سلطان | SULTAN ✈

2.3K posts

سلطان | SULTAN ✈ banner
سلطان | SULTAN ✈

سلطان | SULTAN ✈

@B13r_

وما نيل المطالب بالتمني.

Kingdom of Saudi Arabia เข้าร่วม Mayıs 2020
137 กำลังติดตาม123 ผู้ติดตาม
ทวีตที่ปักหมุด
سلطان | SULTAN ✈
مَن عَرْ بِالأَقوامِ ذَل بدلهم وَمَن عَزَّ بِالرَّحْمَن ظَلَ عَزيرًا
العربية
2
0
3
667
أخبار GTA 6 وتسريباتها بالعربي
🚨🚨 عاجل: بعد أن استخدم البيت الأبيض أسلوب غلاف GTA VI... جاء رد روكستار بطريقتها المعتادة: "No comment." 🤐 روكستار اختصرت القصة كلها بكلمتين فقط... وكأنها تقول: "خلّونا نشتغل... والباقي يوم 19 نوفمبر!" 😂 برأيكم... هل هذا الرد هو الأكثر برودة في تاريخ روكستار؟ أم كنتم تتوقعون منهم شيئًا مختلفًا؟ المصدر ⬇️ (kotaku.com/white-house-us…)
The White House@WhiteHouse

We really saved America before GTA 6

العربية
13
2
166
180.4K
Meshal
Meshal@Cliff_DS3·
@B13r_ عن طريق لايك كارد او مشتريات الراجحي
العربية
3
0
2
347
Meshal
Meshal@Cliff_DS3·
الله يعز البي سي وبرجع ازعجكم لين اقول بس تدرون ليش؟ لانه جهاز يخليك تلعب زي ما تبي تدعس على وجه المطور تنزل تعاريب غير رسمية تنزل مودات تحسن فيه لعبته تنزل مودات تخليك كانك تلعبها ريميك، جهاز يعطيك حرية كيف وشلون تبي تلعب العابك بدون مذلة المطور لك والاسعار عاد بستيم الاوكراني جنوووون والله شوفوا وش شريت امس
Meshal tweet media
Meshal@Cliff_DS3

التعريب موضوع يستحق انك تعطيه حقه لانه حق من حقوق اي لاعب عربي ومع ذلك نجد مؤثرين يجي يتكلم بلسان المستهلك ويعلمك وش اللي تستاهل واللي ما تستاهل التعريب وكأنهم اعادوا لنا زمن العبودية واصبح المستهلك هو المستعبد هنا ولا كأنه يدفع من جيبه الخاص ويستدلون بديسكو ايلزيوم رغم ان كثير لعبها معربة ابدًا ما انسحب عليها زي ما تدعون كفاية تظليل يا بشر والله المستهلك اصبح واعي وعاقل ويعرف وش اللي له وش اللي عليه

