
@sweetpianox @EiichirofNika @bt3 "كان يمديه يهترك"
ذا يلخص كل شي عن فهمك للعبه
في شي اسمه مجريات المباراه لو سجلها هو يمكن تنتهي المباراه عند فقط هدفين
زي اطفال ميسي الي يقولون لو ميسي سجل البلنتي كان هاترك مع ان البلنتي في وقت مبكر جدا لو سجلها كان ممكن تنتهي فقط بهذا الهدف
العربية


































