Σnigma

3.3K posts

Σnigma banner
Σnigma

Σnigma

@enigma911x

( وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى ۝ فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى )

Katılım Kasım 2019
901 Takip Edilen65 Takipçiler
Goyzilla
Goyzilla@goyzilla1·
@enigma911x @CheesecakeMufti I dont blind follow anything or anyone without doing my research. And I dont let people pressure me into my decisions. I dont follow my beliefs to please any person except God.
English
1
0
0
20
MuftiCheesecake
MuftiCheesecake@CheesecakeMufti·
Mohammed Hijab on what 🚨EXPOSED👀 him to the TRUTH about SALIH AL FAWZAN 🇸🇦 and Gulf scholars being controlled 🤐 "I started to realize they're not independent, it was a harsh realization for me... I can't respect this group of scholars ... beholden to state interests"
English
99
155
1.8K
202.1K
Goyzilla
Goyzilla@goyzilla1·
@CheesecakeMufti I remember Salafis in America thinking so highly of Saudis and their scholars without ever visiting or meeting any. Pure brainwashing. They had this illusion they were best of our ummah. Sadly Saudis care more about money and preservation then oppressed Muslims
English
1
0
0
849
أَحمَد
أَحمَد@a7mmd_m7·
أَحمَد@a7mmd_m7

@standing4ever1 @mhfwzm877 لا الارصفة توديك كل مكان سواءا معافة او باعاقة بعربية او عكاز الشوارع الانظمة الحريات الحدائق العامة الفعاليات الي مو لازم تدفع الي وراك وقدامك تصريف الامطار النشاطات الخدمات مكتبات مسارح نوادي متاحف الخ القائمة تطول هذه تلقيها بمدينة سكانها ما يزيدوا عن 50 الف

QME
1
0
0
7.4K
أَحمَد
أَحمَد@a7mmd_m7·
6 سنين بامريكا مطيتها اكثر شي ورجعت 2023 وللان لم اقتنع بعودتي وهذا ورجعتي لجدة ولو اعرف طريقة للعودة لامريكا والهجرة لعدت. اصغر مدينة جامعية طرفية بامريكا او اوروبا تتفوق على جودة حياة المدن السعودية الكبرى.
النور🇸🇦🇬🇧@berschuss1

بعد جودة الحياة هنا كيف الواحد يقنع نفسه انه بيرجع للحياته القديمة بعد سنوات 🥲

العربية
575
172
4.7K
4M
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@MthdMn05 @therahmalogy @omar_dddg بلا مقاطعه بلا كلام فاضي منطق اعوج الواحد يجي لبيت الله يتعبده مو يطالع في الرايح والجاي وليش هذا كذا وليش المطعم كذا 👎👎 انتم حتى مارضيتوا بحكم الخلفاء الراشدين وانقلبتم عليهم فاكيد مابيعجبكم شغل ال سعود
العربية
0
0
2
46
Jimmy McGill
Jimmy McGill@MthdMn05·
@therahmalogy @omar_dddg At the end its KFC who is earning money, do you think they give their brand name as a charity you stupid idiot. Also I was using Twitter long before that zio faggot took over. So stop changing subject and admit you're a weak minded fool.
English
2
0
0
90
Omar
Omar@omar_dddg·
Theyre responding to Shrgzdh with: people used to die from disease etc.. such a moot point. These are the fruits of modernity we can all get behind. How are you all so blind to the concept of moderation, and balancing trade offs? We could take the best of modernity, aircon, roads, trains, penicillin but reject having a KFC right on the exit of the Haram, the White House wouldnt accept that, neither would Westminster, or the Eifel Tower, so why do we accept libertrian urban planning in the holiest coty in the world? Dont get us started on building a tacky oversized made in China cheap looking clock and the soul dampening colourful towers. This is the concept behind every modern city with heritage. You just have to look at Jerusalem as an example. Also, constant expansion, and the typical modern third world mentality of quantity as opposed to quality, more = good, all of that needs to stop. There are 2 billion Muslims and only a tiny fraction of them can go to Hajj, and that’s fine, we dont need to accommodate everyone at the cost of destroying our historical heritage.
شرق‌زده sharghzadeh@sharghzadeh

I will never experience hajj like my ancestors did and I won't forgive Saudi for that

