Sabitlenmiş Tweet
cherry ❤︎
99 posts


@football_li5 اسبانيا والارغواي ليش حطوها بنفس توقيت السعوديه قهرر شكلي بسحب على المنتخب
العربية

@bdalrhm98904872 @Chefkhalilowis صاحي انت الدجاج حده يوم واحد فقط اذا بخليه بالثلاجه تحت محد يخليه 8ايام حتى لو هم كاتبين 🤓
العربية

@l222209 @Chefkhalilowis الشركات حاطه تاريخ صلاحية يمتد ل٨ ايام
العربية

معلومة ممكن تزعّل عشاق "الطازج"، بس كشيف لازم أقولها لك! 🤫
هل تعلم إن الدجاج واللحم المجمد أفضل بكثير في الطبخ من الطازج؟ المجمّد يكون أطرى بكثير، وخاصة في دجاج الشواية لأنه يحتفظ برطوبته وما ينشف بسرعة.
خلوني أشارككم قصة سريعة من واقع تجربتي:
لما كنت شيف تنفيذي في أحد المطاعم الفرنسية بالرياض، كنا نقدم "ستيك" باستخدام لحم أسترالي مبرد. طوال السنة، ما كان يمر يوم بدون شكوى أو شكوتين من الزبائن بأن اللحم قاسي.
في يوم من الأيام، انقطع اللحم المبرد واضطررنا لاستخدام اللحم المجمد كبديل. استمرينا عليه لمدة 6 أشهر كاملة، وتوقعوا ماذا حدث؟ ولا شكوى واحدة! بالعكس، كل العملاء بلا استثناء كانوا يمدحون طراوة اللحم وجودته العالية.
والصدمة؟ أول ما رجعنا للحم المبرد، ومن ثاني يوم بالضبط.. رجعت نفس الشكاوى القديمة!
المجمد يكسب دائماً في الطراوة، والسر في التجميد العلمي اللي يكسر الألياف ويحفظ العصارة.
#أسرار_المطاعم
#الشيف_خليل_عويص
العربية

@bdalrhm98904872 @Chefkhalilowis كل الدنيا مغشوشه ماهو موضوعي ذا
انا اتكلم الحين المبرد اذا اخذته ياتطبخه بنفس اليوم او تحطه بالفريز يجمد اذا بتطبخه بعد كم يوم ماينحط بالثلاجه كم يوم واقول صار فيه زفر وش متوقع يعني !
+ المبرد المغشوش رح يبان من اول مايجي ماانتظر كم يوم عشان اكتشف انه منتهي
العربية

@l222209 @Chefkhalilowis ياخذون مبرد منتهي ويعبوه جديد ويبيعوه خلونا ساكتين بس
العربية
cherry ❤︎ retweetledi

@hhss21704478 @FdFdHME يوديها عند اهلها لان في سبب كاتبه ( تطول لسانها ) واضح لاتحترمه ولاتحشمه
وتتكلمين عن الماديه وانتي زعلانه عشان ماجاب سياره لبنتك 😂 يعني هو مجبور يشتري سياره لبنتك ؟
العربية

#فضفضه انا فترة زواجي سنة وكلها للأسف كانت مشاكل، ماقدرت استقر مع الزوجة بسبب المشاكل وكثرة طلباتها وأثر هذا الشيء على عملي بالتقصير دخلت الزواج بنية تكوين اسرة وصار فيه مكالمات قبل الملكة بطلب من اهل الزوجة واتفقنا ان الحمل يكون من ٦ شهور الى سنة بعد الزواج تميت الان سنة لكن تغير كلامها وصارت تقول الى ان تستقر نفسيتي وقلت لها مافي مشكلة من باب اني ما اضغط عليها( لكن من جواي متشفق مرة للأطفال) خصوصا ان عمري الان طق ال ٣١، و المشاكل كل مالها تزيد بيننا مع اني ماقصرت عليها بشيء ومبديها حتى على نفسي، معفيها من كل واجبات البيت وقايلها لو تبي عاملة ماعندي مشكلة وموفرلها كل طلباتها كنت اعطيها بأول الزواج مصروف شهري بمبلغ ١٠٠٠ ريال غير الاساسيات ورفاهيتها ورفضت هالشيء بسبب (ان ابوها على كلامها) يعطيها ١٥٠٠ ريال قبل الزواج قلت بعطيك ٢٠٠٠ ريال منب باخل عليك بشيء هذا غير رفاهيتها عشان نفسيتها اشتراك النادي، وشبه يومي اطلعها لكافيهات ومطاعم عشان اغير نفسيتها مع ذلك مافي فايدة والمشاكل مازالت.
وبعد أي مشكلة تصير للأسف وهذا خطأ مني كنت احطها ببيت اهلها لأنها تطول لسانها وتتعهد لي انها ماتتكرر واذا رجعتها كنت اجيب لها رضاوة بطيب خاطر مني.
الآن بعد سنة تلمح لي كل شوي انها تبي سيارة وقلت لها ابشري، بس بنفس الوقت مقهور ليش البي كل طلباتها وهي الى الآن قاعدة تماطل فيني بموضوع الحمل! تناقشت معها اذا ماتبي الحمل والمسؤولية اني اسرحها بأحسان وما ابغى منها شيء بس رافضة الانفصال وتقول مازلت احتاج وقت! هل فترة سنة كافيه للحكم واسرحها باحسان، لأني قاعد احس اني استنزف معها بدون اي هدف!
العربية

