Sabitlenmiş Tweet
ɢs 🇦🇪
265 posts

ɢs 🇦🇪 retweetledi

حمامة الورق . . مدري ليه ، غنّيتي
تنوح معك (المشاعر) كل ما نحتي
كنت آتمنى يكون الوضع .. سكّيتي
لكنّك " أشعلتي النيران " وأفلحتي
ما عاد لي . . من غناك ، ألا تناهيتي
يوم ابتدت سالفة جرحي وجارحتي
والله لو إن الزمان .. محقّق أمنيتي
يمديني أعلنت لظروفي مسامحتي
ياأول من ألهمني وعاش بكنف بيتي
ذكرك يجي بين فنجالي ومسبحتي
أنتِ وثقتي بـ أحاسيسك .. وحبّيتي
وأنا ما صارحتك .. ألا يوم صارحتي
من فرحتي في وصالك ، يوم طلّيتي
حتى حدود الفضا ما تاسع أجنحتي
لا آنا تمسّكت فيك و شفت عافيتي
ولا تخلّصت منك وشفت مصلحتي
ظلمني الوقت واستهتر بشخصيتي
يدخلني بمعركة و يصادر ، أسلحتي
كنت بـ رحابة يديك أشعر بـ حريتي
ما فوقي الا السما والغيم من تحتي
واليوم حتى مجيّك .. كل ، ما جيتي
ما يشبه .. ألا مراحك ، كل ما رحتي
العربية
ɢs 🇦🇪 retweetledi
ɢs 🇦🇪 retweetledi
ɢs 🇦🇪 retweetledi
ɢs 🇦🇪 retweetledi
ɢs 🇦🇪 retweetledi

في يوم الأم، نحتفي بالدور العظيم الذي تقوم به الأم الإماراتية في بناء الأسرة وترسيخ القيم الأصيلة في نفوس أبنائها، بما يعزز تماسك المجتمع ويصون هويته.
الأم شريك أساسي في مسيرة التنمية، وعطاءها المتواصل يشكّل ركيزة في نهضة الوطن واستقراره.
كل عام وكل الأمهات في الإمارات والعالم بخير، ونسأل الله لهن دوام الصحة والعافية.
العربية
ɢs 🇦🇪 retweetledi

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أهنئ إخواني الحكام والأسرة الإماراتية الواحدة والشعوب العربية والإسلامية، داعياً الله تعالى أن تتجاوز منطقتنا التحديات التي تمر بها لمصلحة جميع دولها وشعوبها ومستقبل الأجيال المقبلة. كل عام والإمارات في عز ومنعة، محصنة بإخلاص أبنائها وقوة مجتمعها وتماسكه وقيمه الأصيلة، وماضية إلى الأمام برسالة الخير والنماء والازدهار التي تحملها إلى العالم أجمع.
العربية
ɢs 🇦🇪 retweetledi
ɢs 🇦🇪 retweetledi

مع أي تغيير لسياسة وطنك، الطبيعي انك تتغيّر انت وفق التوجه العام بدون اشارة، وهذا اكثر اسلوب يُتقنه السعوديين، فيما يتم تفسيره من بعض الجهلة وحديثي الولاء على انه "ارتزاق" لا على انه مواطن يدافع عن دولته وفق سياستها، حيثما تجري رياحها يجري معها لا يخالفها، وطبعًا هذي العادات العظيمة التي تطّبع عليها الشعب السعودي والمغروسة في دمه بالفطرة صعب جدًا انك تشرحها لشعوب تفتقر لروح الانتماء والولاء الفطري .
العربية
ɢs 🇦🇪 retweetledi
ɢs 🇦🇪 retweetledi

لي ما بنى بيت التقى قبل الشقا
وإلا على الشطات ما واحالها
هكذا كان يردد سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذا البيت من الحكمة، ولم يكن عند سموه مجرد قولٍ يُستشهد به، بل منهج عملٍ يضمن بالعمل مستقبل الأوطان.
فبرؤية القائد، بُنيت الإمارات 🇦🇪 على الحكمة والقوة والاستعداد، قادرةً على الدفاع عن نفسها وتحقيق الردع الدفاعي معاً.
الله ، الوطن ، رئيس الدولة
وقد قاد سموه مسيرة ترسيخ دولةٍ راسخة الدعائم، حتى أصبحت الإمارات بفضل الله ثم بقيادته حصناً منيعاً في مواجهة التحديات.
وأثبتت الأيام أن الأوطان التي تُبنى أسسها قبل الشدائد تبقى ثابتةً عند المحن، قويةً بقيادتها، متماسكةً بشعبها، عصيّةً على كل التحديات.
العربية
ɢs 🇦🇪 retweetledi







