.

97 posts

. banner
.

.

@kxtqo

Katılım Ocak 2024
14 Takip Edilen2 Takipçiler
.
.@kxtqo·
@dana_h056 @tafkyr @liftdoff انا قالتلي اللي تسوي تشقير ، اذا ما تبين تحفين حواجبج سوي تشقير مع الاستمرار يطيح شعر الحاجب
العربية
0
0
0
54
ghaliah
ghaliah@liftdoff·
نحفت شكل حواجبي شوي كتغيير امي من اسبوعين:
ghaliah tweet mediaghaliah tweet mediaghaliah tweet mediaghaliah tweet media
العربية
151
13
5.5K
885.4K
.
.@kxtqo·
@l222209 @Florist_Ha اللي فهمته ان الكريمات فيها مواد تخلي الورد يذبل بسرعه ، ف انا حرصت اني ما احط كريم والورد ما ذبل
العربية
0
0
2
1.6K
مـذكرات راويـة
لاحظت العرايس يشترون بدال المسكة مسكتين عشان لو ذبلت وحدة بنصف حفلة الزفاف يصير عندها وحدة ثانية💔 تكفون بنات بلاش خساير .. روحوا عند شخص يشتغل صح لان فيه تكنيكات نسويها في تنسيق الورد تخلي الورد يعيش وقت اطول ..
العربية
22
3
440
93.8K
.
.@kxtqo·
@crAlmass مره كنا نتناقش بالقسم عن هالموضوع احنا اتفقنا على ان اللي تولدنا دكتوره ، ماعدا جنسيه ثانيه كلهم اتفقوا ان الرجال غير وان الدكتور دايم اسطر من الدكتوره وما يتأثر وقت الولاده وعددهم اكثر مننا وفي منهم منقبات ، انصدمت من تفكيرهم
العربية
0
0
0
104
Almass
Almass@crAlmass·
لو كان فيه دكتور ذكر معين تطلبينه بأسمه مافيها شيء اذا تشوفين عنده مهاره ودكتور ممتاز من حقج لكن تطلبين دكتور رجل لمجرد انه رجل! فهذا حتى بن باز قال لايجوز أن تكشف على رجل في النساء والولاده بشرط 🚨(أن لا تتوفر طبيبة متخصصة أو عند تعذر وجود نساء)
دانـة𓂆🌼@AlDhafiri_d1

اللي تطلب طبيب في الاستشارات العامة أو الأسنان ممكن أفهمها ضمن تفضيلات شخصية بس ما أنسى صدمتي بالامتياز في قسم النساء والولادة يوم وحدة فصلت تقول ما أبي إلا دكتور من الحين أقول ولا بروح مستشفى ثاني!!!!!! هذه اللي ما أفهمها صج تشوفين اللي تشوفينه بس أنتِ قليلة حياء ودين بعد

