فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي
22.6K posts

فيحان بن صالح العتيبي
@Fs_ot
دبلوماسي .. مهتم بالتاريخ .. والسياسه .. والاقتصاد .. عضو الجمعية السعودية لدراسات الابل في جامعة الملك سعود
الرياض Katılım Kasım 2011
1.2K Takip Edilen1.7K Takipçiler
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

@fahadlghofaili هل سمعت بهذا المثل لا يضر الرعد نبح الكلاب
العربية
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

مل قلبٍ كل ما قلت له اظنه
جاز من بدع القصايد والدعاوي
قام يطري له طوارن يشعفنه
و اوردنه جمة العد الخلاوي
والطريق الصعب قامن يسلكنه
قدمهن لو هو وعر صار متساوي
كل رمزن من لساني يفهمنه
لان فوق رقابهن لاح العطاوي
والشراب العذب قامن يشربنه
ماردي هداج والعد الراهاوي
✍🏼
@m_nif77
العربية
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

حفاظًا على سلامتك، ابقِ نفسك في مكان آمن ☔️✨، وتجنب أماكن تجمع السيول ومياه الأمطار..
نسعد باستقبال بلاغك عبر الاتصال بمركز أمانة منطقة الرياض 940 أو مراسلتنا من خلال الحساب @Amana940..

العربية
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

الله يسعدكم أخوي عنده بحث ومحتاج أكبر عدد ممكن يعبي هالاستبانه .. الله يسعدكم عبوها .. وانشروها للي تعرفون ماعليكم أمر ♥️
الله يجزاكم الجنه ويرضيكم ويسخر لكم ..
forms.gle/VAWHZShrR5j6CN…
العربية
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

@hnbsf هدية ثمينة بدلالاتها التاريخية العامة والخاصة، وأبيات ومضامين وشعور أخوي أثمن .
صح لسانك يأبو بسام .
ويستاهل أبو خلف الهدية والقصيدة..
العربية
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

@a_albander @minister_moe_sa @moe_gov_sa معالي وزير التعليم كمواطنه محبه لوطنها كرما منكم الاطلاع على المحاضره المهمه جدا جدا جدا لمعالي المستشار بسام العطيه سيكون منها ناتج افكار رائعه وعظيمه لاثراء مناهج التربيه الوطنيه في مجال التوعيه 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🙏🙏🙏
العربية
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

@M_omayrah تقول بعض المصادر ان الشيخ محمد بن هادي توفي حوالي عام ١٣٧٨ بينما محمد بن هندي بن حميد توفي عام ١٣٣٣ هجريه.
العربية
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi
فيحان بن صالح العتيبي retweetledi

يتباهى اللبناني بأنه يعيش في رحاب الديمقراطية التي بدأت نهجاً في سياسة النظام منذ أن نال #لبنان استقلاله قبل تسعة وسبعين عاماً. لكن الديمقراطية تصبح علة عندما تخرج المنافسة على أمر أساسي يكاد يندرج ضمن المحرمات الوطنية.
- علي عواض عسيري
aawsat.com/home/article/3…
العربية