English
36
34
321
42.9K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@iiiiiiiiooll الى متى تطبيع الحرام ونخليه كيوت ؟
العربية
1
0
4
1.2K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@saeedalsuhaimi @mhr2029 هو اذا محد اشترى صاحب المحل بيقفل مما يجبر المالك على تخفيض الاجار لكن لو كل واحد مافكر وقعد يدفع اسعار مبالغة ماراح يتغير شي مشكلة فكر
العربية
0
0
0
724
سعيد السهيمي
سعيد السهيمي@saeedalsuhaimi·
@mhr2029 الرسالة واضحة لا انتقد الكوفي بارك الله فيك الرساله بختصرها في مقولة لجدي الله يرحمة (( ميت من الجوع منفقع من الشيخه )) اتمنى تكون فهمت الرساله
العربية
15
5
77
21.6K
سعيد السهيمي
سعيد السهيمي@saeedalsuhaimi·
كوب شاهي ب ١٣ ريال ‼️ امس كنت انا والوالد في مراجعه بالمستشفى ( والدي على كرسي متحرك ) طبعاً مستشفى خاص معروف وفيه كم كشك كوفي داخل المستشفى المهم وحنا خارجين قال الوالد بناخذ شاهي قلت تم وابشربي يوم جيت اطلب باشرني العامل بأبتسامة محرجة كذا وقال الشاهي ب ١٣ ريال ما تعجبت لانه مبلغ يبقى بسيط جداً ١٣ ريال ليس مبلغ كبير لكن مقابل كوب شاهي عادي هنا فارق ‼️ لاني اذكر القهوة اللي غالية متى غلي الشاهي 😅 فقلت بعفوية ليش ايش نوع الشاهي قال عادي نوع معروف كلنا نعرفه كيس وماء وسكر وكاسه ورق حتى العامل مو مقتنع طبعاً وقتها حنا رايحين للسيارة اساساً ومخلصين سمع الوالد المحادثه قال امش . هنا فطرة الوالد ما تقبلت القيمة مابيرضى علي ادفع 🤗قال ماعاد ابغى قلت الدنيا كلها كذا اليوم و انا نفس الموضوع ماني مقتنع ان اكون مغفل والله يرزق الجميع لكن ماني بترك الوالد بدون شاهي قال امش المهم خرجنا بكل بساطة في بوفيه خارج المستشفى ليست بعيدة مريتها اخذته وشاهي محبوك اعجب ابوي وانبسط عليه كم كان الحساب كان بريال فقط وهذا المعتاد لا جديد القصة ليست هنا القصة وانا تارك الكشك وقفوا عند الكشك ٣ بنات ليسوا مع بعض وشغالين يطلبون ولا عندهم اي مانع في الاسعار العاليه مع العلم ان الكشك يعتبر في اعتقادي انه ارخص واحد بالمستشفى وكان الامر طبيعي قد يصل طلب كروسون وكوب قهوة الى ٥٠ ريال وانت ماشي الهدف من رسالتي بسيط فلوسك ماتضيع لوحدها بل هناك من استطاع استغفال عقلك فقط واضعتها بعيداً عن سذاجة البرستيج الذي يعشه البعض اليوم وهو ليس من اصحاب الثروات اللي خلاني اتكلم اليوم شفت اعلان مشهور يعلن عن محل معصوب في جدة المعصوب ب٨٠ ريال بينما في اقرب محل عادي ب٨ ريال بتلقى طبعاً شكل المعصوب ابو ٨٠ حركات فنية واخراج وديكور ومغري 🪻 انتهى ‼️
سعيد السهيمي tweet media
العربية
1.1K
730
2.4K
680.2K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@mo15gdd @N4w4fKholin انت تذنب بينك وبين ربك، لكن تجبر الاخرين!! يالله عفوك
العربية
0
0
1
63
ᒧᓄᕙ
ᒧᓄᕙ@mo15gdd·
@N4w4fKholin الأمر بالنكر والنهي عن المعروف وبعدين يتكلموا على الاجبار
العربية
1
0
10
1.4K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@mohammed_hijab هههههههههههههه ياليت تحط فيديو وانت تصيح وتبحلق بعيونك ياغجري
العربية
0
0
1
222
Mohammed Hijab
Mohammed Hijab@mohammed_hijab·
هذه كلمتي الأخيرة في شأن عنصرية العرب في الوقت الراهن فاسمعوها. ما خطر لي يوما أن يعير المرء بأصله ولونه في عقر دار العروبة. فمنذ أيام والسباب ينهال علي من عرب لا لجرم إلا أني مصري الأصل والمنبت. فنبزت بالعبد والزنجي والقبطي وبأخبث من ذلك مما يأنف اللسان عن حكايته. ولست أرمي العرب جميعا بهذه الوصمة فحاشا أن أقابل ظلما بظلم. فكم من عربي شريف نبيل وقف معي ووقف في وجه هذا السفه وأنكره بلسانه وقلبه. فلهؤلاء مني كل تحية وإجلال. وإنما كلامي على الراشقين وعلى من سكت عنهم. وما بدأت قوما بعدوان ولا رميت أحدا بعرقه. وكل الذي كان مني نقد لغلو التكفير في الدعوة النجدية فيما بين عامي 1744 و1969 لا أزيد. ولن أكتم أن خيبتي فوق كل ما يتصور. غير أني أقر أني كنت على سذاجة طول الطريق. فقد حسبت أن غلاة اليمين في بريطانيا أشد أهل الأرض عنصرية لما يتصاعد من نفس البغض للمهاجرين. فإذا ظني باطل وحسباني هباء. فتأملوا عربا يرمون إخوة لهم من شمال أفريقيا بهذا السباب وهم في الدم والأصل سواء. فماذا عساهم صانعون بمن سواهم من الأمم. أوليس من الخزي أنهم لا يجرؤون على عنصرية تجاه الرجل الأبيض. ذاك الذي يرفعونه فوق رؤوسهم وقد استعمرت له عقولهم واستعبدت. بل