
Σnigma
3.3K posts

Σnigma
@enigma911x
( وَأَمَّا مَنْ خَافَ مَقَامَ رَبِّهِ وَنَهَى النَّفْسَ عَنِ الْهَوَى فَإِنَّ الْجَنَّةَ هِيَ الْمَأْوَى )




@standing4ever1 @mhfwzm877 لا الارصفة توديك كل مكان سواءا معافة او باعاقة بعربية او عكاز الشوارع الانظمة الحريات الحدائق العامة الفعاليات الي مو لازم تدفع الي وراك وقدامك تصريف الامطار النشاطات الخدمات مكتبات مسارح نوادي متاحف الخ القائمة تطول هذه تلقيها بمدينة سكانها ما يزيدوا عن 50 الف

بعد جودة الحياة هنا كيف الواحد يقنع نفسه انه بيرجع للحياته القديمة بعد سنوات 🥲



I will never experience hajj like my ancestors did and I won't forgive Saudi for that







لن أشتري ذهب بالفيزا .. هل تعرف السبب؟ تم الدفع ببطاقة مدى

صديقتي تخرجت بهذا المعدل وكان ينقصها عن مرتبة الشرف الأولى 0.01 قلت لها تبين تكونين آخر طابور مراتب الشرف الأولى ولا تبين تقودين مسيرة مراتب الشرف الثانية وتفحطين فينا؟






No - hijab just made a fool of himself

My ancestors built some cool stuff 🇪🇬

المثل يقول لا هم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس اسبوع من المعاناة من آلم الاسنان اجاركم الله كل المراكز الخاصة التي زرتها في الباحة للأسف لا تقبل التأمين لجئت بعد توفيق الله الى مركز طب الاسنان التخصصي التابع لوزارة الصحة في منطقة الباحة @SaudiMOH وكان اختيار موفق ولله الحمد خضعت للعلاج تحت يد طبيب ماهر ومتمكن في المركز من ابناء البلد المخلصين الدكتور / محمد غرم الله الغامدي ومساعدة الطبيب مريم الزهراني الذين كان لهم طيب الاثر في نفسي للجهد الذي بذلوه لتخفيف الآلم وعلاجي كل الشكر والتقدير والثناء لهم من القلب كما لا يفوتني بتقديم الشكر والعرفان للأبن الدكتور محمد سعد المصوري في تذليل كل الصعاب والتنسيق رغم كثرة المراجعين والمرضى لديهم المركز يجتمع فيه كوادر من الاطباء والطبيبات والممرضين والممرضات السعوديين يستحقون الشكر والتقدير لجهودهم واهتمامهم بالمرضى من مواطنين ومقيمن كما لا يفوتني بتقديم الشكر والتقدير والعرفان لقائد هذا الفريق المبدع بالتوجيهه والادارة والمتابعة مدير المركز الدكتور الفاضل عبدالرحمن الثقفي فجزاكم الله كل خير وبارك فيكم وفي جهودكم @SaudiMOH937 @spokesman_moh @baha_cluster @e_mohcom



أحتاج رأيكم ،،، بأكمل تشطيب بيتي في مرحلة العظم 2024 جاري أبو سعيد (يملك العمارة ولكن ليس ساكنا فيها) جزاه الله خير سمح لي بتمديد سلك كهرباء مع قاطع من أحد العدادت التي تتبع لأحد المحلات بالمبنى الذي يمتلكه .. ووقتها لم يكن هناك مستأجر .. ورفض أن أدفع أي مبلغ الله يجزاه خير ويرحم والديه بعدها تم تأجير المحل (مشغل نسائي) وأبلغهم بأن هناك سلك موصل لي أستخدمه في اكمال أعمال التشطيبات ولم يمانعوا .. وجزاهم الله خير جلسنا حوالي 8 أشهر .. وعرضت عليهم أكثر من مرة أن تكفل بدفع فاتورة الكهرباء وقالوا الجار للجار ولا تشيل هم المبلغ بسيط قبل يومين ولأول مرة انقطعت الكهرباء من القاطع الخاص بهم لعدة دقائق .. فزعلوا علينا ولا ألومهم .. فقد سبق وانقطعت الكهرباء عنهم بالحي عدة مرات خلال الأشهر الماضية وهم يعتقدون ان الانقطاعات السابقة بسبب العمال الذين يعملون عندي .. وأرسلوا لي رسالة لبقة ومؤدبة جداً مفادها نعتذر عن تمديد الكهرباء لكم حاولت الوصول الى الجيران خلفي ولم أتمكن ولكن استطاع أحد سكان الحي الوصول لهم وأبلغني بعدم رغبتهم نظراً لبعد المسافة فما الحل الآن ؟ ماذا تشورون علي ؟ أقدم طلب عداد مؤقت ؟



هدية العيد 🎁 أحذف أي تطبيق عندك لمشاهدة المباريات و القنوات من تلفزيونك بنظام Android TV و حمل Khalid TV بدون إعلانات و أستمتع ! نزلت التطبيق و الشرح هنا 👇 t.me/xRouter_Group/…