العربية
7
0
68
19.1K
.
.@kxtqo·
@Redxvvx @ArwardMaxi2633 بس التحاليل مالها شغل باطفال متلازمه داون ، محد يقدر يعرف اذا البيبي من متلازمه داون الا بالسونار
العربية
1
0
0
108
اكوابي مثل عيالي☕️
@ArwardMaxi2633 الحين دقيقه حنا عندنا قبل الزواج تحليل هم وش وضعهم يحبون بعض ويشفشفون بعض بدون تحليل هاذي انانيه
العربية
1
0
0
371
.
.@kxtqo·
@__nony20001 مره وانا اشرح ولا طالب يجي عندي ويقول ابله سكري جاكيتي ، قلتله تحس ان وقته الحين قال اي وسكرت الجاكيت وانا ساكته 🥲
العربية
0
0
0
422
نوره ✏️
نوره ✏️@__nony20001·
الجيل هذا يبي له لفت نظر حقيقي اليوم اشرح الدرس وفي قمة الانغماس بالشرح قاطعتني طالبه استاذه قلت تفضلي قالت كم عمرك 😨 سكتت وحزنت على نفسي وعلى الشرح وعلى اليوم اللي داومت فيه وعلى التربية الحديثه وعلى اليوم اللي تخصصت فيه رياضيات ماله شغل بس يعني يعني 😵‍💫😵‍💫
العربية
240
17
1.1K
321.5K
.
.@kxtqo·
@dloo1234593 @cloiiibay لما تتوضين الماء لازم يمر على كل الاظافر ، ماله شغل الجلد اللي تحته
العربية
0
0
0
7
NIi
NIi@cloiiibay·
فيه سؤال ما خلاني انام الحين ليش المناكير تمنع الوضوء لكن الفينيز وتركيب الأسنان لا متاكده لو العيال يحطون مناكير ماكانوا حرموه
العربية
204
27
2.9K
1.4M
. retweetledi
دُعاء
دُعاء@Douaiii·
في أوقات الحرب والخوف، الزموا هذا الدعاء، وتحصّنوا به صباحًا ومساءً: اللهم إني أسألك العفوَ والعافيةَ في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، واحفظني من بين يديّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أُغتال من تحتي
العربية
4
1.4K
4.8K
281.6K
.
.@kxtqo·
@ahmadmohamad_9 @mynameiscoldpro بس مضاعفات العدد ٣ يبدأ ب ٣ ومضاعفات العدد ٥ يبدأ ب ٥ ١ من وين جاء
العربية
0
0
0
2
احمد حكيمي
احمد حكيمي@ahmadmohamad_9·
@mynameiscoldpro 1 لأنك إذا ضربته في ثلاث صار ثلاث وإذا ضربته في خمس صار خمس
العربية
1
0
39
24.2K
. retweetledi
أحمد بن عبدالعزيز النفيس
إذا عجزت عن أذكار الصباح والمساء، فلا تعجز عن هذه الكلمات الثلاث صباحًا ومساءً: ـ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (٣) ـ أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (٣) ـ رضيت بالله ربا و بالاسلام دينا و بمحمد ﷺ نبيًا (٣)
العربية
14
264
754
28.3K
.
.@kxtqo·
@_iuranus اذكر مره قلت لميكب ارتست ما ابي رموش وقالتلي ليش لانه حرام؟ قلت اي ، ولما جا دور اختي تحط لها قلت لها لا تحطين لها رموش ، بعد ما خلصت من اختي قالتلي طول ما اهي تحط لها ميكب تقنعها تحط رموش وتقول مالج شغل باختج!!
العربية
0
0
0
3
أورانوس🌼
أورانوس🌼@_iuranus·
ما قدرت الصراحة أشوف هالستوري وأعديه ويمر علي مرور الكلام، حيل حسيت جذي 🥹 الله يجزى خير البنت، والميكب ارتست اللي احترمتها ❤️ أنا حطيت يمكن عند أكثر من عشر ميكب ارتست، فعلًا الكل -إلا من رحم ربي- ما يحترمون هذا الشي، أتذكر مرة ميكب ارتست تبي تحنچ لي؛ وهي مُصرة تحط لي، المهم جان تطالع اظافري -وكنت وقتها مطولتهم وصابغتهم- وتقول: اظافرج تركيب! ما تركبين رموش بس الاظافر عادي تركبين! عاد قلت لها: لا اظافري مو تركيب 😂 تبين تمسكينهم تشوفين؟ جان تقعد تخزني أصلًا أنا ما أحط أي ميكب ارتست بموقف حرج، من البداية أقول لها كل شي أبيه وأحبه، أقول لها مشطي الحواجب وخلج على رسمتهم وما أحبهم حيل غامجين، لا تحطين لي ايلاينر لأني ما أركب رموش فرسمة الاي لاينر مو حلوة على عيني إلا لو ركبت رمش فمابي، لا تحطين لي كحل أبيض، ولا تكبرين لي الشفايف خليهم على رسمتهم، وأوريها Makeup Inspo يكون عاجبني، يعني من البداية أقول لها كل شي وما أخلي علامات استفهام. ومع ذلك 😊 واجد ميكب ارتست ما يحترمون هالشي وفجأة تحسين كل شي قلتيه لها راح بالهوا! وكل شي بصوب وتكبير الشفايف بصوب، واجد منهم ما يرضون تتبعين معاها بالمنظرة لأن جذي توترينها وتشككينها بنفسها فتقول لج بعد ما نخلص بخليج تشوفين، انزين عقب شنو توريني وأنتِ مكبرة الشفايف؟ ترى حيل fake المنظر وأنا ما أحب جذي! امبيه تذكرت الميكب ارتست اللي قهرتني بعرس ولد خالي، كنت طول العرس مطنقرة! 😭 أصلًا لما كانت تحط لي جان فجأة تقول: أنتِ ليش مو طاقه فيلر؟؟؟؟؟ قلت: ما أحتاج الحمد لله وصج ياخي ما أحتاج!! شفايفي زينين مو خط، بس والله من كثر ما انتشر التجميل صرتوا ما تعرفون تفرقون بين حجم الشفايف الطبيعية وبين الشفايف التجميلية، عيونكم خلاص ما صارت تتقبل الطبيعي. ولما طلعت منها حاولت أعدل من وراها على اللي أقدر أعدله -انقذ ما يمكنك انقاذه-. وترى فيه بعد نفس الأزمة والمعاناة مع الهير ستايلست، اللي غصب تبيج تركبين اكستنشن، والله مهما كان شعرج كثيف راح تطيح من حظه وتقول لج: ركبي ركبي عشان التسريحة تكون حلوة! أعوذ بالله صج من شياطين الأنس.
أورانوس🌼 tweet media
العربية
25
6
312
106.5K
.
.@kxtqo·
@rico4_ سويت تقشير لظهري ، اول مره النتيجه حلوه والمره الثانيه احترق ظهري🥲
العربية
0
0
0
4
ريم ، 🇸🇦
ريم ، 🇸🇦@rico4_·
تكملة فقرة سناب هنا إجراء تجميلي سويتوه وندمتوا ؟
العربية
100
21
645
409.5K
. retweetledi
أ.د.سعد الخثلان
أ.د.سعد الخثلان@saad_alkhathlan·
يلاحظ انتشار قراءة القرآن الكريم الصامتة لدى بعض الناس ، فإن كان لايتلفظ بها فليست تلاوة ولا يثاب عليها ثواب التلاوة ، وإنما هي مجرد تأمل ، أما إن كان يتلفظ بها دون صوت فيثاب عليها ثواب التلاوة لكن يفوت معها سنة الترتيل وسنة التغني .. فينبغي لمن يقرأ القرآن أن يجهر بالقراءة مع الترتيل كما قال الله تعالى( ورتل القرآن ترتيلا) ، ومع التغني كما قال النبي ﷺ [ ليس منا من لم يتغن بالقرآن ] ( رواه البخاري) ويكون الجهر بالتلاوة بالقدر الذي لايزعج به من حوله ..
العربية
210
3.3K
6.2K
982.1K
.
.@kxtqo·
@rico4_ امي قابلت زميلتها بالمدرسه بقهوه بتركيا وكانت اخر مره شايفتها قبل اكثر من ٣٥ سنه 🧐
العربية
0
0
0
1.1K
ريم ، 🇸🇦
ريم ، 🇸🇦@rico4_·
تكملة فقرة سناب هنا صدفة غريبة عجيبة صارت لك بحياتك ؟
العربية
123
16
425
372.4K
‏𝘸𝘦𝘮𝘰𝘰𝘰
و بثقه تقول معها العميل😭😭😭😭😭 #رهف_محمد_joyawards #رهف_محمد
العربية
22
13
775
718.2K
مارلين
مارلين@_qxi7·
احس من زمان ماسوينا فقرة خلفياتكم تعالوا ورونا
مارلين tweet media
العربية
798
51
2.8K
1.2M
.
.@kxtqo·
@iicv_70 @vuvrr وهم عيال خاله بعد
العربية
0
0
0
24
.
.@kxtqo·
@iicv_70 @vuvrr حتى لو اكيد راح تتأثر علاقتهم اذا صارت مشاكل بين اخوانهم ، ابوي طلق زوجته وراح اخوها طلق عمتي مع ان عيالهم كبار ومافيه مشاكل بينهم بس بالنسبه له مثل ما طلقت اختي اطلق اختك 🙂
العربية
1
0
0
69
كبنتر
كبنتر@vuvrr·
يخطب لااخته وبعد بيقنع اخوها🤡!!
كبنتر tweet media
العربية
19
2
68
29.2K