العربية
7
0
28
4K
Nader🇱🇾
Nader🇱🇾@Naderas2001·
@TrendEPL لأنه من سكان الليغا الأصليين و الامريكان عندهم عقدة من السكان الأصليين
العربية
29
6
386
53K
كأس العالم™
🚨🚨🚨 جنوووووون في معسكر المنتخب الإسباني! 🇪🇸😂 حيث منع الأمن الأمريكي بورخا إيغليسياس من دخول معسكر إسبانيا! • بورخا: "أنا لاعب في المنتخب.. لازم أدخل!" • الأمن: "عندك تصريح؟" • الأمن: "إيش اسمك؟" • بورخا: "أنا بورخا إيغليسياس!" • الأمن: (ما يعرفه) • رجل يضحك: "لم يعرفه!" 🤣
كأس العالم™ tweet media
العربية
42
60
2.1K
618.2K
سلطان | SULTAN ✈
@T_7SS4N بس هذا رأي الاغلبية يعني اغلب اللي ما لحق يشتريها بوقتها على البي سي ما راح يدفع عليها شيء الحين
العربية
0
0
0
144
حسَّان
حسَّان@T_7SS4N·
@B13r_ دائمًا أقول خيارات اللاعبين شيء ما لي دخل فيه ولا أحب أعلق عليه، كل واحد ويشوف الأنسب له.
العربية
1
0
0
156
حسَّان
حسَّان@T_7SS4N·
مجتمع الـ PC كل شيء يحوله لمقارنات، لازم تهدؤون شوي، ومو شرط إذا الواحد ما جاب طاري لبلوتونيوم يعني ما يستخدمه !! 😂 عمومًا بلوتونيوم نعم خيار ممتاز للي يبغى يلعب "مالتي بلاير" لأجزاء: BO1 - BO2 - WAW 2008 - MW3 C كمالتي بلاير أي شخص يبغى يستشهد بأرقام من المنصف تروح بلوتونيوم لأن التجربة الأصلية انهارت تمامًا بسبب الهاكات والغش. لكن بالنسبة للزومبي التجربة على STEAM ممتازة وما تواجه مشاكل ومستقرة جدًا، وانتقال اللاعبين لبلوتونيوم (من أجل الزومبي) خيار شخصي أكثر من كونه خيار فني بسبب مشاكل الهاكات.
حسَّان tweet media
حسَّان@T_7SS4N

129 لاعب فقط ‼️ أرقام اللاعبين المتزامنين في بلاك أوبس 2 الآن نسخة PC. أتوقع نسخة بلايستيشن بنشوف أرقام تاريخية لأن شهرة سلسلة كود على أجهزة بلايستيشن أكبر بكثير.

