أبو عايض 💛💛 retweetledi
أبو عايض 💛💛
95 posts

أبو عايض 💛💛
@vb_sda50970
كم طموحٍ ما تجيبه جهودٍ ولا سنين تدركه دعوات الأسحار في ركعة وتر
Katılım Nisan 2025
17 Takip Edilen1 Takipçiler

@alharthi_26 طيب ! دعس على القدم وليس على الكاحل او على المفصل او على الساق حتى الحكم وهو راجع قاله لو انك رافع رجلك شوي كان عطيتك احمر ، ( لا تهرف بمالا تعرف يا حارثي )
العربية

دعس من ماني على قدم لاعب الحزم والحكم فيصل البلوي يرجع للفار ويعطيه كرت اصفر بس !!!
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

عبدالىىىلام الحارثي@alharthi_26
ياجماعة عندي سؤال احتاج له جواب ليش فيصل البلوي يحكم مباريات النصر كثير ؟
العربية

@hilal66___ فيليكس ب٢٧ مليون يورو يا كذاب ومجموع مبلغ شراء عقد كومان مع فيليكس = شراء عقد نونيز للهلال ، نونيز ٥٥مليون يورو ، كومان وفيليكس ٥٢ مليون يورو حتى ما وصلنا نونيز فهد هاه ومقولة رضاوة رونالدو قالها كاذب وصدّقها احمق
العربية

والكاذبون يقولون الهلال ( الأكثر دعما )
سحقا للكذب وأهله
صحيفة الرياضية@ariyadhiah
استقطابات روشن.. النجمة الأكثر والهلال الأقل arriyadiyah.com/873981
العربية

@nzihhh2023 هذا انت قلتها مدعووووممممممم مهو زي الباقين بعرررققق جبينه
العربية

@ki11_i اعقب بس محد بيجي زي ماجد عبدالله لأنه أسطورة آلسعوديه الأولى
العربية

@alhall70_ @ittihad علي بابا تراك اكثر من صرف في الصيفيه ذي على شحم بس
العربية

@fg_119 شوف يا هبة انت واياه
لو تجي انت وجمهورك كامل ومؤسسينكم عبر التاريخ وكل من دخل ناديكم انتم والنصراوية
ما راح توصلو لربع جمهور جدة سواء الاتحاد او الطحالب ولو جلستو سنين ضوئية ما راح تعدو قدرك بأنك هبة مالك فالتشجيع وانكم جمهور استراحات وفصفص
العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعلن اعتزالي البثوث !
مارتحت بكل صراحه على الوضع الحالي
واتمنى محد يقولي ارجع تكفى بث
هاذا قرار شخصي وبيريحني
واحس اني متضايق مرره
وتذكرو اني فكرت مره ومرتين وثلاث
والموضوع مستشير فيه ناس كثير
يعني مافي بثوث الا على الكيك والاعتزال من منصه الفيسبوك معتزله من يوم بدا والوعد اليوم الساعة 10م في الكيك
وهاذا قروب الواتس اب للي حاب يعرف اوقات البثوث
whatsapp.com/channel/0029Va…
والي بلع المقلب سامحني بس الارق ذبحني
تعالو واتساب ماعد باقي شي وندخل 300k
العربية























