NA 🪼
6.2K posts

NA 🪼
@uammw
بكيت خوفاً من ضياع حلمي فابكاني الله بتحقيقه #NURS223
مدري Katılım Ocak 2020
249 Takip Edilen117 Takipçiler
Sabitlenmiş Tweet

ابشررركم نجحت وعدتها اااخ الحمممدلله توووو هالدقيقة نزلت الدرجة😭😭❤️❤️ اففف مبسوطة الحممدلله
نجحت وصورت لي وهي تحجز تذكرة للسعودية وجاية هالاسبووووع وبشووفها الحمدلله الحممممدلله اخ اكثر درجة تعبتنا نفسيييًا😭
ح@lsaaiw
انا مكتومة من معدلي وتعبي الي جالس يطير ومكتومة من موضوع صديقتي الي رسبت بترم تخرجها ومن موضوع صديقتي ٢ الي قالها ابوها لو رسبتي بسحب ملفك والكل جالس ينتظر هالدرجة الحين ومن موضوع خاص فيني ومن صديقتي ٣ الي تنتظر التخصيص ينزل ولو ما انقبلت طب ٩٨٪ ابوها برضو بيسحب ملفها واو فعلًا❤️
العربية

@B28___ يعني اخذ الاولى واخرتها امسك اللوحة ؟ تفكيرهم بايخ مع احترامي
العربية

صديقتي تخرجت بهذا المعدل وكان ينقصها عن مرتبة الشرف الأولى 0.01 قلت لها تبين تكونين آخر طابور مراتب الشرف الأولى ولا تبين تقودين مسيرة مراتب الشرف الثانية وتفحطين فينا؟
حنين@hancssci
افكر بشعور اللي تخرج و معدله 4.74
العربية

بعد ما تعمقت في السرطانات
وقضيت أول ٦ شهور من الدكتوراة في القراءة بعمق عن آليات الخلايا السرطانية وكيف تشتغل..
وبعد ما اشتغلت بيدي على اورام سرطانية كثيرة في المختبر، تغيرت نظرتي لأشياء كثيرررة
صرت اقول دائما: الخلايا السرطانية، (((خلايا "تُفكر))
فعلياً صرت مؤمنة إيمان حقيقي أنها تملك عقل!
من شدة تعقيدها وقدرتها على التكيف، أحس وكأنها تضع خطط للبقاء (خلايا ذكية جدا جدا وخبيثة جدا جدا)
كل ما يحاول الجهاز المناعي يقتلها، تلقى طرق جديدة للهروب أو المقاومة
تدرون لأي درجة؟
لدرجة إن بعض أنواع الخلايا السرطانية توصل لمرحلة تستغل فيها خلايا الجهاز المناعي نفسه!
وتصير الخلايا المناعية تشتغل عشان تساعد الخلايا السرطانية تتكاثر أكثر وأكثر..
متخيلين؟!
ولو بتكلم عن باقي خططها الذكية جدا والخبيثة جدا مااااراح أخلص!
عشان كذا صرت وأنا أشتغل على الاورام،
أحس إن داخل أجسامنا عوالم كاملة..
خلايا تهاجم، وخلايا تدافع، وصراعات
وممكن حروب مستمرة ما نشعر فيها
فعليا كل ما تعلمت أكثر كل ما تعجبت أكثر من خلق الله
وكل مازاد إيماني اكثر
وأصير ممتنة أكثر لجسدي وللصحة وللعافية
الحمد لله، الحمد لله

العربية

اصدق شي بس كـ تمريض كانو الكلنكال انستركتر بالكلية هم الي كانو يهونون علينا (بعضهم ) وارتاح اسولف معهم وأفضفض عكس الدكاتره أحسهم ما يفهمون أنا وش ابي واذا تحلطمنا عن المذاكره عطوني حلول وانا ما ابي حلول ابي تسمعني وتهون علي بس وهذا الي يسونه الانستركتر 👈🏻👉🏻
Ibrahim 🧠@c_4ze
رجاءً من كليات الطب عقود الدكاترة كأكاديميين حبذا تكون مع صغار سن وتالله مو مهوّن علينا همّ الكلية الا هم.. انسان مار بتجارب مشابهة ويعرف اللي يصعب عليك وكيف انه قادر يلملم شتاتك في عز التوتر لولا الله سبحانه ثم فطانتهم وتعاملهم رسبت رسمي. الحاصل طلعت بدرجة ماكنت اتوقع اجيبها
العربية