الخزي الأكبر أن طلاب العلم وعلماء تلك الديار وقد كانوا بالأمس ملء المجالس في دقائق التاريخ ونوادره قد ضنوا بالإنكار على هذا الغلو القومي والعنصري إلا نزرا يسيرا. وهذا يصادم قول النبي صلى الله عليه وسلم لا فضل لعربي على عجمي ولا لعجمي على عربي ولا لأحمر على أسود ولا لأسود على أحمر إلا بالتقوى. ويصادم قول الله تعالى يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم. فجعل الميزان التقوى لا اللون ولا النسب. وقد برئ النبي صلى الله عليه وسلم من العصبية فقال ليس منا من دعا إلى عصبية. وقال في الجاهلية تنبعث دعوها فإنها منتنة. وصدق القائل. الناس من جهة التمثال أكفاء أبوهم آدم والأم حواء. فإن يكن لهم في أصلهم شرف يفاخرون به فالطين والماء. ما الفخر إلا لأهل العلم إنهم على الهدى لمن استهدى أدلاء. أفصارت الخطب والدروس وقفا على هوامش الأمور دون لبابها. وعما ينخر في عظم الأمة فيورثها التخلف والشتات. وقد قال ربنا واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا. فعصينا أمره فتفرقنا أحزابا وشيعا. اليوم أدركت لم تأخرنا أمة ولم تفرقنا شعوبا. وأدركت معه سرا طالما حيرني. فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى. فأنى لجسد نخره داء العصبية أن يحس بعضو ينزف في فلسطين. وهذا يفسر ما نراه من فتور وبرود تجاه قضية فلسطين في كثير من العالم الإسلامي. إذ كيف يرحم البعيد من لا يرحم القريب الذي يشبهه في الدم واللون. وإنما المؤمنون إخوة فمن قطع أخاه للونه فقد قطع حبل الأخوة كله. وستبقى هذه الواقعة عبرة يتدارسها العالمون ليعلموا في أي درك من التخلف ما نزال نتردى في العالم الإسلامي. فهذه كلمتي في هذا الأمر إلى حين. فأما الأحرار الكرام منكم فأخوة لي ما حييت. وأما العنصريون ومن لاذ بالصمت رضا بفعلهم فقد فرغت منهم وطويت صفحتهم ونفضت يدي منهم فلا عودة. والسلام على من اتبع الهدى.
العربية
527
99
1K
470.3K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@CryptoCranium0 @AbuAsimHanbali “He refused to condemn MBS if he signed the Abraham Accords” ماشاء الله هذا شغال على التفرقة في سيناريوهات مستقبلة انت لو كنت عايش مع الصحابة اتوقع بتكون مع قتلة عثمان رضي الله عنه
العربية
1
0
0
65
CryptoCranium
CryptoCranium@CryptoCranium0·
@AbuAsimHanbali Where did I call you an Arab nationalist? You have been making multiple posts defending and glazing a filthy Arab supremacist. Did you even watch the clip you quote tweeted? He refused to condemn MBS if he signed the Abraham Accords and you're defending his nationalism. Pathetic
CryptoCranium tweet media
English
2
2
23
443
Mohammed Hijab
Mohammed Hijab@mohammed_hijab·
Of course, this individual does not represent the vast majority of the people of the Khaleej in the slightest. But I am sorry to say that the fact he is still being defended in some pockets, is a serious concern. Let us see in the comments who condemns him from his compatriots.
English
123
65
658
73.7K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@a_itti26f طيب ايش فرقت دام النظام ماشي على الجميع
العربية
0
0
0
27
Abood.
Abood.@a_itti26f·
ما اعتقد ان فيه دفعة عانت زي ذي الدفعة - غيروا نماذج القدرات بشكل جذري - اكثر سنة قياس أضافوا فيها افكار واسئلة جديدة بالتحصيلي - اول دفعه يكون فيه جامعات تدخل الستيب بالموزونه ذا غير الدراسة وارتفاع الموزونات اللي بيصير والمعاناة مع الجامعه وربي دفعة تاريخيه افتخر اني فيها
العربية
54
31
1.2K
89.2K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@NOWTRND ممكن احد يشرح لي ليش نحتاج الخزان العلوي
العربية
1
0
0
803
TRND
TRND@NOWTRND·
ترند " مقطع متداول " ابو راضي: اذا ماء البيت حار الحل بسيط 🤯👍🏻!
العربية
371
482
5.5K
676.8K
مثمثة
مثمثة@almthmth·
@o5fas7 الموت في السرير ماهي مدحة احذف فشلتنا
العربية
5
0
6
3.8K
05fas7
05fas7@o5fas7·
05fas7 tweet media
ZXX
32
75
1K
456.4K
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
“كما لا يفوتني بتقديم الشكر والعرفان للأبن الدكتور محمد سعد المصوري في تذليل كل الصعاب والتنسيق رغم كثرة المراجعين والمرضى لديهم “ ممكن توضيح؟
عبدالله بن صالح الغامدي@Abduallh88

