع صوت حاولت افهم منه بس مايبي يتفاهم بعد يوم تواصل معي شخص ثالث وبنفس الشركه عن طريق الواتس وكنت وقتها تعبانه وبالمستشفى لااصابه في العين بعد يوم رجع تواصل معي قلت انا مااقدر اجي للمكتب وانا ام ايتام صغار ممكن اتواصل مع احد من الاداره رجع اتصل نفس الشخص السئ وبنفس الاسلوب المستفز وبعد ارسل لي الواتس انه بيتم رفعها للمحامي وبتكون قضيه بااسمك وراح تدفعين اتعاب المحامي !؟! هل ممكن اعترض ؟ ليش مابلغوني برساله او اتصال وشلون يتم التعويض والسياره المصدومه تالفه ومتهالكه ومديل قديم وحقت شركه !! مالقيت جواب الا ادفعي او تتوقف خدماتك وارسل لي انه انا رافضه دفع المبلع وتتحول للشرع قلت للمحامي ماجاني رساله ولااي اشعار المبلغ في يوم وليله وين اجيبه ؟ فيه تقسيط فيه تسهيلات قال الله يكون في عونك ؟! بتكون بناجز معقول كذا يصير بين يوم وليله يطلع مثل هالمبلغ وانا مااعندي ولا الف ريال في رصيدي والصغار وش اسوي فيهم اذا توقفت خدماتي وش الحل احاول ابحث عن حل
العربية
106
37
197
251.5K
عبدٌ لله retweetledi
جعفر سلمان
جعفر سلمان@JaffarSalman73·
بينما تعبر هذه السفينة الامريكية الان مضيق هرمز لايزال الايرانيون يدعون انهم يمنعون الامريكان من المرور حبل الكذب قصير جدا لكنه يخلق عالم من الوهم يعيش فيه السذج #حقيقة
جعفر سلمان tweet media
العربية
29
86
150
23.7K
جعفر سلمان
جعفر سلمان@JaffarSalman73·
طبعًا لاتزال الماكينة الإعلاميى الإيرانية تحاول اللعب على وعينا. هذه المرة تنشط بشكل كبير مستغلة المفاوضات وما يجري حولها من تكتم وسرية لتخرج لنا بين الفينة والأخرى بتسريبات ستحاول إعطاء #إيران صفة المنتصر. للتغلب على تلك الهجمة لابد من وجود حقائق لدينا نعتبرها ثوابت لفهم المشهد. * لم تقم الحرب وبعد كل هذا الجهد والدمار يمكن أن تتنازل #أمريكا عن أهدافها الرئيسية (التخصيب والصواريخ والأذرع) فليس بعد كل هذا الجهد تنازل بسبب قوة المفاوض الإيراني. * سبب الهدنة والمفاوضات تهديد الرئيس ترامب بإرجاع إيران للعصر الحجري وليس بسبب صمود إيران. * مسألة أن إيران يمكن أن تفرض رسوم على دول #الخليج هو وهم يحاول الإيرانيون تسويقه حاليا (يوهمونا أنهم سيحصلون عليه عن طريق المفاوضات)، فدول الخليج يمكن أن تمنع التصدير طالما بقيت إيران معاندة (وهذا أضعف الإيمان) وإلا فإنها تستطيع منع إيران كما أن إيران تمنعها، فمن المحال أن تستطيع إيران فرض أمر واقع على دول الخليج، وبالتالي يمكن لدول الخليج لعب نفس الورقة التي في يد الإيراني، والفرق أن نفس الخليج أطول بكثير من نفس الإيراني. * وهم آخر يحاول الإيرانيون تسويقه، وهو محاولة ترامب إبرام صفقة معهم للتحكم في المضيق وتشارك الرسوم معهم، وطبعًا لا أعتقد بأن ترمب مغفل لتلك الدرجة بحيث يحصل على 10 مليار في السنة مقابل مئات المليارات التي سيخسرها من التبادل التجاري مع الخليج، فالمسألة ليست في وجود شرف لدى ترامب من عدمه بل في وجود قدرة بسيطة على الحساب. * الرئيس ترامب كان الأقوى عسكريًا، وهو يتعرض حاليًا لضغوط لإنهاء الهدنة من قبل إسرائيل والكثير من الجمهوريين، والإيرانيون يدركون ذلك، وهذا يجعل قدرتهم على المناورة محدودة، فهم لا يريدون إعطاء ترامب حجة لإنهاء المفاوضات. #حقيقة
العربية
9
44
89
18.2K
عادل
عادل@Da3sAlklab·
To whome it may concern in #USA #Canad This account belongs to someone affiliated with a terrorist organization ...who claims to have information about upcoming #terrorist attacks. Therefore, please be aware. Thanks
English
2
0
0
19
عبدٌ لله
عبدٌ لله@Coach2020C·
ای مردم بزرگ #ایران، فرصت رهایی از حکومت عقب‌مانده و عمامه‌دار فرا رسیده است. شما شایسته حکومتی مانند سایر نقاط جهان و لذت بردن از زندگی هستید.
فارسی
0
0
0
13
العميد إبراهيم ذو الفقاري
جهزنا مفاجآت نوعية لمواجهة جنون ترامب إحداها إضافة منشآت أرامكو وينبع النفطيتين وخط أنابيب الفجيرة إلى قائمة اهدافنا
العربية
154
179
1.5K
260.7K