@hhss21704478 @FdFdHME احتواء وامان سمعتي هالكلمتين وجايه ترددينها هنا
الرجال ماقصر معها بشي يمكن تبي كف الصباح وكف المساء عشان تحس بالاحتواء الي تقولينه ناس غريبه عجيبه
العربية

@FdFdHME واضح البنت ما لقت أمان واحتواء منك مو كل احتياج البنات ترى ماديات لاتظلمها دام ماتبي تطلق معناتها شاريتك وأكبر غلط انكم تحاسبون بعض باللي تعطونه التعليقات لا تخببون وتتسرع اول سنة طبيعي تكون مشاكل اغلبها
وانت بنفسك غلطت وكسرت عندها الثقه والأمان وحطيتها عند اهلها حتى لو أعطيتها
العربية

@bdalrhm98904872 @Chefkhalilowis محد ياخذ مبرد عشان يخليه ٣ ايام تطبخه بنفس اليوم
العربية

@Chefkhalilowis مشكلة المبرد في الدجاج اذا تاخر شوي ٣ ايام في الثلاجات طلع فيه زفرة وبدا الدم يتجلط ويغير لون الدجاج ويتحول للون الأسود بينما المثلج ما فيه ريحة المبرد المتأخر في الثلاج اتمثل ابداً ايضاً درجة التبريد في الثلاجة وفتحها واغلاقها با استمرار وتأثر في جودة الدجاج وريحته
العربية

@Florist_Ha انا واختي كلنا ماخذين من نفس المحل ، مسكتي ماصار فيها شي اما اختي ذبلت قبل لا تنزف ، الفرق ان اختي كانت حاطه كريم بإيدها وقت التصوير قبل الزفه وانا لا ، كنت سامعه ان الكريم يخلي الورد يذبل .
العربية

@pyanypyany @N__nn1277 ماتدري مافي وحده بتدري وتسكت مدري من وين جايبه هالاحصائيه
العربية

@N__nn1277 ترى زوجتك الاولى احتمال ٨٠% انها تدري انك متزوج
بس مسويه ما تدري علشان ما تقسم الليالي بينها وبين الثانيه
ترى الرجال مو اذكياء وبسرعه ينكشفون
بس الزوجات الاغلب يسكتون ويسوون انهم مايدرون
العربية

من الخاص✉️
السلام عليكم
أنا متزوج من زوجه ثانيه بالسر من ثلاث سنوات وعندي منها طفله الآن أنا حاب اعلن الزواج بس ابي طرق حكيمة وهادئة تقلل المشاكل خاصة مع زوجتي الأولى
هي حبيبة قلبي وام عيالي وأهم شيء عندي إني ما أجرح مشاعرها أو أسبب لها ألم أبغى أسمع تجارب ناس مرت بنفس الموقف، وطرق ناجحة استخدموها فعلاً، سواء في الكلام مع الزوجة الأولى أو توقيت الإعلان أو الطريقة اللي تخفف الصدمة.
أتمنى ما أحد يعلق بـخواف أو كلام جارح، لأني فعلاً أهتم بزوجتي الأولى جدًا وما أبغى أخسرها أبدًا
العربية

في شي ثاني كمان الناس مسرفين فيه ومو حاسين بكميه الخطر الي موجوده فيه
الي هو ( فلاتر القهوه ) خصوصا البيضاء
ابحثو عن النوع الجيد جداً
à/@ioyx9
عمومًا اخر ماتوصلت له برحلتي للايف ستايل صحي "بحت " موية الغلايه هي اكبر مدمر للجهاز الهضمي وخصوصًا لو كنتو تغلونها بالغلايه وترجعون تحطونها على النار
العربية














