alkassar
2.2K posts


@sameh_asker كونك من البهايم والجهال ،، كتب الشعاشيع وشيوخهم افتت بجواز شرب بول البهايم ،، واذا عجزت عن ايجاد ذلك فنحن جاهزون لتعليم الحمقى امثالك .. ولا تنس فتوى شرب بول المرجع واكل غايطه هو طريق الجنة .. فلا تتغابى
العربية

@Allone6374 @krim002 اتحفنا باسم الكتاب والصفحة .. ولا تتهرب من ابراز ادلتك يا مطي
العربية

@nabilalkassar @krim002 الحديث صحيح وصححه علمائك والغباء .. هو جهلك. وانت تنبح عكس ذلك
العربية

@sameh_asker صدقت في بعض كلامك ( الحزب ؛؛ كفار ، مشركون،، اعداء الله ورسوله،،)
العربية

الأنباء التي تتحدث عن رفض الجولاني مشاركة إسرائيل في العدوان على حزب الله
مصدرها ليس رفض الجولاني نفسه للحرب على الحزب كمبدأ فهو يعتبره كافرا مشركا خارجا على الشريعة وعدوا لله وللسنة، بينما يرى في اسرائيل أهل كتاب وحلفاء محتملين،
مصدر ذلك عدة أشياء:
أولا: رفض تركيا التي يمكن القول أنها الحاكم الفعلي لسوريا
ثانيا: خوف الجولاني من ردة فعل المحور ومن الضربات الصاروخية الإيرانية والحشد الشعبي العراقي
ثالثا: قلق الجولاني من مصر والأردن وعدة قوى إقليمية أخرى تلقى منهم تحذيرات بعدم الهجوم على دول الجوار، أو الخروج عسكريا من الحدود السورية
رابعا: تخلي نتنياهو وترامب عنه في حال تعقدت الأمور واتسعت الحرب الإقليمية وتُرك الجولاني والنظام السوري الجديد لوحده
خامسا: قد يشعل ذلك غضب بعض الأقليات السورية المتعاطفة مع المقاومة، وهو قد تلقى تحذيرات إقليمية ودولية بوقف المذابح ضد الأقليات.
سادسا: خوفه أن يكون كبش فداء للقوى الإقليمية السنيه التي اذا اندلعت حرب مذهبية بين السنة والشيعة سوف يضحون به على أنه نظاما متطرفا يجب التخلص منه (تركيا وقطر) تحديدا.
في المجمل الرفض ليس إيمانا بوحدة المسلمين والعرب ولا لضرورة المقاومة ضد إسرائيل ،هذه المبادئ لا يؤمن بها الجولاني أو تنظيم القاعدة أو كافه جماعات الجهاد، والأولوية لديهم فقط في إقامة دولتهم الدينية التي يفرضون فيها شريعتهم الخاصة، ثم يجري توسيع تلك الدولة بعد امتلاك القوه اللازمة.
الصورة مجمعة بواسطتي، منها صور. Made With AI

العربية

@alsafi_husien مراجعكم وقادة جيشكم اعترفوا بهروب عناصركم امام بضعة ميات من المقاتلين .. فلا تتذاكى وما تزال صور هروب أبطالكم الصناديد على الحدود محفوظة عندما جاء الثوار السوريون
العربية

@loloa19987 زادكم الله جهلا وذلا ونجاسة .. اذهبي وتمتعي ونامي مع عشرات الاشخاص وسيغفر لك المعصوم
العربية

@Maimonah_313 لا تفكري ولا تخافي ،، اذهبي وتمتعي ونامي مع عشرات الاشخاص وسيغفر لك المعصوم
العربية

@khatimsulayman_ الكلام بدون ادلة لا يصدر إلا عن الاغبياء والشعاشيع(هند والرايات الحمراء،،،)
العربية

@khatimsulayman_ كلامكم كذب وافتراء .. سيدنا عمر لم يقل(انه يهجر).. وما علاقة السقيفة بحرب الجمل؟؟ ام انه كلام وتهريج وعلاك فاضي اتحفنا بادلة واذكر مصادرك
العربية

@Maimonah_313 نبينا الكريم تزوج وصاهر بني امية هو وال البيت وكثير من الصحابة فلا تغالطوا انفسكم وتأدبوا مع ال البيت
العربية

@Allone6374 @krim002 الكلام المذكور بالحديث ليس كلام النبي الكريم وانما شخص غير معصوم يقول برأيه الخاص(المرأة تكون مع زوجها العصر ،،،) ورأيه غير ملزم لاحد ،، انقلع ولا تتغابى
العربية


@AlqadmAlthar @krim002 يا كتلة جهل وغبااء .. ايات التطهير بدأها رب ب(يا نساء النبي).. حاشى لنبينا الكريم ان يغير ويبدل بكلام الله .. انما أراد اضافة البعض إلى ماذكرته الايات ،، وسوالك لماذا اخذ البعض ولم ياخذ زوجاته يمكنك سوال النبي عن ذلك .. ولا تفتي وتزعم اجوبة من راسك على سوالك الافتراضي انقلع
العربية

@krim002 شاهد من هن نساء النبي وهذا (من حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالَوا ندع أَبناءنا وأَبناءكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنفُسَنَا وَأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعنت الله على الكاذبين) فلماذا لم يأخذ النبي ازواجه إلى المباهلة ، بل اخذ اهل بيتة فقط ومن يحب

العربية

@khatimsulayman_ يا بهيم .. رب العالمين بدأ ايات التطهير ب (يا نساء النبي).. وأرفقها باكثر من ٣٣، نون النسوة .. هل نصدق رب العالمين ام نصدق الكذبة والحاقدين امثالك؟ وهل رب العالمين قال لسيدنا علي والحسن والحسين (اذكرن ما يتلى في بيوتكن،)؟؟ انقلع يا دابة
العربية

@Maimonah_313 هل نصدق امثالك ونكذب الله ورسوله والصحابة اجمعين؟؟ كتبكم تشرح الوضوء الصحيح .. واذا عجزت عن ايجادها فنحن جاهزون لتعليم الحمقى والشعاشيع
العربية

@IsmailHosny1 تفتري وتكذب على الله والناس (الامة عورتها من الركبة إلى الصرة).. اتحفنا بادلة موثقة وليس افتراء وتهريج .. انقلع
العربية

🟥 لماذا نضحك على البنات ونكذب على الله وندعي أن الحجاب فرض عين على كل مسلمة إذا كانت المذاهب الأربعة قد أجمعت على أن عورة الأمة المسلمة البالغة كعورة الرجل من الصرة إلى الركبة وتصلي بغير خمار؟؟؟
يعني الحجاب في عصر النبوة كان أداة تمييز طبقي بين الحرائر والإماء من أجل حماية الحرائر من التحرش الجنسي، أما اليوم فقد انتهى عصر الرقيق وأصبحت كل النساء حرائر فلم تعد هناك حاجة إلى أداة التمييز هذه.
العودة إلى فرض الحجاب في عصرنا هو بدعة جماعات الإسلام السياسي من أجل فرض سطوتهم على المرأة ثم الأسرة والمجتمع كله والمؤسف أن يصدر تصريح كهذا عن الأزهر الشريف.
لا تنسونا من صالح الدعاء.

العربية

@ah19med71 تزعمون وتخوضون بام المؤمنين مع ان الله براها وطهرها بايات تتلى ليوم الدين .. وسيدنا الحسن تنازل لسيدنا معاوية الذي تتهمونه ب.. هل تعتقدون انكم مسلمون؟؟
العربية
















