R

1.9K posts

R banner
R

R

@rmeoehm

Katılım Temmuz 2015
34 Takip Edilen33 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet
R
R@rmeoehm·
اللَّهُمَّ أَحْيِنِي مَا كَانَتِ الْحَيَاةُ خَيْرًا لِي، وَتَوَفَّنِي إِذَا كَانَتِ الْوَفَاةُ خَيْرًا لِي
العربية
0
0
14
36.6K
R
R@rmeoehm·
@goubasama ههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
590
يا ليل
يا ليل@goubasama·
صحت من الضحك امي تسال ليه الاسبان يبدلون لاعبين و هم فايزين قال ابوي شكله المدرب يقولهم اللي ما جاب قول يدخل يجيب
العربية
256
419
20.8K
535.2K
R
R@rmeoehm·
الحين يمدي ننسحب قبل لا تصير ١٠ - صفر
العربية
0
0
0
150
R
R@rmeoehm·
تذكرت سطاوتي وانا متدربه اذا حسيتهم ساحبين علي ومنب قاعده استفيد اتركهم وارجع البيت واداوم اليوم الثاني وكأني ما سويت شيء، ثقتي هذي خلت محد يقدر يواجهني
العربية
0
0
0
87
R
R@rmeoehm·
@deadeliyaswat ههههههههههههههه
العربية
0
0
0
150
اكس شرطه تحت
اكس شرطه تحت@deadeliyaswat·
بنجن شريته ب ١٥ ريال من محل رياضه ومبسوطه يوم رجعت البيت اكتشفت انه دجاجه مو صقر
اكس شرطه تحت tweet media
العربية
3.7K
1.1K
48.8K
7.9M
Dh
Dh@barbiefullah·
@PluralNah ماك عندهم تأمين وراتب 8000 ومميزات انك تاكل ماك تشيكن ٢٤ ساعة
العربية
6
0
55
16.2K
ف ي ص ل
ف ي ص ل@PluralNah·
سوق العمل زق لدرجة ودي اقدم على ماكدونالدز كاشير عشان يجيني قبول بس دعماً لنفسيتي
العربية
50
20
809
483.5K
R
R@rmeoehm·
@Prof_Elan شيء متعب مره ولما يحاولون يقنعونك انك قليلة ذوق ويتركون اللي ماكل حقك يستمتع وهو يذلك
العربية
0
0
6
377
إيلان
إيلان@Prof_Elan·
ودي أعرف من دخل ثقافة التملق على انها ذوق يا ناس الحق يطلب بوجه طلِق بكل احترام، مو لازم استخدم يا قلبي ويا عيوني ويا خشمي ويا أذني عشان ما يصنف طلبي قلة ذوق، ومو منطق أطلب حقي الماكول ويُترك التساهل العلني وينظر لأني جريئة في طلب حقي! جنوونيات ثقافة الدحلسة واستغلال السلطة
العربية
4
18
207
8.1K
intern-itis | سواليف 🥼
شوو انترست مرادف لكلمة نفاق، انا ابي اتخصص تخصص احبه وعاجبني لنفسي انا مو اقعد اتملق واصرف عليهم واحفظ اسامي الرايح والجاي واتبوسم بالغصب واشتغل شغل غيري عشان يشوفون اني مهتمه ليه! الموضوع مقزز وهو مفروض العكس والمفروض هم اللي يمسكونا بالتخصص ويحببونا فيه ويعرفونا عليه بس الوضع مسخره، الموضوع تطبع لدرجة متاكدة كلامي بيحصل معارضين، بيئة المستشفى بيئة منافقين مجمعه قسم وع لو كيفي العياده ماتخلص ابد عشان مااشوف احد🤮
العربية
1
0
8
4.3K
R
R@rmeoehm·
القبول من الله مهما يتصنع الانسان او يحاول يخلي الناس يحبونه اعرف شخص يجتهد اجتهاد ويسوي كل شيء كويس ظاهريا بس انه مب مقبول عند الناس لانه داخليا سيئ والسوء هذا يظهر بشكل من الاشكال ويخلي عنده نفور بدون وعي منه
العربية
0
0
1
146
R
R@rmeoehm·
@dangeroswomann يلا مب مشكلة اهم شيء حلوات
العربية
1
0
5
623
hidden account
hidden account@dangeroswomann·
ونسيت حاجه انهم اغلبيتهم نفسيات سواء بنت ولا ولد
العربية
10
1
34
7.1K
hidden account
hidden account@dangeroswomann·
لاحظت حاجه اغلب الحلوات يكونون من جامعة الملك سعود ايش السبب
العربية
70
11
695
97.9K
R
R@rmeoehm·
@NorAlthumiri النفاق اللي مغلف بمسمى الذكاء الاجتماعي وللاسف ما يفرقون بينها بعد
العربية
0
0
3
231
R
R@rmeoehm·
@ll00bj يزعل
العربية
0
0
4
3K
an
an@ll00bj·
اختي جايبه المركز الرابع على دفعتها قال ابوي اكيد ان الفصل اربع طالبات بس
العربية
84
12
4.7K
428.7K
R
R@rmeoehm·
@lsaaiw الله يسهل عليكم شلت هم
العربية
1
0
0
1.9K
R
R@rmeoehm·
@adnan__x جنوون
العربية
0
0
0
46
عدنان | adnan x
موظف ينشر ردة فعل مديرته في العمل بعد ما ناداها بكلمة أختي ​وش رأيكم في ردة فعلها وتصرفها 👀؟
عدنان | adnan x tweet media
العربية
168
42
226
92.5K
R
R@rmeoehm·
يارب سهلها
العربية
0
0
0
196
R
R@rmeoehm·
@2ttttj قبل كنت انفعل واعبر عن مدى السوء هذا بس الحين صرت ارحمهم لاني تأكدت انه محد بكامل قواه العقلية يختار يكون كذا
العربية
0
0
16
2.1K
ريوف
ريوف@2ttttj·
ارفض ان اكون الوحيدة من ترى هذا التخلف
ريوف tweet media
العربية
401
116
4.5K
316.2K
R
R@rmeoehm·
عندي مشكلة اني اتعاطف داخليا مع الظالم بعد ما اشوفه بموقف ضعف، طيب ليه مب ممكن تكون هذي دعوتي عليه ؟ والله ما افهم نفسي
العربية
0
0
1
236
arin
arin@Alsbdja·
@lovelynamiu صح فان جوخ واحد من اسباب انتحاره هذا الشي لانه حسسه انه مجرد بديل ومو مهم
العربية
4
0
866
107K
R
R@rmeoehm·
@_UnknownNotes هههههههههه تذكرت يوم كنت اتدرب كانوا اذا خلو الشفت حقي نايت يزعل ويقول عطيني رقم مشرفك اكلمه
العربية
0
0
6
3.9K
R
R@rmeoehm·
ماذا لو خسر المنتخب اليوم ؟ انا بصيح لاني شريت التيشيرت ب ٤٩٩
العربية
0
0
0
430