2.9K posts

… banner
…

@bdoor1996a

Katılım Ocak 2017
219 Takip Edilen110 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
…
@bdoor1996a·
"كلمَا اتسعَت مساحَة التفاؤل في عينيك رأيتَ نعيماً لا يبصرهُ إلا من أحسنَ ظنهُ بالله ، وأنَّ الله معَه".💫
العربية
0
3
18
0
E M
E M@i_monitti·
@bdoor1996a @AREEB_91K @WedadHde20 امس قريت الخبر بواحد من حسابات التيك ويقول السفاره السعوديه تدخلت بس مدري اذا صدق كلامه ولا هبد
العربية
1
0
0
59
…
@bdoor1996a·
@DieWithoutTryin @kndrr11 يااااي حبت تتجمل وتدعمه نفسياً 🥺🥺كيوووووووت 🥺 🙂
العربية
1
0
0
18
-
-@DieWithoutTryin·
@kndrr11 وااااضح ياعمري البنت مامعها فلوس من حجم الكوب ونهاية الشهر بعد، وحبت تتجمل وتدعمه معنويًا بس الحْىيث يبقى حْىيث
العربية
2
0
0
2.4K
Kndr
Kndr@kndrr11·
من صحيت اليوم في بالي سؤال واحد ليش راسلة ايس شيكن للاعب كرة قدم في رصيده ملايين، كيف أصلًا وصلت له، لرقمه، لبيته، وللأمانة مالقيت جواب، المشروب مابيطيح من السماء يعني فكر فيها لو هي معجبة زي مايصورها المجتمع كان المفترض ترسل شي له تاثير معنوي مو قهوة رخيصة سعرها 15 ريال خصوصًا ان اللاعب معروف إنه اعزب وممكن يكون هدف ومشروع زواج المهم فكرت كثير لكن وصلت لإستنتاج اني مالي دخل، لأني اذا بدات اخرج اللي بعقلي من افكار اعرف بتزعلون مني وبتقمعوني كالعادة
العربية
42
3
297
127.8K
hah
hah@h2om337·
@A__alhussaini ٤٥ عندنا ومتحملينها وأفضل من الخمسين، هل حرارتهم تفرق عنا؟!
العربية
8
0
1
6.1K
عبدالعزيز بن محمد الحصيني
اللهم نعوذ بك من حر جهنم صيف حارق ومبكر على القارة العجوز متوقع ان تتعرض لعدة موجات حر قد تؤدي الى تعطيل الدارسة وبعض الاعمال والله اعلم موجة حارة متوقعة مقبلة على أوروبا قد تصل الحرارة ل 45 تستمر عدة ايام-، إلا ان يصرفها الله
عبدالعزيز بن محمد الحصيني tweet media
العربية
43
78
238
166.7K
…
@bdoor1996a·
تفوو عليكم يالزلايب #السعوديه_اسبانيا
العربية
0
0
1
626
Aboood
Aboood@AbooodBrg888890·
@mesa111 @Dr_Wafy اعيد واكرر تخصصك قوي والله
العربية
1
0
0
1.9K
وافي بن عبدالله
هيئة سوق المال تعتبر أفضل جهة تمنح رواتب ومكافآت بالسعودية: - مكافأة المتدرب 14 ألف ريال - راتب الموظف (المتوسط): 72 ألف القطاعات المالية والتقنية والبتروكيمياوية هي الأفضل في الامتيازات المالية.
العربية
49
80
1.4K
331.8K
…
@bdoor1996a·
@Lol_5677 @IBatool87 اي والله نقمة ☹️ طيب والحل ؟😩
العربية
1
0
0
886
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
@bdoor1996a @IBatool87 انا زيك عندي مسامات تنشاف بالمجهر واستخدمته صارت تنشاف بالعين المجردة 🥲 السعي للكمال نقمة
العربية
1
0
2
3.5K
des rêves 🌐
des rêves 🌐@Lol_5677·
بما ان عندي خبرة عريقة بالموضوع هذا بكتب اكثر اجراءات ومنتجات فاشلة سويتها: المورفيس "ماله اي فايدة/نحف وجهي/صار لون العروق واضح" الديرمابن مع الميزوثيرابي مو ضرورية تعطي نظارة مؤقتة ابرة السلمون مالها اي فايدة تذكر ابرة الجوري نفس الشي النايسنمايد صار عندي مسامات بعده
beauty 🧸 البتول@IBatool87