المثل يقول لا هم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس اسبوع من المعاناة من آلم الاسنان اجاركم الله كل المراكز الخاصة التي زرتها في الباحة للأسف لا تقبل التأمين لجئت بعد توفيق الله الى مركز طب الاسنان التخصصي التابع لوزارة الصحة في منطقة الباحة @SaudiMOH وكان اختيار موفق ولله الحمد خضعت للعلاج تحت يد طبيب ماهر ومتمكن في المركز من ابناء البلد المخلصين الدكتور / محمد غرم الله الغامدي ومساعدة الطبيب مريم الزهراني الذين كان لهم طيب الاثر في نفسي للجهد الذي بذلوه لتخفيف الآلم وعلاجي كل الشكر والتقدير والثناء لهم من القلب كما لا يفوتني بتقديم الشكر والعرفان للأبن الدكتور محمد سعد المصوري في تذليل كل الصعاب والتنسيق رغم كثرة المراجعين والمرضى لديهم المركز يجتمع فيه كوادر من الاطباء والطبيبات والممرضين والممرضات السعوديين يستحقون الشكر والتقدير لجهودهم واهتمامهم بالمرضى من مواطنين ومقيمن كما لا يفوتني بتقديم الشكر والتقدير والعرفان لقائد هذا الفريق المبدع بالتوجيهه والادارة والمتابعة مدير المركز الدكتور الفاضل عبدالرحمن الثقفي فجزاكم الله كل خير وبارك فيكم وفي جهودكم @SaudiMOH937 @spokesman_moh @baha_cluster @e_mohcom