العربية
6
0
34
14.3K
سلطان | SULTAN ✈
@T_7SS4N يا رجال والله خساير لو بتشتري اضافاتها بذا الوقت
العربية
1
0
0
167
حسَّان
حسَّان@T_7SS4N·
@B13r_ هذا جانب ما أقدر أتكلم فيه، لأنه حساس جدًا ومو رسمي.
العربية
1
0
0
527
🇰🇼خآلد كويت
🇰🇼خآلد كويت@KhaledQ84Ever·
غلاف قديم للعبة كود7 بلاك اوبس الجزء الاول💽 Old Cover Of Call Of Duty: Black Ops (2010)
🇰🇼خآلد كويت tweet media
16
8
189
16.7K
dr. Edward Richtofen🇲🇦
-معلومة مهمة عن لعبتي BLACK OPS 1 و BLACK OPS 2 القادمة على PS4 و PS5: 👇🏻 بعد فحص الملفات، واضح إننا قدام Port محسن مو مجرد نسخة PS3. 🌍 لغات جديدة ما كانت موجودة بالأجزاء الأصلية 🎮 تحسينات خاصة للـ PS5 (واحتمال كبير دعم 120FPS) 🌐 بنية PSN حديثة للـ PS4/PS5 بدل سيرفرات PS3.
dr. Edward Richtofen🇲🇦 tweet mediadr. Edward Richtofen🇲🇦 tweet media
العربية
10
3
60
7.5K
حسَّان
حسَّان@T_7SS4N·
قبل فترة رجعت حمّلت بلاك أوبس 3، كنت أفكر أجربها رغم أني كنت مقتنع الزمن تجاوزها وصعب ألعب أكثر من 4-5 أقيام وبعدها بسحب عليها. المشكلة مو هنا ‼️ اللي صار إني جلست ألعبها 6 ساعات متواصلة وبدون أي ملل، وكان ممكن أستمر ألعبها لمدة تتجاوز 10 ساعات، وكلها مالتي بلاير "فــقــط". والله التحكم، والأجواء، تشبع الألوان، الحركة، مسكة السلاح، الآيم آسيست، الشخصيات إبداع، وحتى اللوبيات تكتمل بسرعة، بعضها في أقل من 3 ثواني والأخرى خلال 5 دقائق، واللي بينهم كثير. من أول قيم سهل تبدع في اللعبة، مو لأن اللعبة سهلة بل لأنها تساعدك تثبت نفسك، من خلال خرائط مصممة بهندسة مثالية. اللعبة اللي كنت ناوي أحذفها بعد فترة بسيطة، الآن راح أستمر ألعبها حتى نزول بلاك أوبس 2 أو مودرن 4 🤍 هل باقي أحد يلعبها منكم للآن ؟ 🤔
حسَّان tweet media
العربية
27
2
139
26.4K
dr. Edward Richtofen🇲🇦
dr. Edward Richtofen🇲🇦@dr0Richtofen·
-عاجل وتسريب: تحليل ملفات BO1 وBO2 على PS4 يكشف أشياء مثيرة: 📦 BO1: 9.9GB | BO2: 32.49GB 🗓️ تم تجميع النسختين بفارق 3 أيام فقط 🌐 كلهم يدعمون وظائف الأونلاين 🔗 معرفات DLC متسلسلة وكأنهم مجهزين مع بعض كل المؤشرات تقول إن BO1 وBO2 يتم تجهيزهم لإطلاق مشترك. VIA: @RemasTraining1
dr. Edward Richtofen🇲🇦 tweet media
العربية
11
3
152
30.6K
CANCEL 사
CANCEL 사@aldaejam·
من لا يشكر الناس لا يشكر الله 🩵 شكرا لكم 🫵🏼👑 والف شكر ايضا لـ @CallofDuty @CallofDutyARA @InfinityWard @CallofDutyCM على الثقة والدعوة ونتمنى ان الاطلاق يكون على قد التوقعات وحقبة جديدة مشرقة لكول اوف ديوتي
CANCEL 사 tweet media
العربية
41
20
253
11.1K
خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز@KhaldZyz6442·
@liib74 الموضوع في الخطبة على سبيل المجاز في حال لم يطرق الباب للخطبة انكا بطرق غير شرعية
العربية
1
0
0
640
أَجْر
أَجْر@liib74·
قال تعالى: {وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا } هذه الآية ليس لها أي صلة بالخطبة أو بالزواج
العربية
3
2
73
48K
سلطان | SULTAN ✈
@dr0Richtofen من بلاك اوبس 4 وهالشركة مظلومة من اكتفجن ولحد الان غاصبينهم يسوون جزئين ورا بعض لو خذوا راحتهم بالتطوير زي غيرهم كنا بنشوف افضل جزء بلاك اوبس لكن جشع اكتفجن ما فيه شيء جديد
العربية
0
0
1
41
dr. Edward Richtofen🇲🇦
dr. Edward Richtofen🇲🇦@dr0Richtofen·
تويتة الي تشوفها مرة وحده في سنة. بما إن الإعلان عن Modern Warfare 4 صار رسمي، وبنفس الوقت بنودّع سلسلة Black Ops.👀 السؤال الحقيقي: هل سلسلة Black Ops أدّت اللي عليها خلال السنوات الماضية؟ ولا كان فيها هبوط في بعض الأجزاء؟ وبعد هذا الوداع… هل فعلًا راح تشتاق لها؟
dr. Edward Richtofen🇲🇦 tweet media
العربية
52
5
81
15.1K
ابراهيم البناوي 🇸🇦 Ibrahem Albanawi
قررت ارجع اثبت وندوز من جديد و جيت ادخل على موقع ستيم حصلته كذا انا اهلوس ولا صار فيه لغة عربية؟
ابراهيم البناوي 🇸🇦 Ibrahem Albanawi tweet media
العربية
15
1
56
29.5K
Hope
Hope@TheGhostOfHope·
Not really liking the movement stuff I’m seeing lol looks very bleh
English
151
6
814
95.5K
سلطان | SULTAN ✈
هل تتذكر متى انضممت إلى X؟ نعم أتذكر! #الذكرى_السنوية_لانضمامي_إلى_X
سلطان | SULTAN ✈ tweet media
العربية
0
0
0
8