اكيد انه في ناس جدد في حسابي وما يعرفوني من زمان احب أوضح لكم اني من رواد عيادات الجلديه من ٢٠١٨ وعندي حاله غضب لاني اعتقد اني عديت ال ١٠٠ الف ريال موزعه بين فرعين لعياده وحده و ثلاث عيادات أخرى في إجراءات غلط وتذويب و حقن و تحفيز كولاجين و التهاب فيلر " هيلارونيك اسيد من جيفوديرم و ريستالين " في اول مره يلتهب فيها ضرس العقل عندي وبعدها مع اي سخونه تورم الأماكن اللي قد حقنت فيها وانا عارفه اني ذوبتها إلى تليفات لبقايا فيلر قالوا انه " يذوب " تحت عيني مع انه ذوبته مرات كثير الى فيلر مهاجر ناهيك عن إجراءات الراديوفركونسي اللي صار الحين تذوب الوساده الدهنيه بالوجه يعني انتوا على الأغلب تحسبوني بعييييده عنهم ومستقعده عبط أنا بديت وانا صغيره وياليت حصلت احد يردني

العربية
15
16
300
96.2K
…
@bdoor1996a·
@You9F_ الله يعينك يادكتور للاسف الجهل متفشي عند العرب 🙂
العربية
0
0
0
293
د. يوسف ال زاهب
اتصل علي استشاري غدد صماء له خبرة أكثر من 15 سنة وقال لي كلام أثر فيني: "يا يوسف، لازم توصل صوتنا للناس… الوضع بدأ يقلق" قال لي قصة والله إنها موجعة: شاب عمره 18 سنة دخل المستشفى بين الحياة والموت ونومه في العناية المركزة بسبب حموضة كيتونية شديدة. تعرفون وش السبب؟ أبوه طلب منه يوقف الإنسولين ويتبع #نظام_الطيبات معتقد أنه علاج وشفاء المؤلم أكثر؟ أن الأب رجل متعلم ومثقف، وكان يظن أنه يسوي الشيء الصحيح لولده يا جماعة السكري النوع الأول مختلف الإنسولين لهؤلاء المرضى ليس خيار ولا رفاهيه الإنسولين حياة وإيقافه بدون إشراف طبي قد يؤدي خلال ساعات أو أيام إلى مضاعفات خطيرة قد تصل - لا سمح الله - للوفاة والله ما نكتب هذا الكلام دفاعا عن دواء أو شركة. نكتبه لأننا بدأنا نشوف حالات حقيقية تصل للعناية المركزة. خذوا معلوماتكم من مصادر موثوقة، واستشيروا الأطباء المختصين فليست كل قصة تُروى في وسائل التواصل تصلح أن تكون علاج للجميع. اللهم احفظ مرضى السكري واشفهم شفاءً لا يغادر سقما.
د. يوسف ال زاهب@You9F_

كاستشاري سكري أحدثكم: بل العكس تماما.. الإنسولين هرمون بناء ويفرز على مدار الساعة وبدونه لا تستمر الحياة. ولو كان عدو للجسم، لما صنعه الجسم بنفسه.