العربية
0
0
1
339
Σnigma
Σnigma@enigma911x·
@tawfir_ayman انا مع التوفير دائما الى حد الكرامة جبلك عداد مؤقت من شركة الكهرباء وبس حتى لو كلفة
العربية
1
0
4
5.3K
#وفر_فلوسك_مع_أيمن
جلسنا حوالي أسبوع على مولد الديزل خلالها توسط لنا أحد الجيران بالحي عند (مالك العمارة المجاورة ولكنه لا يسكن فيها) وجزاه الله خير وافق على اعطائنا الكهرباء من عداد شقة شاغرة وأصر عليه الوسيط أن أقوم بدفع فاتورة الكهرباء وتم التوصيل مع العداد رقم 4 التابع للشقة الشاغرة .. فجأة اليوم أجد رسالة واتس من صاحب المحل المستأجر يطلب مني فصل الكهرباء من العداد الذي لا يخصه 😐😐 مع الرسالة صورة للعداد رقم 4 وهذا العداد لا يخصه! صورها له السواق ماذا يجب علي فعله الآن ؟ 😅 وكيف أقنع صاحب أن العداد لا يخصه
#وفر_فلوسك_مع_أيمن tweet media
#وفر_فلوسك_مع_أيمن@tawfir_ayman

أحتاج رأيكم ،،، بأكمل تشطيب بيتي في مرحلة العظم 2024 جاري أبو سعيد (يملك العمارة ولكن ليس ساكنا فيها) جزاه الله خير سمح لي بتمديد سلك كهرباء مع قاطع من أحد العدادت التي تتبع لأحد المحلات بالمبنى الذي يمتلكه .. ووقتها لم يكن هناك مستأجر .. ورفض أن أدفع أي مبلغ الله يجزاه خير ويرحم والديه بعدها تم تأجير المحل (مشغل نسائي) وأبلغهم بأن هناك سلك موصل لي أستخدمه في اكمال أعمال التشطيبات ولم يمانعوا .. وجزاهم الله خير جلسنا حوالي 8 أشهر .. وعرضت عليهم أكثر من مرة أن تكفل بدفع فاتورة الكهرباء وقالوا الجار للجار ولا تشيل هم المبلغ بسيط قبل يومين ولأول مرة انقطعت الكهرباء من القاطع الخاص بهم لعدة دقائق .. فزعلوا علينا ولا ألومهم .. فقد سبق وانقطعت الكهرباء عنهم بالحي عدة مرات خلال الأشهر الماضية وهم يعتقدون ان الانقطاعات السابقة بسبب العمال الذين يعملون عندي .. وأرسلوا لي رسالة لبقة ومؤدبة جداً مفادها نعتذر عن تمديد الكهرباء لكم حاولت الوصول الى الجيران خلفي ولم أتمكن ولكن استطاع أحد سكان الحي الوصول لهم وأبلغني بعدم رغبتهم نظراً لبعد المسافة فما الحل الآن ؟ ماذا تشورون علي ؟ أقدم طلب عداد مؤقت ؟

العربية
16
4
68
221.7K
الحياة حلوه
الحياة حلوه@o0ib_di0o·
@REMIX_KSA والله ما الدلخ الا انت ردك هذا يثبت انك ماخذ تطبيق ماهو لك وعدلت الاسم والصوره ونسبته لنفسك
العربية
1
0
0
106
Khalid 🅙
Khalid 🅙@REMIX_KSA·
نزلت لكم تحديث جديد 2.18 لتطبيق Khalid TV 😎 شلنا شاشة مانع الإعلانات المزعجة. التطبيق نظيف من الإعلانات و التلغيم ولله الحمد ... موجود هنا t.me/xRouter_Group/…
Khalid 🅙 tweet media
Khalid 🅙@REMIX_KSA

هدية العيد 🎁 أحذف أي تطبيق عندك لمشاهدة المباريات و القنوات من تلفزيونك بنظام Android TV و حمل Khalid TV بدون إعلانات و أستمتع ! نزلت التطبيق و الشرح هنا 👇 t.me/xRouter_Group/…

العربية
20
35
485
83.3K
Özcan
Özcan@Ozcancay112·
@TheLaikYobaz Türkiye’den giden hacılar ve umre sayesinde Suudi Arabistan’a yüz milyonlarca dolarlık gelir giriyor. İlk on en iyi gelir getiren ülke içindeyiz.
Türkçe
11
0
7
6.4K
SON LAİK BÜKÜCÜ 🇹🇷
SON LAİK BÜKÜCÜ 🇹🇷@TheLaikYobaz·
Suudi Arabistan’da “En Başarılı Hac Organizasyonu” birincilik ödülü Türkiye’ye verildi. Türkiye her kurumuyla uluslararası arenada başarıyla temsil ediliyor...
Türkçe
118
440
7.1K
651.3K