العربية
235
184
613
352.5K
…
@bdoor1996a·
@cscl5OJnAXk0V0W @NasserAwadQ السعودية بريئه عن امثال هالمشردين هذا كلب ينبح من لندن وابوه ارهابي مسجون
العربية
0
0
0
697
بوراشد
بوراشد@cscl5OJnAXk0V0W·
@NasserAwadQ يعني بدل ما تشوف مشاكل دولتك وتصلحها تدخل بقرارات سياديه لدولة شقيقه !؟ تفضلوا هذى السعوديه
العربية
2
0
0
12.9K
ناصر بن عوض القرني
عاجل‼️ فهد اليوسف ومشعل الأحمد يسحبون الجنسية من 90 ألف مواطن كويتي في مرسوم واحد !! ——— ألا يوجد في الكويت (من العائلة المالكة أو غيرهم) من يوقف هذا العبث !! الظلم يتفشى في البلاد ! حسبنا الله ونعم الوكيل! #سحب_الجناسي
ناصر بن عوض القرني tweet media
العربية
158
77
809
437.1K
…
@bdoor1996a·
@raealgan @NasserAwadQ هذا مشرد وهارب لندن ولد الارهابي عوض القرني
العربية
0
0
0
2.2K
Mohamed Aljraiwi
Mohamed Aljraiwi@raealgan·
@NasserAwadQ انت سعودي شكو في داش بالسالفه روح حق صاحبكم وتكلم إذا تقدر يخليك صليب للمسيحيين
العربية
4
0
2
40.1K
…
@bdoor1996a·
@AbuJojo @rougy111 يمكن من الغدة ؟ او حتى نقص في دال هالاثنين يسببون انتفاخات
العربية
0
0
0
192
رائد القرني
رائد القرني@AbuJojo·
@rougy111 لان كان انتفاخي غير منطقي وانا متكمم اصلا ماكنت اكل كثير بس ليه انتفخت مدري
العربية
8
1
6
28.9K
رائد القرني
رائد القرني@AbuJojo·
وصلت جرعة ١٢.٥ في مونجارو كنت قبل رمضان ١٠٦ وواضح متجه للأسوأ ، الحين ٨٤ الشاهد ان اول جرعة لين ١٠ طلعت سوالف لي اسبوع اكلت يمكن مره وحده ما تجي ربع ساندوتش وطفشان و غثيان وخمول ونفسية بيض وفيني خرعه 😕
العربية
72
9
275
426.8K
…
@bdoor1996a·
@Neurosurgeonic @rlvpq07 للاسف انا اخذها 🙄اخذتها بعد طفلي الاول ٤ سنين ودحين بعد الثاني لي سنه 🦦
العربية
0
0
0
208
عفراء المجددة
عفراء المجددة@Neurosurgeonic·
@rlvpq07 اممممم؟!؟!؟ ممكن كل سعودية تتزوج تجلس تبلبعها من اول يوم؟!؟!؟! وقفوا انفصال عن الواقع ايه نعم نسوان كثير يستخدمونها للاسف
العربية
6
1
313
22.4K
عفراء المجددة
عفراء المجددة@Neurosurgeonic·
ترقبوا حملتي القادمة ضد موانع الحمل النسائية
العربية
108
25
1.2K
897.1K
…
@bdoor1996a·
@Khanjar111 موجود بالامارات الله يعزكم فمايحتاج نوضح
العربية
0
0
4
990
…
@bdoor1996a·
@MutlaqHPM تنصحوني اخذه كدبلوم ؟؟ حالياً ادرس مصرفية وتأمين دبلوم (دراسة اخرى مختلفه عن البكالوريا) مترددة أكمل او احول للذكاء الاصطناعي 🫠
العربية
0
0
0
278
مطلق القرفي
مطلق القرفي@MutlaqHPM·
المستقبل للذكاء الاصطناعي في كل القطاعات! برنامج "ممارس الذكاء الاصطناعي والحوسبة" من وزارة الاتصالات وAmazon. المدة: أسبوعين وعن بٌعد ومعك 6 أشهر لتنجزها براحتك! المميزات: مجاني بالكامل + شهادة معتمدة لسيرتك الذاتية. الشروط: سعودي (+18 سنة). للتسجيل: forms.nelc.gov.sa/ar/cloud-pract…
العربية
12
71
717
119.2K
…
@bdoor1996a·
@ssshhh1434_ @Ayar2030 اكيد ويعتبر شي امن وتقدري تسويه بنفسك بالبيت مع السيروم المناسب لك بسيييط جداً
العربية
0
0
0
71
أيار | Ayar
أيار | Ayar@Ayar2030·
الخد اللي يصير كذا تراه من محفزات الكولاجين بغض النظر عن باقي الإجراءات اللي تسويها اللي ماتبي وجهها يكبر ولا تبي حقن فيلر وخرابيط تسوي سكالبترا او أي محفزات كولاجين مره كل سنه وتدعي لي للي فوق ال ٣٠ او فقدت وزن كبير اقسم بالله ي بنات وجهي الحين أصغر من يوم كنت بالعشرين بسببها
أيار | Ayar tweet media
العربية
59
60
1.7K
290.4K
…
@bdoor1996a·
@ANHMM1418 بنتي اعطيتها البيض بعمر ال٧ شهور وتحسست منه حساسيه شديدة شوي (تورم اليدين والاقدام والشفايف وتغيير لون الشفايف وحبوب) فيه أمل تروح الحساسيه بعد السنة ؟
العربية
2
0
0
875
د. علي الماجد
د. علي الماجد@ANHMM1418·
دراسة حديثة في JAMA Pediatrics: كانوا قبل ينصحون تأخير أكلات الحساسية (مثل البيض) لعمر سنة أو 3 سنين الحين صاروا يقولون: ادخلوها من عمر 6 أشهر النتيجة؟ نسبة الحساسية عند الأطفال انخفضت أكثر من 17% 🥚👶
CNN@CNN

After the drastic change in guidance to no longer keep allergenic foods away from babies until 1 to 3 years of age and instead introduce them by 6 months of age, the prevalence of egg allergy among children fell by more than 17% in a new study published Monday in the journal JAMA Pediatrics. cnn.it/4v50rM0

العربية
9
33
355
183.2K
…
@bdoor1996a·
@Fahdfahd847673 @fawazalbahar هم نوعين الله يعز اهل الكويت عنهم الاول ولائه إيراني والثاني مدفوع له من اللي خبري خبرك 🦦
العربية
0
0
2
185
فواز البحر
فواز البحر@fawazalbahar·
عموما اللعب صار على المكشوف .. والي كان احساس صار واقع ورسمي .. والي كان يكذب صار صعب عليه يلعب بالحقائق ..وعرفنا منو صديقنا ومنو عدونا .. والسعودية اهي العمق الاستراتيجي .. من الكويت أتكلم .. وشكرا
العربية
44
251
1.2K
229.1K
…
@bdoor1996a·
@meshalzaid_ @ferasaloan كلنا عارفين ان مدفوع له مايحتاج هذا هم يصايحون بكل مكان ويبغون يضربون السعودي والكويتي ببعض وبعييده عنهم والله
العربية
0
0
1
550
🇰🇼 سطل ذايب خيط الفلوي
@ferasaloan أرجو من إخوانا السعودية 🇸🇦💚 يسامحونا ويمسحونها بوجيهنا فهذا الشخص يمثل نفسه فقط واحنا ككويتيين نرفض هذا الأسلوب وكلنا نستنكر هذا الكلام ،، شخص مراهق يجهل القانون وتم فيه اتخاذ قانوني وخلاص ونعلم انه بحسن نيه وليس من باب الشماته ولكن القانون يطبق عالجميع والعين ما تعلا عن الحاجب
العربية
23
2
158
36.4K
فراس دعيج العون
المراهق السعودي غلط و خذا جزاءه بالقانون و انتهى يطلع صلاح و يقول انه محامي يغلط على امه و أبوه قذف امه اتهم السعوديه ب دعس شرف امه و ينهيها ب اخو العواهر هل هذي ألفاظ مواطن و محامي بعد كل اللي سوته السعودية لنا شنو ذنب ابوه او امه و الغلط عليهم اتمنى محاسبته من جمعية المحامين و من الداخليه و من اهل المراهق السعوديه منا و فينا🇸🇦🇰🇼 @Moi_kuw @ECCCD @KUWAITILAWYER63
فراس دعيج العون tweet mediaفراس دعيج العون tweet media
العربية
410
412
2.3K
900.9K
…
@bdoor1996a·
@CLIP009 @zahraafit واقسم بالله انك كذااابه الا اذا بدولتك لكن عندنا عيالنا شافين خير وعساكرنا تاج ع راسك
العربية
0
0
0
642
-=-
-=-@CLIP009·
@zahraafit الحين يجون يشككون بجنسيتي
العربية
2
0
1
2.4K